نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



. مجموعة الكتب على رابط واحد :http://www.gulfup.com/?BMdY51 : . رابط بقية الكتب في المنتدى :http://alexandra.ahlamontada.com/f13-montada
ليس مهماً العدد .. المهم هي القيمة المعرفية للكتب ..
أرغب مشاركتكم حرصي على هذه الكتب التي رفعتها مؤخرا ، لأني لا أمتلك نسخ ورقية ل 400 كتاب منها .. وذلك لأنني حصلت على صور الكتب فقط ، بسبب تعذر شحنها لي .. مما اضطرنا للبحث عن طريقة للحصول على مصورات الكتب ..
في البداية حاول الصديق الفاضل الذي ساعدني في شراء الكتب البحث عن طريقة لتصوير الكتب لأنه لا يجيد تصويرها بشكل جيد .. فاعتمد على مكتبة تصور المستندان وما شابه ، ولكن التصوير لديهم مرتفع التكاليف ، فقد وصل تصوير الكتاب مع سعره الأصلي إلى ما يقارب 100 دولار ..
فأعدنا البحث إلى أن توصل صديقي الفاضل إلى من يصورون كتب مكتبة الاسكندرية ، ولديهم خبرة كافية ، عندها اتفق مع أثنين منهم لتصوير الكتب التي نحتاجها .. وبأجر 10 جنيه عن كل مئة صفحة ، وهذا رقم مناسب جداً لي ..
وقد أرسلت لهم من عندي جهاز لاب توب واسكانر عدد 2 لتصوير الكتب ..
وبذلك يستطيع الصديق أن يتفرغ للبحث عن لائحة الكتب التي أرسلها له ,, وهو مقيم في مدينة بعيدة قليلا عن العاصمة القاهرة التي يذهب ثلاث مرات اسبوعيا للبحث عن الكتب ويترك رقم هاتفه عند كل من يبحث له عن كتب ، وكان يغريهم بالأسعار بناء على طلبي حتى يهتموا ويوفروا الكتب التي اعتقد انها كنوز تستحق ..
للأمانة : صديقي الذي لا يرغب في ذكر اسمه .. وذلك لأنه تعرض للفصل من عمله بسبب مساعدتي ، ويخشى أن يقاضيه أحدهم .. ساعدني متطوعا رغم الأعباء الكثيرة التي عانا منها وظروفه المادية المتعثرة ..
نعود الى هذه المجموعة من الكتب التي توفرت بعد مجهود خرافي ، وقد فاتني ذكر أننا أرسلنا في طلب بعضها من عدة دول عربية ، وارسالها الى القاهرة وتصويرها هناك وارسال مصوراتها لي ..
لكل هذا أخشى عليها من الاندثار .. خاصة بعد أن تلقيت عدة رسائل تنوه بأن الكتب قد تم حذف روابطها .. لذلك سأرفعها على روابط مفردة وروابط مجمعة ، مع رجاء من الأصدقاء أن يحتفظوا بها وإعادة رفعها إن دعت الحاجة ..
أوقات طيبة للجميع ..