منتديات فرسان الثقافة - Powered by vBulletin

banner
صفحة 25 من 45 الأولىالأولى ... 15232425262735 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 250 من 448

الموضوع: ملف الأسرى

  1. #241

    رد: ملف الأسرى

    جمعية حسام : الحكم بالسجن لمدة عشر سنوات على أسير من غزة

    حكمت امس المحكمة العسكرية الاسرائيلية في بئر السبع على الأسير ماجد خليل محمد حلس 32 سنة من مدينة غزة و الناشط في كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح بالسجن الفعلي 10 سنة ، و 10 سنوات اخرى مع عدم التنفيذ ، موجهة له عدة تهم أهمها تشكيل خلايا مسلحة ، وتنفيذ عمليات إطلاق نار على أهداف اسرائيلية .

    وأفادت جمعية الاسرى و المحررين ' حسام ' أن سلطات الاحتلال أحضرته إلى المحكمة العسكرية وسط إجراءات أمنية وهو مكبل اليدين والقدمين.

    وكانت سلطات الاحتلال اعتقلت حلس عام 2008م قبل نحو عامين على حاجز المنطار ' الشجاعية ، حيث وجهت المحكمة ضد حلس تهمة الانتماء لكتائب شهداء الاقصى ،وتشكيل خلايا عسكرية ، والمشاركة في شن عدد من الهجمات المسلحة ضد أهداف اسرائيلية .

    --
    جمعية الأسرى والمحررين - حسام
    Www.elasra.ps
    --

  2. #242

    رد: ملف الأسرى

    الأسرى للدراسات : أسير قديم مهدد بفقدان البصر فى السجون الاسرائيلية

    أكد الأسير المحرر ضياء الدين الشرفا لمركز الأسرى للدراسات أن بصر الأسير " مجدي أحمد حماد " من مواليد 20/3/1965 بمعسكر جباليا للاجئين ،والمعتقل منذ 26/12/91 والمحكوم ب 6مؤبدات وثلاثين عامافى حالة الخطر الشديد ، وأن الأسير حماد فقد بصر إحدى عيونه ومهدد بفقدان بصر العين الأخرى كونها فى تراجع مستمر دون علاج يذكر 0
    هذا وأضاف الأسير المحرر الشرفا أن خطورة فقدان البصر للأسير حماد أتى كنتيجة لسياسة الاستهتار الطبى ومرض السكرى الذى تعزز فى جسم الأسير 0
    هذا وأكد رافت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات أن مصلحة السجون تستهتر بحياة الأسرى المرضى فى السجون بشكل عام وأسرى السكر بشكل خاص ، الأمر الذى يشكل حالة قلق من جانب الأسرى المرضى على أنفسهم ، وقلق من جانب أهالى الأسرى على أبناءهم.
    وأكد حمدونة أن هنالك عشرات الأسرى المرضى فى السجون بأمراض مختلفة " كالسرطان والقلب والكلى والغضروف والضغط والربو والرومتزم والبواصير وزيادة الدهون والقرحة وضعف النظر والأسنان " مؤكداً أن إدارة السجون تستهتر بحياة الأسرى المرضى وتسوف المراجعات واجراء العمليات لهم .
    من جانبه دعا حمدونة إلى انقاذ بصر الأسير مجدى حماد ، والكف عن سياسة الاستهتار الطبى بحقه والتى أودت بحياة عشرات الأسرى فى السجون ، وحمل حمدونة إدارة السجون مسئولية العبث بحياته ، واعتبر أن الصمت على سياسة الاستهتار الطبى التى تمارسها إدارة مصلحة السجون بحق الأسرى فى المعتقلات يشجع الحكومة الإسرائيلية وإدارة مصلحة السجون للاستمرار في استهتارها بحياة الأسرى والعبث بمبادئ حقوق الإنسان وبالقوانين والمواثيق الدولية .
    ________________________________________
    مركزالأسرى للدراسات
    The prisoners centre for studies
    www.alasra.ps
    مستعد للتعامل مع أي جهة في قضايا الأسرى والإسرائيليات للمراسلة على
    البريد الالكتروني
    info.alasra.ps@gmail.com
    للاتصال من فلسطين على الرقم
    0599111303
    للاتصال من خارج فلسطين على الرقم
    00970599111303


  3. #243

    رد: ملف الأسرى

    الأسرى للدراسات :الحشرات تسير على أجساد الأسيرات فى السجون

    أكدن العبر رسالة وصلت لمركز الأسرى للدراسات أن هنالك حشرات تسير على أجساد الأسيرات فى سجن الدامون ، الأمر الذى يضر بصحة الأسرى واستقرارهن 0
    وقالت الأسيرات أن ظروفهن المعيشية وأوضاعهن تزداد قسوة كون القسم الذي يعشن فيه يعاني الرطوبة ولا يدخله الشمس أو الهواء . مشيرين الى أن الأقسام التي يتنقلن بينها لا تتوفر فيها "حمامات" وان وجدت فهي منفصلة عن الاقسام .
    وأكدن الأسيرات أن هنالك عدد من الأسيرات يعانين من أمراض كالأسيرة عبير عمرو من سكان الخليل والمحكومة 16 عاما تعاني من تناقص متزايد في الوزن بشكل مستمر ونقص فيتامين "b12" حيث وصل وزنها الى 47 كيلو غرام بعد أن كان 86 . والأسيرة عايشه عبيات من سكان بيت لحم وتعاني من مشاكل في الفك وبحاجة الى عملية جراحية عاجلة وآلام في الأذن ومشاكل في عصب السمع والأسيرة ايمان غزاوي والمحكومة 13 عاما تعاني من روماتيزم والتهاب مفاصل والأسيرة دعاء الجيوسي والمحكومة 3 مؤبدات وتعاني من وجع بالاسنان والظهر . والأسيرة ورود القاسم وتعاني من التهاب باللوز بشكل مستمر ووجع في المفاصل وأوجاع بالقدم وبحاجة للعلاج . والأسيرة لطيفة ابو ذراع تعاني من مشاكل بالرحم والاسيرة امنه منى تعاني من ديسك قوي في الظهر في الفقرتين الرابعة والخامسة .

  4. #244

    رد: ملف الأسرى

    إلى من يهمه الأمر ... أطفالنا في سجون إسرائيل يغتصبون

    الكاتب علاء الريماوي
    حديث الانتهاكات ضد الأسرى ليس بالجديد لكن الجديد الذي يمكن لنا إضافته هو الحالة المزرية التي يعيشها الأطفال في سجون الاحتلال والذين يلقون من المعاملة ما لا يمكن أن يتحمله الكبار .
    التعذيب والضرب وقلة الطعام ، والتنكيل في الليل ومنع الزيارة يظل كل هذا من المعروف الذي تحكيه وسائل الإعلام ويسمع في تقارير الأمم المتحدة .
    لكن هناك ثمة إضافة نوعية خطيرة أضافتها منظمة حماية الطفل والتي كشفت أن الأطفال في سجون إسرائيل يتعرضون لاعتداءات جنسية.
    هذا الحديث أنقله لكم من خلال النص الحرفي لتقرير المؤسسة دون تدخل : "انكشف في أثناء جباية التصريحات حول اعتداء لفظي أو جسدي ذي طابع جنسي. فالقاصرون في السجون الإسرائيلية يجدون بشكل عام صعوبة في أن يتحدثوا عن هذا الجانب من اعتقالهم وعليه فانه لم يطرح إلا في أثناء أحاديث أطول أدارها المحامون مع القاصرين فقد بلغ أربعة منهم باعتداء جنسي و 12 أفادوا بالتهديد باعتداء جنسي يترافق بشكل عام مع عنف جسدي".
    الحديث هذا ظل من قبلنا ككتاب أمضوا في سجون الاحتلال فترات طويلة محل نقاش هل نتناول هذا الموضوع أم لا ؟ هل يوجد فائدة من نشر جريمة تتجاوز في حدها طبائع البشر بل تأباها حيوانات يعرف عن بعضها الدياثة والبلادة و عدم السوية في السلوك .
    التقرير الذي نشرت بعضاً منه صحيفة هآرتس جعلني أعيد النظر في موقف الكتابة من هذا الموضوع ، وأردت اليوم إيصال الرسالة واضحةً ومرة إلى الساسة وخاصة الرئيس أبومازن و رئيس وزراءه سلام فياض ، رئيس المكتب السياسي السيد خالد مشعل ورئيس الوزراء إسماعيل هنية الذين يتحملون كل في مكانه المسؤولية الأخلاقية عن الشعب الفلسطيني دون الدخول في الصفات والخلافات والصلاحيات .
    ما سأكشفه اليوم بعض من كثير نعلمه ويعلمه كثير الأسرى الذي كانوا يشرفون على أقسام الأطفال .
    وللتعريف مع التفصيل وجب التنويه على أن في السابق كان الأسرى ينتدبون من يقومون من بينهم على متابعة قسم الأطفال وترتيب أوضاعهم والمساهمة في حل مشاكلهم، لكن منذ انتفاضة الأقصى قامت إدارة السجون بمنع التواصل مع الأطفال وتركت الإدارة الداخلية لحياتهم من خلال سجانين تعمدت إدارة السجون أن تدخل بعض المجندات بين هؤلاء الأطفال مع إدخال في مكتبة سجنهم بعض الكتب الجنسية السيئة ، والحرص على وجود بعض القنوات الإباحية في سلسلة القنوات الفضائية التي تسمح لهم مشاهدتها على التلفاز ، لكن هذا الأمر عولج من بعض الأشبال الذين جرى توجيهم عن بعد ولكن ما لم يمكن تجاوزه كان من خلال بعض الصور التي ننقل بعضها .
    في كثير الشهادات التي كنا نسمع من الأطفال الذين كانوا يخرجون من قسم الأطفال بعد بلوغهم سن 17 عاماً كانوا يروون كيف كان يساوم البالغين منهم من خلال ضباط السجن على علاقة مع أحد المجندات للإسقاط والتعاون ، الحديث هذا تكرر مع الكثير لكن ما أذهلنا في سجن عوفر حادثة مع طفل لم يبلغ من العمر 15 عاماً من مدينة الخليل والذي أدخله أحد الضباط ويدعى (هيثم) إلى غرفته الخاصة في السجن ، ثم أدخل فتاه اسمها (ياسمين ) مجندة إسرائيلية أخذ عنها ملابسها حتى ظهرت عارية ثم طلب من الطفل ممارسة الجنس معها ومن ثم التهديد بالفضيحة إن لم يفعل .
    الولد المرعوب الذي جاء إلى القسم وبدأ بالبكاء ليعيش بعدها صدمة نفسيه حادة جراء ما شاهد لم تكن هي القصة الأخيرة .
    في نفس السجن وفي العام نفسه أكد أحد الأشبال الذي لم يكمل 16عام كيف كان بعض المحققين يخرجون أعضائهم الذكرية ثم يهددون الطفل بالاغتصاب حتى يضغط عليه للاعتراف وكشف بعض المعلومات التافهة .
    المشكل الكبير الذي يواجهنا في هذا الملف هو عدم جرأة الضحية على الحديث الذي يأبى كثير الأطفال البوح فيه خشية الفضيحة في ظل مجتمعاتنا المحافظة .
    في أقسام الأطفال يجري من الفظاعات التي لا أستطيع البوح فيها في مقالة منشورة
    لكن ما أدعو إليه ومن خلال قلمي أصحاب السادة إلى التالي .
    1. التحرك الفوري لنجدة أطفالنا في السجون ووضعهم تحت حماية دولية تكفل لهم الحماية من الانتهاك والإجرام الإسرائيلي .
    2. جمع شهادات موثقة من حالات وتقديهما للمحاكم الدولية ومتابعتها بالوسائل الجدية غير القابلة للمقايضة .
    3. وضع صوره واضحة عن ممارسة إسرائيل ضد الأطفال الأسرى أمام المجتمع الدولي ورؤساء الدول وتحميلهم مسؤولية وضعهم الكارثي الذي وجب عليهم اتخاذ المواقف الجدية لرفع معاناتهم .
    4. تحرك عربي واسع ينجد أطفالنا الذين يتحمل مأساتهم كبار العرب .
    5. تعاطي وسائل الإعلام مع المسألة بروح عالية ومسؤولية وطنية لدعم توجه يحمي كرامتنا في أطفالنا .
    حديثي هذا قد يضيق بالبعض لكن ، ما يجبرني على الصراخ اليوم هو حقيقة نحاول التغاضي عنها تزيد في بكاء أطفالنا في سجون إسرائيل ولا تجد من يعالجها.
    في الختام ... ما ينتهك من حرمات في وطني على يد إسرائيل كثير ، لكن حين يغتصب أطفالنا وجب عليكم يا كبار التحرك .


  5. #245

    رد: ملف الأسرى

    اللجنة العليا للأسرى/ الاحتــلال يفــرج اليــوم عــن الأسيــر محمود شاهين من قطــاع غــزة بعد أن امضي 18 عام في السجون

    أفادت اللجنة الوطنية العليا لنصره الأسرى 2010 ، بان الاحتلال يطلق اليوم سراح الأسير (محمود نمر محمد شاهين) من شمال قطاع غزة بعد قضاء فترة محكوميته في سجون الاحتلال .
    وأوضح رياض الأشقر المدير الاعلامى باللجنة أن الأسير "شاهين" اعتقل لدى الاحتلال في 15/11/1992، و حكم عليه بالسجن لمدة 18 عام ، أمضاها جميعاً وتنتهي هذا اليوم ومن المتوقع أن يصل معبر بيت حانون في ساعات بعد الظهر .
    وتستعد اللجنة العليا وذوى الأسير ، والعديد من أهالى الأسرى لاستقبال الأسير على المعبر لتهنئته بسلامه العودة إلى ارض الوطن، مؤكدة بقاء 745 أسير من قطاع غزة في سجون الاحتلال ،بينهم أسيرة واحدة، و(8) أسرى يخضعون لقانون المقاتل الغير شرعي، معظمهم امضوا فترات محكومياتهم في السجون ولا يزال الاحتلال يحتجزهم تحت هذا القانون الظالم، فيما يمضى 122 أسيراً من القطاع حكماً بالسجن المؤبد لمرة واحدة أو عدة مرات .
    وأسرى القطاع محرومون من زيارة ذويهم منذ 3 سنوات متتالية ، كنوع من العقاب الجماعي للأسرى ، بشكل يخالف اتفاقية جنيف الرابعة .

    اللجنة الإعلامية
    30/5/2010

  6. #246

    رد: ملف الأسرى

    وزير الأسرى محمد فرج الغول يناشد العاهل السعودي منح أهالي الأسرى مكرمة حج لهذا العام
    ناشد رئيس اللجنة الوطنية العليا لنصره الأسرى ووزير الأسرى محمد فرج الغول خادم الحرمين الشريفين والحكومة السعودية بإصدار مرسوم ملكي لمنح اهالى الأسرى منحة ومكرمة خاصة بالحج لهذا العام على غرار المكرمة التي قدمها العام الماضي لاهالى الشهداء .
    وشكر الغول خلال مؤتمر صحفي عقده في وكالة شهاب للأنباء " خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز أل سعود ، والسعودية حكومة وشعبا على ما قدموه وما زالوا يقدموه لأبناء الشعب الفلسطيني ، وخاصة المكرمات التي يقدمها الملك السعودي لاهالى الشهداء والأسرى وأصحاب الاحتياجات الخاصة .
    وأضاف الغول ننتظر من خادم الحرمين الشريفين أن يواصل عطاءه للشعب الفلسطيني ، وان يخصص هذا العام مكرمة ملكية للأسرى المحررين الذين امضوا سنوات طويلة من عمرهم داخل سجون الاحتلال وهم ينتظرون ويحلمون بزيارة بيت الله الحرام وان يلبوا هذه الفريضة، وكذلك أهالي الأسرى الذين ذهبت أعمارهم وبلغوا من الكبر عتيا وهم يعانون مثل أبنائهم الأسرى ، ويتمنون أن يؤدوا فريضة الحج قبل أن يفارقوا الحياة .
    وكشف الغول أن رئيس الوزراء إسماعيل هنيه قد أرسل برسالة إلى خادم الحرمين الشريفين يناشده فيها بتوفير منحه حج لأهالي الأسرى ، وللأسرى المحررين ، وفاء لتضحياتهم ولتمكينهم من أداء الركن الخامس بعد السنوات التي أمضوها في المعاناة والظلم في سجون الاحتلال .
    من جهتهم طالب أهالى الأسرى الملك السعودي بان تشملهم منحة الحج لهذا العام، وقدموا شكرهم العميق للملكة العربية السعودية على ما تقدمة من مساعدات للشعب الفلسطيني .


    اللجنة الإعلامية
    30/5/2010

  7. #247

    رد: ملف الأسرى

    فروانة : الأسير أيمن الفار ينضم لقائمة عمداء الأسرى

    فلسطين - 2-6-2010 - قال الأسير السابق ، مدير دائرة الإحصاء بوزارة الأسرى في السلطة الوطنية الفلسطينية عبد الناصر فروانة إن الأسير أيمن الفار قد أتم اليوم عامه العشرين في سجون الاحتلال الإسرائيلي ، ويدخل غداً عامه الواحد والعشرين.
    وأضاف فروانة، في بيان له، أن الأسير أيمن مصطفى خليل الفار ( 38 عاماً ) ينضم بذلك إلى قائمة 'عمداء الأسرى ' وهو مصطلح يُطلق على من مضى على اعتقالهم في سجون الاحتلال عشرين عاماً وما يزيد بشكل متواصل، وعددهم ارتفع اليوم إلى ( 117 ) أسيراً فلسطينياً باستثناء أسير عربي واحد من هضبة الجولان السورية المحتلة .
    وذكر فروانة أن الأسير " الفار " أعزب ومن سكان حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة ، ومعتقل منذ 2-6-1990، بتهمة الانتماء لـ " حركة فتح " وقتل شاب اسرائيلي طعناً بالسكين وسط "تل أبيب " في عملية جريئة ، ويقضي حكماً بالسجن المؤبد.
    يُذكر بأن الحاجة " أم رفيق الفار " والدة الأسير " أيمن " كانت من المؤسسات للاعتصام الأسبوعي أمام مقر الصليب الأحمر بغزة ، وكانت دائمة الحضور والمشاركة في كافة الإعتصامات والفعاليات المساندة للأسرى ، ولكن الموت والموت حق ، خطفها من بين أهالي الأسرى لتنتقل إلى رحمته تعالى في شهر ديسمبر / كانون أول عام 2008 ، دون أن يتحقق حلمها برؤية ولدها دون قضبان واحتضانه وضمه إلى صدرها دون مراقبة السجان وبعد فراق طال وامتد لسنوات طوال ، لتنضم لقافلة طويلة من أمهات وآباء الأسرى الذين رحلوا قبل أن تتحقق أحلامهم ، دون أن يُسمح لأبنائهم الأسرى بإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليهم أو المشاركة في تشييع جثامينهم إلى مثواهم الأخير .
    عبد الناصر فروانة
    أسير سابق ، وباحث مختص في شؤون الأسرى
    مدير دائرة الإحصاء بوزارة الأسرى والمحررين في السلطة الوطنية الفلسطينية
    0599361110
    Ferwana2@yahoo.com
    الموقع الشخصي / فلسطين خلف القضبان
    www.palestinebehindbars.org


  8. #248

    رد: ملف الأسرى

    بانضمام الأسير أيمن الفأر من غزة إلى القائمة
    اللجنة العليا للأسرى / ارتفاع قائمة عمداء الأسرى الذين امضوا أكثر من عشرين عاماً في سجون الاحتلال، إلى 117 أسير .
    أفادت اللجنة الوطنية العليا لنصره الأسرى أن قائمة عمداء الأسرى الذين امضوا أكثر من عشرين عاماً في سجون الاحتلال، قد ارتفعت إلى 117 أسير ، بانضمام أسير من غزة إليها .
    وأوضح رياض الأشقر المسئول الإعلامي باللجنة أن الأسير" أيمن مصطفى خليل الفار " 38 عاماً من حي الشيخ رضوان وهو معتقل منذ 2/6/1990 ، ويقضى حكماً بالسجن مدى الحياة ،بتهمة تنفيذ عملية طعن لمستوطن اسرائيلى، قد انضم إلى القائمة بعد أن أنهى عامه العشرين هذا اليوم ودخل عامه الواحد والعشرين في سجون الاحتلال بشكل متواصل، وقد توفيت والدته وهو في السجن دون آن تتمكن من زيارته.
    وأشار الأشقر إلى أن قائمة عمداء الأسرى ترتفع باستمرار نتيجة وجود المئات من الأسرى القدامى المعتقلين منذ ما قبل اتفاق اوسلوا ،واقلهم مضى على اعتقاله أكثر منن 16 عاماً ، وقد انخفض عدد هؤلاء الأسرى ليصل إلى "310" أسرى، بعد أن أطلق الاحتلال سراح العديد منهم في الآونة الماضية ، بعد انتهاء فترة محكومياتهم ،ومنهم الأسري المحرر محمد الحشاش الذي أمضى 20 عاماً ، والأسرى المحررين ضياء الشرفا ، وعطا ابوخبيزة ، وعبد الناصر البحر وجميعهم امضوا 17 عاماً في سجون الاحتلال ، وكان أخر القدامى المفرج عنهم الأسير المحرر "محمود شاهين" وامضي في سجون الاحتلال 18 عاماً .
    وناشدت اللجنة العليا للأسرى كافة أبناء شعبنا بمواصلة الفعاليات التي تحىي قضية الأسرى ،وان يكون دم شهداء أسطول الحرية دافعاً لهم لبذل أقصى الطاقات من اجل الأسرى، فقد استشهد هؤلاء المتضامنين وهم قادمون للتضامن مع الأسرى ، والدفاع عنهم ، ورفع قضيتهم إلى المجتمع الدولي ، فعلينا أن نوفى بهذا العهد ونكمل مسيرتهم التي بدءوها .


    اللجنة الإعلامية
    2/6/2010

  9. #249

    رد: ملف الأسرى

    فروانة : الأسير أيمن الفار ينضم لقائمة عمداء الأسرى

    فلسطين - 2-6-2010 - قال الأسير السابق ، مدير دائرة الإحصاء بوزارة الأسرى في السلطة الوطنية الفلسطينية عبد الناصر فروانة إن الأسير أيمن الفار قد أتم اليوم عامه العشرين في سجون الاحتلال الإسرائيلي ، ويدخل غداً عامه الواحد والعشرين.
    وأضاف فروانة، في بيان له، أن الأسير أيمن مصطفى خليل الفار ( 38 عاماً ) ينضم بذلك إلى قائمة 'عمداء الأسرى ' وهو مصطلح يُطلق على من مضى على اعتقالهم في سجون الاحتلال عشرين عاماً وما يزيد بشكل متواصل، وعددهم ارتفع اليوم إلى ( 117 ) أسيراً فلسطينياً باستثناء أسير عربي واحد من هضبة الجولان السورية المحتلة .
    وذكر فروانة أن الأسير " الفار " أعزب ومن سكان حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة ، ومعتقل منذ 2-6-1990، بتهمة الانتماء لـ " حركة فتح " وقتل شاب اسرائيلي طعناً بالسكين وسط "تل أبيب " في عملية جريئة ، ويقضي حكماً بالسجن المؤبد.
    يُذكر بأن الحاجة " أم رفيق الفار " والدة الأسير " أيمن " كانت من المؤسسات للاعتصام الأسبوعي أمام مقر الصليب الأحمر بغزة ، وكانت دائمة الحضور والمشاركة في كافة الإعتصامات والفعاليات المساندة للأسرى ، ولكن الموت والموت حق ، خطفها من بين أهالي الأسرى لتنتقل إلى رحمته تعالى في شهر ديسمبر / كانون أول عام 2008 ، دون أن يتحقق حلمها برؤية ولدها دون قضبان واحتضانه وضمه إلى صدرها دون مراقبة السجان وبعد فراق طال وامتد لسنوات طوال ، لتنضم لقافلة طويلة من أمهات وآباء الأسرى الذين رحلوا قبل أن تتحقق أحلامهم ، دون أن يُسمح لأبنائهم الأسرى بإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليهم أو المشاركة في تشييع جثامينهم إلى مثواهم الأخير .
    عبد الناصر فروانة
    أسير سابق ، وباحث مختص في شؤون الأسرى
    مدير دائرة الإحصاء بوزارة الأسرى والمحررين في السلطة الوطنية الفلسطينية
    0599361110
    Ferwana2@yahoo.com
    الموقع الشخصي / فلسطين خلف القضبان
    www.palestinebehindbars.org

  10. #250

    رد: ملف الأسرى

    تفيد جمعية واعد للأسرى والمحررين بأنه سيتم اليوم بإذن الله وصول المواطنة/ وفاء الدهشان إلى غزة، وهي إحدى الأخوات التي كنّ على متن أسطول الحرية، حيث من المتوقع أن تصل عبر معبر رفح في تمام الساعة السادسة مساءا، وسيتم بعدها <حوالي الساعة السابعة والنصف مساءا> عقد مؤتمر صحفي أمام بيتها في حي الزيتون، بالقرب من مسجد الشافعي، لتغطية عودتها لأطفالها وأهلها وللحديث حول معاناتها على الأسطول وعملية الإفراج والإبعاد ومن ثم الوصول لغزة.


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
    عبـــدالله قنديل
    الناطق الإعلامي
    جمعيـــة واعـــــد للأســــرى والمحــــرريــــن
    جوال رقم: 0599717878

صفحة 25 من 45 الأولىالأولى ... 15232425262735 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ملف الأسرى 2
    بواسطة جريح فلسطين في المنتدى آراء ومواقف
    مشاركات: 45
    آخر مشاركة: 06-07-2017, 07:02 AM
  2. الأسرى ثم الأسرى، وسحقاً للمفاوضات
    بواسطة د. فايز أبو شمالة في المنتدى فرسان المواضيع الساخنة.
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-16-2013, 12:16 AM
  3. نسب الشاعر والناقد المصرى/ عبدالوهاب موسى(بيرم المصرى)
    بواسطة عبدالوهاب موسى في المنتدى فرسان العائلات العربية والتراث.
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-03-2010, 10:32 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-19-2010, 03:23 PM
  5. البرود الأسري؟!
    بواسطة فتى الشام في المنتدى فرسان الأم والطفل.
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-07-2008, 09:52 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •