منتديات فرسان الثقافة - Powered by vBulletin

banner
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الشراب المعجزة

  1. #1

    الشراب المعجزة

    الشراب المعجزة
    راس واحد شوندر + راس واحد جزر + تفاحة واحدةاغسلها جيداً وقطعها مع قشورها وضعها في المعصرة او الخلاط ثم اشرب العصير في الحال( تستطيع ان تضيف لها الليمون لتحسين الطعم ).فوائد هذا الشراب1. يوقف نمو الخلايا السرطانية.2. يحمي الكلية والبنكرياس والكبد من الامراض ويعالج القرحة.3. يقوي الرئة ويمنع مهاجمة القلب ويمنع ارتفاع الضغط.4. يقوي جهاز المناعة.5. يقوي البصر ويزيل الاحمرار والتعب والجفاف في العين.6. يساعد في ازالة التعب من جراء الرياضة الجسدية ( آلام العضلات )7. يزيل السم وآثاره * يساعد حركة الامعاء * يزيل الامساك * يجعل الجلد صحياً واكثر نضارة ويزيل حب الشباب.8. يحسن النفس ويزيل الرائحة الناتجة من سوء الهظم.9. يقلل ألم الحيض.10. يقلل حمى الفراش.11. مغذي عالي وفعال في تقليل الوزن.12. لا توجد اعراض جانبية.يأخذ مرة واحدة قبل الفطور بساعة واحدة. وللحصول على نتائج سريعة يمكن اخذه مرتين باليوم قبل الفطور وقبل العشاء.لتحصل على تأثير جيد يجب شرب العصير بعد عصره مباشرة.جربه وسوف تلاحظ تحسن جهازك المناعي بعد اسبوعين من العلاج.
    قبضت عليه متلبسا لأاجلكم
    يعني منقول

  2. #2


    ملف مرفق 1341ذكرت دراسة نشرتها المجلة الأميركية للتغذية‏ أن تناول البرتقال وزيت الزيتون يحميك من تجاعيد البشرة والجفاف‏ ويجعل مظهرك أكثر شبابا كلما تقدمت في العمر.
    وأضافت الدراسة أن غذاءنا بجب ألا يحتوي على أكثر من 30% ‏من الدهون من إجمالي ما نحصل عليه من السعرات الحرارية. وأشارت الدراسة إلى أن تناول الأغذية الطبيعية أفضل من تناول الفيتامينات والمقويات لأن أجسامنا تمتص المغذيات من الطعام بفاعلية أكثر من امتصاصها لأقراص الدواء.
    وتابعت أن النساء يحرقن ‏300‏ سعرة حرارية أقل عندما يصلن إلى سن الخامسة والثلاثين، ونصحت الدراسة النساء بممارسة الرياضة عند الوصول إلى هذه السن أو تخفيض السعرات الحرارية كلما تقدمن في العمر‏، كما ‏عليهن مراقبة ما يتناولن من ملح، كما يجب ملاحظة أن بعض الأغذية تحتوي على كمية عالية من الملح مثل اللانشون ومرقة الدجاج.
    وذكرت الدراسة أنه عند تناولنا الطعام في الخارج، علينا أن نتناول الطبق الرئيس فقط والاستغناء عن الأطباق الجانبية أو المشروبات الغازية والحلوى التي ترفع السعرات الحرارية للوجبة وتزيد من الوزن

  3. #3
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    البصرة-العراق
    المشاركات
    1,840
    نصائح وتوصيات قيمة شكرا لك ولجهودك أ. محمود جعلها الله في ميزان حسناتك محبتي

  4. #4
    شاعرة سورية اختصاص مناظرات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    1,675
    كل الشكر استاذ محمود على المعلومات القيمة والمفيدة

    تحيتي واحترامي
    وإني لفي العلياء شمسُ أصائلٍ ***وبدر تمامٍ لا يماثلهُ بدرُأنا القمة الشمّاء لا يرتقي لها ***سوى صارمٍ في نصلهِ ولد النصرُ

المواضيع المتشابهه

  1. أمل في السراب
    بواسطة حسان داني في المنتدى الشعر العربي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-19-2011, 05:11 PM
  2. أرصفة السراب
    بواسطة عبد الحميد شوقي في المنتدى فرسان النثر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 03-29-2009, 11:17 PM
  3. أرصفة السراب
    بواسطة محمد عماري في المنتدى فرسان النثر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-02-2008, 09:25 AM
  4. السراب
    بواسطة مصطفى الطنطاوى في المنتدى فرسان الخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-12-2007, 10:56 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •