صحوات, أسلاميين ,جيش حر, قاعده, طائرات الدرونز ,مغارات ,ترو بورو !!؟؟
الذي يحدث في سوريا لايمكن القول أ،ه يحدث على غرار كذا وكذا لكي نمرر تسويه ما لموقف ونعطيه أهميه الحق أو الباطل فالغوغاء التي تحدث هناك لايمكن أعطائها تفسير أنساني محترم !! فقط كونه يعادي نظام الأسد وهوالمحور لعالم بغيض تقوم بتصنيعه ألأيادي الصهيونيه وعملائها المتجمعين هنا وهناك والرجال القادمين لبناء الثورة السوريه العربيه ؟؟؟ ضد نظام تجمعت الكرة ألأرضيه ضده ولم يتجمعوا ضد الصهاينه المحتلين أن مجرد الصدف الأنسانيه التي تبنيها أمريكا والصهاينه ضدنا من أجل حرياتنا وعروبتنا ,اسلامنا الجديد الذي توقف على التكبير وذبح الآخر !!
هي وحدها التي نصدقها ونؤمن بتجمعات الدغش وغربلة العملاء على درجات ومستويات قدرتها على الطاعه وتنفيذ الأموامر ألأسرائليه من تلك الكبرى التي تنظرها رؤيا الصهونيه وهم يعتلون منصات الحكم في الأرض العربيه على حساب العالم المسلم والعربي !!
ومن صدق أو شاهد بأم عينه تلك الطائرات ألأمريكيه وهي تقصف وتدمر أفغانستان الاما نسمع في نشرات أخبار وتحركات جيوش لآغراض مجهوله ومانعلمه تقارير ال قاعده وطلبان التي أختفت ! وهي تستهم في نفس الخط الناقل للغوغاء !
والسؤال هو كيف أنتقلت تك الجموع المليونيه لسوريا ولبنان والأردن وتركيا وعلى اي أجنحة طائرة وصلوا ومعهم دباباتهم وقذائفهم ومناسكهم الخاصه للذبح وتلفزيوناتهم ومصوريهم ليوجهوا لنا رسائلهم في الذبح والقتل وتنشر على تويترات الأرض ويتوباتها ويجدون من ألأذاعات المنتشره لترينا وتبهرنا بأفعالهم والأسلام الجديد لسنا ضد الثورات وحريات الشعوب المغتصبه ولكن لايحب أحدا أن يكون مسخرة أم يجب علينا أن نكون منحازين ونختار لاعب ما في الساحه ونصرخ تحت مظلوميته أونصفق لأنتصاراته ؟؟تاركين قضيتنا العربيه المركزيه فلسطين ويركض رجال الشاشات ليدونوا الأحدا ث على وقعها لخدمة العمليه الأمريكيه التي يجول رحاها في أرضنا وعلى حساب دمائنا العربيه والدماء المسلمه ..ومن ألأسئله المطروحه من أوقف أكثر من 1300 فلم ذبح وقتل على شاشات اليوتيوب الأسرائليه والعربيه والأمريكيه تهديم وتدمير وقتل تحت صوت الله أكبر ؟؟؟؟ أنها أعدادات جديده ومناورات قادمه بعد لم يتوقها أحد وما خفي كان أعظم
أن أخبارنا اليوم في سوريا ليست نسيا منسيا ولم تترك أحداث سوريا وجعلها ثانويه لا, أنما هو أعادة ترتيب الأوراق ورص الصفوف فليس هناك صحوات ولا ملاجئ بقدر ماهناك عملية ترميم جديده كون الموقف الروسي مصرا على حماية الحكم ونظام الأسد من خلال تثبيت مصالحه وقواعده كما تحترم روسيا أحتلال الخليج أمريكيا وبريطانيا على أمريكا اليوم أحترام الآحتلال الروسي للبحر الأبيض وعلى تركيا أن تحترم نفسها وقدراتها وعلى أردغان أن لايرى حجمه أكبر من خليفه محتمل ..ولاينسى أحدا منهم ربهم الذين يعبدون والهيكل المزعوم الذين يسعون لتدمير بيت المقدس من أجله والذي سجدوا له وخربوا الدنيا فوق رؤوسنا الفلسطنين والعرب لدوام الأحتلال وما خفي كان أعظم
والله يستر من الجايات