www.omferas.com
شبكة فرسان الثقافة

اسبانيا والببغاء ماني… بقلم آرا سوفاليان

0

ـ ماذا سنفعل الآن يا زوجتي العزيزة لقد فازت اسبانيا وانكشف ببغائنا التعس! ـ فكرت أن نلعب هذه اللعبة يا زوجي العزيز ونسبة النجاح فيها 50% ولو أن هولندا فازت لكنا قد طلبنا مليون دولار ثمناً لهذا الببغاء التعس الذي لم يعد يساوي شيئاً الآن! ـ تقولين عني الببغاء التعس؟ التعس الحقيقي هو زوجك المبتلي بعجوز شمطاء غبية مثلك! لقد أدخلتموني في لعبة قذرة لم يكن لي يد فيها على الإطلاق.

اسبانيا والببغاء ماني… بقلم آرا  سوفاليان
ـ ماذا سنفعل الآن يا زوجتي العزيزة لقد فازت اسبانيا وانكشف ببغائنا التعس!
ـ فكرت أن نلعب هذه اللعبة  يا زوجي العزيز ونسبة النجاح فيها 50% ولو أن هولندا فازت لكنا قد طلبنا مليون دولار ثمناً لهذا الببغاء التعس الذي لم يعد يساوي شيئاً الآن!
ـ تقولين عني الببغاء التعس؟ التعس الحقيقي هو زوجك المبتلي بعجوز شمطاء غبية مثلك! لقد أدخلتموني في لعبة قذرة لم يكن لي يد فيها على الإطلاق.
ـ عزيزتي … كيف سنسدد تكاليف حملة ماني الإعلامية؟
ـ لندع ماني يفعل ذلك؟
ـ كيف سأفعل ذلك أيتها الغبية؟
ـ لدي مفاجأة خبأتهما لكليكما ولا بد أن الفَرجْ يلوح منها… والمفاجأة تؤكد لكما بأن الدهاء توأم المرأة  وللمرأة عقل راجح يعمل حساباً لكل شيء ولن تكلفك يا ماني إلاّ بعض التضحية.
ـ وما هي هذه المفاجأة يا زوجتي الغالية؟
ـ وثيقة التأمين على الحياة؟
ـ حياة من أيتها العجوز الشمطاء؟
ـ حياتك أنت أيها الببغاء التعس والتي سأسلبك إياها بيدي هاتين وأصرف بوليصة التأمين.
ـ هل تعنين ذلك أيتها المتصابية؟
ـ نعم بالتأكيد وسآكلك… لأن لحم الطيور يؤكل… سأنزع جناحيك وأطفئهما بالحمض والثوم وأشويهما على الجمر بهدوء، وسآخذ فخذيك وأطبخ عليهما رز بسمتي الأسمر الصحي الطيب مع الكاجو والكاري، وسآخذ صدرك وأطهوه في الفرن مع رقائق البطاطا والجزر والبازيلاء , و….
ـ مهلاً أيتها العجوز الشمطاء هل تسمحين لي بنبوءة أخيرة؟
ـ تفضل يا ماني
ـ ستموتين في اليوم التالي لموت ماني وهذه النبوءة حقيقية لأن نبوءة خسارة اسبانيا هي من بنات خيالك ولهذا فلقد فشلت…أما نبوءة موتك فهي من تجليات الببغاء ماني الذي يتنبئ لأول مرة بالأصالة عن نفسه وهذه النبوءة محققة، أما تهديدك السخيف فهو عمل لن تقدري عليه، وشهادة التأمين على حياة ماني بعد ذلك لن تفيدك في شيء ايتها الغبية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.