بسم الله الرحمن الرحيم
(( ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم))
حصاد أبطال النصر ليوم 14/9/2007
مقتل وإصابة ثلاثة من الشرطة بانفجار عبوة في الفلوجة
ذكر مصدر في شرطة الفلوجة بمحافظة الأنبار إن شرطيا قتل وأصيب إثنان آخرين بجروح، الجمعة، في إنفجار عبوة ناسفة وسط المدينة، اعتقل على إثرها ستة من المواطنين.وقال ضابط في شرطة الفلوجة إن العبوة الناسفة " إنفجرت أمام دورية للشرطة، ظهر اليوم (الجمعة)، في شارع (الثرثار) العام بوسط الفلوجة... ما أدى إلى مقتل شرطي وإصابة إثنين آخرين منه عناصر الدورية، فضلا عن تدمير السيارة التي كانت تقلهم."وأضاف أن العبوة "كانت مزروعة على حافة (طريق الثرثار) الذي يمتد من تقاطع القائمقامية باتجاه تقاطع الثرثار شمالي المدينة، وتم تفجيرها عند مرور دورية الشرطة."وذكر المصدر الأمني أن دوريات أمريكية "مرت قبل وقت الحادث بقليل من الشارع نفسه، ولكن لم يتم تفجير العبوة عليها." وأشار إلى أن قوات كبيرة من الشرطة العميلة "طوقت منطقة الحادث على الفور، واعتقلت ستة من المواطنين... اقتيدوا إلى مديرية الشرطة بالمدينة."
وشهد اليومين الماضيين تصعيدا في عمليات استهداف دوريات الشرطة الوثنية في مدينة الفلوجة، منقبل عناصر مسلحة تعتقد الشرطة إنهم ينتمون إلى تنظيم ( القاعدة). وأسفرت تلك الهجمات عن مقتل وجرح عدد من أفراد الشرطة، التي شددت من إجراءاتها الأمنية... وشنت حملات مداهمة وتفتيش اعتقلت خلالها عشرات المشتبه بهم.وتقع الفلوجة، إحدى أكبر مدن محافظة الأنبار، على مسافة (45كلم) إلى الغرب من العاصمة بغداد.
تفجير يقتل تسعة على الاقل من افراد الشرطة في بيجي شمال بغداد
قال مصدر بالشرطة العميلة ان شاحنة محملة بالمتفجرات اصطدمت بسيارتي شرطة في بلدة بيجي بشمال العراق اليوم الجمعة مما أدى الى مقتل سبعة على الأقل من افراد الشرطة.وقال مسؤول في مركز التنسيق المشترك بين الشرطة والجيش ان عدد القتلى عشرة مضيفا ان العدد قد يرتفع.واضاف ان 15 شخصا اخرين اصيبوا بجروح عندما قاد المهاجم الشاحنة نحو سيارات الشرطة التي كانت تقف خارج مطعم يبعد ثلاثة كيلومترات جنوبي بيجي.
وقال مسؤول اخر في مركز التنسيق المشترك بين الشرطة والجيش ان عدد القتلى 11 مضيفا ان تسعة من القتلى من أفراد الشرطة.
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
اللهم احصهم عددا وابدهم بددا ولا تبق منهم احدا
الى جهنم وبئس المصير يا عبيد علوج الاحتلال وخدمهم
بسم الله الرحمن الرحيم
(( نصر من الله وفتح قريب ))
حصاد أبطال النصر ليوم 14/9/2007
هجوم مسلح على منزل آمر فوج بالجيش العميل بمحافظة بابل جنوب غربي بغداد
ذكر مصدر في الجيش العميل أن احد أفراد حماية آمر الفوج الرابع من اللواء الثاني قتل، فيما أصيب آخر اثر هجوم قام به مسلحون مجهولون، الجمعة، على منزل آمر الفوج وسط مدينة الحلة. وأوضح المصدر، أن "مسلحين مجهولين هاجموا بالأسلحة الرشاشة منزل العقيد حسين علي حسون آمر الفوج الرابع من اللواء الثاني للجيش الوثني في حي الكرامة وسط مدينة الحلة." وأضاف "قام أفراد حماية منزل العقيد بالرد على المهاجمين الذين أمطروا منزل العقيد بوابل من الرصاص.. وأسفرت المواجهات عن مقتل جندي وإصابة آخر بجروح."وتابع "انسحب المسلحون إلى جهة مجهولة بعد المواجهات ." مشيرا إلى إن أضرارا مادية لحقت بدار آمر الفوج جراء الاشتباكات." وتقع مدينة الحلة، مركز محافظة بابل، على مسافة 100كم جنوب غرب العاصمة بغداد.
مقتل عقيد في الشرطة أمام منزله بكركوك
قتل ضابط برتبة عقيد في شرطة كركوك، الجمعة، أمام منزله جنوب غربي المدينة.وقال مصدر في غرفة عمليات مديرية شرطة كركوك، ان "مجموعة مسلحة تستقل سيارة لا تحمل لوحات تسجيل، أطلقت النار على عقيد في شرطة كركوك، أمام باب منزله في حي الواسطي جنوب غربي المدينة."وأضاف المصدر ان الضابط "توفي بعد نقله الى المستشفى متأثرا بجراحه." دون أن يكشف عن اسم القتيل.وتقع مدينة كركوك، مركز محافظة كركوك، على بعد 250 كم شمال شرق بغداد.
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
اللهم احصهم عددا وابدهم بددا ولا تبق منهم احدا
الى جهنم وبئس المصير يا خونة الدين والوطن
بسم الله الرحمن الرحيم
(( وما النصر الا من عند الله ))
حصاد أبطال النصر ليوم 14/9/2007
سيارة مفخخة وعبوة ناسفة تستهدفان الشرطة العميلة في بغداد
افاد شهود عيان ومصادر في الشرطة الوثنية ان سيارة مفخخة انفجرت صباح اليوم عند احد مداخل مدينة الثورة مستهدفة دورية للشرطة وادى انفجارها الى مقتل واصابة عدد من عناصر الدورية .وقال الشهود ان السيارة المفخخة التي انفجرت في منطقة الطالبية كانت مركونة على جانب الطريق وتم تفجيرها عن بعد واسفر انفجارها عن مقتل 6 اشخاص وجرح اكثر من 10 اخرين معظمهم من عناصر الشرطة.
كما انفجرت عبوة ناسفة اليوم في منطقة زيونة شرق بغداد مستهدفة دورية للشرطة العميلة وبحسب شهود عيان فان العبوة الناسفة دمرت احدى سيارات الدورية وتسببت بمقتل اثنان من عناصر الشرطة وجرح ثلاثة اخرين تم نقلهم الى المستشفيات القريبة .
المليشيات الطائفية تدخل مدينة تكريت بملابس الشرطة فتتعرض للضرب والاعتقال من اهالي المدينة
قال شهود عيان ان قوة من المليشيات تقدر بستين فردا دخلت مدينة تكريت ظهر الاربعاء الماضى وقامت باعتقالات عشوائية في شارع الاربعين وسط المدينة .
وقال الشهود ان الشرطة تنبهت الى ان تلك القوة لا تحمل تخويلا رسميا بالاعتقال رغم انها كانت ترتدى الزى الخاص بالشرطة ، فتشاجرت معها وساعدها المواطنون من اهل المدينة بالقاء القبض على عناصر القوة ، فاتضح فيما بعد ان هذه المليشيات طائفية وقد هيأ لها فرصة الدخول الى تكريت قائد القوات التابعة لوزارة الداخلية رشيد فليح .واشار الشهود الى ان هذه المجموعة من المليشيات الطائفية وبعد افتضاح هويتها هاجمهم اهالي المدينة بالضرب والركل الشديد قبل ان يقتادوهم الى مديرية الشرطة .
وقال مصدر في شرطة تكريت ان مدير مكتب نورى المالكي اتصل بالمسؤولين في مديرية شرطة المدينة وطلب اطلاق سراحهم فورا ، وهددهم بقطع رواتبهم اذا لم يفرجوا عن المعتقلين .
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
اللهم احصهم عددا وابدهم بددا ولا تبق منهم احدا
مصيركم المستحق ياخونة الدين والوطن
بسم الله الرحمن الرحيم
(( ومن يتولهم منكم فإنه منهم ))
حصاد أبطال النصر ليوم 14/9/2007
مقتل مسؤول في حماية منشآت صلاح الدين
قالت الشرطة، إن مجموعة مسلحة قتلت، الجمعة، مسؤولا يعمل في حماية دائرة الصحة بمحافظة صلاح الدين، أمام منزله جنوبي كركوك.وأوضح المصدرأن "مجموعة مسلحة فتحت، عصر الجمعة، نيران أسلحتها على العقيد حسين علوان محيمد أمام منزله (جنوبي مدينة كركوك) وأردته قتيلا في الحال."وأضاف المصدر أن "العقيد حسين علوان محيمد، يعمل في قوة حماية صحة تكريت بمحافظة صلاح الدين."وتقع مدينة كركوك، مركز محافظة كركوك، على مسافة 250كم شمال شرق بغداد.
مقتل ثلاثة حراس من عناصر سيطرة في واسط
قال مصدر أمني في شرطة قضاء الصويرة، إن مجموعة مسلحة أطلقت النار، صباح الجمعة، على سيطرة مدنية في منطقة الشجيريّة، وقتلت ثلاثة من أفرادها. وأوضح المصدر أن "مجموعة مسلحة أطلقت النار، صباح الجمعة،على سيطرة مدنية أقامها عناصر من سكنة منطقة الشجيريّة (15كم شمالي مدينة الصويرة)، وقتلت ثلاثة منهم."وأشار إلى أن المسلحين انسحبوا بعد أن هاجموا السيطرة بأسلحة خفيفة. لافتا إلى أن بعض العناصر المسلحة حاولت اقتحام المكان في اليومين الماضيين.
ومنطقة الشجرية من المناطق الساخنة شمال قضاء الصويرة بمحافظة واسط، شهدت هي والمناطق القريبة منها ( الدرعية والديوانية والخناسة واللج ومناطق أخرى قريبة ) خلال النصف الأول من العام الحالي تواجداً للمسلحين، وادعت قوات الأمن العميلة في محافظة واسط، بانها تمكنت من تطهير هذه المناطق من العناصر المسلحة قبيل نحو شهرين من الآن، وأصبحت تنعم بالأمان والاستقرار حسب مزاعمها . ويقع قضاء الصويرة شمال محافظة واسط بنحو 135 كيلو متر.وتقع مدينة الكوت، مركز محافظة واسط،على مسافة 180 كم جنوب شرقي العاصمة.
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
اللهم احصهم عددا وابدهم بددا ولا تبق منهم احدا
الى جهنم وبئس المصير
عاجل: عبوة ترسل ابو ريشة من الرمادي الى الجحيم!,
عمليات رمضان النصر- 13/9/2007
دورية العراق
وكالات
بسم الله الرحمن الرحيم
(( ومن يتولهم منكم فانه منهم ))
حصاد أبطال النصر ليوم 13/9/2007
مقتل عبد الستار أبو ريشة رئيس (صحوة الأنبار) وثلاثة من مرافقيه بانفجار في الرمادي
قالت مصادر أمنية في محافظة الأنبار إن "الشيخ" عبد الستار أبو ريشة رئيس (مجلس صحوة الأنبار) اغتيل، عصر الخميس، في إنفجار عبوة ناسفة قرب منزله في الرمادي، أسفرت أيضا عن مقتل حارسه الشخصي وإثنين آخرين من مرافقيه وإصابة نجل شقيقته بجروح خطيرة.
وأوضح العقيد طارق الدليمي، قائد قوات الشرطة في مدينة الرمادي، أن العبوة الناسفة "كانت مزروعة على بعد (50 مترا) من منزل ( أبو ريشة)، عند مزرعة خاصة به تقع بالقرب من منزله في مدينة الرمادي، الواقع على مسافة كيلومترين فقط غربي مدينة الرمادي، وفيها حقل للخيول والجمال."إنفجرت حوالي الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم على سيارته المصفحة فأصابت السيارة بصورة مباشرة... ودمرتها تدميرا كاملا، ما أدى إلى تناثر أشلاء الجثث الأربعة في المنطقة من شدة الإنفجار الناجم عن العبوة الملغمة.."وقال الدليمي إن الإنفجار " أسفر عن مقتل ستار أبو ريشة على الفور، كما قتل معه سائقه وحارسه الشخصي ستار النمراوي... وإثنان آخران من حراسه."وأضاف "فضلا عن إصابة نجل شقيقة الشيخ ( أبو ريشة) بجروح خطيرة في الحادث، ونقل إلى المستشفى للعلاج."
ووقع التفجير، الذي أودى بحياة ( أبو ريشة)، قبل يوم واحد فقط من ذكرى تأسيس (مجلس صحوة الأنبار) الذي شكله ورأسه الشيخ ستار في (14) من أيلول/ سبتمبر من العام الماضي (2006)، وضم مجموعة من عشائر محافظة الأنبار (غربي العراق) التي شكلت قوات شبه عسكرية من أبنائها لمواجهة تنظيم (القاعدة) الذي كان يتخذ من المحافظة مقرا رئيسيا لنشاطاته في العراق.واستطاعت العشائر، التي إنضوت في هذا المجلس، مواجهة عناصر ( القاعدة) وإعادة الأمن والاستقرار إلى غالبية مدن وبلدات المحافظة، بعد أن حظت بدعم واضح من القوات الأمريكية والعميلة لها في الأنبار، وإشادة مستمرة من رئيس المحكومة نوري المالكي.وأوضح المسؤول الأمني أن " أبو ريشة كان مغادرا منزله، ومتوجها إلى مزرعته القريبة من المنزل، عندما وقع الإنفجار الذي أودى بحياته."وذكر الدليمي أن السلطات الأمنية في الأنبار " أعلنت حالة الطوارئ وفرضت حظر التجوال في مدينة الرمادي، مركز المحافظة، عقب الإعلان عن مقتل أبو ريشة."
كما يأتي مصرع ( أبو ريشة) بعد إسبوع واحد من زيارة مفاجئة قام بها الرئيس الأمريكي جورج بوش إلى الأنبار، اعتبرها المراقبون محاولة من جانب بوش لإبراز نجاح سياسته في العراق في تحقيق الأمن والإستقرار في تلك المحافظة، التي كانت خارج سيطرة القوات الوثنية والأمريكية، طيلة السنوات الأربع التي اعقبت غزو العراق في آذار مارس ( 2003).
وقال رئيس شرطة الرمادي إن "فريقا من خبراء المفرقعات والهندسة من وزارة الداخلية والقوات الأمريكية، طوقوا مكان الإنفجار في مدينة الرمادي... ويقومون بجمع بقايا العبوة الناسفة وسيارة الشيخ ( أبو ريشة)، في محاولة للعثور على أدلة تفيد التحقيقات" في الحادث.وأضاف "الشرطة والقوات الأمريكية تتابعان الموضوع... والتحقيق مستمر حتى الآن."وتقع الرمادي على مسافة (110كلم) إلى الغرب من العاصمة بغداد.
وفي بغداد، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء عبد الكريم خلف إن الإنفجار "وقع في الساعة الثالثة وعشرين دقيقة، وأدى إلى مقتل الشيخ ( أبو ريشة) وأحد أفراد حمايته." وأضاف خلف أن وزارة الداخلية " تعتبر أبو ريشة أحد رجالات الأمن المهمين بالنسبة للعراق."وأوضح أن وزير الداخلية جواد البولاني " أمر ببناء نصب تذكاري لأبو ريشة، في نفس مكان إنفجار السيارة... أو في المكان الذي يحدده أهل الانبار."
ولم يوجه المصدر الأمني أصابه الاتهام إلى جهة معينة بالوقوف وراء التفجير، لكنه لفت إلى أن أبو ريشة "مطلوب لتنظيم ( القاعدة) منذ أن شكل (مجلس صحوة الأنبار)، في أيلول/ سبتمبر الماضي"، موضحا أن ستار أبو ريشة " تعرض لعدة محاولات اغتيال من قبل تنظيم ( القاعدة)... كما كان يتلقى باستمرار تهديدات بالقتل عبر هاتف ( الثريا) والموبايل الشخصي الخاص به."
توتر امني شديد في الرمادي على خلفية اغتيال ابو ريشة وانباء عن قطع الطريق الدولي
وتسود مدينة الرمادي الان حالة من التوتر الامني الشديد وقد سمع اطلاق كثيف للنار في محيط منزل عبد الستار ابو ريشة وهناك معلومات تفيد بان الطريق الدولي المؤدي الى سوريا والاردن قد قطع .وقال شهود عيان ان عملية اغتيال ابو ريشة اصابت ما يسمى بمجلس صحوة الانبار بصدمة شديدة خاصة انها جاءت بعد ايام قليلة من اشادة الرئيس الامريكي جورج بوش خلال زيارته للانبار ولقائه بابو ريشة ومن ثم تقرير كروكر- بتريوس الذي ركز على نجاح تجربة صحوة الانبار في الحد من نشاطات المسلحين هناك وامكانية تعميمها على باقي المناطق الساخنة .
واضاف شهود العيان ان عملية الاغتيال وقعت في مزرعة عبد الستار ابو ريشة التي تقع خارج حزام المنطقة الامنية المحيطة بمنزله وان المزرعة تقع في منطقة تسمى الشاميات حيث تم زرع عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة السيارة التي كان يستقلها ابو ريشة الذي قتل على الفور وان سيارته تحولت الى قطع متناثرةكما قتل معه احد حراسه فيما اصيب ابن اخته بجروح خطيرة .وقال ان مجلس صحوة الانبار اعلن الحداد لمدة 7 ايام في الانبار على مقتل ابو ريشة وان من سيقود المجلس خلفا له هو شقيقه احمد ابو ريشة .
من جهة اخرى ذكرت مصادر امنية رفيعة ان عائلة عبد الستار ابو ريشة وجهت الاتهامات لحكومة المالكي بالوقوف وراء عملية اغتياله هذا اليوم مؤكدة ان الحكومة عارضت ومنذ البداية قيام القوات الامريكية بدعم ما يسمى بمجلس صحوة الانبار وتسليح بعض العشائر السنية لذلك كانت تبحث عن الفرص المناسبة للقضاء على هذا التوجه مستشهد ة بحادثة تفجير فندق المنصور ميليا الذي استهدف مؤتمرا لرؤساء العشائر بانه كان يستهدف بالاساس قتل الشيخ عبد الستار ابو ريشة الذي نجا منه انذاك .
وفي رد فعل سريع على حادثة اغتيال عبد الستار ابو ريشة قالت الحكومة انها قررت تشكيل فوج من القوات الوثنية في الانبار باسم عبد الستار ابو ريشة بالاضافة الى اقامة نصب تذكاري له في مدينة الرمادي فيما عبرت جبهة التوافق العراقية على لسان ناطقها سليم الجبوري عن اسفها لمقتل ابو ريشة داعية ابناء الانبار الى ضبط النفس وتجاوز الموقف .
والجدير بالاشارة ان عبد الستار ابو ريشة قد قفز الى واجهة المشهد العراقي بنحو لافت بعد الزيارة الاخيرة للرئيس الامريكي قبل اسبوعين الى الانبار ولقائه به بشكل منفرد وقيام ابو ريشة بنحر اكثر من 50 خروف اكراما لبوش ومن ثم ما اعقب الزيارة من اشادة امريكية كبيرة بمجلس صحوة الانبار في الحد من نشاطات المسلحين .
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
اللهم احصهم عددا وابدهم بددا ولا تبق منهم احدا
الى جهنم وبئس المصير هذا هو مصيركم المستحق يا خونة الدين والوطن
بسم الله الرحمن الرحيم
(( فلم تقتلوهم ولكن الله قتلهم ))
حصاد أبطال النصر ليوم 13/9/2007
صور واسماء بعض العلوج الذين اعترف العدو بمقتلهم (حادث السير)!
العلج العريف نيكولاس جي باترسون مظلي بالسرب الاول فوج سلاح الفرسان الثالث والسبعون اللواء الثاني المقاتل الفرقة المحمولة جواً الثانية والثمانون قتل في تحطم المركبة التي كان فيها مع ستة علوج آخرين بحادث سير في بغداد بتاريخ 10/9/2007 حسب جيش الاحتلال.
العلج العريف عمر ال مورا من تكساس مظلي بالسرب الاول فوج سلاح الفرسان الثالث والسبعون اللواء الثاني المقاتل الفرقة المحمولة جواً الثانية والثمانون قتل في تحطم المركبة التي كان فيها مع ستة علوج آخرين بحادث سير في بغداد بتاريخ 10/9/2007 حسب جيش الاحتلال.
العلج العريف مايكل سي هاردكري مظلي بالسرب الاول فوج سلاح الفرسان الثالث والسبعون اللواء الثاني المقاتل الفرقة المحمولة جواً الثانية والثمانون قتل في تحطم المركبة التي كان فيها مع ستة علوج آخرين بحادث سير في بغداد بتاريخ 10/9/2007 حسب جيش الاحتلال.
العلج الرقيب اول غريغوري ريفيرا من سانتياغو مظلي بالسرب الاول فوج سلاح الفرسان الثالث والسبعون اللواء الثاني المقاتل الفرقة المحمولة جواً الثانية والثمانون قتل في تحطم المركبة التي كان فيها مع ستة علوج آخرين بحادث سير في بغداد بتاريخ 10/9/2007 حسب جيش الاحتلال.
العلج الاختصاصي ستيفن ار الرود -20 سنة- مظلي بالسرب الاول فوج سلاح الفرسان الثالث والسبعون اللواء الثاني المقاتل الفرقة المحمولة جواً الثانية والثمانون قتل في تحطم المركبة التي كان فيها مع ستة علوج آخرين بحادث سير في بغداد بتاريخ 10/9/2007 حسب جيش الاحتلال.
العلج الاختصاصي آر دي براون ويكس مظلي بالكتيبةالاولى فوج فوج المشاة 325 المحمول جواً اللواء الثاني المقاتل الفرقة المحمولة جواً الثانية والثمانون قتل في تحطم المركبة التي كان فيها مع ستة علوج آخرين بحادث سير في بغداد بتاريخ 10/9/2007 حسب جيش الاحتلال.
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
اللهم احصهم عددا وابدهم بددا ولا تبق منهم احدا
الى جهنم وبئس المصير يا علوج الاحتلال الاوغاد