عن نزيه شيخ السروجية:
الروتشلديون الأيدي الخفيةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي7)
سنتحدث عن تكوين هذه الأسرة وكيف سيطرت على العالم عبر اربع قرون ابتداءً من مؤسسها روتشلد الأول أمشيل ماير(1743/1812):
تحدثنا عن احداث القرن الثامن عشر والقرن التاسع عشر وسنتحدث عن تتمة القرن العشرين :
((أشعر بالحرج عند نقل هذا الجزء المؤلم وخاصةً وقد عايشتةُ بكل تفاصيله ويؤلمني تعبير (حرب الأيام الستة) كما يؤلمني كل الأحداث التي حدثت بعد ذلك ولكن لأمانة العلمية هي بنقل ما بين يدي رغم أن الكاتب مر سريعاً على الحربين 67ــ 73 ))
1967
حرب الايام السته مع اسرائيل , قامت القوات الجويه الاسرائيليه بضرب القوة الجويه المصريه فابادتها عن بكرة ابيها وهي رابضة في قواعدها فقامت الجيوش العربية من الاردن ومصر وسوريا بمهاجمة اسرائيل فكانت النتيجة اخذ اسرائيل لسيناء وقطاع غزة من مصر والضفة الغربية والقدس ونهر الاردن من الاردن والجولان من سوريا .
قامت الطائرات والبحرية الاسرائيلية بقصف البارجة الامريكية USS LIBERTY
مما ادى الى مقتل 34 بحارا وجرح174 اخرين كان الهجوم لالقاء التهمة في ذلك على مصر لاجل ان تتخذ امريكا القرار بالوقوف الى جانب اسرائيل لا مصر في الحرب
1970
ريتشارد بيرل يلقى القبض عليه من ال اف بي اي متلبسا باعطائه معلومات غاية في السرية لاسرائيل بينما كان يعمل لدى السيناتور هنري جاكسون
1973
اطلقت مصر مع حلفائها حربا على اسرائيل ونجحت في اختراق دفاعاتها ولصد الهجوم يتم التنسيق بين الموساد والمخابرات الامريكية على ان تقوم الاخيرة باخذ صور للقنابل النووية الاسرائيلية بعد اخراجها من مخادعها وتقوم بارسالها الى القيادة المصرية وتطلب منهم الانسحاب قبل الكارثة من استخدامها... ويتم الانسحاب وتنجح الخطة
Gary Allenالمؤلف non dare call it Conspiracy يقول في كتابه _______
وعنوانه لا احد يجرؤ على تسميتها مؤامرة - واحد سبب رئيس للحجب التاريخي للدور الذي يقوم به الممولين الدوليين في التاريخ السياسي هو ان الروتشيلديون هم من اليهود .
1974
في العاشر من ديسمبر مجلس الامن القومي برئاسة هنري كيسنجر يكمل دراسة سرية بعنوان ( تاثيرات النمو السكاني العالمي على امن الولايات المتحدة ومصالحها الدولية) ورمز هذه الدراسة هو
NSSM200 هذه الدراسة تدعي زورا وبهتانا ان النمو السكاني للدول النامية او تحت النمو يعتبر تهديدا جديا للامن القومي الامريكي وتضع خططا لانقاص عدد السكان من خلال برامج تحديد النسل والمجاعات والحروب .
1978
Stephen Bryen
CFRوالذي صار فيما بعد عضو في مجلس العلاقات الخارجية يقبض عليه متلبسا في احد فنادق واشنطن وهو يقدم وثائق سرية لضباط كبار في الجيش الاسرائيلي وبعد ان تم تحويل اوراقه للمحاكمة تم اسقاط التهمة عنه بكل غرابة ,ثم يتم نقله للعمل مع ريتشارد بيرل .
1979
توقيع معاهدة السلام المصرية الاسرائيلية في هذا العام
1980
المصطلح الدولي للخصخصة ينطلق هذا العام والروتشيلديون خلفه من البداية والغرض على المدى البعيد جدا هو من اجل السيطرة على الاصول الثابته المملوكة للحكومات او للشعوب .
1983
Eustace Mullinsالمؤلف
Who owns the tv networks يقول في كتابه وعنوانه :
من الذي يملك شبكات التلفزة
يقول - ان الروتشيلديون يتحكمون في ثلاث شبكات رئيسة بالولايات المتحدة وهي /ن بي سي / و /سي بي اس /و / ا بي سي / .
1987
ادموند روتشيلد يؤسس بنك الاحتياطي الدولي والهدف منه تحويل ديون العالم الثالث اليه وفي المقابل سوف تقوم هذه الدول في حال عدم القدرة على السداد بمقايظة الديون باراضيها. لقد صمم البنك لاعطاء الروتشيلد الفرصة للتملك في العالم الثالث والذي تمثل اراضيه 30 في المئة من مساحة الاراضي في الكرة الارضية .
1989
عدة ثورات حصلت في هذا العام اكثرها كانت لالغاء الحكومات الشيوعية واستبدالها باخرى جمهورية .
في روسيا بوريس يلتسن والذي زوجته ابنة جوزف ستالين يعلن تشكيل الحكومة الجمهورية ويتخذ الخطوات العملية لانهاء الحزب الشيوعي وذلك بمنع وفرض الحظر على الحزب والاستيلاء على ممتلكاته , لقد كان هذا رمزا لاعلان سقوط الشيوعية في روسيا ونتج عنه فتح الباب للبدء في الترحيل لسبعمئة الف يهودي الى اسرائيل
في العشرين من ديسمبر هذا العام تغزو امريكا بنما للتخلص من رئيسها الجنرال مانويل نورويغا لاتهامه بالمتاجرة بالمخدرات وعدم الديموقراطية والحقيقة ان مانويل تمرد على الرئيس بوش في عدم التبعية له سياسيا فعاقبه بغزوه والقاء القبض عليه وترحيله لامريكا ليسجن هناك , الجدير بالذكر ان مايك هراري ظابط المخابرات الاسرائيلي سابقا واكبر مستشاري مانويل اختفى فجاة وسط الحرب ثم ظهر مجددا في اسرائيل .
1991
ـ في الثاني من اغسطس من عام 1990نتيجة لغزو العراق للكويت
قامت القوات الامريكية والبريطانية بحملة غارات جوية على العراق .
ـ وفي الرابع والعشرين من فبراير قامت الحملة للقوات البرية لتخليص الكويت .
__________________________________________________ _______
ـ وفي الثامن والعشرين حصلت جريمة حرب كبرى وهي :
تم حرق مئة وخمسين الف جندي عراقي وذلك بقصفهم بقنابل النابالم الحارقة , هؤلاء الجنود كانوا منسحبين متجهين الى العراق على الخط السريع وهو الطريق السريع من الكويت الى البصرة والذي اصدر الامر هو الرئيس بوش وقد تم في اليوم التالي للمذبحة عمل قبور كبيرة جماعية في الصحراء حيث دفن هؤلاء بطريقة التجميع ثم الرمي .
__________________________________________________ _____________
في الاحصائيات الرسمية لقد بلغ عدد الجنود المشاركين في عاصفة الصحراء 697000 منهم 4000 قد انتهوا الى الموت و اربعمئة الف يعانون من امراض مختلفة اتفق على تسميتها بامراض حرب الخليج .
وقد اكتشفوا بالتحقيق ان الجيش قد تعاقد مع شركة :
isratex ازراتكس
لتوفير 800000 الف بدلة مضادة للقنابل الكيماوية وقد كانت سيئة وبها تمزقات وخروم تؤدي الى اصابة لابسها , هذه الشركة اعلنت افلاسها في 1995 واليك كيفية تعامل النظام القضائي للولايات المتحدة مع هذه القضية من خلال الاحكام الصادرة ضد كبار رؤساء الشركة :
ـ الاول رئيس الشركة
Abe Brin
اقامة جبرية 4 اشهر , وغرامة مالية 4000 دولار .
ـ الثاني شقيق الاول
Yehudah Yoav Brin
سجن 6 اشهر , وغرامة مالية 40000 دولار .
ـ الثالث مدير الانتاج بالشركة
Zvi Rosenthal
اقامة جبرية 6 اشهر , وغرامة مالية 20000 دولار .
من السادس الى التاسع من الشهر السادس هذا العام ينعقد مؤتمر البلديربرق
في بادن بالمانيا حيث القى ديفيد روكفلر Bilderberg
وهو من الروتشيلد هذه العبارة
“We are grateful to the Washington Post, the New York Times, Time Magazine, and other great publications whose directors have attended our meetings and respected their promises of discretion for almost 40 years. It would have been impossible for us to develop our plan for the world, if we had been subjected to the lights of publicity during those years.
But the world is now more sophisticated and prepared to march towards a world government. The super-national sovereignty of an intellectual elite and world bankers is surely preferable to the national auto-determination practised in past centuries.”
و ترجمتها كالتالي نحن ممنونون للواشنطن بوست والنيويورك تايمز والتايمز مقازين
Washingtom post, NewYork Times, Times
ولمطبوعات اخرى كثيرة والتي حضر مدرائها اجتماعاتنا واحترموا وعودهم بالحذر والحكمة لما يقرب لاربعين سنة , سوف يكون من الصعب المستحيل لنا بناء وتطوير خطتنا للعالم لو كنا معرضين لاضواء الشعوب خلال هذه السنوات .
ولكن العالم الان اكثر تطورا وجاهزيتا للمضي نحو الحكومة العالمية .
ان التحكم القوي فوق العادة لنخبة من الحكماء واصحاب البنوك العالمية هو بلا شك المفضل للممارسة حق تقرير المصير على المستوى الوطني في القرون الماضية .
1992
Paul A. Volker
في مارس من هذا العام يتم تعيين بول فولكر وهو الرئيس السابق لمجلس ادارة الاحتياطي الفدرالي يتم تعيينه رئيسا للبنك الاوروبي وهو احد بنوك جاكوب روتشيلد وولوفنسون , والجدير بالذكر انه سوف يتم اختياره من قبل باراك اوباما كرئيس للجنة الاقتصادية في نوفمبر 2008 .
1994
في الخامس والعشرين من فبراير وفي مسجد الخليل في مدينة الخليل بفلسطين يقوم الطبيب اليهودي باروخ قولدستاين باطلاق النار على المصلين من رشاشه فيقتل25ويجرح 125 .
بعد يومين من المذبحة يصرح الحبر اليهودي ياكوف بيرن قائلا ( ان مليون عربي لا ياتون مقدار ظفر يهودي واحد) .
عميل الموساد السابق يقول في كتابه Victor Ostrovsky
الجانب الأخر من المكر صفحة 241 يقول مخاطبا زميلا له اسمه يوري يعمل في الموساد مالذي يفعله الموساد باعطاء مساعدات انسانية للسود في سويتو - وهي ضاحية جنوب جوهانزبرغ في دولة جنوب افريقيا - فليس هناك مكتسبات سياسية على المدى القريب وهذا هو المعتاد في عمل الموساد فقال لي هل تذكر مافعلنا في نيس سيونا - وهي موقع ابحاث طبي اسرائيلي يقع جنوب تل ابيب كانوا يختبرون الاوبئة ومضاداتها على الاسرى الفلسطينيين وكان القليل جدا من ينجوا - فقلت نعم قال هذا الذي نفعله هنا مثل ذلك فنحن نختبر الامراض الوبائية ومضاداتها والتي لايمكن اختبارها على الاسرائيلين وذلك لصالح عدد من المصنعين الاسرائيلين وهذا سوف يوفر عليهم ملايين الدولارات فقلت له ما ترى في كل هذا فقال انه ليس عملي لاقول رايي في هذا .
1996
في الثامن عشر من ابريل وخلال عملية الرد على حزب الله في الجنوب اللبناني قامت اسرائيل بقصف مركز للاجئين في قانا مما ادى الى قتل 106 مدنيا معظمهم من النساء والاطفال .
في 29 اكتوبر مات ادموند بن موريس بن ادموند روتشيلد في جنيف ويخلفه ابنه راجع سنة 1963 .
1998
الرئيس كلنتون يستلم رسالة بتاريخ 26يناير من جمعية يقال لها مشروع القرن الامريكي الجديد وموقعه من هؤلاء :
Elliott Abrams; Richard L. Armitage; William J. Bennett; Jeffrey Bergner; John Bolton; Paula Dobriansky; Francis Fukuyama; Robert Kagan; Zalmay Khalilzad; William Kristol; Richard Perle; Peter W. Rodman; Donald Rumsfeld; William Schneider, Jr.; Vin Weber; Paul Wolfowitz; R. James Woolsey; Robert B. Zoellick
ومعظمهم يهود , تقول الرسالة :
نحن نكتب اليك لاننا مقتنعون بان سياسة الولايات المتحدة تجاه العراق لا تحقق النجاح , وباننا سنواجه قريبا تهديدا في الشرق الاوسط اكثر جدية من اي وقت مضى منذ نهاية الحرب الباردة , في خطابك لحالة الاتحاد القادم ستكون لك الفرصة لعرض خطتك لمواجهة هذا التهديد .
نحن نحثك بقوة على اغتنام هذه الفرصة لاعلان استراتيجية جديدة تحقق الامن لمصالح الولايات المتحدة ولمصالح اصدقائها وحلفائها , هذه الاستراتيجية يجب ان تهدف وقبل كل شيء الى ازاحة نظام صدام حسين من حكم العراق , نحن نقف مستعدين لتقديم دعمنا الكامل لهذا الطموح الصعب ولكنه الضروري .
1999
اصدرت وكالة الامن القومي ومقرها جنوب ميريلاند تقريرا اسمته تقرير المعلومات الحساسة بالغة السرية , التقرير يحذر من ان سجلات المكالمات في الولايات المتحدة يتم وصولها الى ايدي اجنبية وتحديدا اسرائيل عن طريق شركة اسرائيلية اسمها
AMDOCS
(( تمت احداث القرن العشرين وسنتحدث عن أحداث القرن الواحد والعشرين قريباً إن شاء الله ))
ملاحظة :
إن ما انقلة هو ملخص للأحداث حسب التسلسل الزمني سوف لن تجدوه في الكتاب المنشور صورته أدناه وانصح بقراءة هذا الكتاب ففيه احداث كثيرة لم أتحدث عنها .


نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي