منتديات فرسان الثقافة - Powered by vBulletin

banner
صفحة 11 من 14 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 139
  1. #101

    رد: النشرة الرياضيه

    اليوم وعلى القناة الرياضية: السعودية وهولندا وجهاً لوجه مرة أخرى في نهائي كأس العالم

    يلتقي المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة (إعاقة ذهنية) مساء اليوم مع منتخب هولندا في نهائي بطولة كأس العالم الخامسة لكرة القدم 2010، وذلك على استاد بيتر موكابا في مدينة بولوكواني في جنوب افريقيا، ويدخل المنتخب السعودي بعزيمة كبيرة للحفاظ على لقبه كبطل للنسخة الرابعة من البطولة التى ظفر بها في ألمانيا عام 2006.
    وأكد المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد إكمال الاستعدادات الفنية والمعنوية للنهائي، مشيراً إلى أن المنتخب الهولندي يعتبر نداً قوياً مع المنتخب السعودي، وقال: «هولندا من أقوى المنتخبات المشاركة في البطولة، وهو فريق عريق وقوي وسبق أن قابل المنتخب السعودي في نهائي بطولة 2006 في ألمانيا والتي حقق المنتخب السعودي من خلالها الكأس والمركز الأول من أمامه، والمنتخب قادر على حسم اللقاء لمصلحته نظراً لتكامل صفوفه وجاهزيته الفنية».
    وقدم الخالد شكره للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الأمير سلطان بن فهد ولنائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل على دعمهما ومتابعتهما الدائمة للمنتخب.
    المباراة ستقام اليوم السبت في تمام الثالثة عصراً بتوقيت السعودية وذلك على ملعب بيترموكابا في بولوكواني بجنوب أفريقيا.
    وسوف تنقل القناة الرياضية السعودية المباراة على الهواء مباشرة بصوت المعلق إبراهيم الجابر.
    إذا كنتَ لا تقرأ إلا ما تُوافق عليـه فقط، فإنكَ إذاً لن تتعلم أبداً!
    ************
    إحسـاس مخيف جـدا

    أن تكتشف موت لسانك
    عند حاجتك للكلام ..
    وتكتشف موت قلبك
    عند حاجتك للحب والحياة..
    وتكتشف جفاف عينيك عند حاجتك للبكاء ..
    وتكتشف أنك وحدك كأغصان الخريف
    عند حاجتك للآخرين ؟؟

  2. #102

    رد: النشرة الرياضيه

    جانب من اللقاء
    المنامة – حسن علي

    اكتشف الاتحاد البحريني لكرة القدم أن منتخبه الذي التقى أمام منتخب توغو في المباراة الودية الدولية التي أقيمت الثلاثاء الماضي ليس هو المنتخب الحقيقي لـ "توغو"، وإنما هو منتخب مكون من لاعبين ادعوا انتمائهم وتمثيلهم للمنتخب التوغولي
    وكان منتخب البحرين هزم المنتخب المتشبه بتوغو بنتيجة 3-0، في مباراة أثارت حفيظة مدرب "الأحمر" النمساوي جوزيف هيكر سبيرغر الذي اعترف لوسائل الإعلام المحلية عدم استفادته من هذه المواجهة لضعف المنتخب المنافس وتواضع مستواه الفني
    وتفيد المعلومات الأولية أن المنتخب الحقيقي لتوغو قد خاض السبت الماضي لقاءً رسمياً في تصفيات كأس الأمم الإفريقية أمام منتخب بوتسوانا، ومن ثم التحق جميع لاعبيه بصفوف فرق أنديتهم بعد ذلك اللقاء.
    واعترف الاتحاد البحريني لكرة القدم بحقيقة الخبر، عندما أكد نائب رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لصحيفة " البلاد" البحرينية أن تكاليف المباراة جميعها كانت على نفقة المتعهد الذي يعتبر وسيطاً رسمياً معتمداً من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، مؤكداً بأن اتحاده أجرى مخاطباته بشكل سريع مع " الفيفا" حول هذا الموضوع دون أن يكشف عن المزيد من التفاصيل.
    وخاض منتخب البحرين هذه المباراة في إطار استعداداه للمشاركة في الاستحقاقات القادمة المتمثلة في بطولة غرب آسيا التي ستنطلق 24 من الشهر الجاري بالأردن، وبطولة كأس الخليج التي ستبدأ في 22 تشرين الثاني (نوفمبر) باليمن، بالإضافة إلى كأس آسيا التي ستحتضنها الدوحة في كانون الثاني (يناير) 2011. وبدوره استنكر اتحاد توغو الكروي هذا التصرف الذي أثار حفيظة وزير الرياضة كرستوفر تشاو الذي وعد بفتح باب التحقيق في هذا الموضوع، مؤكداً بأن المنتخب الذي لعب أمام البحرين لا يمت إلى توغو بصلة.
    وتشير أصابع الاتهام حالياً إلى المتعهد الذي نسق لإقامة هذه المباراة.
    وهذه ليست المرة الأولى التي يقع فيها الاتحاد البحريني لكرة القدم في فخ من هذا النوع، فقد اكتشف أن منتخب بنما الذي لعب أمامه قبل خمسة أعوام، تحضيراً لمباراة الملحق الشهيرة أمام ترينيداد وتوباغو في تصفيات كأس العالم 2006 ما هو إلا منتخب آخر لبنما.

  3. #103

    رد: النشرة الرياضيه

    [align=center]

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ( ليس عليك أن يقنع الناس برأيك ،، لكن عليك أن تقول للناس ما تعتقد أنه حق )
    [/align]

    يارب: إذا اعطيتني قوة فلاتأخذ عقلي
    وإذا أعطيتني مالا فلا تأخذ سعادتي
    وإذا أعطيتني جاها فلا تأخذ تواضعي
    *******
    لم يكن لقطعة الفأس أن تنال شيئا ً من جذع الشجرة ِ لولا أن غصنا ً منها تبرع أن يكون مقبضا ً للفأس .

  4. #104

    رد: النشرة الرياضيه

    جماهير الزمالك تقتحم النادى الأهلى وتحطم السيارات

    تاريخ النشر : 2010-09-21
    القراءة : 2349

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    غزة - دنيا الوطن
    قامت جماهير الزمالك المتواجدة أمام مقر النادى الأهلى بالجزيرة من أجل متابعة مباراة فريقها فى دورى كرة اليد، بتحطيم البوابة الشرقية واقتحام النادى الأهلى وحمامات السباحة وتحطيم لوحة زجاجية.

    كما قامت الجماهير البيضاء بتحطيم السيارات الموجودة أمام النادى والقيام بإلقاء الطوب وزجاجات المياه على الأسوار، وذلك بعد منع عدد كبير منهم من الدخول لملعب المباراة الذى امتلأت مدرجاته ورفض الأمن دخولهم.
    تعددت يابني قومي مصائبنا فأقفلت بالنبا المفتوح إقفالا
    كنا نعالج جرحا واحد فغدت جراحنا اليوم ألوانا وأشكالا

  5. #105

    رد: النشرة الرياضيه



    يشارك الهلال أمام الاتفاق ويطير بعدها للانضمام إلى منتخب رومانيا


    أنهى فريق الهلال الكروي الأول تحضيراته استعداداً لملاقاة ضيفه الاتفاق مساء اليوم الجمعة في خامس لقاءات الهلال ضمن دوري المحترفين السعودي على إستاد الملك فهد الدولي.


    واقتصر المران على تدريبات تكتيكية تلاها تدريبات ترفيهية واختتم المران بتطبيقات على الركلات الثابتة.

    وبات في مقدور الروماني ميريل رادوي المشاركة في لقاء اليوم بعد شفاءه من الإصابة التي لحقت بكتفه في مواجهة ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا2010م أمام الغرافة القطري.

    وسينضم رادوي بعد مواجهة الاتفاق إلى منتخبه الوطني الذي يخوض غمار تصفيات بطولة أمم أوروبا.

    ومن المتوقع أن ينضم عبداللطيف الغنام في التدريبات الجماعية يوم السبت المقبل إذ يواصل برنامجه العلاجي عقب التمدد الذي تعرض له في عضلة فخذه الخلفية،

    والتحق اللاعبون بعد نهاية المران في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي تأهباً للقاء الغد، وحظي المران بمتابعة شرفية تمثلت في صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد إلى جانب رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

    من جهته، تكفل عضو شرف النادي محمد بن عبدالعزيز الداوود بمصاريف رابطة المشجعين مساء اليوم الجمعة لمؤازرة الهلال أمام ضيفه الاتفاق، كما تكفل الشريك الاستراتيجي (موبايلي) بتوفير 10000 بالون صوتي و10000 قميص بلاستيكي ازرق .

    من جهة أخرى، كسب ناشئو الهلال ضيفهم التعاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وذلك في اللقاء الذي جمعهما ضمن كأس الاتحاد السعودي للناشئين.

    على صعيد آخر، حددت اللجنة الثقافية والاجتماعية في نادي الهلال مشاركة كل من د/غازي الشراري، و د/عبدالرحمن الزاكي، و د/عبدالله التركي، والأستاذ محمد السيد لتمثيل النادي في مسابقة الكأس الثقافية والتي تنظمها قناة mbc بين أندية دوري المحترفين السعودي.

    ويعتبر ممثلو النادي في المسابقة من الذين لهم باع طويل في المسابقات الثقافية وسبق لهم أن مثلوا أعضاء فريق الهلال الثقافي الحاصل على مسابقة أندية دول مجلس التعاون الخليجي الثقافية عامي 1417هـ و1425هـ.
    إذا كنتَ لا تقرأ إلا ما تُوافق عليـه فقط، فإنكَ إذاً لن تتعلم أبداً!
    ************
    إحسـاس مخيف جـدا

    أن تكتشف موت لسانك
    عند حاجتك للكلام ..
    وتكتشف موت قلبك
    عند حاجتك للحب والحياة..
    وتكتشف جفاف عينيك عند حاجتك للبكاء ..
    وتكتشف أنك وحدك كأغصان الخريف
    عند حاجتك للآخرين ؟؟

  6. #106

    رد: النشرة الرياضيه

    ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري زين السعودي
    الوحدة يتغلب على الفتح والرائد والنصر يتعادلان


    لقطة من مباراة النصر والرائد

    تغلب فريق الوحدة على الفتح 3 / 0 في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، 2 أكتوبر 2010، ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم وذلك على إستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة.


    سجل أحمد الموسى هدف الوحدة الأول من كرة رأسية في الدقيقة 47 وأضاف عصام الراقي الهدف الثاني في الدقيقة 60 واختتم عبد الكريم بن هنية أهداف الوحدة في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي.






  7. #107

    رد: النشرة الرياضيه


    الفيفا يقرر تجميد نشاط الاتحاد النيجيرى لكرة القدم

    المنتخب النيجيرى

    قررت لجنة الطوارئ بالاتحاد الدولى لكرة القدم تجميد نشاط الاتحاد النيجيرى بسبب التدخلات الحكومية فى إدارة شئون اللعبة.
    وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى اليوم الاثنين، أن القرار جاء على خلفية إصدار حكم قضائى يمنع الأعضاء المنتخبين بلجنته التنفيذية من ممارسة مهامهم وصلاحياتهم، إضافة إلى تجريد أمينه العام من منصبه بناء على توصيات اللجنة الوطنية الرياضية.
    كما قرر وزير الرياضة أن ينطلق الدورى النيجيرى دون نزول أى نادٍ من الموسم الماضى، فضلاً عن استحالة عمل اللجنة التنفيذية الحالية بشكل لائق فى ظل هذه التدخلات.
    ووفقًا لبيان الـفيفا فإن التعليق سيستمر حتى يتم إبطال الحكم القضائى وضمان إمكانية عودة أعضاء لجنة الاتحاد التنفيذية إلى مزاولة عملهم دون أى تدخل.
    إذا كنتَ لا تقرأ إلا ما تُوافق عليـه فقط، فإنكَ إذاً لن تتعلم أبداً!
    ************
    إحسـاس مخيف جـدا

    أن تكتشف موت لسانك
    عند حاجتك للكلام ..
    وتكتشف موت قلبك
    عند حاجتك للحب والحياة..
    وتكتشف جفاف عينيك عند حاجتك للبكاء ..
    وتكتشف أنك وحدك كأغصان الخريف
    عند حاجتك للآخرين ؟؟

  8. #108

    رد: النشرة الرياضيه

    الهلال يخسر أمام ذوب آهن في ذهاب الآسيوية

    خسر الهلال مواجهة ذوب آهن أصفهان الإيراني بهدف مقابل لاشيء ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
    وسجل قاسم حدادي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59.

    وخاض الهلال المباراة بغياب عدد من لاعبيه بسبب الإصابة أبرزهم البرازيلي نيفيز وحسن خيرات وعبد اللطيف الغنام وخالد عزيز.

    كما غاب الروماني رادوي لالتحاقه بمنتخب بلاده الذي يستعد لمقابلة نظيره الفرنسي.

    كانت البداية حماسية للطرفين لكن من دون فرص خطرة على المرمى مع محاولة أصحاب الأرض للسيطرة على الكرة والتحكم بالمجريات.

    وفرض الهلال أفضليته عبر تحركات احمد الفريدي والسويدي ويلهامسون والزوري لدقائق معدودة فقط ما اقلق الدفاع الإيراني فيها لكن من دون خطورة فعلية على المرمى. وأنقذ الحارس حسن العتيبي اخطر كرة منذ انطلاق المباراة بتصديه لكرة من كاسترو (21).

    وبعد سلسلة من الفرص الإيرانية انطلق الهلاليون بهجمة منظمة وصلت على إثرها الكرة الى حدود المنطقة فمررها نواف العابد إلى ياسر القحطاني في داخلها لكنه تعرض إلى عرقلة من المدافع علي احمدي احتسبها الحكم الماليزي محمد صبحي الدين ركلة جزاء انبرى ويلهامسون لتنفيذها لكن الحارس شهاب كردان ابعد الكرة المتجهة إلى الجهة اليمنى للمرمى منقذا فريقه من تسجيل هدف ثمين جدا قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.



    وأجرى مدرب الهلال البلجيكي غيريتس مطلع الشوط الثاني تبديلا اضطراريا بإشراك عيسى المحياني بدلا من ياسر القحطاني الذي لم يتمكن من إكمال المباراة بسبب الإصابة.

    وكان السيناريو مشابها في الشوط الثاني بهجوم إيراني بحثا عن تسجيل هدف السبق الذي لم يتأخر كثيرا وجاء من عبر قاسم حدادي الذي أرسل كرة قوية بيسراه من ركلة حرة على بعد نحو 30 مترا استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى حسن العتيبي (59). وتدخل العتيبي بعدها بلحظات لإبعاد كرة من رأس محمد حسيني حارما الإيرانيين من هدف ثان.

    وعاد الهلال مرة أخرى لفرض سيطرته على المجريات بعد تراجع الإيرانيين للحفاظ على النتيجة، وناب القائم الايسر لمرمى ذوب آهن عن الحارس في إبعاد كرة قوية لنواف العابد (71)، وسنحت للهلال فرصتان في اللحظات الأخيرة، الأولى من نواف العابد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع الذي تابع كرة متقنة لأحمد الفريدي من الجهة اليمنى أكملها برأسه عالية قليلا عن المرمى، والثانية اثر تسديدة قوية لعبد العزيز الدوسري بديل ويلهامسون عالية عن العارضة في الدقيقة الرابعة.


    إذا كنتَ لا تقرأ إلا ما تُوافق عليـه فقط، فإنكَ إذاً لن تتعلم أبداً!
    ************
    إحسـاس مخيف جـدا

    أن تكتشف موت لسانك
    عند حاجتك للكلام ..
    وتكتشف موت قلبك
    عند حاجتك للحب والحياة..
    وتكتشف جفاف عينيك عند حاجتك للبكاء ..
    وتكتشف أنك وحدك كأغصان الخريف
    عند حاجتك للآخرين ؟؟

  9. #109

    رد: النشرة الرياضيه

    يرقص على ايقاع عربي" بعد تسجيل الهدف ـ فيديو
    موجة الاحتفالات بالأهداف مازالت تجتاح العديد من الفرق واللاعبين من راغبي الشهرة حتى وإن كانت بعيداً عن كرة القدم نفسها.
    فهاهم بعض الناشئين البرازيليين الذين يلعبون لأحد الأندية الفنلندية يقومون باحتفالية مبتكرة على الطريقة العربية، لكن المصادفة أن الاحتفالية العربية كانت أمام إعلان "قطر" ممثل العرب في محاولة تنظيم كأس العالم ، وكأنهم ايضاً لم يأخذوا عن العرب من العادات الا الرقص !.
    ويبدو أن الحكم كان مغيباً ليعطي الفرصة لاحتفالية طويلة كهذه لكنها في النهاية كانت محاولة من هؤلاء اللاعبين لرسم بسمة على الجماهير سواء كانت ناجحة أو فاشلة .
    فيديو












    المنتخب البرازيلي يكسب وديته أمام إيران بثلاثية نظيفة - فيديو -



    از المنتخب البرازيلي في لقائه الودي على نظيره الإيراني بنتيجة (3/0) باستاد مدينة زايد الرياضية في مدينة أبو ظبي، وتقدم المنتخب الإيراني بهدف إلا أنه ألغي بداعي التسلل ليضرب بعد ذلك نجوم السيليساو عن طريق كلاً من دانييل ألفيس لاعب نادي برشلونة الأسباني الذي سدد كرة من خطأ من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 14،


    وفي الشوط الثاني أضاف ألكسندر باتو مهاجم نادي ميلان الايطالي الهدف الثاني عندما كسر مصيدة التسلل وتلقى تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء ليلتف ويسدد في الشباك في الدقيقة 69، وجاء الهدف الثالث عن طريق نيلمار دا سيلفا الذي استثمر كرة عرضية ليودعها الشباك.

    فيديو الأهداف

    إذا كنتَ لا تقرأ إلا ما تُوافق عليـه فقط، فإنكَ إذاً لن تتعلم أبداً!
    ************
    إحسـاس مخيف جـدا

    أن تكتشف موت لسانك
    عند حاجتك للكلام ..
    وتكتشف موت قلبك
    عند حاجتك للحب والحياة..
    وتكتشف جفاف عينيك عند حاجتك للبكاء ..
    وتكتشف أنك وحدك كأغصان الخريف
    عند حاجتك للآخرين ؟؟

  10. #110

    رد: النشرة الرياضيه

    البرازيل تفوز على ايران في مباراة ودية بالإمارات
    فازت البرازيل على إيران بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في مباراة وديةالبرازيل تفوز على ايران في مباراة ودية بالإمارات
    فازت البرازيل على إيران بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في مباراة ودية لكرة القدم على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي أمس.

    وأحرز دانييل الفيس وألكسندر باتو ونيلمار أهداف البرازيل الثلاثة في الدقائق 14 و69 وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

    قاد المباراة الحكم الاماراتي فريد علي بحضور جمهور من الجالية الإيرانية في الإمارات ومحبي منتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات.
    منقثو لكرة القدم على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي أمس.

    وأحرز دانييل الفيس وألكسندر باتو ونيلمار أهداف البرازيل الثلاثة في الدقائق 14 و69 وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

    قاد المباراة الحكم الاماراتي فريد علي بحضور جمهور من الجالية الإيرانية في الإمارات ومحبي منتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات.

    منقول

صفحة 11 من 14 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. النشرة الرياضية 4
    بواسطة الحلم القاتل في المنتدى فرسان الرياضة
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 09-27-2018, 10:50 AM
  2. سلسلة الالغاز الرياضيه
    بواسطة ريمه الخاني في المنتدى فرسان التعليمي.
    مشاركات: 294
    آخر مشاركة: 11-17-2015, 09:33 PM
  3. النشرة الرياضية 2
    بواسطة فراس الحكيم في المنتدى فرسان الرياضة
    مشاركات: 43
    آخر مشاركة: 03-02-2013, 02:32 AM
  4. هاك النشرة الدوريه
    بواسطة ريمه الخاني في المنتدى قِسْمْ الهَكّاتْ للًّنْسخْ 3.6.0 ومافوق
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-09-2007, 09:50 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •