رئيس "جبهة العمل المقاوم" بعد زيارته الرئيس عمر كرامي على رأس وفد
***************
التأخير في تشكيل الحكومة اللبنانية لم يعد يحتمل

زار وفد من جبهة العمل المقاوم برئاسة رئيس الجبهة الشيخ زهير الجعيد، وعضوية كل من: الأستاذ حسيب الخطيب، والدكتور معن حدادة، والدكتور مروان فواز، والدكتور عماد الشمعة، والأستاذ سعيد السيد الرئيس عمر كرامي في دارته في بيروت.
وبعد اللقاء أكد الشيخ الجعيد أن التأخير في تشكيل الحكومة اللبنانية لم يعد يحتمل، مشيراً إلى أن قضايا الناس أهم بكثير من كل القضايا الضيقة لأن الشعب لم يعد يحتمل المماطلة خاصة في ظل التحديات الكبيرة التي تعيشها منطقتنا.
وأوضح أن التعاطي مع المعارضة السنية السابقة لم يعد مقبولاً إن من حيث الحجم أو من جهة طريقة المعاملة لأن حجم المعارضة أكبر بكثير مما يعرض عليها، مشدداً على أن ما نسمعه يومياً من تغيير في الأسماء لم يعد مقبولا أبداً .
كما لفت رئيس "جبهة العمل المقاوم" إلى أن المعارضة السنية التي تحملت ما تحملته من أجل المبادئ التي تؤمن بها تلزم كل المعنيين بتشكيل الحكومة التعاطي معها بشكل أفضل وأحسن، معتبراً أن موضوع تمثيل الرئيس كرامي في الحكومة يجب أن يعلن بصراحة ويحسم.
في سياق متصل، تمنى الشيخ الجعيد على كل اللبنانيين أن يعوا مخاطر المرحلة الدقيقة التي يمر بها البلد وخاصة مع التدخل الأميركي السافر، موضحاً أن سفارة المخابرات في عوكر تتدخل في كافة تفاصيل الحياة السياسية اليومية في لبنان.
وإذ وجّه التحية الكبرى للشباب الذين تصدوا أول من أمس في صيدا لهذا التدخل السافر، طالب رئيس "جبهة العمل المقاوم" كل الأهالي في كل المناطق التصدي

ملف مرفق 865
عن
جبهة العمل المقاوم
المكتب الإعلامي