عادل العاني -بيت الجود
بسم الله الرحمن الرحيم

أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ


متابعة لحصاد المجاهدين ليوم السبت 3/2/2007
دورية العراق-وكالات



مقاومو "الصقلاوية" يصيبون "همر" ويسقطون جنودها قتلى وجرحى


نصبت عناصر المقاومة العراقية كمينًا لأحد أرتال قوات الاحتلال الأمريكية في مدينة "الصقلاوية", شمال الفلوجة, صباح اليوم. وقال شهود عيان، أن عناصر المقاومة العراقية نصبوا كمينًا بالقرب من "الجسر الياباني" شمال الصقلاوية في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم، ولدى مرور أحد الأرتال العسكرية الأمريكية، قاموا بمهاجمة الرتل مستخدمين القذائف الصاروخية (rbg7). وأسفر الكمين عن إلحاق أضرار كبيرة بآلية أمريكية من نوع (همر )، ومقتل وإصابة جميع الجنود الذين كانوا على متنها.وأشار شهود العيان إلى اندلاع مواجهات مسلحة بين الطرفين، استمرت حوالي نصف ساعة؛ وأسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات الاحتلال..



عبوة ناسفة تقتل وتصيب ثلاثة جنود أمريكيين بـ "الخالص"


قتل جندي أمريكي وأصيب اثنان آخران في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للقوات الأمريكية أثناء مرورها في منطقة جنوبي مدينة الخالص (60 كم شمال بغداد).وذكر سكان محليون أن عبوة ناسفة مزروعة في الشارع العام المقابل لقرية "عرب شوكة" جنوب الخالص انفجرت في الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم لدى مرور دورية لقوات الاحتلال الأمريكية.وأوضحوا أن الانفجار أسفر عن إصابة آلية أمريكية ومقتل أحد جنود الدورية وإصابة اثنين آخرين بجروح، فضلاً عن إعطاب آلية أمريكية من طراز "همفي". وقد طوقت القوات الأمريكية منطقة الانفجار وأغلقتها بالكامل حيث منعت الدخول إليها..



انفجار يضرب دورية للشرطة بالموصل ويصيب ثلاثة شرطيين


في متابعة للاشتباكات التي دارت صباح اليوم السبت في مدينة "الموصل" بين مجموعات مسلحة والقوات العميلة الموالية للاحتلال, أدى انفجار ضرب دورية للشرطة المحلية الى أصابة ثلاثة عناصرشرطة بجروح.وأفاد شهود عيان بأن عبوة ناسفة مزروعة على جانب الطريق في منطقة الموصل الجديدة بالقرب من مستشفى الرحمة الأهلي انفجرت على دورية للشرطة المحلية في المدينة.وأسفر الانفجار عن إلحاق أضرار بسيارة من سيارات الدورية إضافة إلى جرح ثلاثة من منتسبي الدورية بجروح؛ نقلوا على أثرها إلى المستشفى.

وكانت مناطق متفرقة من الموصل قد شهدت في الساعة العاشرة من صباح اليوم, اشتباكات كبيرة بين مجموعات مسلّحة ودوريات مشتركة من القوات الأمنية الموالية للاحتلال وساندت مروحيات الاحتلال الأمريكية القوات العميلة في محاولتها لمعرفة أماكن تجمع المجموعات المسلحة عن طريق المسح الجوي, فيما أعلنت الشرطة حالة حظر التجوال المفتوحة لأجل غير مسمى..



احتراق Gmc أمريكية شمالي الحلة


أكدت مصادر من حكومة العملاء اليوم السبت أن انفجار عبوة ناسفة مزروعة على الشارع العام , الذي يصل منطقة المشروع بالخط السريع أمام قاعدة كالسو الأمريكية ( 40 كم ) شمال الحلة على رتل أمريكي لدى مروره أدى لاحتراق عجلة أمريكية من نوع Gmc دون التمكن من معرفة عدد وطبيعة الخسائر البشرية لمن كان في داخل العجلة .



ارتفاع قتلى وجرحى نقطتي التفتيش قرب سامراء


ارتفع عدد القتلى في هجومين مسلحين استهدفا نقطتي تفتيش للجيش والشرطة الحكومية اليوم بالقرب من مدينة سامراء/120 كم/ شمال بغداد إلى 29 قتيلا وجريحا.. وقال مصدر في شرطة تكريت مركز محافظة صلاح الدين "أن عدد ضحايا الهجوم الذي تعرضت له نقطة تفتيش للجيش الوثني في تقاطع الفلوجة جنوبي سامراء ارتفع من أربعة إلى ستة قتلى ومن ثلاثة جرحى إلى ثمانية ". وأضاف:" أن ستة من أفراد الشرطة العميلة قتلوا وأصيب تسعة بجروح في هجوم شنه مسلحون على نقطة تفتيش للشرطة شمالي سامراء". وكانت إحصائية سابقة قد ذكرت أن ستة من الشرطة قتلوا وأصيب ستة آخرون بجروح. يشار إلى أن مجاميع مسلحة تضم عشرات الأشخاص قد هاجمت في وقت مبكر من صباح اليوم نقطتي تفتيش للجيش والشرطة الوثنيين قرب سامراء وقتلت وجرحت من فيهما وأحرقت السيارات العائدة لهما.



تجدد الاشتباكات بالموصل بعنف بعد رفع حالة منع التجول


اعلن محافظ الموصل المعين من قبل الاحتلال, ان ( 5 ) من المسلحين قد قتلوا باشتباكات الموصل اليوم السبت التي دفعت بالسلطات الامنية لاعلان حالة حظر التجول في الموصل.لكن الشرطة العميلة اعلنت ان الاشتباكات تجددت بعد رفع حالة منع التجول تدريجيا دون ان تذكر طبيعة هذه الاشتباكات لكن اكدت ان منطقة الحلبية شهدت اشتباكات عنيفة بعد انهاء منع التجول .لكن شهود العيان اكدوا ان الوضع في الموصل متوتر جدا ولازال غامض وغير واضح .من جهة اخرى اعترفت الشرطة بإصابة ( 3 ) من أفراد الشرطة واحتراق شاحنة..



جيش الاحتلال يقر بمصرع اربعة من علوجه في الانبار


اعترف جيش الاحتلال الأمريكي بمقتل أربعة من جنوده خلال عمليات قتالية في محافظة الانبار، وجاء بيان للجيش الأمريكي اليوم السبت ان جنديين أمريكيين من قد قتلا يوم أمس الجمعة في محافظة الأنبار وكان الجيش الأمريكي أعلن في وقت سابق عن مقتل جنديين من أفراده جروح أصيبا بها خلال عمليات كانا يقومان بها في محافظة الانبار.




بيانات الجيش الاسلامي في العراق ليوم 3/2/2007 م



بسم الله الرحمن الرحيم

َقاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ


الحمد لله رب العالمين القوي العزيزوأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد ..فقد قام إخوانكم المجاهدون في الجيش الإسلامي في العراق بالعمليات المدرجة ادناه:-


إعطاب عجلة همر امريكية على جسر الغزالية

في الساعة الثانية من ظهر يوم الأربعاء الثاني عشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 31 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الأمريكي المحتل و بفضل الله تعالى تم إعطاب عجلة همر للصليبين وقتل وإصابة من فيها بجروح ، و ذلك على جسر الغزالية غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


قنص قناص من جيش الدجال المرتد وقتله في حي العامل

في يوم الإثنين العاشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 29 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي بقنص قناص مرتد من جيش المَخزي حيث قام أبطال الجيش بالتحري والبحث عن مكانه فتم إيجاده وبفضل الله تعالى تم التسديد عليه و إصابته و قتله و ذلك في منطقة حي العامل قرب ( البيت الياباني ) جنوب غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


تدمير عجلة همر للمحتل الكافر بالكامل في تقاطع منطقة الخضراء

في الساعة الثالثة من عصر يوم السبت الثامن من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 27 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر تابعة للجيش الأمريكي المحتل و بفضل الله تعالى تم تدمير العجلة بالكامل وقتل صاحب ( البكتة ) وإصابة إثنين من جنود الصليب بجروح وإصابتهم خطيرة وشوهدوا وهم ينتشلون الجثث والجرحى وحطام العجلة ، و ذلك في تقاطع منطقة الخضراء غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


تصفية أحد عناصر جيش الدجال المرتد في منطقة اليرموك

في الساعة الخامسة من مساء يوم السبت الثامن من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 27 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت التعقب للقتالات الخاصة في الجيش الإسلامي بتصفية أحد عناصر جيش الدجال المرتد وبفضل الله تعالى تم قتله والقضاء عليه و ذلك في منطقة اليرموك غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


قتل 2 من جيش الدجال المرتد برصاص قناص في حي العامل

في يوم الجمعة السابع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 26 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي بقنص عنصرين من جيش الدجال المرتد وبفضل الله تعالى تمت إصابتهما و قتلا في الحال و ذلك في منطقة حي العامل جنوب غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


إغتيال أحد عناصر الدجال كان متخفياً في منطقة الغزالية

في يوم الجمعة السابع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 26 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت التعقب للقتالات الخاصة في الجيش الإسلامي بإغتيال أحد عناصر جيش الدجال المرتد حيث كان متخفيا وبفضل الله تعالى تم قتله والقضاء عليه و ذلك في منطقة الغزالية غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


قتل 3 من جيش المَخزي المرتد في منطقة حي العامل

في يوم الخميس السادس من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 25 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت التعقب للقتالات الخاصة في الجيش الإسلامي بتصفية ثلاثة عناصر من جيش الدجال المرتد وبفضل الله تعالى تم قتلهم والقضاء عليهم و ذلك في منطقة حي العامل جنوب غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


تصفية أحد مرتدي لواء البركان المجرم في منطقة حي العامل

في يوم الأحد الثاني من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 21 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت التعقب للقتالات الخاصة في الجيش الإسلامي بتصفية أحد مرتدي لواء البركان المجرم الذي يقوم بعمليات القتل والإعتقال والتعذيب بحق أبناء أهل السنة وبفضل الله تعالى تم قتله والقضاء عليه و ذلك في منطقة حي العامل جنوب غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


قنص مرتد من قوات مغاوير الداخلية في منطقة حي العامل

في يوم الجمعة الثلاثين من ذو الحجة لسنة 1427 هـ الموافق 19 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي بقنص أحد عناصر مغاوير الداخلية المرتدة وبفضل الله تعالى تمت إصابته و قتله في الحال و ذلك في منطقة حي العامل بالقرب من جامع العشرة المبشرة جنوب غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


قتل أحد مجرمي جيش الدجال المرتد في حي العامل

في يوم الخميس التاسع والعشرين من ذو الحجة لسنة 1427 هـ الموافق 18 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت التعقب للقتالات الخاصة في الجيش الإسلامي بتصفية أحد عناصر جيش الدجال المرتد حيث أنه أحد المجرمين الذين قاموا بقتل وتعذيب وتهجير أهل منطقة حي العامل وبفضل الله تعالى تم قتله والقضاء عليه و ذلك في منطقة حي العامل جنوب غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.



الله أكبر و العزة لله



القيادة العسكرية
الجيش الإسلامي في العراق

3 شباط 2007م

الله اكبر . الله اكبر . الله أكبر

يارب سدد الرمي وثبت الأقدام

سلمت اياديكم يا مجاهدينا الابطال وبارك الله فيكم



بسم الله الرحمن الرحيم

{إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ}


متابعة لحصاد المجاهدين يوم السبت 3/2/2007
ديوان الجند
جماعة أنصار السنة
15/محرم/1428


تدمير همر أمريكي بتفجير عبوة ناسفة في عرب جبور

بتسديد من الله العلي القدير تمكن إخوتكم يوم الخميس الماضي والموافق 2-2 من تدمير عجلة أمريكية من نوع همر وقتل وجرح من على متنها وذلك بتفجير عبوة ناسفة إستهدفت دورية أمريكية في منطقة عرب جبور جنوب بغداد ولله الحمد والفضل .الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله .


أسر 8 من عناصر الدجال وقتلهم جنوب بغداد

بتمكين من الله العلي القدير قام إخوتكم في يوم الخميس الماضي والموافق 2-2 بأسر ثمانية من عناصر جيش الدجال كانوا يستقلون سيارة نقل من نوع بريجوا (9) راكب وذلك في منطقة المجمع جنوب بغداد وذلك بعد أن قاموا بتحركات مشبوهة في المنطقة مما اثار ريبة الإخوة وعند أسرهم وبعدما تبين أنهم من عناصر الدجال بإعترافاتهم تم تنفيذ حكم الله عليهم رمياً بالرصاص ولله الفضل والمنة .الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله .


تفجير عبوتين ناسفتين على دوريات القوات الصليبية في اليوسفية

بتسديد من الله العلي القدير تمكن إخوتكم أسود اليوسفية في يوم الأربعاء الماضي والموافق 1-2 من تفجير عبوتين ناسفتين إستهدفتا دوريتين أمريكيتين وكانت حصيلة التفجيرين تدمير همر وهلاك من على متنها وإصابة أخرى بأضرار دون معرفة حال من كان على متنها ولله الحمد والفضل .الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله .


تدمير شاحنة تنقل معدات للقواعد الأمريكية على طريق بصرة-بغداد

بتسديد من الله العلي القدير تمكن إخوتكم أسود اليوسفية في يوم الأربعاء الماضي والموافق 1-2 من تفجير عبوة ناسفة إستهدفت رتلاً أمريكياً وذلك على الطريق السريع الواصل بين البصرة - بغداد وأدى التفجير إلى تدمير شاحنة كانت تنقل مواداً ومعدات للقواعد الأمريكية ولله الحمد والفضل .

الله أكبر ..

الله أكبر والعزة لله .

..............................

--------------------------------------------------------------------------------




عادل العاني



عادل العاني



طائراتنا اسقطت بنيران معادية!-حصاد الاحد-4/2/2007

بسم الله الرحمن الرحيم

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً


حصاد المجاهدين ليوم الأحد 4/2/2007
دورية العراق-وكالات


جيش الاحتلال الأمريكي يعترف ان جميع المروحيات التي أسقطت مؤخرا نتيجة نيران أرضية



اعترف الناطق باسم الجيش الأمريكي الميجر جنرال كالدويل اليوم الأحد. ان جميع المروحيات الأمريكية التي تحطّمت في العراق منذ 20 كانون الثاني وعددها أربعة، قد أسقطت جراء تعرضها لنوع من إطلاق نار من الأرض. وهذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها جيش الاحتلال عن السبب الذي أدى الى سقوط المروحيات العسكرية الثلاث ومروحية خاصّة اخرى أسقطت في بغداد.


وقال كالدويل للصحفيين بأن نتائج التحقيقات اظهرت ان جميع الطائرات الاربعة التي تم اسقاطها قد سقطت بنيران عراقية معادية وقال بانه لا يعرف ان كانت هذه الاسلحة موجودة منذ البدء ام انها دخلت الى ساحة المعركة الان واضاف بان الجيش الامريكي يبحث في كيفية معالجة هذا التطور الخطير في مستوى التهديد للطائرات الامريكية!


تعليق : ( ليس لديكم سوى حل من اثنين كلاهما مر لديكم الاول ان تنكسحوا من بلادنا مذمومين مدحورين وبذلك تجنبون بلادكم المزيد من الخسائر في الارواح والمعدات....اما الثاني فعليكم ان تحيدوا طائرا . )


...............................




عادل العاني




عادل العاني
مشرف عام المنتديات


بسم الله الرحمن الرحيم

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً


حصاد المجاهدين ليوم الأحد 4/2/2007
دورية العراق-وكالات


جيش الاحتلال الأمريكي يعترف ان جميع المروحيات التي أسقطت مؤخرا نتيجة نيران أرضية


اعترف الناطق باسم الجيش الأمريكي الميجر جنرال كالدويل اليوم الأحد. ان جميع المروحيات الأمريكية التي تحطّمت في العراق منذ 20 كانون الثاني وعددها أربعة، قد أسقطت جراء تعرضها لنوع من إطلاق نار من الأرض. وهذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها جيش الاحتلال عن السبب الذي أدى الى سقوط المروحيات العسكرية الثلاث ومروحية خاصّة اخرى أسقطت في بغداد.


وقال كالدويل للصحفيين بأن نتائج التحقيقات اظهرت ان جميع الطائرات الاربعة التي تم اسقاطها قد سقطت بنيران عراقية معادية وقال بانه لا يعرف ان كانت هذه الاسلحة موجودة منذ البدء ام انها دخلت الى ساحة المعركة الان واضاف بان الجيش الامريكي يبحث في كيفية معالجة هذا التطور الخطير في مستوى التهديد للطائرات الامريكية!

تعليقليس لديكم سوى حل من اثنين كلاهما مر لديكم الاول ان تنكسحوا من بلادنا مذمومين مدحورين وبذلك تجنبون بلادكم المزيد من الخسائر في الارواح والمعدات....اما الثاني فعليكم ان تحيدوا طائراتكم من ساحة المعركة وحينها ستكون خسائركم انكى وامر ولكم الخيار يا علوج الكفر)



فدائي يقتل تسعة من شرطة "مجلس إنقاذ الأنبار" بـ "هيت"


تمكنت المقاومة العراقية من مهاجمة تجمع لشرطة مجلس "إنقاذ الأنبار", من خلال استشهادي يرتدي حزامًا ناسفًا قام بتفجير نفسه على تلك الدورية التي كانت تصول وتجول في مدينة "هيت" يوم أمس . وقال شهود عيان من أهالي منطقة الغربية القريبة من جسر "هيت", أن شخصًا اقترب من دورية تابعة لشرطة مجلس إنقاذ الأنبار وفجر نفسه بالقرب منهم.وبلغت حصيلة قتلى الانفجار أكثر من تسعة من الشرطة، مع تدمير عربتين من نوع "gmc" تابعتين لهم، وإصابة أربعة آخريين. ويعاني أهالي المدينة بشدة من تصرفات هذه العناصر وما يقومون به من اعتقالات وتفتيش بطريقة بشعة..



قذائف الهاون تدك مقر شرطة مكافحة "الإرهاب" بـ "بغداد"


قصفت المقاومة العراقية مقر شرطة مكافحة "الإرهاب", غربي العاصمة العراقية بغداد, صباح اليوم. وذكر شهود عيان من أهالي منقطة العامرية غرب العاصمة بغداد, أن مديرية شرطة مكافحة "الإرهاب" في المنطقة تعرضت لقصف بالهاون.وقال الشهود: إنه قد سقطت على المديرية ثلاث قذائف هاون من عيار (82 ) ملم؛ ما أسفر عن حدوث انفجارات قوية داخل المديرية، وتلا ذلك تصاعد عمود من الدخان والغبار من داخل المديرية.هذا. ولم يتسنّ معرفة حجم الخسائر التي لحقت جراء القصف..



تدمير إحدى سيارات الحماية الخاصة للاحتلال ومصرع ركابها بـ "الحلة"


انفجرت عبوة ناسفة مستهدفة إحدى السيارات المدنية الأمريكية وهي من نوع (gmc ) في شمال منطقة "الحلة", جنوب العاصمة العراقية بغداد.وقال مصدر من مديرية شرطة "الحلة" ـ طلب عدم ذكر اسمه أن عبوة مزروعة على جانب الطريق الذي يربط منطقة المشروع بالطريق السريع؛ استهدفت مجموعة من سيارات الحماية الخاصة التابعة لقوات الاحتلال الأمريكية، كانت تهم بالدخول إلى داخل قاعدة "كالسو" الأمريكية، على مسافة (40 كم شمال المدينة ).وأوضح المصدر أن الانفجار أسفر عن تدمير السيارة بالكامل، ومقتل كل من كان فيها، وقد شوهد القتلى ممزقي الأجساد، وعددهم كان أربعة، وهم تابعون لقوات الاحتلال الأمريكية, ولكن بزيٍّ مدني. وقد فرضت قوات الاحتلال الأمريكية طوقًا أمنيًا كبيرًا لنقل المصابين والسيارة المحطمة، فضلاً عن إغلاق الطريق السريع.



إثر حملة اعتقالات..اشتباكات عنيفة بين الاحتلال ومقاومة "الفلوجة


اندلعت اشتباكات بين قوات الاحتلال الأمريكية وعناصر المقاومة العراقية جنوب مدينة الفلوجة. وقال شهود عيان من أهالي منطقة "حي الشهداء" ـ أن قوة أمريكية توغّلت داخل الحي لتقوم باعتقال أربعة أشخاص تدعي أنهم ينتمون لمجموعات "إرهابية"، حسب زعمها. ووقعت على اثر ذلك اشتباكات اتسمت بالقوة والعنف، واستخدمت فيها عناصر المقاومة العراقية الأسلحة المتوسطة والخفيفة.
ولم تعرف الخسائر وسط قوات الاحتلال، ولكن الأهالي أكدوا أن الاشتباك استمر لأكثر من نصف ساعة كاملة..



تفجير مبانٍ تابعة للحكومة العميلة بـ"بعقوبة"


قامت مجموعات مسلحة ـ عصر أمس وفجر اليوم ـ بتفجير مبانٍ تابعة لحكومة العملاء في مدينة "بعقوبة", شمال شرق العاصمة العراقية "بغداد". وذكر مصدر في الشرطة العميلة أن مجموعة مسلّحة مجهولة هاجمت واقتحمت مبنى مديرية الأشغال اليدوية التابع لمديرية تربية محافظة "ديالى" في الليلة الماضية، وقامت بعد تجريد حراسه من السلاح بتفخيخ المبنى وتفجيره بالكامل.وأوضح المصدر أن مجموعة أخرى قامت بذات العمل، وبالطريقة نفسها, عصر يوم أمس, واستهدفت مبنى مديرية الدفاع المدني في مدينة "بعقوبة".وكانت مجموعة مسلحة قد شنت هجومًا على إحدى نقاط التفتيش التابعة للشرطة الوثنية، والواقعة بين مدينتيْ "بعقوبة" و"الخالص" .وذكر مصدر في الشرطة أن أكثر من ستة مسلحين اقتحموا ـ صباح اليوم ـ نقطة التفتيش الشرقية التي تقع بين مدينتي "بعقوبة" و"الخالص"، مستخدمين الأسلحة الرشاشة الخفيفة..



المقاومة تقضي على ثلاثة مجرمين صفويين جنوبي بغداد


نجحت عناصر المقاومة العراقية في تصفية ثلاثة من عناصر العصابات الصفوية, جنوب غربي العاصمة العراقية "بغداد", صباح اليوم الأحد. وقال شهود عيان، أن مجموعة من عناصر المقاومة العراقية نصبوا كمينًا لسيارة مدنية حديثة يستقلها ثلاثة من عناصر عصابات المهدي الصفوية، في منطقة "حي العامل" جنوب غرب "بغداد". وقال الشهود: إن المقاومين أمطروا السيارة بوابل من رصاص الأسلحة الرشاشة الخفيفة؛ مما أدى إلى مقتل العناصر الثلاثة في السيارة على الفور، فيما انسحبت عناصر المقاومة العراقية بعد تنفيذ العملية بنجاح.



العدو يعترف بمصرع جنديين امريكيين وإصابة آخر في بغداد


اعلن جيش الاحتلال الامريكي في بيان صادر عنه اليوم الاحد عن مصرع جنديين وإصابة آخر من أفراده نتيجة إنفجار عبوة ناسفة قرب دوريتهم جنوب بغداد .حيث جاء بالبيان إن جنديين من الفرقة المتعددة الجنسيات في بغداد قتلا وأصيب جندي آخر عندما إنفجرت عبوة ناسفة قرب دوريتهم جنوب بغداد أول أمس الجمعة.وأوضح البيان إلى أن الدورية كانت تقوم بتقييم مواقع قتالية في المنطقة عندما إنفجرت العبوة الناسفة فقتلت إثنين من الجنود وجرحت أخر.


الى جهنم وبئس المصير


....................................




عادل العاني




عادل العاني


بسم الله الرحمن الرحيم

وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى


متابعة لحصاد المجاهدين ليوم الأحد 4/2/2007
دورية العراق-وكالات



المجاهدون يعلنون إسقاط مروحية أمريكية في الموصل


ما لبثت ان اكملت كلامي يا كالدويل حتى جاءتني البشرى....وهي اعلان المجاهدين في عراقنا العظيم نبأ اسقاطهم لغراب جديد من غربانكم....نعم فقد تمكن جنود دولة العراق الإسلامية في الموصل من إسقاط طائرة مروحية أمريكية ومقتل من فيها بعد إصابتها على أيدي فرساننا الاشاوس في دورة اليرموك ضمن الجانب الأيمن من المدينة هذا اليوم ....الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد.


الشريط المصور لاسقاط الطائرة الاباتشي في التاجي


كما وعدنا مجاهدونا الابطال في دولة العراق الاسلامية بان ينشروا تسجيلاً مصوراً لإسقاط المروحية الامريكية الاباتشي في التاجي قبل يومين فهاهم يوفون بعهدهم واليكم فلم العملية.


http://www.w-n-n.com/up/ane.rmvb
http://www.sendspace.com/file/mo06c1
http://www.fileflyer.com/view/Xl7LsBF
http://www.rogepost.com/n/5633160345
http://www.rapiddown.org/ane.rmvb
http://www.openupload.com/?d=4BD0CF4D
http://www.openupload.com/?d=D0E129AA
http://www.savefile.info/download.php?id=26340CF2
http://www.archive.org/download/Wvcy2/ane.rmvb
http://ia311542.us.archive.org/0/items/Wvcy2/ane.rmvb


الله اكبر . الله اكبر . الله أكبر

والله أكبر الله أكبر .. ولله العزة ولرسوله وللمجاهدين

بارك الله فيكم يا أسود التوحيد

اللهم سدد الرمي وثبت الأقدام

سلمت اياديكم يا مجاهدينا الابطال






بسم الله الرحمن الرحيم

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ


متابعة لحصاد المجاهدين ليوم الأحد 4/2/2007
دورية العراق-وكالات



ردًا على الحكومة العميلة... الجيش الإسلامي يتعهد بعمليات مزلزلة


أكد قيادي بالجيش الإسلامي في العراق إحدى أكبر فصائل المقاومة أن الجيش الإسلامي لديه القدرة على مواصلة القتال وضرب الاحتلال في العمق ما دام جنود الصليب محتلين للأراضي العراقية.

وردًا على تصريحات الناطق باسم الحكومة العميلة علي الدباغ من أن من أسماهم "بالإرهابيين" باتوا في أنفاسهم الأخيرة بفضل العمليات الأخيرة، قال الشيخ "أبو عبد" :إن الأنفاس الأخيرة التي تحدث عنها هذا الصفوي هي لأسياده الأمريكيين ولحكومته الصفوية وليس لنا، مشيرًا إلى أن الجيش لن يكترث من الرد عليه إعلاميًا لكنه سيرد بعمليات مزلزلة على أهداف إستراتيجية لهم تفقدهم صوابهم وهذا هو الرد الأفضل.

وعن خطة بغداد الأمنية الجديدة التي تزمع حكومة الصفويين إطلاقها، قال: ما هي إلا رقم يضاف إلى سلسلة العمليات السابقة التي قاموا بها سابقًا وباءت بالفشل، محذرًا من أن المساس بأي مواطن سيكون ثمنه غاليًا عليهم.وطالب الشيخ في معرض حديثه المواطنين أن يلتفوا خلف المجاهدين ويعدوا العدة لقتال قد يكون طويل الأمد مع الصفويين والمحتلين.

وأكد الشيخ أن المنطقة الخضراء لن تكون في منأى عن صواريخنا في المرحلة القادمة، مذكرًا الأمريكيين بقاعدة الصقر أكبر قواعد الاحتلال التي مسحها الجيش الإسلامي من على وجه الأرض.

واختتم الشيخ حديثه بالقول بإن فرسان الجيش الإسلامي من جناح حرب العصابات تمكنوا صباح اليوم من إحالة إحدى آليات الاحتلال إلى رماد في منطقة الطريق السريع الواصل أبو غريب بمنطقة العامرية؛ مما أسفر عن مصرع أربعة من جنود الاحتلال الأمريكي..



ست قذائف هاون تنهال على مقر للقوات المشتركة بـ "هيت"


وقع هجوم بقذائف الهاون، استهدف مقرًا مشتركًا لقوات الاحتلال والشرطة العميلة والجيش الوثني الموالييْن للاحتلال صباح اليوم.وذكر شهود عيان أن هجومًا بست قذائف الهاون (من عيار 120 ) استهدف المقر المشترك بالمنطقة الغربية لجسر مدينة "هيت".وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من داخل المقر, فيما لم تتضح معالم الخسائر التي لحقت بالقوات المشتركة.



محاولة لاغتيال قائد كبير بالجيش العميل في اليرموك


استهدف هجوم منزل أحد القادة الكبار في الجيش العميل الموالي للاحتلال عصر اليوم مما أسفر عن تدمير المنزل ومقتل ثلاثة من الحرس واشتعال النيران فيه. وقال شهود عيان من أهالي منطقة اليرموك وسط العاصمة العراقية، أن قذيفة هاون سقطت على منزل اللواء "طارق الشطي" من القادة الكبار بالجيش الوثني الموالي للاحتلال.وأوضح الشهود أن الهجوم أسفر عن مقتل ثلاثة من الحرس، وتهدم جزء من المنزل، وشوهدت النيران وهي تلتهم المنزل فيما هرعت سيارات الإطفاء إلى إخماد الحريق. ولم يتسنَّ التأكد مما إذا كان اللواء طارق موجودًا داخل المنزل أم لا.



مقتل قيادي بارز بالتيار القذري وقصف قواعد الاحتلال في البصرة


قتل قيادي بارز في التيار القذري اليوم الأحد، عندما أطلق مسلحون النار عليه أثناء سيره بسيارته في منطقة القبلة بمدينة البصرة جنوب العراق.وأفادت مصادر صحافية أن "خليل المالكي" القيادي البارز في التيار الصدري في البصرة قتل اليوم أثناء سيره بسيارته الخاصة في منطقة القبلة - قرب معارض السيارات.وقالت المصادر، إن سيارة حديثة تقل مسلحين كان تتبع سيارة "المالكي" حتى تمكنت من اللحاق به ثم أطلق مسلحون بداخلها النار عليه مما أدى إلى مقتله على الفور وإصابة ابنه بجروح.ويعد المالكي من أبرز الشخصيات القيادية التي اغتيلت من التيار القذري منذ أحداث سامراء.

من جانب آخر سقطت أكثر من 8 قذائف هاون على مقر القنصليتين البريطانية والأمريكية في البصرة إلا أنه لم تصدر أي تصريحات رسمية من قوات الاحتلال حول الخسائر. .



بسم الله الرحمن الرحيم

{إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ}


متابعة لحصاد المجاهدين يوم الاحد 4/2/2007
ديوان الجند
جماعة أنصار السنة
16/محرم/1428

أسر وقتل أحد أنصار التيار الصدري ووالد الامين العام لمؤسسة الصدرين

قامت مجموعة من إخوتكم برصد وتتبع أحد العناصر المشبوهة أثناء تنقله في منطقة حي الخضراء غربي بغداد وقاموا بأسره والتحقيق معه فتبين أنه من أنصار وأتباع جيش الدجال مقتدى وهو والد المدعو (أسعد تركي) الأمين العام لمؤسسة الصدرين للدراسات الإستراتيجية والأمين العام لمؤسسة عطاء الصدرين وكان في واجب تجسسي في المنطقة المذكورة وتم تنفيذ حكم الله عليه رمياً بالرصاص .




هلاك 9 من الشرطة وتدمير سيارتهم بعملية نوعية في الكسرة


مكّن الله جنده صباح اليوم الأحد الموافق 4-2 من وضع عبوة ناسفة داخل إحدى سيارات الشرطة أثناء إنشغال عناصر الشرطة وتمت ملاحقة ومتابعة السيارة بعد أن تحركت دون أن يحس الشرطة بها وتم تفجير العبوة في منطقة الكسرة شمالي بغداد مما أدى إلى تدمير السيارة بالكامل وهلاك من كان على متنها ويقدر عددهم بـتسعة عناصر وإنسحب إخوتكم بعدها إلى قواعدهم سالمين فرحين بما آتاهم الله من فضله ولله الحمد والفضل .الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله .


تفجير عبوة ناسفة يستهدف سيارة شرطة على جسر الجادرية

بتسديد من الله عزوجل تمكن إخوتكم في صباح يوم الخميس الماضي والموافق 1-2 من تفجير عبوة ناسفة إستهدفت دورية للشرطة وذلك على جسر الجادرية وسط العاصمة بغداد ولم يتسن معرفة حجم الخسائربسبب الطوق الأمني الذي فرض حول المكان .

الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله .





بيانات جيش الراشدين ليوم 4 شباط 2007



بسم الله الرحمن الرحيم

((قَدْ كَانَ لَكُمْ آيَةٌ فِي فِئَتَيْنِ الْتَقَتَا فِئَةٌ تُقَاتِلُ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَأُخْرَى كَافِرَةٌ يَرَوْنَهُم مِّثْلَيْهِمْ رَأْيَ الْعَيْنِ وَاللّهُ يُؤَيِّدُ بِنَصْرِهِ مَن يَشَاءُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَعِبْرَةً لَّأُوْلِي الأَبْصَارِ)) آل عمران(13)


شاهد فلم تدمير كاسحة الغام امريكية وقتل من فيها / اليوسفية



بتاريخ 2/2/2007 فجر اسود الاسلام في كتيبة عمر بن الخطاب ( رضي الله عنه ) التابعة لجيش الراشدين عبوة ناسفة استهدفت كاسحة الغام امريكية مما ادى الى تدميرهاوقتل من فيها ولله الحمد واليكم الرابط لتحميل الفلم

رابط مباشر

http://alrashedeen.net/download.php?action=view&id=127


قصف مقر للقوات الأمريكية في الكرمة



بتاريخ 31/1/2007 أمطرت طيور الابابيل في كتيبة نور الدين زنكي التابعة لجيش الراشدين مقراٌ تابعاً لجيش الإحتلال الأمريكي في منطقة اليوسفية / الطاقة بعدة قذائف هاون عيار 120 ملم/ مورتر وتم انسسحاب المجاهدين ولله الحمد والمنة ...واليكم الرابط لتحميل الفلم

رابط مباشر

http://alrashedeen.net/meada0701/1-31.rmvb

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
اللهم منا العمل والانابة ومنك التسديد والاصابة


بسم الله الرحمن الرحيم

((وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُوْلَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ))الحجرات(7)


الله أكبر ألله أكبر ألله أكبر والعزة لله ولرسوله ِ وللمؤمنين

القسم الإعلامي
لجيـش الراشــديـــن

4 شباط 2007
16 محرم 1428 هــ



الله اكبر . الله اكبر . الله أكبر

سلمت اياديكم يامجاهدينا الابطال وبارك الله فيكم




بيانات الجيش الاسلامي في العراق ليوم 4/2/2007 م



بسم الله الرحمن الرحيم

َقاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ


الحمد لله رب العالمين القوي العزيزوأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد ..فقد قام إخوانكم المجاهدون في الجيش الإسلامي في العراق بالعمليات المدرجة ادناه:-


هجوم بقنابر الهاون على تجمع لجيش الدجال شمال بغداد

في يوم الخميس الثالث عشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 1 / 2 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ثلاثة قنابر هاون عيار 82 ملم على تجمع لجيش الدجال المرتدة و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة حيث سقط عدد من المرتدين قتلى وجرحى لم تعلم حصيلتهم ، وذلك في منطقة الكاظمية شمال بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين


قصف تجمعات وأوكار الدجال بقنابر الهاون في الكاظمية

في الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر يوم الخميس الثالث عشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 1 / 2 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ستة قنابر هاون عيار 82 ملم على تجمعات و أوكار جيش الدجال المرتدة و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة و سقط العديد من المرتدين قتلى وجرحى ولم تعلم حصيلتهم ، وذلك في منطقة الكاظمية شمال بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


قصف تجمعات وأوكار الدجال بقنابر الهاون في الكريعات

في الساعة الثانية والنصف من ظهر يوم الخميس الثالث عشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 1 / 2 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي خمسة قنابر هاون عيار 82 ملم على تجمعات و معاقل جيش الدجال المرتدة و بفضل الله تعالى كانت الاصابة قوية ومباشرة ولم تعرف حصيلة قتلى وجرحى المرتدين ، وذلك في منطقة الكريعات في بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


هجوم بقنابر الهاون على تجمعات الدجال في منطقة الدلفية

في الساعة الخامسة والربع من مساء يوم الأربعاء الثاني عشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 31 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ستة قنابر هاون عيار 60 ملم على تجمعات لجيش الدجال المرتدة و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة ولم تعرف حصيلة القتلى والجرحى في صفوف المرتدين ، وذلك في منطقة الدلفية في بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


هجوم بقنابر الهاون على تجمعات الدجال المرتدة بالكاظمية

في الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء الثاني عشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 31 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي تسعة قنابر هاون عيار 82 ملم على تجمعات جيش الدجال المرتدة و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة وقوية حيث سقط العديد من المرتدين قتلى وجرحى ولم تعلم حصيلتهم ، وذلك في منطقة الكاظمية شمال بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


هجوم على دورية للجيش الامريكي في الغزالية

في الساعة الثامنة من صباح يوم الأربعاء الثاني عشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 31 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاشتباكات التابعة لجناح حرب العصابات في الجيش الإسلامي بالهجوم بالاسلحة الخفيفة و المتوسطة على دورية للجيش الأمريكي المحتل وبفضل الله تعالى تم إعطاب عجلة همر وقتل إثنين من الصليبيين وجرح إثنين آخرين وذلك في منطقة الغزالية بالقرب من جسر الغزالية غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


الهجوم على سيطرة للوثنيين عند إعتداءهم على المصلين

في الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء الحادي عشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 30 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاشتباكات التابعة لجناح حرب العصابات في الجيش الإسلامي بالهجوم بالاسلحة الخفيفة و المتوسطة على سيطرة لقوات الحرس الوثني المرتدة بالقرب من مسجد ( المفتي ) حيث قاموا بالإعتداء على المصلين و دار إشتباك عنيف وقام أسود الجيش بإطلاق النار بكثافة على المرتدين ولم تعرف شدة الخسائر في صفوف المرتدين حيث قطعوا الطريق واستعانوا بالصليبيين لحمايتهم وإخلاء الجثث والجرحى وذلك في منطقة الأعظمية شمال بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين


قتل أحد عناصر حفظ النظام المرتدة برصاصة قناص غرب بغداد

في الساعة الواحدة من ظهر يوم الإثنين العاشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 29 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي بقنص أحد عناصر قوات حفظ النظام المرتدة كان واقفا في نقطة تفتيش وبفضل الله تعالى تمت إصابته و قتله على الفور و ذلك في منطقة حي الخضراء على الخط السريع غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


ضرب مركز شرطة مكافحة الإرهاب بالهاون في العامرية

في الساعة العاشرة من صباح يوم الإثنين العاشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 29 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ثلاثة قنابر هاون عيار 60 ملم على شرطة مكافحة الإرهاب المرتدة و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة وموفقة ولم تعلم حصيلة القتلى والجرحى في صفوف المرتدين ، وذلك في منطقة العامرية غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


قتل جاسوس يعمل لصالح مغاوير الداخلية المرتدة بحي العامل

في يوم الإثنين العاشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 29 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت التعقب للقتالات الخاصة في الجيش الإسلامي بتصفية جاسوس مرتد يعمل لصالح قوات مغاوير الداخلية المرتدة وبفضل الله تعالى تم قتله والقضاء عليه و ذلك في منطقة حي العامل جنوب غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


ضرب مقر قوات حفظ النظام المرتدة بالهاون في حي الخضراء

في الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الإثنين العاشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 29 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ثلاثة قنابر هاون عيار 60 ملم على مقر لقوات حفظ النظام المرتدة و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة وموفقة ولم تعلم حصيلة القتلى والجرحى في صفوف المرتدين ، وذلك في منطقة حي الخضراء غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


تدمير همر للوثن وقتل وجرح من فيها بهجوم في حي الجامعة

في الساعة الواحدة والنصف من ظهر يوم الإثنين العاشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 29 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاشتباكات التابعة لجناح حرب العصابات في الجيش الإسلامي بالهجوم بالاسلحة الخفيفة و المتوسطة على همر تابعة لقوات الحرس الوثني المرتدة بالقرب من نقطة تفتيش وبفضل الله تعالى تم تدمير العجلة وهلاك إثنين من المرتدين وجرح إثنين آخرين وذلك في منطقة حي الجامعة بالقرب من جامع الملا حويش غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


قنص جندي امريكي وقتله على الفور في منطقة الخضراء

في الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر يوم الإثنين العاشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 29 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي بقنص أحد جنود جيش الإحتلال الصليبي وبفضل الله تعالى تمت إصابته و سقط صريعاً على الفور و ذلك في منطقة حي الخضراء قرب مركز الشرطة المرتدة غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


صد هجوم جيش الدجال المرتد على مسجد (الأقطاب الأربعة)

في يوم الأحد التاسع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 28 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاشتباكات التابعة لجناح حرب العصابات في الجيش الإسلامي بالتصدي بالاسلحة الخفيفة و المتوسطة لهجوم عصابات جيش الدجال المرتدة على مسجد ( الأقطاب الأربعة ) و بفضل الله تعالى تم صد الهجوم وقتل وجرح عدد من المرتدين وذلك في منطقة حي العامل جنوب غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


ضرب تجمع لجيش المَخزي المرتد بالهاون في حي العامل

في يوم الجمعة السابع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 26 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي أربعة قنابر هاون عيار 60 ملم على تجمع لمليشيا الدجال المرتدة قرب أحد مكاتبهم و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة وموفقة ولم تعلم حصيلة القتلى والجرحى في صفوف المرتدين ، وذلك في منطقة حي العامل جنوب غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


قنص أحد عناصر الشرطة المرتدة وقتله في منطقة الضلوعية

في الساعة الثانية من ظهر يوم الجمعة السابع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 26 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي بقنص أحد عناصر قوات الشرطة المرتدة وبفضل الله تعالى تم قتله في الحال و ذلك في منطقة الضلوعية شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


قنص جندي من الحرس الوثني المرتد وقتله في المدائن

في الساعة الرابعة من عصر يوم الخميس السادس من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 25 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي بقنص أحد عناصر قوات الحرس الوثني المرتدة كان واقفا في سيطرة للتفتيش وبفضل الله تعالى تم قتله على الفور و ذلك في منطقة المدائن شرق بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


إغتيال أحد مرتدي جيش الدجال وقتله في حي العامل

في يوم الإثنين الثالث من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 22 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت التعقب للقتالات الخاصة في الجيش الإسلامي بتصفية أحد مرتدي جيش الدجال المجرم وبفضل الله تعالى تم قتله والقضاء عليه و ذلك في منطقة حي العامل جنوب غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


الله أكبر و العزة لله



القيادة العسكرية
الجيش الإسلامي في العراق

4 شباط 2007م


الله اكبر . الله اكبر . الله أكبر

يارب سدد الرمي وثبت الأقدام

سلمت اياديكم يا مجاهدينا الابطال وبارك الله فيكم






منصورة يا بغداد 4/2/2007
دورية العراق-مفكرة الاسلام



بسم الله الرحمن الرحيم

(اللهم اجعل النار برداً وسلاماً على العراق وأهله الشرفاء)




يا سيدي.. أنت من يلوون شِعفتَه، ويخسئون، فلا والله .. لن يصلوا.


شهدت بغداد - اليوم - حدثًا هامًا، وهو تمكن المقاومة من قتل أربعة صفويين، وإحراق مطبعة - كانت تنشر كتابًا اسمه (عائشة من العفة إلى الرذيلة)، للمؤلف الفارسي المدعو "الشيرازي"، وتاريخ تأليف الكتاب عام 2001.وتمكن المقاومون من حرق المطبعة في شارع السعدون، وقتل صاحبها المدعو "أبو علي الصدري"، وأربعة ممن كانوا يشرفون على طباعة الكتاب، وتوزيعه، وقال أحد منفذي العملية: إني أخاطب الحبيب "محمد"، وأقول له، كما قال الشاعر: يا سيدي.. أنت من يلوون شِعفتَه، ويخسئون، فلا والله، لن يصلوا.وأضاف المصدر: تمكنّا اليوم من الذب على عرض الحبيب محمد - صلى الله عليه وسلم -، وإحراق المطبعة على رؤوس عامليها، متوعدًا بعمليات مماثله أخرى، لأية مطبعة تقوم بطباعه كتب، تطعن بعرض الرسول أو صحابته.والعملية أعلن عنها التلفزيون الصفوي العميل، وقال عنها: إنها عملية "إرهابية"، ضد مطبعة، كانت تقوم بطباعة منهاج القران الكريم للمرحلة الابتدائية !!.

- وعن عمليات بغداد، ونارها - هذا اليوم -دكت سبع قذائف "هاون" القاعدة الأمريكية، الواقعة جنوب بغداد،والمعروفة باسم "اللحوم"، مما أسفر عن تصاعد أعمدة دخان، استمر تصاعده ساعة كاملة، حسب شهود العيان.

- وفي منطقة "العامرية" دكت أربع صواريخ من نوع "كراد" القاعدة الأمريكية، الواقعة غربي المدينة، فيما سقط صاروخ واحد على مقر مديرية مكافحة "الإرهاب"، وسط بغداد.

- وفي الساعة العاشرة من صباح اليوم - لقي ثلاثة جنود أمريكيين مصرعهم، حسب مصدر في الجيش العميل، وأصيب آخر، بعد انفجار عبوة ناسفة شديدة الانفجار، على دورية أمريكية في الغزالية، فيما قال مصدر في الجيش الإسلامي: إن أربعة جنود حولتهم عبوة ناسفه إلى أشلاء، بعد تفجير عبوة ناسفة ذكية، على آلية من نوع "همر"، على الطريق الواصل بين "بغداد - أبو غريب"، ظهر اليوم.

- فيما انفجرت عبوة ناسفة أخرى على رتل أمريكي على الخط السريع المعروف باسم "محمد القاسم"، وشوهدت آلية تحترق مقدمتها، دون معرفة حصيلة قتلى الاحتلال، جراء الانفجار، بسبب خطورة الوصول إلى منطقة الانفجار، بعد أن فقد الجنود صوابهم، وبدأوا في إطلاق النار بشكل عشوائي، في محيط المنطقة.

- وفي "المنصور" قتل جندي مارينز، برصاصة قناص أودعها في صدر جندي مارينز، قال شهود: إنه لفظ أنفاسه الأخيرة على رصيف "أبو جعفر المنصور".

- وفي شارع "حيفا" - الفلوجة الثانية - كما يعرف، أدى انفجار لغم أرضي، عند العمارات المغربية، إلى مصرع جندي واحد، وجرح ثلاثة آخرين.

- وفي "الرحمانية" أبطل الاحتلال مفعول عبوة ناسفة، زرعها رجال المقاومة، قبل دقائق من مرور رتل أمريكي، كان يقل قائدًا كبيرًا، لكن حراس مسلخ براثا" الصفوي أبلغوا الجنود الأمريكيين أن "الإرهابيين" وضعوا في طريقكم عبوة ناسفة، وقام الاحتلال بإبطالها، ومنح مكافآت للوشاة الصفويين، وأن الوشاة هم كل من "حسين ناصر"، و"رضا أبو خميس"، وقام الأهالي بإبلاغ المقاومين عن أسمائهم، لغرض القصاص منهم.

- وفي بغداد الجديدة، قال شهود عيان، أن جنديًا أمريكيًا قتل بنيران قناص، إلا أن مصدرًا في الشرطة قال: إنه أصيب بجراح خطيرة، ولم يمت.

- وفي باب المعظم، وسط بغداد، انفجرت عبوة ناسفة، ركنت على جانبي الطريق، واستهدفت تجمعًا صفويًا، وسط المنطقة، مما أسفر عن مصرع وإصابة أحد عشر شخصًا، بينهم ضابط برتبة "رائد" في مغاوير الداخلية.

وفي منطقة "الكسرة" لقي أربعة أشخاص مصرعهم، وأصيب اثنان آخران، في هجوم بعبوة ناسفة على دورية للشرطة، قال عنها الإعلام الصفوي: إنها استهدفت مدنيين أبرياء، وتمت مصادرة كاميرا تلفزيون "الديار" المحلي، بعد تصويره للانفجار، الذي يظهر أشلاء وملابس قوات الشرطة، فيما حاولت المقاومة - اليوم - اغتيال ضابط كبير في الجيش العميل الموالي للاحتلال، في "اليرموك"، وذلك باستهداف منزله بقذيفة "هاون"، أسفرت عن مصرع اثنين من الحراس، واحتراق المنزل بالكامل، فيما لقي اثنان من موظفي قناة "العراقية" مصرعهما، وأصيب أربعة آخرون، في انفجار عبوة ناسفة على سيارة كانت تقلهم في منطقة الصالحية، وسط بغداد، في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم.

- وفي "حي الإعلام" لقي المقدم "حسين عليوي" مصرعه، مع أحد مرافقيه، في انفجار عبوة ناسفة، استهدفت سيارة المقدم، بعد خروجه من منزله، كما أصيب اثنان آخران بجروح، وأوضح المراسل أن الهالك أحد الضباط المشاركين في مجزرة شارع "حيفا"، قبل أسبوعين.

- ولقي 17 صفويًا مصرعهم، في كمين محكم للمقاومة، بمنطقة "البو عيثة"، جنوبي بغداد، كما تم الاستيلاء على مركباتهم، وهويات وأسلحة صادرة من وزارة الداخلية.

- ولم يفت المقاومة أن تخصص لمكاتب القذر من نيرانهم نصيبًا، حيث سقطت أربع قذائف "هاون" على مكتب القذر، في الشعلة، للمرة الثانية على التوالي، خلال يومين، أسفرت عن مصرع اثنين، وجرح سبعة آخرين، أعقبه سقوط صاروخ على مكتب ما يعرف بأية الله العظمى "باقر الحكيم"، في الشرطة الرابعة، أسفر عن مصرع ثلاثة أشخاص، وجرح اثنين آخرين، وتدمير المقر.

- وعلى مستوى الجثث اليومية - عثرت الشرطة على 19 جثة، تعود لعصابات جيش المهدي، في مناطق متفرقة من بغداد، وصلت إلى مستشفى اليرموك، دون أن يتمكن مراسلنا من التقاط صور لهم، بسبب تواجد أفراد تلك العصابات الصفوية في المستشفى، إلا أن طبيبًا في المستشفى قال: إن جميع الجثث هي لأفراد جيش المهدي.

وعلى مستوى الهجمات الصفوية،سقطت سبع قذائف "هاون" على الأعظمية، وأسفرت عن استشهاد خمسة أشخاص، وجرح ثمانية آخرين، بينهم نساء، وأطفال، فيما استشهد أربعة في هجوم على حي الفرات، وجرح اثنا عشر آخرون، وتم اعتقال سبعة أشخاص على يد المغاوير، وعثر على جثثهم بعد ساعة مقتولين، وقد سرقت منهم أموالهم، وهواتفهم الجوالة، وحتى أحذيتهم، وقمصانهم.


.......................




عادل العاني



عادل العاني
مشرف عام المنتديات


قواعدالعدو بالبصرة تحت القصف حصاد الاثنين 5/2/2007, العدو يعترف بمصرع علجين امريكي وبريطاني



دورية العراق


بسم الله الرحمن الرحيم

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً


حصاد المجاهدين ليوم الإثنين 5/2/2007
دورية العراق-وكالات


قصف مقرات الاحتلال البريطاني بالبصرة


تعرض مقر قوات الاحتلال البريطاني في منطقة البراضعية في البصرة صباح اليوم الى هجوم بصواريخ الكاتيوشا. وقالت النقيب كيتي براون الناطق الاعلامي باسم قوات الاحتلال في البصرة : اسفر القصف عن اصابة جندي بريطاني بجروح خطيرة نقل على اثرها الى المستشفى الميداني في الشعيبة. واضافت:" اصيب عدد من المواطنين بجروح جراء سقوط عدد من الصواريخ على منازلهم القريبة من المقرات البريطانية

وتابعت الناطقة : وتعرض مقر قوات الاحتلال البريطانية في غربي البصرة ايضا الى هجوم بصواريخ الكاتيوشا ولم تحدث اصابات بين القوات البريطانية في المقر. ويذكر ان توجيها قد صدر للناطق الاعلامي باسم قوات الاحتلال البريطاني بالامتناع عن ذكر عدد الصواريخ والقذائف التي تستهدف المقرات البريطانية في المحافظة لاسباب وصفوها بالامنية..


تعرض قاعدة دلتا العسكرية التابعة للاحتلال إلى قصف صاروخي بالكاتيوشا


تعرضت قاعدة دلتا العسكرية للاحتلال الأمريكي 4 كم غرب الكوت إلى قصف صاروخي منتصف الليلة الماضية . وقال شاهد عيان اليوم الاثنين : أن مسلحين قاموا بإطلاق صاروخي كاتيوشا على قاعدة دلتا العسكرية والتي تتخذ منها قوات الاحتلال متعددة الجنسيات مقرا لها. وأضاف: لم يعرف حجم الخسائر التي أصيبت بها القاعدة بسبب الاجرات الأمنية المتشددة التي تتخذ في مثل هذه الحالات.

يذكر ان قاعدة دلتا العسكرية ( ابو عبيدة سابقا ) كثيرا ماتتعرض لهجمات صاروخية يشنها مسلحون مجهولون يقومون بتنفيذ عملياتهم من مناطق مختلفة في المدينة..


العدو يعترف بمقتل جندي بريطاني في انفجار قنبلة في البصرة


قال ناطق باسم الجيش البريطاني اليوم الاثنين ان جنديا بريطانيا قد قتل في البصرة جنوب العراق ، بعد ان انفجرت قنبلة كانت مزروعة على الطريق استهدفت دورية للجيش البريطاني.


تدمير همر امريكية ومقتل من فيها في الخالدية


اسفر انفجار عبوة ناسفة على دورية للاحتلال الأمريكي صباح اليوم في مدينة الخالدية شرق الرمادي الى تدمير الية نوع همر .وقال سكان محليون اليوم الاثنين :"ان العبوة كانت مزروعة على الشارع الرئيسي. غربي الخالدية ،انفجرت اثناء مرور دورية للاحتلال في الساعة الثامنة والنصف صباح اليوم .واضافوا : ان الانفجار اسفر عن تدمير همر ومقتل واصابة من فيها، واشاروا الى قوات الاحتلال الامريكي فرضت طوقا امنيا على مكان الحادث وقامت بسحب الالية المدمرة ونقل القتلى والجرحى.


إصابة معاون محافظ نينوى و3 من حمايته


أصيب معاون محافظ نينوى المعين من قبل الاحتلال بجروح اثر انفجار عبوة ناسفة صباح اليوم على موكبه . وقال مصدر في الشرطة :إن عبوة ناسفة انفجرت لدى مرور موكب معاون المحافظ المهندس ليث العثمان في الحي الزراعي بالجانب الأيسر من الموصل عندما كان في طريقه الى مقر عمله". وأضاف:ان انفجار العبوة اسفر عن جرح معاون المحافظ وثلاثة من افراد حمايته..



انفجار سيارة مفخخة على دورية للشرطة شمال بعقوبة


انفجرت سيارة مفخخة شمال مدينة بعقوبة مستهدفة دورية للشرطة. و قال مصدر في شرطة ديالى : إن السيارة كانت متوقفة بالقرب من مراب الخالص.ولدى مرور الدورية انفجرت مما اسفر عن مقتل اثنان من أفراد الدورية وإصابة خمسة آخرين من الشرطة الوثنية .



العدو يعترف بمصرع علج من علوجه الامريكان في ديالى



اعلن جيش الاحتلال الامريكي مقتل جندي في محافظة ديالى. وقال في بيان :ان دورية لقوة مهام البرق كانت تقوم بعمليات قتالية في محافظة ديالى واجهت هجوما بالاسلحة الخفيفة من جماعات مسلحة.. واضاف ان احد جنود هذه القوة قتل نتيجة جروح اصيب بها في العمليات يوم امس الاحد 4 شباط. وبمقتل هذا الجندي يكون قد اعترف العدو بمقتل 14 جنديا خلال هذا الشهر وقد ارتفعت خسائر قوات الاحتلال الامريكي منذ بداية هذا العام الى اكثر من 100 قتيل حسب الارقام المعلنة من قبل وزارة دفاع العدو البنتاغون.

الى جهنم وبئس المصير




بيانات جيش الفاتحين ليوم 5 شباط 2007



بسم الله الرحمن الرحيم

َ(قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ) (التوبة:14-15)


الحمد لله رب العالمين القوي العزيزوأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد ..فقد قام إخوانكم المجاهدون في جيش الفاتحين بالعمليات المدرجة ادناه ثارا لمجزرة السمرة:-


تدمير همفي للاحتلال الكافر في الصقلاوية

قامت مجموعة من كتيبة( الناصر صلاح الدين) في الساعة 730 بتفجير عبوة ناسفة على رتل للقوات الامريكية في مدينة الصقلاوية مما ادى الى تدمير همفي ومقتل من فيها ولله الفضل والمنة..


تدمير همفي للاحتلال في مدينة اليوسفية

قامت مجموعة من كتيبة( خالد بن الوليد ) في الساعة 800 بتفجير عبوة ناسفة على رتل للقوات الامريكية في حي الضباط في اليوسفية مما ادى الى تدمير همفي ومقتل من فيها ولله الفضل والمنة..


قنص ضابطين من غدر في شارع حيفا

قامت مجموعة من كتيبة( سعد بن ابي وقاص) في الساعة 900 بقنص ضابطين من قوات غدر في شارع حيفا اثناء المداهمات هناك ولله الفضل والمنة..


إشتباك مع الصفويين في حي العامل

قامت مجموعة من كتيبة (سعد بن ابي وقاص) في الساعة 930 بالاشتباك مع دورية للصفويين من جيش المهدي في حي العامل جنوب بغداد وقتل ثلاثة منهم ولله الفضل والمنة..


مهاجمة دورية للعلوج في التاميم جنوب الرمادي

قامت مجموعة من كتيبة( القارعة ) في الساعة 1030 بالهجوم على دورية راجلة للاحتلال الكافر في حي 8 شباط في التاميم في الرمادي بالأسلحة الخفيفة والرمانات اليدوية مما ادى الى قتل واصابة عدد منهم ولله الفضل والمنة..


تدمير همر امريكية على الطريق بين راوة وعنة

قامت مجموعة من كتيبة( اسود الرحمن ) في الساعة 1100 بتفجير عبوة ناسفة على رتل للقوات الامريكية على الطريق بين راوة وعنة مما ادى الى تدمير همر ومقتل من فيها ولله الفضل والمنة..


تدمير مدرعة للاحتلال في مدينة تكريت

قامت مجموعة من كتيبة (عشاق الشهادة ) في الساعة 1210 بتفجير عبوة ناسفة على رتل للقوات الامريكية في مدينة تكريت مما ادى الى تدمير الية من نوع ابرامز ولله الفضل والمنة.


تدمير همفي للاحتلال الكافر في مدينة الرضوانية

قامت مجموعة من كتيبة (خالد بن الوليد ) في الساعة 1320 بتفجير عبوة ناسفة على رتل للقوات الامريكية في شارع الوزير في الرضوانية جنوب بغداد مما ادى الى تدمير همفي ومقتل من فيها ولله الفضل والمنة..


إشتباك مع العلوج في مدينة الكرمة

قامت مجموعة من كتيبة( الناصر صلاح الدين) في الساعة 1520 بالاشتباك مع دورية للصليبيين في مدينة الحصيوات في مدينة الكرمة بعد قصف مقرهم يقنابر الهاون عيار 60 ملم ولله الفضل والمنة..



الله أكبر و العزة لله

الهيئة الاعلامية

جيش الفاتحين


الله اكبر . الله اكبر . الله أكبر

سلمت اياديكم يامجاهدينا الابطال وبارك الله فيكم






بسم الله الرحمن الرحيم

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ



متابعة لحصاد المجاهدين ليوم الإثنين 5/2/2007
دورية العراق-وكالات



تدمير خمس عربات عسكرية للعدو ببغداد


في الساعة العاشرة والنصف من صباح هذا اليوم الاثنين هاجم رجال المقاومة الشجعان رتلا من المدرعات لجيش الاحتلال في حي الخضراء ببغداد وتم تدمير واحراق عربتي همر وقتل كافة العلوج بداخلهما ... وفي الساعة الحادية عشر تماما من صباح هذا اليوم قام المجاهدون من سرايا المقاومة والجهاد بهجوم صاعق على رتل لقوات الاحتلال في حي العامرية ببغداد وتم تدمير واحراق ثلاث عربات مدرعة لجيش الاحتلال وقد مات محترقا كل من كان بداخلها من العلوج وتناثرت أشلائهم النتنة وقد هرب بقية الرتل من دون أن يخلي قتلاه ,وبقيت أشلاؤهم متناثرة في شارع العمل الشعبي بالعامرية .والله أكبر ولله الحمد.



هجوم للمقاومة يقتل ويصيب ثمانية جنود وثنيين بتكريت


استهدف هجوم للمقاومة العراقية نقطة سيطرة مشتركة للشرطة والجيش الوثنيين المواليين للاحتلال في مدينة تكريت؛ مما أوقع ثمانية جنود ما بين قتيل وجريح.وذكر مصدر بالجيش العميل طلب عدم ذكر اسمه أن نقطة سيطرة غربي تكريت هوجمت اليوم من قبل مسلحين يقدر عددهم نحو 25 مسلحًا يستقلون سيارات مدنية هاجموا النقطة بالأسلحة المتوسطة والخفيفة؛ مما أسفر عن مقتل اثنين من الشرطة وجرح ثلاثة آخرين، كذلك قتل جندي من الجيش فيما جرح اثنان آخران في نفس الهجوم كون أن النقطة تخضع للجيش والشرطة.وأن المقاومة العراقية لم تسجل في صفوفها أية خسائر جراء الهجوم.



قذائف الهاون تضرب قاعدتين للقوات البريطانية بالبصرة


تعرضت قاعدتان لقوات الاحتلال البريطانية بالبصرة (550) كم جنوبي بغداد لقصف بقذائف الهاون، نفذته عناصر المقاومة العراقية بالمدينة.وذكر مصدر بالشرطة العميلة، الموالية للاحتلال، أن قاعدة القصور الرئاسية - التي تتخذ منها القوات البريطانية مقرًا لها - تعرضت اليوم لقصف عنيف بقذائف "الهاون" من عيار 60 ملم، بمعدل 22 قذيفة.وأضاف المصدر أن الخسائر لم تعرف، نظرًا للإجراءات الأمنية التي فرضت على المكان، عقب الهجوم. هذا، وتعرضت القاعدة البريطانية في فندق "شط العرب" لهجوم من قبل المقاومة العراقية بقذائف الهاون من عيار 82، بمعدل 11 قذيفة، حيث غطت - المكان - سحب الدخان، فيما حلقت المروحيات البريطانية فوق سماء المنطقة، ولم تعرف الخسائر النهائية في صفوف قوات الاحتلال.





بسم الله الرحمن الرحيم

{إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ}


متابعة لحصاد المجاهدين يوم الاثنين 5/2/2007
ديوان الجند
جماعة أنصار السنة
17/محرم/1428


قتل أحد عناصر البشمركة على يد قناصي الموصل

بتسديد من الله العلي القدير تمكن إخوتكم قناصة الموصل في يوم السبت الماضي والموافق 3-2 من قتل أحد عناصر حرس الردة من البيشمركة وذلك في منطقة المطاحن في الجانب الأيمن من المدينة ولله الحمد والفضل .الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله .


قصف أحد أوكار الشر بصاروخ c5k في حي السيدية

بتسديد من الله العلي القدير قام إخوتكم في يوم السبت الموافق 3-2 بقصف أحد أوكار الشر لجيش الدجال مقتدى في حي السيدية جنوب غربي بغداد بصاروخ من طراز c5k وكانت الإصابة مباشرة ولله الحمد دون معرفة حجم الخسائر .الله أكبر .. الله أكبر والعزة لله .


عملية مصورة لتفجير عبوة ناسفة على آلية أمريكية في بغداد

نعرض على حضراتكم شريطاً مصوراً يبين تفجير عبوة ناسفة إستهدفت آلية أمريكية من نوع همر وذلك في جانب الكرخ من العاصمة بغداد , لمشاهدةالشريط يرجى الضغط على أحد الروابط التالية :

http://www.fileflyer.com/view/wTRIGA1
http://www.rogepost.com/n/1813633005
http://www.sendspace.com/file/ue8uve
http://www.up-f.org/x/Hammer%20Karkh.rar
http://www.mytempdir.com/1203665
http://www.mytempdir.com/1203784
http://www.rogepost.com/n/1078082547
http://www.rogepost.com/n/1604921018
http://www.fileflyer.com/view/ds9J



بيانات الجيش الاسلامي في العراق ليوم 5/2/2007 م



بسم الله الرحمن الرحيم

َقاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ


الحمد لله رب العالمين القوي العزيزوأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد ..فقد قام إخوانكم المجاهدون في الجيش الإسلامي في العراق بالعمليات المدرجة ادناه:-


تدمير عجلة همر للجيش الامريكي المحتل بالكامل في منطقة الغزالية

في الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الإثنين السابع عشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 5 / 2 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر تابعة للجيش الأمريكي المحتل و بفضل الله تعالى تم تدمير العجلة بالكامل وهلاك من فيها وتم قطع الطريق من قبل الصليبيين وقامت المروحيات بالتحليق وشوهدوا وهم يقومون بإنتشال الجثث وحطام العجلة ، و ذلك في منطقة الغزالية غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين


قنص جنديين امريكيين وقتلهما في الضلوعية

في الساعة الواحدة و النصف من ظهر يوم الإثنين العاشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 29 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي بقنص جنديين من جنود جيش الإحتلال الأمريكي وبفضل الله تعالى تم قتلهما في الحال و ذلك في منطقة الضلوعية شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


الهجوم على دورية مشتركة للصليبيين والوثنيين شمال بغداد

في الساعة الواحدة والربع من ظهر يوم الإثنين العاشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 29 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاشتباكات التابعة لجناح حرب العصابات في الجيش الإسلامي بالهجوم بالاسلحة الخفيفة و المتوسطة على دورية مشتركة للصليبيين والحرس المرتدين و لم تعلم شدة الخسائر في صفوف الصليبيين و المرتدين حيث قطعوا الطريق وقاموا بالرمي العشوائي الكثيف وذلك في منطقة الضلوعية شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


إعطاب كاسحة ألغام للجيش الأمريكي المحتل في تكريت

في الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد التاسع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 28 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على كاسحة ألغام للجيش الامريكي المحتل و بفضل الله تعالى تم إعطابها وقتل وجرح من فيها من جنود الصليب ، و ذلك في منطقة تكريت شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


تدمير صهريج لنقل الوقود للداخلية المرتدة جنوب بغداد

في الساعة السابعة من مساء يوم السبت الثامن من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 27 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على صهريج لنقل الوقود تابع لقوات مغاوير الداخلية المرتدة و بفضل الله تعالى تم تدميره بالكامل ومقتل سائقه ، و ذلك في منطقة اللطيفية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين .


إعطاب كاسحة ألغام للصليبيين على الخط السريع جنوب بغداد

في الساعة الثانية والنصف من ظهر يوم الجمعة السابع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 26 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على كاسحة ألغام للجيش الامريكي المحتل و بفضل الله تعالى تم إعطابها وقتل جنديين وجرح واحد من جنود الصليب ، و ذلك في منطقة اللطيفية على الخط السريع جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


هجوم بقنابر الهاون على أحد مقرات الحرس المرتد جنوب بغداد

في الساعة الساعة الثانية والنصف من ظهر يوم الجمعة السابع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 26 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي أربعة قنابر هاون عيار 82 ملم و أربعة قنابر هاون عيار 60 ملم على أحد مقرات الحرس الوثني المرتد و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة و موفقة ولم تعلم شدة الخسائر في صفوف المرتدين ، وذلك في منطقة اللطيفية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


قصف عنيف على مقر وتجمع جيش الدجال في المحمودية

في الساعة الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر يوم الخميس السادس من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 25 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ثلاثة قنابر هاون عيار 82 ملم و وثلاثة قنابر هاون عيار 60 ملم على أحد مقرات جيش الدجال المرتد وتجمع لهم و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة و موفقة حيث سقط عشرات المرتدين قتلى وجرحى ، وذلك في منطقة المحمودية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


إعطاب عجلة همر للصليبيين وقتل وجرح من فيها في اللطيفية

في الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الخميس السادس من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 25 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر للجيش الصليبي المحتل و بفضل الله تعالى تم إعطابها وقتل وجرح من فيها من جنود الصليب ، و ذلك في منطقة اللطيفية على الخط السريع جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


إعطاب ناقلة محملة بجنود الحرس المرتد في اللطيفية

في الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس السادس من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 25 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على ناقلة جنود تابعة للحرس الوثني المرتد و بفضل الله تعالى تم إعطابها وقتل جنديين من الحرس المرتد وجرح ثلاثة آخرين ، و ذلك في منطقة اللطيفية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


ضرب قاعدة مشتركة للجيش الأمريكي والوثن بقنابر الهاون

في الساعة الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس السادس من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 25 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ثلاثة قنابر هاون عيار 82 ملم و وثلاثة قنابر هاون عيار 60 ملم على قاعدة مشتركة للجيش الأمريكي المحتل والحرس الوثني المرتد ، و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة و موفقة حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من فوق المقر وسمعت أصوات سيارات الإسعاف ولم تعلم حصيلة القتلى والجرحى في صفوف الصليبيين والمرتدين ، وذلك في منطقة اللطيفية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


قصف تجمع لجيش المَخزي المرتد بالهاون في منطقة اللطيفية

في الساعة الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء الخامس من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 24 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي أربعة قنابر هاون عيار 82 ملم على تجمع لجيش الدجال المرتد و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة و موفقة ، وذلك في منطقة اللطيفية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين


هجوم بقنابر الهاون على تجمعات ومعاقل الدجال في اللطيفية

في الساعة الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء الرابع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 23 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي عشرة قنابر هاون عيار 60 ملم على تجمعات و معاقل جيش الدجال المرتد و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة ولم تعلم حصيلة القتلى والجرحى في صفوف المرتدين ، وذلك في منطقة اللطيفية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين .


قصف قاعدة مشتركة للأمريكان والوثن بالهاون في المسيب

في الساعة الساعة الثانية من ظهر يوم الإثنين الثالث من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 22 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ثلاثة قنابر هاون عيار 120 ملم على مقر للجيش الصليبي المحتل والحرس الوثني المرتد ، و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة ولم تعرف شدة الخسائر في صفوف الصليبيين والوثنيين ، وذلك في منطقة المسيب جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


إعطاب كاسحة ألغام للجيش الامريكي المحتل في اليوسفية

في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الإثنين الثالث من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 22 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على كاسحة ألغام للجيش الصليبي المحتل و بفضل الله تعالى تم إعطابها وقتل وجرح من فيها من جنود الصليب ، و ذلك في منطقة اليوسفية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


تدمير عجلة همر للاحتلال الكافر في منطقة اللطيفية

في الساعة الثانية من ظهر يوم الإثنين الثالث من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 22 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر تابعة للجيش الأمريكي المحتل و بفضل الله تعالى تم تدمير العجلة وقتل صليبي وإصابة ثلاثة آخرين بجروح خطرة ، و ذلك في منطقة اللطيفية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


هجوم على نقطة تفتيش للحرس المرتد غرب بغداد

في الساعة العشرة من صباح يوم الأحد الثاني من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 21 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاشتباكات التابعة لجناح حرب العصابات في الجيش الإسلامي بالهجوم بالاسلحة الخفيفة و المتوسطة على نقطة تفتيش تابعة لقوات الحرس الوثني المرتدة و بفضل الله تعالى تم قتل واحد وجرح إثنين من المرتدين وذلك في منطقة الغزالية غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


ضرب تجمع وأوكار الدجال المرتدة بالهاون في الشرطة الرابعة

في الساعة الساعة الثالثة من عصر يوم السبت الأول من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 20 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ثلاثة قنابر هاون عيار 120 ملم و أربعة قنابر هاون عيار 82 ملم على تجمعات وأوكار جيش الدجال المرتد ، و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة و سقط العشرات من المرتدين قتلى وجرحى ، وذلك في منطقة الشرطة الرابعة في بغداد ، والحمد لله رب العالمين.


قصف مقر لجيش الدجال المرتد بقنابر الهاون في حي الجهاد

في الساعة الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة الثلاثين من ذو الحجة لسنة 1427 هـ الموافق 19 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ثلاثة قنابر هاون عيار 120 ملم على مقر لجيش الدجال المرتد ، و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة ، وذلك في منطقة حي الجهاد غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.



الله أكبر و العزة لله



القيادة العسكرية
الجيش الإسلامي في العراق

5 شباط 2007م

الله اكبر . الله اكبر . الله أكبر

يارب سدد الرمي وثبت الأقدام

سلمت اياديكم يا مجاهدينا الابطال وبارك الله فيكم


........................




عادل العاني




عادل العاني



أستشهاد المجاهد علاء الشيخلي في الاعظمية

دورية العراق

شيعت جماهير الاعظمية هذا اليوم الشهيد علاء الشيخلي القائد البعثي الشجاع الذي استشهد وهو يقود مجاميع قتالية في شارع عشرين في الاعظمية دفاعا عن الاعظمية ضد هجمات القوات الامريكية وقوات الحكومة العميلة . وقد شارك الاف المشيعين في الجنازة التي ردد فيها المشاركون هتافات الله اكبر والشهيد حبيب الله . وتتعرض الاعظمية لهجمات متواصلة من قبل الصفويين والقوات الامريكية ، لاجل تهجير سكانها العرب واحلال صفويين محلهم ، لكن المقاومة تقاتل ببسالةمنقطعة النظير ونجحت في صد كافة الهجمات.


.................................

إلى جنات الخلد أيها الشهيد البطل , وستبقى الأعظمية المجاهدة تذكر كل أبنائها الغيارى الذين استشهدوا دفاعا عن ( عراقهم ) من خلال الدفاع عن( الأعظمية ) الباسلة.

................................




عادل العاني




عادل العاني



بغداد تلقن العدو الامريكي واذنابه دروس موجعة, حصاد المجاهدين-الثلاثاء 6/2/2007




بسم الله الرحمن الرحيم

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً


حصاد المجاهدين ليوم الثلاثاء 6/2/2007
دورية العراق-وكالات



عبوة تقتل جنديًا أمريكيًا وتصيب آخريْن شمال "الحلة"


انفجرت عبوة ناسفة على دورية لقوات الاحتلال الأمريكية شمال مدينة "الحلة", الواقعة جنوب العراق.وذكر شهود عيان أن عبوة ناسفة كانت مزروعة على طريق الخط السريع الذي يربط "الحلة" بالعاصمة بغداد, بالقرب من مركز شرطة الصمود, انفجرت في الساعة الرابعة من عصر يوم أمس على دورية للقوات الأمريكية لدى مرورها على الطريق.وأضاف الشهود أن الانفجار أسفر عن تدمير آلية أمريكية من نوع (همر ) وإعطابها بالكامل, الأمر الذي أدى إلى مقتل أحد جنود الاحتلال وإصابة اثنين آخرين بجروح.وأشاروا إلى أن القوات الأمريكية أغلقت الطريق السريع بالكامل عقب حصول الانفجار.


مقتل ثلاثة من الشرطة العميلة بانفجار عبوة غرب "هيت"


انفجرت عبوة ناسفة على دورية تابعة للشرطة العراقية, الموالية للاحتلال, في منطقة "البغدادي" غربي مدينة "هيت".وذكر شهود عيان من أهالي البغدادي أن عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق الرئيس الذي يمر بالمنطقة انفجرت في الساعة الثامنة من مساء أمس؛ مما أسفر عن تدمير سيارة من سيارات الدورية, ومقتل ثلاثة من عناصرها على الفور.


قصف بالهاون لأكبر القواعد الأمريكية في "الفلوجة


قصفت المقاومة العراقية, قاعدة "المزرعة" الأمريكية, إحدى كبريات قواعد الاحتلال بالقرب من مدينة "الفلوجة", التي تبعد (60 كم ) غربي العاصمة العراقية بغداد.وذكر شهود عيان أن قاعدة "المزرعة" العسكرية الأمريكية (وتقع شرقي المدينة ) تعرضت لقصف بقذائف الهاون, حيث سقطت عليها في قرابة الساعة الثامنة والنصف من مساء أمس قذيفتا هاون من عيار (120 ) ملم.وأشار شهود العيان إلى أن دوي الانفجارات الذي أحدثها القصف, سُمعت من أماكن بعيدة من القاعدة.هذا، ولم يتسنَ معرفة حجم الخسائر التي لحقت بالقاعدة من جراء القصف.



عبوة ناسفة تعطب آلية أمريكية وسط الرمادي


انفجرت عبوة ناسفة مستهدفة رتلاً أمريكيًا في منطقة شارع عشرين وسط مدينة الرمادي مساء امس.وأوضح شهود عيان من مكان الانفجار أن العملية أسفرت عن إعطاب آلية أمريكية.و أن الخسائر في صفوف جنود الاحتلال لازالت غير معروفة بسبب تطويق المنطقة، إلا أن النيران اشتعلت في الآلية بعد استهدافها بالعبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانب الطريق.



اشتباكات عنيفة بين المقاومة و"جيش المهدي" جنوبي بغداد


جرت اشتباكات عنيفة ـ اليوم ـ بين المقاومة العراقية ومجموعات من جيش المهدي الصفوي جنوبي العاصمة العراقية بغداد.حيث شهدت منطقة الشرطة الخامسة جنوبي بغداد اشتباكات بين المقاومة العراقية ومجموعات من عناصر جيش المهدي الصفوي.وصدت عناصر المقاومة العراقية هجومًا للمجموعات الصفوية على المنطقة استهدف تهجير الاهالي منها؛ مما أدى إلى اندلاع اشتباكات بين الطرفين دامت لمدة ساعة، استخدمت خلالها الأسلحة المتوسطة والخفيفة والرشاشة.ولم يتسن حصر الخسائر في صفوف الميلشيات الصفوية, غير أن بعض منازل المدنيين في المنطقة تضررت، كما سقط عدد من سكان المنطقة ضحايا جراء الاشتباكات..



العثور على جثة ضابط ومسلحون يخطفون عناصر أمنية في البصرة


عثرت شرطة البصرة صباح اليوم الثلاثاء على جثة ضابط الشرطة النقيب باسم غالب احد منتسبي شرطة مكافحة سرقة السيارات في البصرة. وقال مصدر في الشرطة : ان الجثة عثر عليها غربي المدينة وعليها آثار أطلاقات في الرأس والصدر . وأضاف المصدر:" ان مسلحين كانوا قد اختطفوا الضابط من امام منزله وسط البصرة الليلة الماضية واقتادوه الى مكان مجهول ثم عثروا عليه مقتولا.

وفي السياق ذاته اختطف مسلحون مجهولون الليلة الماضية اثنين من عناصر الشرطة مع سيارتهم الحكومية وسط البصرة. وقال مصدر في شرطة البصرة ان مسلحين يستقلون سيارتين نوع بيكب اعترضوا طريق سيارة الشرطة واجبروا الشرطيين تحت تهديد السلاح على ترك سيارتهم والصعود معهم في سيارتي البيكب، بينما قام مسلحان اثنان بقيادة سيارة الشرطة وهربا بها الى جهة مجهولة. واضاف:" ان قيادة الشرطة شكلت مفارز للبحث عن الشرطيين المختطفين وسيارتهم"

و هذا هو الحادث الاول من نوعه الذي يتم فيه اختطاف افراد من الشرطة مع سيارتهم مما يشكل خرقا امنيا كبيرا في المحافظة..



قصف مقر الاحتلال في الرمادي


تعرض مقر للقوات الأمريكية المحتلة غربي مدينة الرمادي صباح اليوم إلى قصف بقذائف الهاون. وقال شهود عيان اليوم الثلاثاء : إن أربع قذائف هاون سقطت على مقر للقوات الامريكية غربي المدينة في ساعة مبكرة من صباح اليوم وأضافوا :" ان أعمدة الدخان تصاعدت عقب الهجوم.

من جانب اخر دارت الليلة الماضية وسط الرمادي مواجهات مسلحة بين قوات امريكية ومسلحين.وقال شهود عيان ان المواجهات تركزت في حي الملعب والضباط، واستمرت لاكثر من ثلاثين دقيقة وأشاروا : ان مختلف انواع الاسلحة استخدمت في هذه المواجهات ".



انفجار سيارة مفخخة يعقبها اشتباكات قرب نفق الشرطة في بغداد


انفجرت سيارة مفخخة قرب نفق الشرطة غرب بغداد وأعقبها اشتباكات بين مسلحين والقوات الوثنية العميلة وقد قامت هذه القوات باطلاق النار بصورة عشوائية مما يعكس حالة الخوف والهلع التي يعيشونها من جراء اشتداد ضربات المقاومة عليهم.



الاشتباكات تتجدد في الموصل صباح اليوم بين المجموعات المسلحة وقوات حكومة الاحتلال


اكد مصدر امني اليوم الثلاثاء ان الاشتباكات المسلحة العنيفة تجددت بين مجموعات مسلحة وقوات الشرطة في أحياء متفرقة من مدينة الموصل.وبجانب الاشتباكات انفجرت عدة عبوات ناسفة في مواقع متعددة بالمدينة وخصوصا بالجانب الشرقي منها .اما الاشتباكات المسلحة فاندلعت في مناطق السكر والكفاءات والبلديات الواقعة وسط الجانب الشرقي للموصل..

وقد اندلعت المعارك العنيفة في انحاء متفرقة من مدينة الموصل عند الساعة السابعة من صباح اليوم الثلاثاء،واسفرت عن مقتل واصابة 6 من عناصر الشرطة, وسمع دوي انفجارات تلتها اصوات لسيارات الاسعاف وقال شهود عيان ان سيارات الشرطة قطعت الطرق وامرت المواطنين بالعودة عندما كانوا يرومون الذهاب لمدارسهم وكلياتهم. وافاد الناطق الاعلامي في قيادة الشرطة انه قتل اثنان من أفراد الشرطة وجرح أربعة آخرون خلال الاشتباكات وان معارك عنيفة اندلعت في حي السكر والكفاءات والبلديات بين مسلحين مجهولين وافراد دوريات للشرطة. وأضاف: ان المعارك صاحبها انفجار ثلاث عبوات ناسفة انفجرت في نفس الوقت الذي حصلت فيه الاشتباكات".وسمع دوي انفجارات تلتها أصوات لسيارات الإسعاف.




منصورة يا بغداد 6/2/2007
دورية العراق-مفكرة الاسلام



بسم الله الرحمن الرحيم

(اللهم اجعل النار برداً وسلاماً على العراق وأهله الشرفاء)


"أوقد - فديتك - كـل نازلـة بنازلة تـزول... أوقد لظى يــا ألف معتصم فقد عاد المغول".

قال شهود عيان من منطقة العامرية غرب بغداد أنهم سمعوا أربعة انفجارات ضخمة، تهز القاعدة الأمريكية، قبل دخولهم إلى جامع "الفردوس"، وشاهدوا سُحبًا من الدخان، تغطي سماء المنطقة.

- وفي "العامرية" أيضًا -وقع انفجارثاني ناجم عن عبوة ناسفة استهدف رتلاً أمريكيًا، على الطريق الخدمي للمطار، مقابل منزل رئيس جهاز المخابرات السابق، قبل احتلال العراق.وحسب شهود عيان فإن الهجوم أسفر عن مصرع جندي أمريكي، وإصابة ثلاثة آخرين بجراح.

- إلى ذلك - انفجرت عبوة ناسفة أخرى، مستهدفة دورية للاحتلال في اليرموك، أسفرت عن أضرار بالغة بآلية أمريكية، دون معرفة حجم خسائر الاحتلال، وإلى الجنوب من بغداد - استقبلت قوات الاحتلال يومها بسيارة "سوبر" مفخخة، ركنت على جانبي الطريق، في عرب "جبور"، وأسفر انفجارها عن هلاك أربعة جنود أمريكيين، وذلك في الساعة الثامنة صباح اليوم.


- وفي "البوعيثة" انفجرت عبوة ناسفة ضاربة دورية أمريكية، في بساتين "عدنان الملا" المعروفة، مما أسفر عن مصرع جنديين، وإصابة ثلاثة آخرين، وتم اعتقال صاحب البستان، بعد الانفجار، ووجدت جثته ملقاة على مسافة من منزله، وهي مضرجة بالدماء.وأوضح ابن صاحب البستان، أن والده - البالغ من العمر 60 عامًا - أعدم بأربع رصاصات أمريكية، بعد أن رفض الإفصاح عن أسماء المقاومين، الذين نصبوا الكمين..

-وفي "المنصور" انفجرت عبوة ناسفة، في منطقة الداوودي، على دورية مشتركة لجيش الاحتلال الأمريكي، مما أدى إلى مصرع جندي، وإصابة ثلاثة آخرين، وذلك وفقًا لشهود عيان في تلك المنطقة.


- وفي "المنصور" أيضًا - لقي خمسة عناصر من عصابات جيش المهدي الصفوية مصرعهم، خلال تواجدهم قرب محل لبيع السمك، قامت المقاومة باقتحامه، والتحقق من هويات المجرمين، ولدى التأكد منها، وتم إعدامهم على باب المحل، وإلقاء هوياتهم على جثثهم..

- وفي "اليرموك" - عثر على جثتين، إحدهما لضابط في قوات حفظ النظام، والأخرى لحارسه الشخصي، وقد أعدما رميًا بالرصاص.
وشهدت القادسية هي الأخرى انفجار عبوة ناسفة، على دورية أمريكية، ما نجم عنه إصابة جندي بجروح، وصفها أهالي المدينة بأنها متوسطة.


- وفي "البياع" أدى انفجار إلى مصرع ثلاثة صفويين، وإصابة أربعة آخرين، في شارع عشرين، وقال شاهد عيان أن الانفجار ناجم عن عبوة ناسفة، وليس كما أشيع أنه ناجم عن فدائي بحزام ناسف، وضعت تحت كومة من النفايات، واستهدفت تجمعًا للصفويين، قرب عوينات البناء. وبحسب مصدر طبي في مستشفى اليرموك، فإن أحد القتلى هو المدعو "أمير عبد الإمام" وهو أحد أبرز الصفويين في البياع.


- كما انفجرت سيارة مفخخة، ركنت على جانبي الطريق، في منطقة "نفق الشرطة"، على دورية مشتركة لجيش الاحتلال الأمريكي والقوات العميلة الموالية لها، وأعقب ذلك هجوم بالقاذفات، من اتجاه العيادات الطبية، ضد قوات الاحتلال والقوات الموالية لها، ما أسفر عن مصرع خمسة جنود أمريكيين، وجنديين وثنيين، فيما تم إغلاق المنطقة لمدة أربع ساعات، وإغلاق المحلات التجارية، والعيادات الطبية في المنطقة، وكانت النيران تتصاعد من عربتين عسكريتين أمريكيتين، وسيارة للجيش الوثني.


- وفي سياق آخر، يعتبر أكبر دليل على انهيار سلطة الاحتلال، وحكومة الصفويين، في بغداد، اشتبكت عناصر المقاومة العراقية مع دورية أمريكية، على بعد كيلو متر واحد من المنطقة الخضراء، في منطقة الصالحية، وأوضح شهود عيان أن الاشتباك أسفر عن مصرع جندي واحد، وإصابة آخر، وبعد ذلك، انسحب المقاومون من المنطقة بسرعة.

وفي تطور آخر، نجا محافظ بغداد المعين من قبل الاحتلال، وعضو المجلس الأعلى للثورة الشيطانية المدعو "حسين الطحان" من محاولة اغتيال، قتل خلالها اثنان من عناصر حمايته، وذلك في منطقة المدائن - الطريق الواصل بين بغداد ومحافظة واسط..


- كما قتل ثلاثة من الشرطة، وإصابة آخر، نتيجة انفجار عبوة ناسفة، استهدفت دورية للشرطة في منطقة "الزعفرانية"، عند مجمع المشن، وسط المدينة.

- وفي الأعظمية قتل أربعة جنود وثنيين في حادثين منفصلين، في شارع "عمر ابن عبد العزيز"، وشارع الأخطل، وإلى الشرق في الوزيرية، عثرت الشرطة على عبوة ناسفة كبيرة الحجم، ولدى محاولتها إبطال مفعولها انفجرت، مستهدفة الشرطة، وأسفرت عن مصرع أربعة، وإصابة واحد، وكان من بين القتلى خبير متفجرات في الشرطة الموالية للاحتلال.


- وعلى مستوى الهجمات الصاروخية، قال مراسلنا في بغداد: إن أربع قواعد أمريكية طالتها صواريخ وقذائف المقاومة، وهي قاعدة "محمد القاسم"، وقاعدة الفدائيين السابقة في الصليخ، وقاعدة هيئة الأركان في العامرية، ومقر للاحتلال في الغزالية، دون أن تعرف حجم الخسائر.


- وفي منطقة الشرطة الخامسة جنوبي بغداد، هاجم أكثر من عشرين مسلحًا من رجال المقاومة، تجمعًا، ووكرًا لعصابات جيش المهدي الصفوية، قرب السوق الشعبي، وقاموا بقتل 12 صفويًا، وأسر آخر، قال عنه الشهود: إنه كان المستهدف من تلك العملية، كونه قياديًا كبيرًا.

أما على مستوى الصفويين، فقد بلغ مجموع من قتل من عصابات جيش المهدي في الانفجار الضخم - الذي هز "أبو دشير" جنوب بغداد، عصر اليوم - 22 صفويًا، إضافة إلى عدد كبير من الجرحى.

وسقطت ست قذائف على مقر حزب البعث "السابق"، الذي يعرف حاليًا بمكتب الإغاثة القذرية، وهو يعتبر أحد أوكار ذبح المواطنين.وقال مصدر طبي، أن جميع القتلى كانوا من رجال عصابات جيش المهدي.ووصلت الى مستشفى "اليرموك" 12 جثة للصفويين تم اعدامهم.

أما على مستوى الشهداء فقد سقط تسعة مواطنين بنيران الغدر الصفوية، في حي العامل، وهدم منزلان، جراء هجوم صفوي على منطقة "الجنابيين" في حي العامل، فيما عثرت الشرطة على أربعة شباب في الشعلة - إحدى معاقل العصابات الصفوية - وعلى جثثهم آثار تعذيب واضحة.





كتائب صلاح الدين الايوبي
حمل الاصدار المرئي الخاص بعمليات الثأر لشارع حيفا


بسم الله الرحمن الرحيم

( فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاءً حَسَناً إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيم ٌ) (الأنفال:17)

الحمد لله ناصر الموحدين والصلاة والسلام على الضحوك القتال الأمين وعلى آله وصحبه وجنده المجاهدين.وبعد ...

فقد قامت القوات الامريكية وشراذم الثلاثي المجرم (الحكيم والمالكي والصدر) بمهاجمة اهلنا في شارع حيفا وقاموا بارتكاب كل انواع الجرائم ولولا فضل الله ثم سواعد المجاهدين الغيارى لما توقفوا عند حد ولكن الله اخزاهم واذلهم بافعالهم الدنيئة ...وقد هب اخوانكم في كتائب صلاح الدين الايوبي وثأروا لما فعلوه الاوغاد في اهلنا هناك فكانت عملياتهم تثلج الصدور وتبعث برسالة مفادها ان استيقظوا من سباتكم ايها الامريكان فوالله لن تنفعكم اي استراتيجية الا استراتيجية واحدة وهي الخروج من ارض الرافدين اليوم وليس غدا لان الغد يحمل معه عمليات جديدة سوف لن تدع عيونكم تغمض ما دمتم في ارضنا ...والله على ما نقول شهيد.

والى اخواننا في كل مكان نزف اليكم ما سجله المجاهدون من عمليات الثأر لشارع حيفا وقد بلغ المصور منها اربعا وعشرين عملية ....واستجابة لمئات الرسائل التي ارسلها الاخوة الى موقعنا والتي يطالبوننا فيها بجمع عمليات الثأر في اصدار واحد قام اخوانكم في المكتب الاعلامي بهذا العمل راجين ان يتقبله الله منهم

رابط عالي الجودة
http://www.fileflyer.com/view/iR0FvAv

رابط منخفض الجودة
http://www.fileflyer.com/view/9f3oJAT

والقادم ادهى وأمر

{ الله اكبر الله اكبر ولله العزة ولرسوله والمؤمنين }

كتائب صلاح الدين الأيوبي
الجناح العسكري للجبهة الإسلامية للمقاومة العراقية
17 محرم 1428 هـ
6 شباط 2007

الله اكبر . الله اكبر . الله أكبر

والله أكبر الله أكبر .. ولله العزة ولرسوله وللمجاهدين

بارك الله فيكم يا أسود التوحيد

اللهم سدد الرمي وثبت الأقدام

سلمت اياديكم يا مجاهدينا الابطال





حصاد بيانات جيش المجاهدين ليوم 6/ 2 / 2007



بسم الله الرحمن الرحيم

{فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَـكِنَّ اللّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَناً إِنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ }



اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه ومن والاه وبعد :- أدناه مجمل ما جاء ببيانات جيش المجاهدين هذا اليوم للعمليات العسكرية


قنص جندي أمريكي في منطقة الفلوجة غرب بغداد

بالساعة 09:00 من صباح يوم 29 /1/2007 تم بحمد الله قنص جندي صليبي في منطقة الفلوجة غرب بغداد ، وهو يقوم بعملية التفتيش والتدقيق في نقطة السيطرة ، مما أدى إلى مصرعه على الفور . فلله الحمد .


قنص جندي أمريكي في منطقة مفرق سامراء


بالساعة 09:20 من صباح يوم 27 /1/2007 تم بحمد الله قنص جندي صليبي في منطقة مفرق سامراء شمال غرب بغداد ، وهو يقوم بعملية التفتيش والتدقيق في نقطة سيطرة ، مما أدى إلى مصرعه على الفور . فلله الحمد .


قصف مقر القوات الأمريكية في منطقة الزعفرانية

بالساعة 09:40 من صباح يوم 23 / 1 /2007 تم بحمد الله تعالى قصف مقر القوات الصليبية في منطقة الزعفرانية شرق بغداد بعدة قذائف الهاون من عيار 82 ملم وقد شوهدت السنة اللهب والدخان ترتفع من داخل المقر . فلله الحمد .


تفجير عبوة ناسفة على دورية أمريكية

بالساعة 08:30 من مساء ليلة 20 / 1/2007 تم بحمد الله تفجير عبوة ناسفة على دورية صليبية مما أدى إلى تدمير آلية لكشف وإزالة الألغام ومقتل وإصابة من فيها شمال بغداد منطقة الطارمية . فلله الحمد ..



يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوَاْ إِن تُطِيعُواْ الَّذِينَ كَفَرُواْ يَرُدُّوكُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ فَتَنقَلِبُواْ خَاسِرِينَ {149} بَلِ اللّهُ مَوْلاَكُمْ وَهُوَ خَيْرُ النَّاصِرِينَ {150} سَنُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرُّعْبَ بِمَا أَشْرَكُواْ بِاللّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَاناً وَمَأْوَاهُمُ النَّارُ وَبِئْسَ مَثْوَى الظَّالِمِينَ {151}

{ الله اكبر الله اكبر ولله العزة ولرسوله والمؤمنين }


المكتب الاعلامي
لجيش المجاهدين
18 محرم 1428 هـ

الله اكبر . الله اكبر . الله أكبر

الى جهنم وبئس المصير

والله أكبر الله أكبر .. ولله العزة ولرسوله وللمجاهدين

بارك الله فيكم يا أسود التوحيد

اللهم سدد الرمي وثبت الأقدام

سلمت اياديكم يا مجاهدينا الابطال



بسم الله الرحمن الرحيم

{إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ}


متابعة لحصاد المجاهدين يوم الثلاثاء 6/2/2007
ديوان الجند
جماعة أنصار السنة
18/محرم/1428


أسر شرطيين من مركز شرطة البياع وقتلهما

بتمكين من الله العلي القدير تمكن إخوتكم أسود بغداد من أسر إثنين من عناصر شرطة مركز شرطة البياع جنوب غربي بغداد وذلك بعد مراقبتهما مراقبة دقيقة ومتابعة اوقات دخولهما وخروجهما من منزلهما و إلى المركز فتم نصب كمين لهما في حي البياع قرب المركز وأسرهما وتم التحقيق معهم ولله الحمد والحصول على معلومات مفيدة ووجد لدى المدعو (سيف هاشم عبد الرضا) مقاطع من فيلم فيديو يظهر المدعو في مقاطع تخدش الحياء نترفع عن ذكرها وهذا هو ديدن هذه الحكومة,وتم تنفيذ حكم الله عليهما رمياً بالرصاص فلقيا جزاءهم وجزاء كل مرتد عميل .نعرض على حضراتكم صوراً للمستمسكات التي وجدت معهما وهي هويات الشرطة والباجات الخاصة بهم وهويات تأكد تلقيهم تدريبات في المركز الأردني الدولي لتدريب الشرطة .




بيانات الجيش الاسلامي في العراق ليوم 6/2/2007 م



بسم الله الرحمن الرحيم

َقاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ


الحمد لله رب العالمين القوي العزيزوأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد ..فقد قام إخوانكم المجاهدون في الجيش الإسلامي في العراق بالعمليات المدرجة ادناه:-


قصف مقر لجيش الدجال المرتد بالهاون في حي الجهاد

في الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الأربعاء الثاني عشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 31 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي قنبرتي هاون عيار 82 ملم على مقر لجيش الدجال المرتد و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة ، وذلك في منطقة حي الجهاد غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


هجوم على مقر لجيش المَخزي المرتد بقنابر الهاون شرق بغداد

في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأربعاء الثاني عشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 31 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ستة قنابر هاون عيار 120 ملم على مقر لجيش الدجال المرتد و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة و موفقة وتم تدمير جزء كبير من المقر وقتل وجرح العشرات من المرتدين ، وذلك في منطقة المدائن شرق بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


ضرب تجمع لجيش الدجال بالهاون في سلمان باك

في الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الإثنين العاشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 29 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي قنبرتي هاون عيار 82 ملم على تجمع لجيش الدجال المرتد و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة ، وذلك في منطقة سلمان باك بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


تدمير كاسحة ألغام للمحتل الكافر في منطقة يثرب

في الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأحد التاسع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 28 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على كاسحة ألغام تابعة للجيش الأمريكي المحتل و بفضل الله تعالى تم تدميرها وقتل و إصابة من فيها بجروح ، و ذلك في منطقة يثرب شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


قتل وإصابة 2 من الحرس الوثني برصاص قناص في جرف الصخر

في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأحد التاسع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 28 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي بقنص عنصرين من قوات الحرس الوثني المرتدة كانا واقفين في سيطرة للتفتيش وبفضل الله تعالى تم قتل أحدهما على الفور وإصابة الآخر إصابة خطيرة في ظهره وسقط على الأرض و ذلك في منطقة جرف الصخر جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


تدمير عجلة همر للاحتلال على طريق الموصل السريع

في الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد التاسع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 28 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر تابعة للجيش الامريكي المحتل و بفضل الله تعالى تم تدميرها وقتل و إصابة من فيها بجروح ، و ذلك على طريق الموصل السريع شمال بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


تدمير همر امريكية وقتل 2 وجرح 2 على خط سريع اليوسفية

في الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة السابع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 26 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على عجلة همر تابعة للجيش الأمريكي المحتل و بفضل الله تعالى تم تدمير العجلة وقتل جنديين صليبيين وجرح إثنين آخرين ، و ذلك في منطقة اليوسفية على الخط السريع جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين


قنص احد عناصر مغاوير الداخلية المرتدة وقتله غرب بغداد

في الساعة التاسعة من صباح يوم الجمعة السابع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 26 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز القنص في الجيش الإسلامي بقنص أحد عناصر قوات مغاوير الداخلية المرتدة وبفضل الله تعالى تم قتله على الفور و ذلك في منطقة حي الخضراء الخط السريع غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


ضرب مقر لجيش الدجال المرتد بقنابر الهاون في حي الجهاد

في الساعة السادسة من مساء يوم الخميس السادس من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 25 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي أربعة قنابر هاون عيار 82 ملم على مقر لجيش الدجال المرتد و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة و قوية ولم تعلم حصيلة القتلى والجرحى في صفوف المرتدين ، وذلك في منطقة حي الجهاد غرب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.



الله أكبر و العزة لله



القيادة العسكرية
الجيش الإسلامي في العراق

6 شباط 2007م

الله اكبر . الله اكبر . الله أكبر

يارب سدد الرمي وثبت الأقدام

سلمت اياديكم يا مجاهدينا الابطال وبارك الله فيكم




بيانات عصائب العراق الجهادية ليوم 6 شباط 2007


بسم الله الرحمن الرحيم

َفَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاءً حَسَناً إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (الأنفال:17)


الحمد لله ناصر المجاهدين الموحدين...واصلي واسلم على قائد الغر المحجلين محمد وعلى آله وصحبه والتابعين وبعد.......فقد قام إخوانكم المجاهدون في عصائب العراق الجهادية بالعمليات البطولية المدرجة ادناه:-


تدمير بيكب للمغاوير ومقتل من فيه على طريق الحلة

تمكن اخوانكم الأبطال في فصيل (ابو الدرداء) و التابع لسرية (الفاروق) احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من تدمير بيكب دبل قمارة تابع لمغاوير الداخلية و مقتل من فيه بعبوة ناسفة على على طريق الحلة قرب علوة السيدية والحمد لله . و قد تمت هذه العملية عند الساعة 9:00 من مساء يوم السبت الخامس عشر من محرم 1428 و الموافق الثالث من شباط 2007. و الحمد لله رب العالمين ..


تدمير همر للصليبيين ومصرع من فيها في شارع البصرة

تمكن اخوانكم الأبطال في فصيل (ابي عبيدة عامر بن الجراح) و التابع لسرية (الفاروق) احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من تدمير عربة همر ومصرع من فيها بعبوة ناسفة على شارع البصرة في حي الخضراء ببغداد والحمد لله .و قد تمت هذه العملية عند الساعة 12:30 من ظهر يوم السبت الخامس عشر من محرم 1428 و الموافق الثالث من شباط 2007. و الحمد لله رب العالمين ..


تدمير بيكب للمغاوير وإصابة من فيه قرب جامع الأقصى

تمكن اخوانكم الأبطال في فصيل (ابو الدرداء ) و التابع لسرية (الفاروق) احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من تدمير بيكب دبل قمارة تابع لمغاوير الداخلية و سقوط من فيها بين قتيل وجريح بعبوة ناسفة وذلك على الشارع التجاري قرب جامع الاقصى في السيدية والحمد لله . و قد تمت هذه العملية عند الساعة 9:10 من صباح يوم الجمعة الرابع عشر من محرم 1428 و الموافق الثاني من شباط 2007. و الحمد لله رب العالمين .


قصف سيطرة للحرس الوثني في تقاطع حميد شعبان غرب بغداد بالهاون

تمكن اخوانكم الأبطال في فصيل (مصعب بن عمير) و التابع لسرية (اسود الحق) احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من قصف سيطرة للحرس الوثني بـ (4) قنابر هاون من عيار (82)ملم وكانت الاصابة موفقة وسقط عدد من المرتدين بين قتيل و جريح وذلك في تقاطع حميد شعبان في ابي غريب والحمد لله . و قد تمت هذه العملية عند الساعة 10:30 من صباح يوم الجمعة الثالث عشر من محرم 1428 و الموافق الاول من شباط 2007. و الحمد لله رب العالمين .


إعطاب آلية مصفحة للقوات الصليبية بصاروخ موجه في أبي غريب

تمكن اخوانكم الأبطال في فصيل (مصعب بن عمير) و التابع لسرية (اسود الحق) احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من اعطاب آلية مصفحة للقوات المحتلة واصابة من فيها بصاروخ موجه في ابي غريب والحمد لله . و قد تمت هذه العملية عند الساعة 9:15 من صباح يوم الثلاثاء الحادي عشر من محرم 1428 و الموافق الثلاثون من كانون الثاني 2007. و الحمد لله رب العالمين ..


قصف سيطرة للحرس الوثني غرب بغداد بقنابر الهاون

تمكن اخوانكم الأبطال في فصيل (مصعب بن عمير) و التابع لسرية (اسود الحق) احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من قصف سيطرة للحرس الوثني على جسر غرب بغداد بـ (3) قنابر هاون من عيار (82)ملم وكانت الاصابة موفقة والحمد لله . و قد تمت هذه العملية عند الساعة 8:10 من يوم الاثنين العاشر من محرم 1428 و الموافق التاسع والعشرين من كانون الثاني 2007. و الحمد لله رب العالمين .


تدمير بيكب للمغاوير ومقتل من فيه على طريق الحلة

تمكن اخوانكم الأبطال في فصيل (مصعب بن عمير ) و التابع لسرية (اسود الحق) احدى سرايا عصائب العراق الجهادية من اعطاب عربة همر للقوات الصليبية وسقوط من فيها بين قتيل وجريح بعبوة ناسفة على الطريق السريع قرب جسر ابو منيصير والحمد لله . و قد تمت هذه العملية عند الساعة 9:00 من مساء يوم الاحد التاسع من محرم 1428 و الموافق الثامن والعشرين من كانون الثاني 2007. و الحمد لله رب العالمين .



والله أكبر الله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين

عصائب العراق الجهادية
الهيئة الإعلامية

18 محرم 1428
6 شباط 2007


الله اكبر . الله اكبر . الله أكبر

سلمت اياديكم يامجاهدينا الابطال وبارك الله فيكم

........................

--------------------------------------------------------------------------------
آخر تحرير بواسطة عادل العاني : اليوم الساعة 03:23 PM.




عادل العاني





عادل العاني



عاجل-إسقاط مروحية شينوك بصاروخ أرض جو بالكرمة, حصاد المجاهدين-الاربعاء 7/2/2007


دورية العراق


بسم الله الرحمن الرحيم

وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى


حصاد المجاهدين ليوم الاربعاء7/2/2007
دورية العراق-وكالات



بصاروخ أرض جو.. المقاومة تسقط مروحية أمريكية بالكرمة


أسقطت المقاومة العراقية، فجر اليوم، مروحية لقوت الاحتلال الأمريكية من نوع "شينوك" في منطقة الكرمة غرب مدينة الفلوجة.ففي ساعة مبكرة من، صباح اليوم، تمكّن مقاومون من الوصول إلى منطقة محظورة للجيش الأمريكي تقع شرق الكرمة قرب مزارع ومخازن مبردة لأحد التجار المعروفين، وقاموا بنصب كمين بين أشجار النخيل والحمضيات لإحدى مروحيات النقل العملاقة الشينوك.وكانت الطائرة متجهة إلى قاعدة الحبانية غرب الفلوجة، حيث تمكّن عناصر المقاومة من إطلاق صاروخ أرض جو أصابها إصابة مباشرة؛ مما أسفر عن تطاير أشلائها في الهواء.ويبحث الاحتلال الآن عن 12 إلى 20 جنديًا أمريكيًا من المحتمل أنهم كانوا على متن المروحية عند إسقاطها.وتحلق مقاتلات ومروحيات أمريكية بشكل مكثف، ويجري تطويق المنطقة من كل الاتجاهات .وأشار إلى أن أربعة من المقاومين شوهدوا على ظهر سيارة "بيك أب" يتجولون في شوارع الكرمة وهم يحتفلون بإسقاط طائرة أمريكية، وقد رفعوا صوت مذياع السيارة الذي كان يبث آيات قرآنية.



وأعلن المجاهدون في "دولة العراق الإسلامية" عن تطويرهم لسلاح جديد أسهم في إسقاط عدد كبير من مروحيات الجيش الأمريكي خلال الفترة الماضية. وجاء في بيان نشر اليوم انه في صبيحة هذا اليوم المبارك، يوم الأربعاء 19 محرم 1428هـ الموافق 7 شباط 2007م وفي تمام الساعة العاشرة وأربعين دقيقة تمكّنت كتيبة الدفاع الجوّي التابعة لدولة العراق الإسلامية في منطقة الكرمة من إسقاط طائرة من نوع شينوك وإحراقها بالكامل، وقد شاهدها المئات من الناس وعلت أصواتهم بالتكبير والتحميد، ونقول لأعداء الله هذه براهين فتح الله علينا، فلله الفضل والمنّة..


تباً للمستحيل وعاش المجاهدون والله أكبر

سلمت أياديكم يا مجاهدينا الابطال

ويا محلى النصر بعون الله


....................................




عادل العاني



#99 يوم أمس, 10:00 PM
عادل العاني

جيش المجاهدين- رداً على إستراتيجية بوش



بسم الله الرحمن الرحيم

(( وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ)) (الأنفال:30)

الحمد لله وصلوات ربي وسلامه على رسول الله وعلى آلهِ وصحبهِ ومن والاه وبعد :

بفضل الله ونعمته بدأ إخوانكم في جيش المجاهدين إستراتيجيتهم الجديدة في الرد على إستراتجية بوش الخائبة . وللاستفادة من الغباء الذي يتمتع به الجيش الأمريكي في قتال المدن , فقد بدأ الجيش بأتباع أسلوب جديد في نصب الكمائن بزراعة أكثر من عبوة ناسفة . وباكورة هذه الإستراتيجية تفجير عبوتين ناسفتين على عربتين همر غرب بغداد مما أدى إلى إعطاب احدها وتدمير الأخرى ومقتل وإصابة من فيها , ولله الحمد على نعمته .واليكم الرابط

اضغط هنا
http://www.fileflyer.com/view/v7XhHA9

( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ جَاءَتْكُمْ جُنُودٌ فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحاً وَجُنُوداً لَمْ تَرَوْهَا وَكَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيراً) (الأحزاب:9)


الله أكبر ألله أكبر ألله أكبر والعزة لله ولرسوله ِ وللمؤمنين

القسم الإعلامي في جيش المجاهدين

18/ محرم / 1428هـ

الله اكبر . الله اكبر . والعزة لله ولرسولهِ وللمؤمنين

سلمت اياديكم يامجاهدينا الابطال وبارك الله فيكم

..........................




عادل العاني



عادل العاني

بسم الله الرحمن الرحيم

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ


متابعة لحصاد المجاهدين ليوم الأربعاء 7/2/2007
دورية العراق-وكالات



أمير الظلام (الشينوك) صورها بعد اسقاطها اليوم



هذه صورة الطائرة الشينوك "امير الظلام" وهي مشابهة لتلك التي اسقطت هذا اليوم واليكم صور حطامها واحتراقها

( الصورة في دورية العراق )




المقاومة تهدد بفتح مقبرة للمروحيات الأمريكية ومقتل 15 علجاً كانوا على متن الشينوك اليوم


هدد "أبو مصعب الفلوجي" أحد قادة "دولة العراق الإسلامية"، بفتح مقبرة خاصة، للمروحيات الأمريكية، خلال شهر واحد، إذا لم تسحب قوات الاحتلال جنودها من العراق.وقال إن المقاتلين صاروا يقاتلون الاحتلال في السماء أيضًا، وليس على الأرض فقط، مُهددًا بفتح مقبرة خاصة للمروحيات الأمريكية في غضون شهر واحد.وأوضح "الفلوجي" أن المجاهدون تمكنوا من قتل 15 أمريكيًا في المروحية التي سقطت اليوم.وأضاف "الفلوجي": أبشرْ المسلمين أن الأيام القادمة، ستكون أصعب أيام على الغزاة، والأمر ما سيروه على الشاشات بإذن الله تعالى.

وتابع "الفلوجي": من هنا نعلن أن مساجد أهل السنة مفتوحة، لمن يرغب في تسليم نفسه للمقاومة، قبل أن يأتي دوره إلى جهنم، على أيدي المقاومة، مشيرًا إلى أن هذا القرار يشمل جنود الجيش، والشرطة، الذين جعلوا أنفسهم متاريس للمحتل.وعن التكنولوجيا الجديدة، التي استخدمتها المقاومة أخيرًا، في إسقاط هذا العدد من مروحيات المحتل، قال الفلوجي: { إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ }، معتذرًا عن الإدلاء بأية تفاصيل عن السلاح الجديد.



وسط تحليق المقاتلات... القوات الأمريكية تحاصر الكرمة


تحاصر القوات الأمريكية في هذه الأثناء مدينة الكرمة من اتجاهاتها الأربع بعشرات الآليات المدرعة مع تحليق كثيف للمقاتلات من طراز F16 وF18.وقامت المقاتلات الأمريكية بإلقاء القنابل المضيئة في سماء المدينة بشكل كبير وأحالتها إلى نهار.وفيما تقف عشرات الآليات والمركبات الأمريكية حول المدينة من اتجاهاتها الأربعة داهمت قوات أخرى قرى عشائر الجميلة والنساف والجحالين والحي الصناعي في الكرمة وتشن عمليات تفتيش وهدم واسعة طالت حتى حظائر الماشية في تلك المناطق.وأن المنطقة التي سقطت فيها المروحية الأمريكية صباح اليوم مطوقة بالكامل من قبل القوات الأمريكية، وشاع في أوساط المدينة أن من بين القتلى ضباطًا أمريكان كانوا على متن الطائرة التي أسقطت.وكان من بين المعتقلين مدير مدرسة الكرمة للبنين وعالم دين وعددًا من الفلاحين.




بسم الله الرحمن الرحيم

أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ


متابعة لحصاد المجاهدين ليوم الأربعاء 7/2/2007
دورية العراق-وكالات



جيش الاحتلال الأمريكي يقر بمقتل سبعة بتحطم مروحية قرب بغداد


رجح مصدر عسكري لقوات الاحتلال الامريكي أن يكون جميع العسكريين السبعة على متن المروحية الأميركية من نوع شينوك التي سقطت اليوم في منطقة الكرمة قرب بغداد قد لقوا حتفهم، مستبعدا في الوقت نفسه احتمال سقوطها بنيران معادية على حد زعمه (نكتة قوية).وقد فتح الجيش الأميركي في وقت سابق تحقيقا لمعرفة ملابسات سقوط هذه المروحية التي كان المجاهدون اول من اعلن نبأ اسقاطها في بيان اليوم.وقال شاهدان في منطقة بشمالي بغداد إنهما شاهدا طائرة هليكوبتر من طراز شينوك تسقط وسط نيران تطلق من الأرض.

وكان جيش الاحتلال الأمريكي قد اعترف ، اليوم الأربعاء، بإسقاط طائرة نقل عسكرية من طراز "شينوك" بنيران المقاومة العراقية قرب العاصمة بغداد. وقال شاهد عيان أنه شاهد حطام الطائرة على الأرض، مضيفا أنه "رأى الهليكوبتر وهي تسقط وأنه رأى الحطام أيضا".فيما قال جنود أمريكيين تحركوا لتأمين المنطقة : "لقد سمعنا عن إسقاط الهليكوبتر لكن لا يمكننا أن نؤكد أي شيء في هذه المرحلة".

وهذا الطراز من طائرات العمودية يقودها طاقم من شخصين وقادرة على حمل 25 جنديا بكامل سلاحهم وتجهيزاتهم وتستخدم كثيرا في نقل الجنود والشحنات في انحاء العراق..وكان الجيش الأميركي قد اعترف يوم الأحد الماضي بأن سقوط أربعة مروحيات أميركية في مناطق متفرقة من العراق خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، تم بواسطة نيران أطلقها مسلحون.



المقاومة تدمر ثلاث شاحنات إمداد للاحتلال بـ "الموصل


شنّ رجال المقاومة العراقية هجومًا استهدف شاحنات محملة بالمؤن لقاعدة كبرى للاحتلال الأمريكي, في "حي الميثاق", جنوبي "الموصل", ونجحوا في تدمير ثلاث شاحنات, وقتل ثلاثة سائقين متعاونين مع الاحتلال.وقالت مصادر بالشرطة، أن المقاومة هاجمت بالقاذفات الأنبوبية والأسلحة الرشاشة ثلاث شاحنات محملة بالمؤن، كانت قادمة من "كركوك" في طريقها إلى مطار "الغزلاني" ـ أكبر قواعد الاحتلال ـ شمال العراق .وأكدت المصادر أن الهجوم أسفر عن تدمير الشاحنات الثلاث ومصرع سائقيها، وهم "عراقيان" عميلان وتركي واحد.وأشارت إلى أن قوات الاحتلال قامت بتطويق المنطقة بعد الهجوم، واستقدمت سيارات إطفاء, بعد اندلاع النيران في الشاحنات الثلاث.

ويذكر أن قاعدة الاحتلال بمطار "الغزلاني" شهدت عام 2004 عملية فدائية كبيرة؛ أسفرت عن مصرع وجرح العشرات من جنود الاحتلال..



اشتباكات عنيفة بين المقاومة والقوات الأمريكية بـ "العامرية"


دارت عصر اليوم اشتباكات عنيفة بين القوات الأمريكية وعناصر من المقاومة العراقية بمنطقة "العامرية", غربي بغداد, دون أن يعرف على الفور ما إذا كانت المواجهات أدت إلى سقوط قتلى أو جرحى.وتركزت الاشتباكات في شارع "العمل الشعبي" قرب مقهى الترعة القديم، وتم تفجير عبوتين ناسفتين في الجنود الأمريكيين أثناء المواجهات بين قوات الاحتلال والمقاومة العراقية.ولم يتسن للشهود من معرفة حجم الخسائر من الطرفين في الاشتباكات؛ بسبب قيام الجيش الوثني، الموالي للاحتلال، بإسناد الجيش الأمريكي من الاتجاهين، واعتقال أي شخص يحاول الاقتراب من المنطقة التي تشهد الاشتباكات.



عبوة ناسفة تصيب أربعة جنود أمريكيين في "سامراء"


انفجرت عبوة ناسفة مستهدفة دورية أمريكية أثناء مرورها في مدينة "سامراء" شمال بغداد؛ مما أدى إلى إعطاب إحدى آلياتها وجرح من كان فيها.وقد أنفجرت عبوة ناسفة مزروعة على جانب الطريق بعد ظهر اليوم لدى مرور دورية تابعة للجيش الأمريكي؛ وأسفرت عن إعطاب آلية من نوع (همفي )، وجرح أربعة من جنودها على طريق سامراء بلد. وأغلقت القوات الأمريكية موقع الانفجار ومنعت الدخول إليه لعدة ساعات، إلى أن قامت بسحب حطام الآلية المدمَّرة، وإجلاء المصابين من الجنود الأمريكيين، تحت إجراءات أمنية مشددة..



العدو يعترف بمقتل جندي بولندي وجرح 3 اخرين على الطريق العام في الديوانية


اعلنت قوات الاحتلال البولندية في الديوانية عن مقتل جندي بولندي وجرح 3 اخرين عندما انفجر لغم ارضي كان مزروعا على الطريق العام بين الديوانية والناصرية على العربة التي كانوا يستقلونها في طريق عودتهم الى الديوانية.



العدو يعترف بمصرع علجين من علوجه


أعلن جيش الاحتلال الأمريكي مقتل جندي أمريكي امس الثلاثاء جنوب غربي بغداد. كما أعلن الجيش الأمريكي الأربعاء مقتل جندي من مشاة البحرية "مارينز" في محافظة الأنبار لترتفع خسائره البشرية التي اعترف بها خلال أسبوع إلى 20 قتيلا ً (ماعدا من قتل في اسقاط الطائرة اليوم).. وقال بيان أن مسلحين هاجموا موقعا للقوات الأمريكية يوم 2 شباط مما أدى إلى مقتل الجندي الاول. وأضاف البيان أن المسلحين أطلقوا نيران أسلحتهم الخفيفة باتجاه الجنود الذين كانوا يقيمون مواقع قتالية في المنطقة.بينما قال البيان الثاني وكعادته لم يكشف البيان العسكري سوى أن الجندي، ينتمي إلى القوة متعددة-الجنسيات- غرب، وأنه توفي متأثراً بجراح أصيب بها جراء عمل عدائي أثناء مهام في محافظة الأنبار وبالاعتراف بمقتل الجندي رقم 20 خلال هذا الشهر تكون خسائر قوات الاحتلال الأمريكية منذ بداية الغزو الأمريكي للعراق عام 2003 قد ارتفعت إلى 3103 قتيل حسب احصائيات البنتاغون المعلنة منهم 105جنود قتلوا هذا العام استناداً الى نفس الاحصائيات!.



مقتل جندي أمريكي بنيران قناص في الفلوجة


قتل جندي أمريكي صباح اليوم بنيران قناص في الفلوجة غرب بغداد. وقال شهود عيان: إن قناصا أطلق النار على دورية أمريكية راجلة في حي الشهداء جنوبي المدينة صباح اليوم. ما أدى إلى مقتل الجندي الأمريكي ". وأضاف:" إن أفراد الدورية قاموا بإطلاق قنابل ينبعث منها دخان كثيف لغرض تشويش الرؤية وحمايتهم من نيران القناص". وأشاروا إلى: إن قوات أمريكية حضرت الى مكان الحادث وفرضت طوقا امنيا وشنت حملة دهم وتفتيش على المنازل القريبة بحثا عن مشتبه بهم واعتقلت اثنين من المواطنين.



مواجهات عنيفة مع الشرطة في الفلوجة


اندلعت مواجهات عنيفة صباح اليوم في الفلوجة بين مسلحين وقوات من الشرطة. وقال مصدر في الشرطة اليوم الأربعاء:"ان مسلحين هاجموا دورية للشرطة في منطقة السوق وسط المدينة صباح اليوم".. وأضاف :" ان اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين استمرت لأكثر من نصف ساعة استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.واشار الى:" ان مواجهات مسلحة مماثلة اندلعت الليلة الماضية قرب مطعم العباسي في حي المعتصم وسط المدينة.يشار إلى إن قوات الشرطة بدأت في الآونة الأخيرة حملة واسعة من الاعتقالات في مختلف احياء المدينة.





بيانات جيش الراشدين ليوم 7 شباط 2007



بسم الله الرحمن الرحيم

((قَدْ كَانَ لَكُمْ آيَةٌ فِي فِئَتَيْنِ الْتَقَتَا فِئَةٌ تُقَاتِلُ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَأُخْرَى كَافِرَةٌ يَرَوْنَهُم مِّثْلَيْهِمْ رَأْيَ الْعَيْنِ وَاللّهُ يُؤَيِّدُ بِنَصْرِهِ مَن يَشَاءُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَعِبْرَةً لَّأُوْلِي الأَبْصَارِ)) آل عمران(13)


شاهد قصف مقر للقوات الامريكية / في منطقة الكرمة


بتاريخ 6/2/2007 قصف اسود الاسلام في كتيبة ابو عبيدة عامر بن الجراح التابعة لجيش الراشدين مقر تابع للقوات الامريكية في منطقة الكرمة بعدة قذائف هاون عيار 82ملم وكانت الاصابة مباشرة ولله الحمد

واليكم الرابط حمل من هنا
http://alrashedeen.net/download.php?action=view&id=129



شاهد فلم قصف مقر للقوات الامريكية / منشاة القعقاع


بتاريخ 4/2/2007 امطرت طيور الابابيل في كتيبة نور الدين زنكي التابعة لجيش الراشدين مقر للقوات الصليبية في منشاة القعقاع بعدة قذائف هاون ولله الحمد

واليكم الرابط حمل من هنا
http://alrashedeen.net/download.php?action=view&id=128

تدمير همر للقوات الأمريكية في الكرمة

قامت الأعين الساهرة في سبيل الله في كتيبة أبو عبيدة عامر بن الراح التابعة لجيش الراشدين من تفجير عبوة ناسفة في منطقة الكرمة / طريق قاعدة المفقس إستهدفت آلية عسكرية من نوع همر تابعة لجيش الإحتلال الأمريكي مماأدى إلى تدميرها بالكامل وقتل وإصابة من فيها من الجنود الصليبين وكان ذلك في الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد 16 / محرم / 1428 الموافق 4 / شباط / 2007 ولله الحمد ..


تدمير همر للقوات الأمريكية في الدورة

قام رجال الإسلام في كتيبة خالد بن الوليد التابعة لجيش الراشدين بتفجير عبوة ناسفة على الطريق السريع مقابل مصفى الدورة إستهدفت عربة همر تابعة لجيش الاحتلال الأمريكي وقد أدى الإنفجار إلى تدمير الهمر بالكامل وقتل من فيها وكان ذلك في الساعة الخامسة من مساء يوم السبت 15 / محرم / 1428 الموافق 3 / شباط / 2007 ولله الحمد والمنة ..


تدمير همر للقوات الأمريكية في اللطيفية

قامت الأعين الساهرة في سبيل الله في كتيبة الفردوس التابعة لجيش الراشدين بتفجير عبوة ناسفة على الطريق السريع في اللطيفية ( أعزها الله ) إستهدفت همر للقوات الأمريكية مماأدى إلى تدميرها بالكامل وقتل من كان فيها من الصليبين وكان ذلك في الساعة الثانية عشر من مساء يوم الجمعة 14 / محرم / 1428 الموافق 2 / شباط / 2007 ولله الحمد والمنة ..


قصف قاعدة البكر الجوية في بلد

أمطرت طيور الأبابيل في كتيبة الإيمان التابعة لجيش الراشدين قاعدة البكر الجوية التي يتخذها الأمريكان قاعدة لهم بثلاثة قذائف هاون عيار 82 ملم وكان ذلك في الساعة الواحدة من ظهر يوم الخميس 13 / محرم / 1428 الموافق 1 / شباط / 2007 ولله الحمد والمنة ..


إعطاب همر للقوات الأمريكية في الأعظمية

مكن الله جنده في الأرض في كتيبة غزوة الأحزاب التابعة لجيش الراشدين من تفجير عبوة ناسفة في منطقة الأعظمية / شارع المغرب إستهدفت آلية عسكرية من نوع همر تابعة لجيش الإحتلال الأمريكي مماأدى إلى إعطابها وكان ذلك في يوم الإثنين 10 / محرم / 1428 الموافق 29 / كانون الثاني / 2007 ولله الحمد ...


إعطاب همر للقوات الأمريكية في السيدية

فجر صناديد الإسلام في كتيبة خالد بن الوليد التابعة لجيش الراشدين عبوة ناسفة على الطريق السريع بغداد ـ الحلة مقابل علوة السيدية إستهدفت عربة همر للقوات الأمريكية مماأدى إلى إعطابها وكان ذلك في الساعة الثالثة من عصر يوم السبت 8 / محرم / 1428 الموافق 27 / كانون الثاني / 2007 ولله الحمد ...


تدمير همر للقوات الأمريكية في الإسحاقي

قامت الأعين الساهرة في سبيل الله في كتيبة الإيمان التابعة لجيش الراشدين بتفجير عبوة ناسفة في منطقة الإسحاقي إستهدفت آلية عسكرية أمريكية من نوع همر تابعة لجيش الإحتلال الأمريكي مماأدى إلى تدميرها بالكامل وقتل من فيها وكان ذلك في الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة 7 / محرم / 1428 الموافق 26 / كانون الثاني / 2007 ولله الحمد ..



الله اكبر الله اكبر الله اكبر
اللهم منا العمل والانابة ومنك التسديد والاصابة


بسم الله الرحمن الرحيم

((وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُوْلَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ))الحجرات(7)

الله أكبر ألله أكبر ألله أكبر والعزة لله ولرسوله ِ وللمؤمنين

القسم الإعلامي
لجيـش الراشــديـــن

19 محرم 1428 هــ



الله اكبر . الله اكبر . الله أكبر

سلمت اياديكم يامجاهدينا الابطال وبارك الله فيكم





عمليات المجاهدين-أنصار السنة

عملية مصورة لتفجير عبوة ناسفة على دورية لحماية المسؤولين بالجادرية


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله معز الاسلام والمسلمين ، ومذل الكفرة والمرتدين، والصلاة والسلام على إمام المجاهدين ، وقائد الغر المحجلين ، وعلى آله وصحبه أجمعين وعلى من سار على نهجهم وإهتدى بهديهم إلى يوم الدين ..وبعد :

قال تعالى:{يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ}[يونس:57]


نعرض على حضراتكم شريطاً مصوراً يبين تفجير عبوة ناسفة إستهدفت دورية لحماية المسؤولين في منطقة الجادرية في العاصمة بغداد لمشاهدة الشريط يرجى الضغط على أحد الروابط التالية :

جودة عالية

http://www.sendspace.com/file/2ecdhb
http://www.zshare.net/download/g2tfu-wmv.html
http://www.fileflyer.com/view/fsHDhBR
http://www.rogepost.com/n/5692326907
http://www.mytempdir.com/1207003
http://www.sendspace.com/file/07dbui
http://www.sendspace.com/file/kj6s13
http://d.turboupload.com/d/1505151/Jaderiah.rar.html


جودة جوال
http://www.fileflyer.com/view/ierKBCS
http://www.sendspace.com/file/vo97uq
http://www.rogepost.com/n/8093267870
http://www.zshare.net/download/gtfu-3gp.html

ولا تنسونا من صالح دعائكم.
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

ديــوان الإعـــلام
جمـاعـة أنـصار السـنة

19/محرم/1428
7 /2 /2007
المصدر: (مركز الفجر للإعلام)


الله اكبر . الله اكبر . والعزة لله ولرسولهِ وللمؤمنين

سلمت اياديكم يامجاهدينا الابطال وبارك الله فيكم




بيانات كتائب القصاص العادل ليوم 7 شباط 2007



بسم الله الرحمن الرحيم

((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَتُرِيدُونَ أَن تَجْعَلُواْ لِلّهِ عَلَيْكُمْ سُلْطَاناً مُّبِيناًِ)) النساء (144)



الهجوم على دورية للحرس الوثني في الكيلو السبعة والثلاثين

شن ليوث الحق في كتائب القصاص العادل هجوماً على دوية تابعة للحرس الوثني في منطقة الكيلو السبعة والثلاثين قرب سيطرة جامع الحليم وكان ذلك في الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد 16 / محرم / 1428 الموافق 4 / شباط / 2007 ولله الحمد والمنة ..


التصدي لهجوم جيش الدجال على جامع المهاجرين في الغزالية

في الساعة الثالثة من عصر يوم الجمعة 14 / محرم / 1428 الموافق 2 / شباط / 2007 تعرض جامع المهاجرين في منطقة الغزالية إلى هجوم قوي من قبل جيش مقتدى القذر حيث تمكن الأبطال الغيارى في كتائب القصاص العادل من صد هذا الهجوم وقد أدى إلى قتل اربعة وجرح ستة آخرين من الكلاب السود فيما لاذ الباقون بالفرارولله الحمد والمنة ..


مهاجمة وكر لجيش الدجال في حي العامل

قام أسود الحق في كتائب القصاص العادل بشن هجوم على أحد الأوكار التابعة لجيش مقتدى القذر في منطقة حي العامل مماأدى إلى قتل وإصابة عدد منهم وكان ذلك في الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الأربعاء 12 / محرم / 1428 الموافق 31 / كانون الثاني / 2007 ولله الحمد والمنة ...


التصدي لهجوم جيش الدجال على منطقة حي العامل

ففي صباح يوم الثلاثاء 11 / محرم / 1428 الموافق 30 / كانون الثاني / 2007 شن جيش مقتدى القذر هجوماً على منطقة حي العامل حيث كان لهم أسود تلك الكتائب بالمرصاد وتصدوا لهم بكل شجاعة وصلابة لاتلين مماأدى إلى قتل اثنين من الكلاب السود ولم تكن هناك أي خسائر في صفوف المجاهدين ( حفظهم الله ) ولله الحمد والمنة ...


الله اكبر الله اكبر الله اكبر


بسم الله الرحمن الرحيم

((وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ))البقرة(179)

القسم الاعلامي لكتائب القصاص العادل
7-2-2007



الله اكبر . الله اكبر . الله أكبر

سلمت اياديكم يا مجاهدينا الابطال وبارك الله فيكم




بيانات الجيش الاسلامي في العراق ليوم 7/2/2007 م



بسم الله الرحمن الرحيم

َقاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ


الحمد لله رب العالمين القوي العزيزوأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة ، وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد ..فقد قام إخوانكم المجاهدون في الجيش الإسلامي في العراق بالعمليات المدرجة ادناه:-


قصف قاعدة للحرس الوثني المرتد بقنابر الهاون في المحمودية

في الساعة الواحدة من ظهر يوم الثلاثاء الحادي عشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 30 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ثلاثة قنابر هاون عيار 82 ملم على قاعدة تابعة للحرس الوثني المرتد و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة ولم يعلم عدد القتلى والجرحى في صفوف المرتدين ، وذلك في منطقة المحمودية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


قصف مقر لجيش الدجال المرتد بقنابر الهاون في المحمودية

في الساعة الخامسة من مساء يوم الإثنين العاشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 29 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي أربعة قنابر هاون عيار 82 ملم على مقر تابع لجيش الدجال المرتد و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة ، وذلك في منطقة المحمودية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


ضرب مقر للحرس الوثني المرتد بالصواريخ جنوب بغداد

في الساعة الواحدة والنصف من ظهر يوم الإثنين العاشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 29 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت مفارز الاسناد الناري للصواريخ في الجيش الإسلامي بقصف مقر للحرس الوثني المرتد بثلاثة صواريخ من نوع ( كاتيوشا ) و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة وقوية ولم تعرف شدة الخسائر في صفوف المرتدين وذلك في منطقة المحمودية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.


قصف عنيف على تجمعات وأوكار الدجال المرتدة في أبو دشير

في الساعة الواحدة من ظهر يوم الإثنين العاشر من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 29 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ستة قنابر هاون عيار 120 ملم على تجمعات و أوكار جيش الدجال المرتد و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة و شديدة حيث سقط عدد من المرتدين قتلى وجرحى لم يعلم عددهم ، وذلك في منطقة أبو دشير جنوب بغداد ( داخل ) ، والحمد لله رب العالمين.


قصف مكتب لجيش المَخزي المرتد بقنابر الهاون جنوب بغداد

في الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر يوم الجمعة السابع من محرم لسنة 1428 هـ الموافق 26 / 1 / 2007 م وبعد التوكل على الله و بعون منه قامت الاسناد الناري للهاونات في الجيش الإسلامي برمي ستة قنابر هاون عيار 82 ملم على مقر و مكتب لجيش الدجال المرتد و بفضل الله تعالى كانت الاصابة مباشرة وموفقة و لم تعلم حصيلة القتلى والجرحى ، وذلك في منطقة المحمودية جنوب بغداد ( خارج ) ، والحمد لله رب العالمين.



الله أكبر و العزة لله



القيادة العسكرية
الجيش الإسلامي في العراق

7 شباط 2007م

الله اكبر . الله اكبر . الله أكبر

يارب سدد الرمي وثبت الأقدام

سلمت اياديكم يا مجاهدينا الابطال وبارك الله فيكم


.........................