نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




أعلنت المغنية الأميركية "Alicia Keys" على موقعها الخاص عن تعاطفها الشديد مع المصريين خلال الأحداث التي تجري حالياً على الأراضي المصرية، كما أعلنت دعمها لرغبة الشعب المصري في تغيير حياته للأفضل.
وقالت اليشيا "عندما يجد الناس أنفسهم محاصرين في مكان لا يسمح فيه لأحلامهم وآمالهم وأفكارهم بأي مجال للتنفس أو التحليق، لابد من وقوع حدث جلل، حدث طبيعي جداً وقوي مثل الماء الذي نسعى إليه ونحن عطشى، أو الطعام الذي نحتاجه عندما نجوع".
هذا وتابعت اليشيا في حديثها على صفحات موقعها الرسمي قائلة:"لقد لحظت موجة من الكبت عند زيارتي لمصر وشوارعها بما فيهم الشوارع الخلفية بالإسكندرية والقرى الموجودة على نهر النيل وكان واضحا أن هذا الكبت يتزايد باستمرار لدرجة انه ولد طاقة كبيرة لدى المصريين، هذه الطاقة للتغيير أنتجت صوتاً عالياً وقوياً استطاع هز الجدار الذي يحاول قهر الجماهير ونضالهم من اجل المستقبل بدءاً من ذلك الصوت الصغير للأطفال الذي جاءتهم القدرة على الهتاف للتغيير إلى صوت المعارضين الذين أصبحوا بالملايين ولا يستطيع احد أن يسكتهم مرة أخرى".
وختمت كيز حديثها حيث قالت: "الآن عندما أتطلع إلى ابني "مصر" اكتشف ما يمثله اسمه وهو الرغبة في الحرية والنضال من اجل التغيير والشجاعة في التعبير عن النفس".

http://arabia.msn.com/Entertainment/...ef=msnservices

</B></I>