اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غالب الغول مشاهدة المشاركة


أخي الغالي الحمداني , لا تستغرب أي شيء بهذا العصر , عصر الفتن , وعصر المصالح , وعصر التنافس على الكراسي التي تريح الدول العظمى والكبرى , لا تستغرب الفتن وقيامها لإرضاء الصهيونية العالمية ومن يدور خلفها , لا تستغرب حينما يسرقون ثرواتنا من بين أيدينا ويهبونها للضالين الفاسدين ليعملوهم قادة حرب ضدنا , وإلا كيف ظهرت هذه الفتن ؟ هل صحيح أن الشيعي المسلم هو غير المسلم السني , وهل صحيح أن المذاهب التي تواجدت منذ عصور قديمة قد ظهرت اليوم لتكشف عن أنيابها , ؟ أليس من كانت قبلته الكعبة ورسوله محمد وكتابه القرآن كفيل بأن يجعلنا أمة واحدة , ؟ شكراً لك أخي , وبارك الله بك .
الآستاذ غالب الأخ لمحترم
الصراع العراقي العراقي الغربي الخارجي فالصبغه التي أستفاد منها الغربي الكافر والجار الاجنبي الجائر والجار والعربي التكفيري التكفيري الجائر أعطوه نسبه أعلى بين السنه والشيعه لأنهم الاغلبيه ومن هم خارج العراق لم يروا ويشاهدوا الحقيقه القائمه أنه صراع صهيوني شعوبي عرقي شمل كل العراقيين ومن أستطاعوا تصفيته وتخويفه وطرده وتهجيره وقتله حتى بقت الاكثريه العراقيه العربيه المسلمه !! أين العراقيين الكلدان ؟؟ ؟؟؟في بغداد وفي المحافظات ؟؟
أين المندائيين في بغداد والبصره والشمال وكركوك والعماره وكربلاء وبابل ؟؟؟أين الآشوريين في الموصل وفي السليمانيه وفي أربيل وفي دهوك أصل أرض حضارات الآشوريين بين الموصل ودهوك ؟؟؟ أين الأزيدين في الموصل أين المسحيين في بغداد في الموصل وفي دهوك ** أمريكا وزعانفها من تجار الله أكبر وأذبح !!! كما شاع تسميتهم في العراق واليوم الضحيه التاليه الغريب هنا أن أحد أقوى أطراف اللعبة الآمروصهيونيه هي أيران والسعوديه تجد أن أيران قد تخلت عن أكرادها من الكرد فالكرد في العراق منهم الفيليه وهم ينتسبون لايران والقوميتين الاخرى من الكرد هم ,كرمانجي, وباديناني , لهم أصولهم الآريه وهم الذين تدعهم أمريكا وأسرائيل .. بهذا تكون أمريكا قد ثبتت قومتيين أنتخبتهما الأمرو صهيونيه ليتحملون ثقل الصراع !!! والغريب أن تركيا وأمريكا أستثنو القوميه التركانيه التي تعيش في كركوك وهم الغالبيه لسكان هذة المحافظه ويستقرون في بغداد والحله أي مدينة بابل ومعها ديالى ومعهم كما أسلفنا الاكراد الفويليه والشيعه العرب والشيعه الكرد والسنه الكرد من المتعاطفين **اليوم هم تحت سلطة وسكاكين الاكراد الآريين .. فهل نسمي الصراع كما تشتهيه الأمبرياليه الأمروصهيونيه أم نسميه كما تشتهي السعوديه وآل سعود وقطر وآل موزه !! وقد أستفادة كثيرا أمريكا من الشرطي الخليجي الخبيث في تسعير الامور ودفع اللص رئيس وزراء العراق المالكي للسير وحده في السفينه بتبعيه متطرفه لأداتين هيما أمريكا /أيران /تركيا /وكل هذا بأموال سعوديه وعراقيه لآرضاء أصحاب الشراكه في تدمير العراق *** وأخيرا السؤال المستفيد من هذا الحال وكيف تم تحريف الحال أنها نفس المتهاويه ولا يوجد صراع حقيقي الا عندما تخلقه أمريكا شكر لحضوركم الكريم

شكر لحضوركم الكريم