المنجزات الجبارة لجامعة الاحبار العربية


ما شاء الله اخيرا..فعلتها جامعة الاحبار العربية...قبل التصفيق والتطبيل والتزمير العربي

هل سنبقي نشاهد أقطارنا تغتصب الواحدة تلو الآخر ؟ بحجة اسقاط النظام.الا يوجد حلول جذرية ابدا..ام علينا ان ندفع من دمائنا ورزقنا لخزينة الناتو الصهيوني من جديد

السؤال الان .هل سنترك سوريا للأحتلال والدمار والقتل والأغتصاب ؟كما فعلنا مع العراق وليبيا بحجة اسقاط النظام الدكتاتوري الارهابي
هل سنبقى نشاهد كيف جامعة الخيانة العربية وهي تسلم سوريا للاحتلال التركي والصهيوني ؟
هل سنبقى نشاهد أقطارنا التي تغتصب الواحدة تلو ا الأخرى ؟
يا عرب.الظّلم ظلمات يوم القيامة.
والان السيناريو بدا يتضح جليا بعد ما الت اليه احداث سوريا...ايضا يترتب على سوريا ان تدفع الضريبة لنهجها المقاوم ضد اميركا والصهيونيةا.ا لسؤال هنا ماراي الشعوب الغافلة التي لا تعي ابدا انها سيست وانقادت وراء هذه الفوضات واصبحت اداة مشبوه بيد اميركا واسرائيل.الا يجب على الشعوب العربية ان تكون صادقة مع نفسها.وتقول نعم بان الحق وزهق الباطل.ونحن كنا العوبة واصبحنا معاول بيد اميركا وعملائها . معاول تهدم ما بنيناه في عقود خلت..هناك من يريد ان يكون تحرك اممي لفرض عقوبات ويكون سيناريو جديد لضربة عسكرية لكن من يحاول ويفكر بهذا الشان فهو واهم لان اميركا ولا من معها . سوف تستطيع ان تضرب سوريا لانها في منخق صعب جدا بعد ما الت اليها هزائمها في العراق وافغانستان وليبيا ليبيا ..


لقد اصبح المخطط الاجرامي في المنطقة واضحا بداء باحتلال العراق وتقسيم السودان واحتلال ليبيا وهاهي سوريا والغموض يكتنف تونس ومصر والحبل علي القارب وجامعة الدول العبرية وخلفها قطر والسعودية والكويت يمعنان في تنفيذ المخططات الاجرامية ينبغي علي كل القوي الخيرة في المنطقة لمجابهة الاشرار وفضحهم والتصدي لهم.
ارجو أن يكون الشعب السوري على دراية بما يحاك لها وان تكون قد أعدت العدة لمقاومة طويلة الأمد فعلى القيادة السورية التحسب لاحتلال شبيه لاحتلال ليبيا فليبدأو من الأن بتخزين السلاح وتوزيعها على الشعب السوري المقاوم وتجهيز فصائل مقاومة وتدريبها على حرب عصابات طويلة الأمد ويا حبذا لو استفادو من التجربة العراقية.قبل احتلال العراق ... خاطب الرفيق القائد صدام حسين مجموعة من ضباط الجيش العراقي الباسل في نهاية لقائه بهم قائلا . ان العراق من الأمة كالرأس من الجسد .... فإذا قطع الرأس لا سمح الله سيسهل بعد ذلك تقطيع الجسد اربا اربا ... هذا ما يحصل اليوم تماما بعد احتلال العراق .... و لكن نجحت المقاومة العراقية في تأخير المشروع الامبريالي و أجبرته على تغيير التكتيك في بقية القطار العربية .... فلجأوا الى ما يسمى الربيع العربي .... و لكن أملنا و ثقتنا بعد الله عز و جل في المقاومة العربية التي سيكون لها الكلمة الأخيرة في كل أنحاء الوطن الكبير و ستتمكن من افشال مخططات العدو بإذن الله.وادعوكم للتمعن قليلا بمنجزات الجامعة العربية ..
1. هي من فشلت بفعل أي شيء للشعب الفلسطيني الذي يذبح يومياً ومنذ عام 1948 .
2. هي من فشلت بفعل أي شيء لحل مشكلة حروب السودان الأهلية وبالتالي تقسيمها .
3. هي من فشلت بفعل أي شيء لتجنب ذبح الشعب العراقي على أيدي الأمريكان , بل كانت لها اليد العليا للمساهمة بذبحه , وهي من دفعت ثمن الأسلحة التي قتل بها .
... 4. هي من وقفت ضد المقاومة اللبنانية بحرب 2006 , وساهم العديد من كلابها بدعم اليهود سراً ضد المقاومة .
5. هي من فشلت بدعم الصومال .
6. هي من تغاظت عما يحدث في البحرين .
7. هي من تغاضت عما يحدث بالسعودية .
8. هي من تغاضت عما يحدث بقطر .
9. هي من تغاضت عن مذابح غزة .
10. هي من تغاضت عن مذابح الناتو في ليبيا .
11. هي من نسيت مشكلة اليمن .
12. هي أكبر داعم لذبح وحرق الشعوب العربية (( ربما سياسة جديدة لخفض عدد السكان العرب )) .
13. هي أكبر داعم لإعادة تقسيم الوطن العربي (( ربما رغبةً بزيادة عدد الدول الأعضاء )) .
14. هي المنظمة الوحيدة في العالم التي تتجرأ على اتخاذ قرارات ضد أعضائها لصالح منظمات أخرى .
15. هي المنظمة الوحيدة في العالم التي تقدم كافة التسهيلات لعدوها اللدود (( إسرائيل )) ليقوم بالتوسع بعمليات القتل داخل أراضيها .
16. وهي الوحيدة التي تجرأت على تعليق عضوية سورية . الدولة الوحيدة الممانعة المتبقية والداعمة للمقاومة .