منتديات فرسان الثقافة - Powered by vBulletin

banner
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: محكمة التضامن

  1. #1
    داعية ومحاضر جامعي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    550

    محكمة التضامن

    نحو محكمة التضامن الدولية لجرائم الحرب....
    .
    الجريمة البشعة - مجرمون قتلة يباهون بقتل 41 ضحية من المدنيين من أبناء دمشق، ثم رميهم في حفرة وإحراقهم وسط قهقهة وشماتة ونذالة، لم تكن أمام محكمة ولا في سجن ولا ساحة قتال ... لقد كانت في حي سكني منكوب، يقتل الناس فيه بقانون الصدفة والحقد الأعمى...
    ليست هذه الجريمة المفضوحة إلا واحدة من آلاف الجرائم التي ارتكبت بالحقد ذاته والبطش ذاته والتبرير ذاته.... وللأسف بالحماية الرسمية من النظام.

  2. #2
    داعية ومحاضر جامعي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    550
    ليلة القدر في جامع لالا باشا
    شاهدت هذه الصورة على صفحات شركاء لنا في الوطن!!..
    غاضبون مستنفرون يطالبون الدولة بالتدخل لمنع هذه الظواهر... ويطالبون النقابات بالتظاهر والاعتراض والتحذير من خطر الإسلام السياسي وجيوش الإرهاب!!!!

    أيها الأصدقاء....
    سوريا بلد إيمان وأهلها أهل محبة .. وهذه ليلة القدر، والنساء المصليات في غاية الحبور والسرور والنظافة.. واجتماع الناس على الصلاة شأن يفرح به المؤمنون ويسعد به الصالحون وتحفّه الملائكة ....
    بإمكانك أن تشاركهم وبإمكانك أن لا تشاركهم أما أن تكتب على وسائل الإعلام محتقراً إيمانهم ومستهزئاً بمناسكهم فهذا أسوأ أشكال ثقافة الكراهية.
    .
    متى سيدرك إخوتنا العلمانيون أن الشعب في سوريا لا زال مؤمناً بشعائر الإسلام، وأن اجتماع الناس في باحة المسجد، كاجتماعهم في باحة الملعب حق طبيعي لهم لا يهدد أحداً ولا ينبغي ان يستفز أحداً.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •