دورانات


حلزونية:-

أرتج واسقط ثم أقف ... ارتج واسقط ثم أقف وما بين السقوط والوقوف أتذكر اسم من له حق امتلاك النفوس ...مابين قراءتي كتاباً لماركس وأخر للأب متى المسكين ... أجدني في مساحة واسعة من الخلاء تشاغب الوجد في عنف مبين... وأهوى ولكني لا أعرف كيف يكون الوقوف.

بندولية:-
عند أخر حدود النهار والليل يزحف حثيثاً لالتهام الشمس الميتة لتوها ... أقف أنا عند حافة الذات أقذف إليها بالأسئلة المحيرة وتأبى أن تقذفني بالإجابات الشافية... عندما يضرب الظلام قلب الليل أكون أنا قد سقطت في الهاوية.
قطع ناقص:-
عندما قالوا لي إنها لم تعد تصلح لك أدركت وقتها أنه من المفروض على أن ابحث عن غيرها ...طارت أحلامي لكثيرات كن يتمنين وجودي وسطهن ... وعندما قطعت نصف المسافة بين عقلي وواقعي ... تذكرت أنني نسيت هناك ورقة ميلادي.

بيضاوية:-
عندما كنا صغاراً قالوا لنا سوف تصيرون شباباً وعندما أصبحنا شباباً قالوا لنا ستصيرون كباراً وعندما صرنا كباراً قالوا لنا ستصيرون إلى الشيخوخة والمنتهى وقتها تذكرت صديقي عماد الذي وافاه المنتهى ونحن في السنة الثالثة من الجامعة وبعده تذكرت ابنة أخي البريئة "كيلارا" التي وافاه المنتهى وهى عمر ثلاثة شهور فقط .. ما عدت أصدقهم في شئ ورحت أسير وراء هواجسي.