فليحرقوا كتاب الله
بقلم : أ . تحسين يحيى أبو عاصي – تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة – { 10– 9 – 2010م }
tahsen-aboase@hotmail.com
= = = = = = = = = = = = = = = = = = = =
كنيسة دوف وورلد المعمدانية في ولاية فلوريدا الأمريكية تنوي حرق المصحف في 11 سبتمبر على أيدي القس تيري جونز وزبانيته ...
احرق يا قسيس تيري جونر المصحف ولا تبالي ، فأنت أمام مليار ونصف يصفون أنفسهم بالمسلمين .
احرق يا قسيس تيري جونر كتاب الله تعالى ، فربما قرأت حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم أن المسلمين اليوم هم كغثاء السيل ، وقد نزع الله من قلوب أعدائهم المهابة منهم ، وقذف في قلوبهم الوهن الذي تبدو مظاهره أكثر من ان تعد وتحصى .
احرق يا قسيس تيري جونر كتاب الله ، فردة الفعل سوف لا تعدو عن احتجاجات ، مثلها مثل الاحتجاجات السابقة ، سحابة صيف أو زوبعة في فنجان سرعان ما أن تتلاشى .
احرق يا قسيس تيري جونر رمز كرامة الأمة وعنوانها ، وارتكب جريمتك المنكرة ، واستمر في سياسة التعبئة والتحريض ضد المسلمين ، وتجاوز كل الخطوط الحمراء ، وأشعل الفتن ، وأنشر الكراهية والحقد ، واسلك سلوكك العنصري الحاقد .
احرق يا قسيس تيري جونر كتاب الله ، فـأنت تعبر عن نهج مبرمج مخطط كبير وعالمي عميق يفهمه المجاهدون جيداً .
احرق يا قسيس تيري جونر القرآن الكريم ، فلقد كرمتم رسام الكاريكاتير الدنماركي صاحب الرسوم المسيئة للإسلام ، ومنحتموه جائزة الإعلام في مدينة بوتسدام الألمانية ، ومنحت ملكة بريطانيا لقب الفارس إلي صاحب رواية آيات شيطانية سلمان رشدي ، وجيش العدو اليهودي يمزق كتاب الله أمام الفلسطينيين ، والمسلمون يذبحون كالشياة في اندونيسيا وأفغانستان وفلسطين ، والعراق والفلبين ومصر والمغرب وباكستان .
احرق يا قسيس تيري جونر دستور أمة الإسلام المستضعفة والمعذبة ، فلا ولن تغفل عنك ولا عن مؤيديك الأيدي المتوضئة التي اشترى الله أنفسها ، والتي تزود عن كرامة الأمة .
احرق يا قسيس تيري جونر كتاب الله ، وعبر عن الحروب الصليبية التي قادها بوش الابن من قبلك ضد الأمة ، والتي أعلنها صراحة على مسمع ومرأى من وساءل إعلام العالم ، ورسم الصليب على طائراته ودباباته .
احرق يا قسيس تيري جونر كتاب السماء أنت وشرذمتك وسفهائك ، وأعلن الحرب على أمة الإسلام كيفما تهوى وتريد ، فلن تنصروا بعون الله تعالى في العراق وأفغانستان وباكستان ولبنان ، وستنكسر شوكتكم بإذن الله تعالى في فلسطين والفلبين والصومال واندونيسيا ...
احرق يا قسيس تيري جونر كتاب المسلمين المضطهدين في الأرض ، فأنتم تقتلون وتجرحون وتعتقلون وتحتلون ، وتفعلون ما يحلو لكم في الأرض ، فإن موعدكم الصبح أليس الصبح بقريب ؟ .
احرق يا قسيس تيري جونر كتابنا المقدس ، فلن تنفع تنديدات واحتجاجات ورفض واستنكار وزارة الخارجية الأمريكية والفاتيكان ، ورئيس حلف الأطلسي ، ورئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير ، والبابا شنودة الثالث ، ورؤساء الكنائس الإنجيلية في الأردن وغيرهم ...
احرق يا قسيس تيري جونر ، ولا تحترم ديننا ولا مشاعرنا ولا تسامحنا التاريخي ، ولا احترامنا لأديان غيرنا .
احرق يا قسيس تيري جونر المصحف ، فقد شاب رأسي ، وانحنى ظهري ، واقترب عمري من الستين عاماً ، وبلغت من العمر عتيا ، ولا أملك لكي أقاتلك غير سيف قلمي ، لعله يزرع بذور كلماتي في قلوب الأجيال من بعدي ...
احرق يا قسيس تيري جونر المصحف ، فلعل أفعالك هذه تكون بذورا لأحفادنا من بعدنا ، فتستنهض الأمة من بعد ذل وهوان وجور .
نهيب بشباب الأمة أن يستعدوا ، وأن يستيقظوا ، وأن يزودوا عن كرامتهم ، فاليوم تفريغ القدس من سكانها ، وحرق المصحف الشريف ، وغدا هدم الأقصى ، وبعد غد هدم الكعبة كما هدمت من قبل ، فهل سيكون ذلك تمهيدا لإقامة مملكة اليهود من النيل إلى الفرات لا سمح الله ... أفيقوا أيها المسلمون ، فقد حرق آريل شارون خمسة وعشرين طفلا فلسطينيا في عيد ميلاده الخامس والعشرين فهل تتعلمون ، إن الشياة حتفها الذبح ، وعاشت الأيدي المتوضئة .

مدونتي :
www.tahsseen.jeeran.com مدونتي : واحة الكتاب والمبدعين المغمورين
للاتصال بالكاتب
جوال رقم : من داخل فلسطين 9421664
من خارج فلسطين 00970599421664