منتديات فرسان الثقافة - Powered by vBulletin

banner
صفحة 6 من 11 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 109
  1. #51

    رد: سفن أسطول الحرية لكسر الحصار

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    محمد البلتاجي : أكثر ما أحزنني وقت إطلاق النار علينا من قبل
    زوجة تركية تفقد زوجها وهي جالسة بجواره في السفينة وتبكي وتقول إني أهديته إلي غزة

    هلا فلسطين

    بعد الإفراج عن النائبان في مجلس الشعب المصري د. محمد البلتاجي ود. حازم فاروق اللذان كانا مع المتضامنين على متن أسطول الحرية المتجه إلي قطاع غزة لفك الحصار المفروض عليه , والذي كان يحمل المساعدات الإنسانية والبيوت الجاهزة وكراسي متحركة للمعاقين والمتضامنين من 40 دولة عربية وأوربية وأجنبية وناشطين سلام .
    قال محمد البلتاجي‏:‏ أكثر ما أحزنني عندما كنت بين الشهداء مشهد زوجة تركية وهي تفقد زوجها وهي جالسة بجواره وقال لها أحد الركاب لا تبكيه فقالت‏'‏ الدموع تنزل غصبا عني‏,‏ إني لا أبكيه ولكني أهديته إلي غزة‏' .
    فيروى د .محمد البلتاجي رواية ما حدث مع قافلة الحرية من الجانب الإسرائيلي قائلا ,‏ منذ مساء الأحد الماضي في حوالي الساعة العاشرة والنصف مساء‏.‏ شاهدنا زوارق تقوم بالالتفاف حول السفينة من بعيد وبعدها قام كل من علي السفينة إلي الصلاة والدعاء حتى نصل بالمساعدات إلي أهالي غزة‏,‏ وكان المطران كامبوتشي مطران القدس الذي أبعد منذ‏31‏ عاما يقول‏:‏ أريد أن أكحل عيني برؤية القدس قبل وفاتي‏,‏ وكنا جميعا مسلمين ومسيحيين مصممين علي كسر الحصار المفروض علي غزة‏,‏ وبعدها وأثناء قيامنا بصلاة الفجر علي ظهر السفينة شاهدنا الطائرات الإسرائيلية تقترب منا وأنهينا الصلاة سريعا ولم نصب بالفزع وهو ما استفز الاسرائيلين‏ .
    وقاموا بعمل إنزال علي السفينة‏,‏ وكان واضحا من الصهاينة أن أي شخص أمامهم لا يرفع يده فهو محل تهديد‏,‏ وعندما لم يستسلم أحد‏,‏استفز ذلك الصهاينة وقاموا بإطلاق النار علينا وجروا ناحيتنا وقمنا بالإمساك بثلاثة من الذين نزلوا في وسط السفينة ولم يصابوا بأي أذي وبعدها نزل‏15‏ جنديا صهيونيا وقاموا بإطلاق النار علينا قبل نزولهم من الطائرة‏.‏
    وكان الرصاص علي بعد متر واحد فقط مني وبعدها قمنا سريعا بأخذ الجرحي وإسعافهم‏.‏ وأضاف‏:‏ كان هدفنا كسر الحصار عن غزة وكنا متوقعين حصار السفينة وليس إطلاق الرصاص علينا‏,‏ وسيطروا علي السفينة من صلاة الفجر وحتي الساعة التاسعة صباحا‏,‏ وبعدها قاموا بتقييد كل من علي ظهر السفينة من رجال ونساء وجرحي‏,‏ وجاءت قوات أخري وسيطروا علي السفينة بالكامل وجمعوا كل من علي السفينة وابقونا‏4‏ ساعات علي ظهرها وفتشوا جميع الحقائب وأعادونا مرة أخري إلي المقاعد لمدة خمس ساعات حتي وصلنا إلي ميناء أشدود واستولوا علي سفن البضائع بالكامل التي تقدر بـ‏10‏ ملايين دولار بالإضافة إلي‏700‏ راكب علي سفينة مرمرة‏.‏
    وعندما تم جر السفن لميناء أسدود وإنزال ركابها قال البلتاجي تم التحقيق معي من اثنتين من المجندات اليهود‏,‏ وسئالتني‏:‏ أنت تعرف أن هذه أرض إسرائيلية فلماذا جئت؟‏.‏ فقلت‏:‏ لها إني لم آت إلي اشدود ولكنكم أحضرتمونا إلي هنا‏,‏ وسئالتني‏:‏لماذا ركبت سفينة ذاهبة إلي أرض إسرائيلية؟ فرفضت الإجابة وقلت ليس من حقك سؤالي‏.‏ ورفضت التوقيع أنا وزميلي د‏.‏ حازم فاروق‏,‏ علي أي تعهدات بشأن عدم العودة إلي هذا الفعل‏.‏
    وقال النائب‏:‏ سألني جندي إسرائيلي‏,‏ أنت نائب في البرلمان‏,‏ فقلت له نعم فقال أنتم تكرهون الإسرائيليين اليهود‏,‏ فقلت له نحن لا نعادي اليهود بسبب الخلاف في الدين‏,‏ ولكننا نكره الصهاينة بسبب اعتدائكم علي الأراضي الفلسطينية‏,‏ والتحقيق لم يكتمل‏,‏ وكان واضحا تدخل القنصل المصري‏,‏لأنهم أنهوا إجراءاتنا بشكل سريع جدا‏,‏ وكان في انتظارنا خارج الميناء‏.‏ وقام بإيصالي أنا وزميلي حازم إلي منفذ طابا‏.‏

  2. #52

    رد: سفن أسطول الحرية لكسر الحصار



    هـلا فلسطين


    كشفت إحدى المشاركات في "أسطول الحرية" أن جنود البحرية الصهيونية الذين اقتحموا سفينة مرمرة التركية قاموا بإلقاء جثث عدد من الشهداء في البحر بعد قتلهم.

    وقالت المتضامنة السورية "شذى بركات" والتي كانت على ظهر السفينة مرمرة أن الجنود الصهاينة بعد أن ارتكبوا المجزرة على ظهر السفينة قاموا بإلقاء جثث عدد من الشهداء في البحر وذلك قبل أن يتأكدوا من استشهادهم.

    وأشارت بركات في مقابلة مع التلفزيون السوري أن الجنود الصهاينة باشروا بإطلاق النار والقنابل المسيلة للدموع قبل حدوث أي مناوشات مع المتضامنين على ظهر السفينة.

  3. #53

    رد: سفن أسطول الحرية لكسر الحصار

    نشر اول : النائب العنصري بن اري يطلب من براك التحفظ على مواطنة سورية كانت "بالاسطول" مقابل تسليم عظام الجاسوس الاسرائيلي ايلي كوهين

  4. #54

    رد: سفن أسطول الحرية لكسر الحصار


    • أحداث الساعة
    • أنباء عن سماح الاحتلال بدخول السفينة الايرلندية إلى غزة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    • تاريخ الإضافة :2 / 06 / 2010 - 18:38


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي






    هلا فلسطين


    قررت قوات الاحتلال الإسرائيلي بالسماح للسفينة الأيرلندية إلي قطاع غزة المحملة بمتضامنين نشطاء أوروبيين , ومساعدات إنسانية لقطاع غزة وللمساعدة في فك الحصا رعن غزة .

    وحسب مصادر أكدت أن إسرائيل سمحت بمرور السفينة الايرلندية لما تحمله من نشطاء سلام وليست إرهابيين على حد قولهم , وان مبرر إسرائيل أن السفن التي اعترضها كانت تحمل إرهابيين .

    من جهته قال رامي عبده منسق الحملة الأوروبية في تصريح له على وكالات الأنباء اليوم من لندن :"قمنا أمس بتجهيز سفينة تستعد للإبحار لقطاع غزة وتم تأكيد توفير 3 سفن أخرى ووجدنا عدد من السفن نحاول المفاضلة بينها"، مؤكداً أن فريق مناسب سيغادر الأراضي البريطانية للاطلاع والبحث عن سفن لشرائها.

    وأضاف عبده أن السفينة الايرلندية التي يطلق عليها اسم ريشيل كوري قادمة لغزة وتحمل 200 طن من المساعدات إضافة لطاقمها المتكون من قطبانها وعدد من مساعديه"، مبيناً أن عدد من المتضامنين سيلحق بها خلال الـ24ساعة المقبلة.

    ولفت إلى أن أعداد المسجلين في أسطول الحرية 2 فاق مئات المتضامنين بنفس تشكيلة المتضامنين التي احتوى عليها أسطول الحرية 1.

    يشار إلى أن سفينة "راشيل كوري" الايرلندية التي أعلن عن إبحارها لشواطئ غزة استمرت في الإبحار بناءاً على المعطيات الموجودة لها وسيرافقها فريق إعلامي دولي كبير.




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي






    هـلا فلسطين



    بشكل مفاجىء اللجنة الامنية المصغرة تقرر اطلاق سراح كافة معتقلي اسطول الحرية بما فيهم الشيخ رائد صلاح ورفاقه



    قالت مصادر رفيعة المستوى ان النيابة العامة والمستشار القضائي للحكومة واللجنة الامنية المصغرة قرروا اطلاق سراح الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية ومحمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في اسرائيل والشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية – الشق الجنوبي – دون قيد او شرط .

    وقد قرر المجلس الامني المصغر ترحيل كل المعتقلين الاجانب الى بلادهم وذلك بعد ان تم اعتقالهم على ذمة التحقيق في العملية التي نفذتها قوات البحرية الاسرائلية فجر يوم الاثنين الماضي ضد اسطول الحرية والتي اسفرت عن استشهاد عشرة نشطاء سلام وعشرات المصابين.

    ********
    الرئيس عباس يفتح باب الجنسية الفلسطينية للمشاركين في سفينة الحرية

  5. #55
    [align=center]

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ( ليس عليك أن يقنع الناس برأيك ،، لكن عليك أن تقول للناس ما تعتقد أنه حق )
    [/align]

    يارب: إذا اعطيتني قوة فلاتأخذ عقلي
    وإذا أعطيتني مالا فلا تأخذ سعادتي
    وإذا أعطيتني جاها فلا تأخذ تواضعي
    *******
    لم يكن لقطعة الفأس أن تنال شيئا ً من جذع الشجرة ِ لولا أن غصنا ً منها تبرع أن يكون مقبضا ً للفأس .

  6. #56

    رد: سفن أسطول الحرية لكسر الحصار

    قوات العدو الصهيوني تلقى جثث بعض شهداء "مجزرة الحرية" في البحر::

    2 / 06 / 2010 -

    قــاوم- وكالات:
    كشفت إحدى المشاركات في "أسطول الحرية" أن جنود البحرية الصهيونية الذين اقتحموا سفينة مرمرة التركية قاموا بإلقاء جثث عدد من الشهداء في البحر بعد قتلهم.
    وقالت المتضامنة السورية "شذى بركات" والتي كانت على ظهر السفينة مرمرة أن الجنود الصهاينة بعد أن ارتكبوا المجزرة على ظهر السفينة قاموا بإلقاء جثث عدد من الشهداء في البحر وذلك قبل أن يتأكدوا من استشهادهم.
    وأشارت بركات في مقابلة مع التلفزيون السوري أن الجنود الصهاينة باشروا بإطلاق النار والقنابل المسيلة للدموع قبل حدوث أي مناوشات مع المتضامنين على ظهر السفينة.
    هذا وتضاف شهادة بركات إلى العديد من الشهادات التي أدلى بها المتضامنين المفرج عنهم، والذين أكدوا قبل ظهر اليوم أنهم شاهدوا الجنود الصهاينة يقومون بإلقاء جثث بعض الشهداء في البحر بعد أن شاهدوا عدد الشهداء كبير.
    هذا ولم تماطل قوات الاحتلال في الكشف عن عدد الشهداء أو أسمائهم باستثناء 3 شهداء أتراك، وهو ما يزيد شهادات المتضامنين ثبوتاً.
    http://www.qaweim.com/alhaq/index.php?act=Show&id=9448
    --
    إذا كنتَ ذا رأي، فكن ذا عزيمة فإن فساد الرأي أن تترددا

  7. #57
    صيدلانية/مشرفة القسم الطبي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    2,020

    رد: سفن أسطول الحرية لكسر الحصار

    مختطفي مرمره : 352تركي و 30 اردني و 15 كويتي وبقيتهم من دول اخرى
    محامو نادي الأسير وعدالة يبدؤون بزيارة بعض من مختطفي أسطول الحرية
    أفاد نادي الأسير الفلسطيني ، اليوم، بان سلطان الاحتلال قد سمحت لمحامي النادي ومحامي عدالة زيارة بعض من مختطفي أسطول الحرية ، بعد ظهر هذا اليوم ، بعد ان منعتهم يوم امس .
    واضاف النادي وبالتعاون مع مركز عدالة استطاع الكشف عن 596 اسما، ممن كانوا على متن السفينه مرمره ، وغالبيتهم من الاتراك ، وقال النادي ان من بين المختطفين 352 تركيا ، و 30 اردنيا ، و15 كويتيا ، 31 جزائريا ، و 3 لبنانيين ، و 28 بريطانيا ، 12 اندونيسي ، وسبع ماليزيين ، واربع يمنيين ، و 5 من الاراضي المحتله 48 ، و 4 سوريين ، وبقيتهم من جنسيات مختلفه منهم امريكيين ، ومغربيين ، و مصريين ، وغيرهم .


    مرفق قائمة الاسماء من المصدر

  8. #58

    رد: سفن أسطول الحرية لكسر الحصار

    إسرائيل تطلق رائد صلاح اليوم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيالشيخ رائد صلاح خلال عرضه على المحكمة الإسرائيلية في عسقلان (الجزيرة نت)


    محمد محسن وتد-أم الفحم

    أبلغت الشرطة الإسرائيلية محامي الدفاع عن رئيس الحركة الإسلامية في الدخل الفلسطيني الشيخ رائد صلاح ووفد فلسطينيي 48 -الذين كانوا على متن أسطول الحرية- أنه سيتم إطلاق سراحهم اليوم الخميس، على الرغم من قرار سابق لمحكمة عسقلان بتمديد اعتقالهم بثمانية أيام.

    وقالت مصادر سياسية عربية داخل الخط الأخضر، إن تركيا مارست ضغوطا على الحكومة الإسرائيلية لإطلاق سراح صلاح ورفاقه. وإنها هددت بمحاكمة المسؤولين الإسرائيليين الضالعين في اقتحام سفن الحرية، إذا لم تقم إسرائيل بإطلاق سراح جميع المتضامنين المعتقلين، بمن فيهم الأتراك والشيخ صلاح.

    ترحيل الأتراك
    وكانت إسرائيل قد أطلقت مساء الأربعاء سراح 210 مواطنين أتراك كانوا على متن أسطول الحرية، واحتجزوا في سجن ببئر السبع في صحراء النقب، وتم نقلهم إلى مطار بن غوريون في تل أبيب لترحيلهم إلى بطائرات تركية.

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيرئيس لجنة المتابعة محمد زيدان (يمين) والشيخ حماد أبو دعابس خلال عرضهما على المحكمة (الجزيرة نت)
    وأكد مصدر مطلع أن قرار الإفراج عن الشيخ صلاح ووفد فلسطينيي 48، اتخذه المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر بحضور المستشار القضائي للحكومة.

    وفي أعقاب القرار عززت الشرطة الإسرائيلية تواجدها في منطقة المثلث الشمالي وتخوم مدينة أم الفحم مسقط رأس الشيخ صلاح.

    وصرح عضو الكنيست الشيخ إبراهيم صرصور بأنه أجرى اتصالات مكثفة مع وزراء ومسؤولين رفيعي المستوى في الحكومة الإسرائيلية حول مصير المعتقلين من قيادات الداخل، وتم إبلاغه أنه سيتم الإفراج عنهم الخميس الساعة العاشرة صباحا.

    لجنة المتابعة
    وقال المتحدث باسم الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحامي زاهي نجيدات، إن الشرطة الإسرائيلية أبلغت طاقم محامي مركز ميزان مساء اليوم الأربعاء أنه سيتم إطلاق سراح الشيخ رائد صلاح، ورئيس لجنة المتابعة العربية لعرب 48 محمد زيدان، وعضو اللجنة الشيخ حماد أبو دعابس، والناشطة الحقوقية لبنى مصاروة المشاركين في أسطول الحرية، في العاشرة من صباح الخميس.

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيالناشطة الحقوقية لبنى مصاروة خلال اقتيادها لقاعة المحكمة (الجزيرة نت)
    وكانت محكمة الصلح في عسقلان قد مددت مساء الاثنين اعتقال أعضاء وفد عرب 48، ثمانية أيام على خلفية مشاركتهم في أسطول الحرية لكسر الحصار الذي تفرضه إسرائيل على غزة.

    وفي سياق متصل، تنظم الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني الخميس في أم الفحم مؤتمرا صحفيا حول تفاصيل ما تقول إنها مؤامرة فاشلة لاغتيال رئيسها الشيخ رائد صلاح، من قبل قوات البحرية الإسرائيلية، خلال عملية اقتحام سفن أسطول الحرية، وارتكاب مجزرة بحق المتضامنين الدوليين.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    المصدر
    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/3...C664792813.htm
    [align=center]

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ( ليس عليك أن يقنع الناس برأيك ،، لكن عليك أن تقول للناس ما تعتقد أنه حق )
    [/align]

    يارب: إذا اعطيتني قوة فلاتأخذ عقلي
    وإذا أعطيتني مالا فلا تأخذ سعادتي
    وإذا أعطيتني جاها فلا تأخذ تواضعي
    *******
    لم يكن لقطعة الفأس أن تنال شيئا ً من جذع الشجرة ِ لولا أن غصنا ً منها تبرع أن يكون مقبضا ً للفأس .

  9. #59

    رد: سفن أسطول الحرية لكسر الحصار

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    هلا فلسطين



    أكد الشيخ رائد صلاح في مؤتمر صحفي في مدينة أم الفحم بعد إطلاق سراحه وبكل قوة أن نهاية المشروع الصهيوني سيبدأ من تركيا وأن دماء شهداء أسطول الحرية تحمل رسائل كثيرة أهمها اختلاط الدم الفلسطيني مع الدم التركي، وأن مستقبل أسطنبول مرتبط بمستقبل القدس , ومستقبل أنقرة هو جزء من مستقبل غزة ومستقبل مسجد محمد الفاتح بتركيا هو جزء من مستقبل المسجد الأقصى

    وأكد أن اقتحام أسطول الحرية في المياه الدولية يؤكد قرصنة مخزية وجريمة في القانون الدولي وسوف تسجل إسرائيل في قائمة أغبى الأغبياء , وأحرار العالم المتضامنين يسجلوا في قائمة الأبطال , كما قال نحن لم نكن مسجونين بل كنا مخطوفين .

    وأضاف لسنا فرحين بإطلاق سراحنا بعد أن اختطفنا القراصنة، بل سنفرح يوم كسر الحصار عن غزة، ويوم تقوم الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، مؤكدا بأن جريمة إختطافه هو وزملاءه لم تنته، مشيرا إلى أنهم سيبدأون خطوات عملية لمحاكمة لكل مسئول من القراصنة في "إسرائيل" يمكن أن يتم الوصول إليه.

    وحول قصة شهاداته التي لم تكتمل، قال الشيخ صلاح، إن القراصنة وضباط المخابرات وعندما اقتحموا السفينة، جاءوا إليه عدة مرات للتأكد من هويته وفحص جواز سفره، وأنهم أوثقوا أيادي المتضامنين خلف ظهورهم، وأخبروه بأنهم أحبوا التأكد من شخصيته.
    وأوضح الشيخ صلاح أن عددا من جنرالات جيش الاحتلال وعلى رأسهم "أشكنازي"، ونظروا على وخرجوا في ميناء أسدود، وذلك خلال أدائنا للصلاة.

    وشدد صلاح، وقال بكل عزيمة وقوة ووجه كلمته إلي حكومة نتنياهو فقال إذا كان عندكم قنابل، صواريخ، دبابات، قناصة وقوات بأنواعها، فأعلموا أن الذي يحيي ويميت هو الله، أما الشهادة فهي عقيدتنا وهي واجب، ونحن نتمناها.

    ووجه بشكر إلي غزة وقال شكرا يا غزة ويا أطفال غزة ويا أحرار غزة ويا أيها الصامدين ولقد نجحت من خلال أسطول الحرية أن توحد الكلمة الفلسطينية وان توحد الكلمة العربية والدولية .
    وأكد في نهاية كلمته أن كل الشواهد والقرائن تؤكد أن بغض النظر أذا كانت القوات البحرية الإسرائيلية تصرفت بغباء وجهل وفضيحة لهم وقامت بخطف أسطول الحرية إلا أن كل الشواهد والقرائن تؤكد أن أسطول الحرية "2" قادم وأسطول حرية "3" قادم وأن أساطيل الحرية إلي غزة ستزيد ولن تتوقف .


  10. #60

    رد: سفن أسطول الحرية لكسر الحصار

    انقطاع الاتصالات مع سفينة مساعدات ايرلندية متجهة الى غزة
    التاريخ: 2010-06-04 11:00:20


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وكالات / اسوار / اعلن منظمو اسطول الحرية انهم فقدوا الاتصال مع سفينة الشحن رايتشل كوري التي استأجرتها منظمة ايرلندية تحاول بدورها ايصال مساعدات انسانية الى قطاع غزة.

    وقالت اودري بومسي المتحدثة باسم حركة "غزة الحرة" : "لقد فقدنا كل اتصال مع السفينة. ونفترض ان الامر ناجم عن عملية تشويش اسرائيلية".

    واضافت "سنقتاد رايتشل كوري الى ميناء ليصعد على متنها المزيد من الشخصيات وسنصر على ان يرافقنا صحافيون من العالم باسره".

    وتابعت "نأمل ان تعود الاتصالات حتى يمكننا ابلاغ الركاب بهذا القرار" بالتوقف في ميناء.

    وكانت قد نفت الاذاعة الرسمية الايرلندية TRE1 الانباء التي رددتها وسائل الاعلام الاسرائيلية واوحت وكأن سفينة التضامن "راشيل كوري" قد عادت ادراجها الى ايرلندا متنازلة عن محاولة كسر حصار غزة.

    ونقلت الاذاعة عن بعض المتضامنين على متن السفينة تأكيدهم بأن سفينتهم ستلقي بمراسيها على سواحل غزة خلال 24 ساعة.

    وكانت انباء قد تحدثت ان السفينة "ريتشل كوري" اوقفت رحلتها إلى قطاع غزة الخميس، بعد تحذيرات من الجانب الإسرائيلي، بأنه لن يتم السماح لسفينة، بالوصول إلى القطاع.

    و رايتشل كوري التي تنقل 15 شخصا يحملون الجنسية الايرلندية والماليزية بينهم حائز جائزة نوبل للسلام ومسؤول سابق في الامم المتحدة، بعد ظهر الخميس على بعد نحو 250 ميل بحري (400 كلم) من المكان الذي نفذ فيه الجيش الاسرائيلي هجومه الدامي على قافلة الحرية، بحسب المتحدثة. وكان يتوقع ان تصل السفينة السبت قبالة قطاع غزة.

صفحة 6 من 11 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-27-2011, 06:18 PM
  2. ما الذي نفعله لكسر الحصار
    بواسطة الناصر خشيني في المنتدى فرسان المواضيع الساخنة.
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-26-2010, 12:29 AM
  3. (عصفورة من أسطول الحرية!) بقلم فادي شعار
    بواسطة فادي شعار في المنتدى فرسان الأدب الساخر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 07-15-2010, 11:20 AM
  4. بلدية جباليا النزلة تطلق اسم (أسطول الحرية) على أحد شوارعها
    بواسطة رغد قصاب في المنتدى فرسان الأخبار.
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-05-2010, 02:18 AM
  5. " نشرة " أسطول الحرية ..
    بواسطة فائز البرازي في المنتدى فرسان المواضيع الساخنة.
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-02-2010, 10:12 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •