منتديات فرسان الثقافة - Powered by vBulletin

banner
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    اغتيال الشيخ وحيد البلعوس عبر تفجير موكبه في السويداء

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيتعرض موكب لـ"ـشيوخ الكرامة" في محافظة السويداء للتفجير على طريق ظهر الجبل بالقرب من مطعم "سؤادة"بعبوة ناسفة وضعت في إحدى السيارات، وقالت شبكة "أخبار السويداء الآن" أن الانفجار استهدف سيارة الشيخ وحيد بلعوس "أبو فهد" وفادي نعيم، مما أدى لوفاتهم بحسب الشبكة.
    كما قالت الشبكة أن تفجيراً ثانياً تبع الأول قرب المشفى الوطني، الذي تم نقل المصابين إليه، ونجم عنه حصول اصابات بين النساء والأطفال، وقال "ماهر شرف الدين" في صفحته على الفيس البوك أن "التفجير الثاني في مشفى السويداء... لاستكمال قتل من نجا من المشايخ"، وأنباء عن استهداف فروع الأمن بالمحافظة من قبل الأهالي.

    وأكدت صفحة "تجمع أحرار السويداء" نبأ استشهاد البلعوس بالاضافة لعدد آخر من مشايخ الكرامة "ببالغ الأسى والحزن ننعي إليكم استشهاد شيخ الكرامة .. شهيد سوريا.. شهيد السويداء .. شهيد الكرامة.. الشيخ أبو فهد وحيد البلعوس مع عددٍ من مشايخ الكرامة عُرف منهم الشيخ أبو يوسف أخ الشيخ البلعوس والشيخ فادي نعيم .. وذلك إثر استهداف موكبهم على ظهر الجبل بعبوة غدرٍ ناسفة."

    الأمن العسكري
    وتتداول صفحات السويداء على االفيس بوك أن أحد عناصر الأمن العسكري ويدعى "ابو خضر" تابع للامن العسكري هو وراء التفجير، وتشهد المحافظة منذ أيام حالة من الغليان الشعبي حيث اعتصم المواطنون "أمام مبنى المحافظة مطالبين حتجاجاً على سلطة المسؤولين الفاسدين وإهمال المحافظة وحقوق مواطنيها ومتطلباتهم المعيشية والخدمية".اورينت



  2. #2
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    4 أيلول 2015 الساعة 18:25

    إنفجرت سيارة مفخخة بأكثر من 100 كلغ من المتفجرات أثناء مرور موكب الشيخ وحيد بلعوس وكان بجانبه الشيخ فادي نعيم وكانوا بموكب من المشايخ ذاهبون على الطريق.
    فأدى الإنفجار إلى مصرع الشيخ وحيد البلعوس والشيخ فادي نعيم ومشايخ آخرين إضافة إلى جرحى في الموكب الذي يرافق الشيخ المغدور وحيد البلعوس والشيخ فادي نعيم.
    وأفاد مراسلنا بأن الشيخ وحيد البلعوس قتل على الفور وكذلك الشيخ فادي نعيم قتل على الفور وأن أكثر من 10 قتلى قتلوا فوراً إضافة إلى عشرات الجرحى في السويداء وإثر ذلك توتر الجو في السويداء لأن الشيخ وحيد البلعوس معارض للنظام السوري ولديه جماعة مسلحة والتوتر ما زال موجوداً في السويداء ولم يعرف مصير ماذا سيحصل في الأيام القادمة بعد إغتيال الشيخ وحيد البلعوس والشيخ فادي نعيم وسقوط الجرحى والقتلى.
    الديار
    والجدير بالذكر أن المذكور يعد من المعارضة للنظام وممن يملك فرقة مسلحة وقوة لاباس بها في السويداء.


المواضيع المتشابهه

  1. مشايخ الدروز في السويداء ينتفضون
    بواسطة جريح فلسطين في المنتدى فرسان الأخبار.
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-14-2014, 11:51 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-28-2013, 10:37 PM
  3. في ذكرى جريمة اغتيال الشيخ أحمد ياسين
    بواسطة جريح فلسطين في المنتدى آراء ومواقف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-24-2012, 10:04 AM
  4. صور تفجير مطار موسكو صور تفجير مطار دوموديدوفو تفجيرات روسيا
    بواسطة أسامه الحموي في المنتدى فرسان الأخبار.
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-27-2011, 08:06 PM
  5. حب وحيد وحيد ،، للشاعر : عبد الرحيم محمود
    بواسطة عبد الرحيم محمود في المنتدى الشعر العربي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-24-2010, 01:27 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •