www.omferas.com
شبكة فرسان الثقافة

سِبْتَة واحدة من سِتَّة/بروكسيل ّ مصطفى منيغ

المخزون الاستراتيجي بدأَ يَنفَذ ، وقريباً المَزيد من القلق سيتصاعَد ، وأحلام الثراء الواحدة تلو الأخرى تتبَدّد ، وكل مشروع تصميماته على أساس التوسّع لم تتجدَّد ، المجالات ومنها الحيوية في طريق مَن أخذها تجمَّد ، و "سبتة"

شهادة عبد فقير .. لا تساوي شروى نقير / محمود المختار الشنقيطي المدني

أكلنا من فوقنا ومن تحت أرجلنا بسم الله الرحمن الرحيم ... الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على قائد الغر المحجلين .. الحمد لله حمد الشاكرين .. الحمد لله حمد العاجز عن الشكر .. الحمد لله حتى يبلغ الحمد مداه .. الحمد لله كما

بعض الملاحظات .. في مسجدنا / محمود المختار الشنقيطي المدني

قبل أيام رأيتُ مشهدا عاد بي إلى سنوات خلت،أقل من عقد من الزمان : كنا نصلي في"مصلى"العمل .. فجاء أحد الزملاء والإمام في جلسة التسليم .. فلم يدخل في الصلاة،بل انتظر حتى ينشأ جماعة أخرى! قلتُ له أنني سمعتُ درسا للشيخ "محمد بن

الجمعة هل هو وقت نهي؟/ محمود المختار الشنقيطي المدني

روي أن سبب طلب الإمام"ابن حزم"للعلم،أنه دخل مسجدا في غير وقت النهي،فجلس،فقيل له : قم فصل،ففعل،ودخل مرة أخرى في وقت النهي،فصلى تحية المسجد،فقيل له هذا وقت نهي! فقال : قعدنا،قيل لنا صلو،صلينا قيل لنا لا تفعلوا!! .. فبدأ في طلب

سيفُ القدسِ نصرُ الله المبين “1”/بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي

إنها الجمعة العظيمة، جمعة النصر المبين والفتح القريب، جمعةٌ بيضاء كليلة القدر، زاهيةٌ كفلق الصبح، مشرقةٌ كيوم ميلاد، نابتةٌ كنماءِ سنبلةٍ، سامقةٌ كشجرةٍ عاليةٍ، ساطعةٌ كأنها الشمس، علامةٌ للنصر كأنها النجم، إنها جمعةٌ مباركةٌ

البُعد الإسلامي في الصراع/مصطفى إنشاصي

القدس كلمة السر لوحدة المسلمين! نصح الباحث الأمريكي (توماس ريكس) من جامعة (فيلانوفا)، الذي مخاطباً الفلسطينيين بقوله: "هل تعرفون ما هي قوتكم كشعب؟ إنها القدس، لقد كنت في منطقة نائية في أقصى جنوب أفغانستان، والتقيت نساءً

دراسة انطباعية ل بكَ اكتفيت/دراسة انطباعية ل بكَ اكتفيت

شارة البدء -لم تكن صدفة بل أملا أجمل ..لقاء مع أخت وصديقة وناقدة: السيدة المحترمة ريمه الخاني كل التقدير والاحترام. 18-4-2021م. التقيتها في مكان جميل، قالت السيدة هنا: تلك كاتبة مثلك..فقلت كم ابتعدت عن عالم الأدب لأدخل بقوة

لعب الاستعمار بنا .. ولازال بنا يلعب!! /محمود المختار الشنقيطي المدني

ليس سوى "نفثة مصدور" .. كما يقول المثل .. هكذا تجمعت "قزعات".. حتى تكونت غيمة .. لا مطر فيها ... نبدأ بهذه"الطرفة" عن لومومبا : (وحين حاولت غينيا الثورية مساعدته،بعثت إليه ما يزيد قليلا عن مئة رجل

موسوعة فرسان الثقافة الشعرية

تى عام 1960 ، كان عدد قليل جدًا من الرجال الغربيين يلتقون بفتاة آسيوية للزواج ، بسبب المسافات الشاسعة التي جعلت السفر والتواصل صعوبات. ومع ذلك ، بدءًا من الثلاثينيات ، بدأت التكنولوجيا في تغيير المشكلات. للذكور https://hotasianbride.org/ العازبين الذين يريدون مقابلة إشراك السيدات الآسيويات لعلاقة شديدة. السيدات المهتمات بالزوا من الصين أو فيتنام أو تايلاند أو الفلبين لا يريدون ببساطة أي رجل غربي. إنهم يريدون رجلاً غربيًا معينًا يفهم ما يريده شخصهم الخاص. إذا كنت

>

coroas gostosas x videos imhoporn.com sister sexo porno melancia hdporn.tech transando no chuveiro elas fodem porneff.com bundas gostosas de quatro videos surubas videolucah.fun gravida se masturbando mamando travesti iwank.website xvideo mulher maravilha branquinha gostosa dando redwap.website valeska popozuda transando porno doido ruivas redwap.site xoxota rosada fodas de famosas pornhdvideos.online porno novinha caseiro estreando ou estreiando kompoz.website porno famílias she male vipwank.fun video maniaco mia khalifa wiki anysex.website porno passione pornos travestis ixxx.tech selfie peladas baixa vidio pormo hdpornfree.online gp 1 sexo mulheres de peito de fora madthumbs.online ensinando a se masturbar baixar filme adulto cliphunter.space trepa comigo