www.omferas.com
شبكة فرسان الثقافة

رغبة في التواصل/داوود عمران ملاسا

0

نفيدكم أننا نرغب في التواصل والتعاون معكم على مستوى عال للعلاقة الدعوية والتربوية والإعلامية والثقافية والفكرية وغيرها نستفيد منها وتساعد جهودنا

بســــــم الله الرحمن الرحيم
مكتــب الأخ الداعية داوود عمران ملاسا
مقر جماعة تعاون المسلمين في نيجيريا،
ص.ب 193، مدينة ايوو،ولاية أوشن،
نيجيريا.
التاريخ 6/رجب/1431 هـ
الإخوة الأفاضل المحترمين في موقع مجلة فرسان الثقافة                                         يحفظك الله تعالى      
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نفيدكم أننا نرغب في التواصل والتعاون معكم على مستوى عال للعلاقة الدعوية والتربوية والإعلامية والثقافية والفكرية وغيرها نستفيد منها وتساعد جهودنا الذي يقوي ارادتنا لحماية المسلمين ومدنهم من التنصير والتغريب.
نحن مجموعة من الشباب المسلمين أدركنا خطورة أوضاع المسلمين في ظل التحركات الخطيرة للحركات التنصيرية التي تستهدف مسلمي جنوب نيجيريا ومدنهم بشكل ملفت النظر ومتميز، ورأينا أن 30 مليون مسلم في الجنوب في خطر آخر أكبر فهو انتشار الأمية والجهل وظهور الإنحرافات العقدية وظهور جمعيات تعمل لتشويه صورة الإسلام،قمنا بإنشاء “مكتبة الخلافة”، كأول مشروع ثقافي لإنهاء معاناة الدعاة والباحثين وطلبة العلم في جنوب نيجيريا من ضعف القراءة والمعرفة والعلم نتيجة عدم وجود أي مكتبة إسلامية مستقلة للجميع، ولنا 27 مدرسة ابتدائية واعدادية لخدمة التعليم الإسلامي وحماية أبناء المسلمين من المدارس التنصيرية ولنا جهود أخرى لا مجال لذكرها.
وكما ننتهز هذه الفرصة لإفادتكم أننا قد فتحنا أول مكتبة اسلامية في جنوب نيجيريا يوم 10 -4 – 2010م فنرجو منكم ارسال المصدرات الفكرية والثقافية من الكتب والسيديات والإتصال بالجهات الصديقة بمساعدتنا على تأسيس هذه المكتبة التي لا مثيل لها في جنوب نيجيريا نصرة ومداهمة لجهودنا المختلفة لحماية المدن الإسلامية في المنطقة من التنصير المتصهين والتغريب الإحتلالي.
 وكما نرسل إليكم موضوعا جديدا بعنوان ’’ جنوب نيجيريا جرح خفي‘‘ وكذلك تقرير هام لمعرفة الوضع في نيجيريا بعنوان ’’ نيجيريا أكبر دولة اسلامية مستهدفة في افريقيا‘‘ نأمل قراءتهما.
وكما نفيدك أننا بحاجة إلى من سيقوم بإعداد دورة تعليمية وتربوية وتدريبية وذلك لحوالي 350 من قادة جمعيتنا ومسؤولي فروع الجمعية في جميع أنحاء نيجيريا،وذلك على الفكر الإسلامي المعاصر وثقافته وكذلك عن العمل الإداري والتنظيمي وذلك ليكونوا أكفياء في القيام بالواجبات الدعوية والتنظيمية والإدارية كالقائد أو المسؤول . وننتظر ردكم العاجل،مع الشكر الجزيل.
 
الداعية داوود عمران ملاسا أبو سيف الله
الرئيس العام لجماعة تعاون المسلمين في نيجيريا
ومدير الملتقى الإسلامي لنصرة الشعب الفلسطيني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.