دعـوة للمشاركـة/ جــائزة فلسطيـن للصحافـة والإعــلام- 2011

السادة الكرام؛
ندعوكم للمشاركة في إنجاح جائزة فلسطين للصحافة والإعلام، من خلال الإعلان عنها والتقدم لها عن طريق المشاركة في أهم الأعمال في مجال الصحافة والإعلام الفلسطينية
يتم استقبال المشاركات لغاية الخامس من نيسان- ابريل

نرفق لحضرتكم استمارة الترشيح لجائزة فلسطين للصحافة والإعلام
2011

شكراً
www.pjs.ps
http://www.facebook.com/event.php?eid=179013142133747
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
إن فكرة الجائزة طالما راودت المهتمين بتطور هذه المهنة التي تتفاعل مع مختلف نواحي الحياة. وتقديراً للإنجازات التي تحققت، بفضل جهود الصحافيين وعطائهم المتواصل، تأتي جائزة فلسطين للصحافة والإعلام لتترجم على أرض الواقع حلم هؤلاء الصحافيين للحصول على ما يستحقونه من تكريم، وحقهم في تعرف المواطن في فلسطين والخارج على أعمالهم وإبداعاتهم المهنية.
سيتم تكريم الفائزين وتكريم رموز الصحافة الفلسطينية والعربية المتبنية للقضية الفلسطينية الذين غابوا عن محافل التكريم الإعلامية في العالم العربي، من خلال شخصية العام الإعلامية، إضافة إلى تكريم الصحافيين الناشطين في مختلف التخصصات الإعلامية.
فئات الجائزة:
جائزة الصحافة المكتوبة
جوائز الصحافة المسوعة
جوائز الصحافة المرئي
أفضل بحث أكاديمي في الإعلام
شخصية العام الإعلامي
الشروط والأحكام:
1. يرفق طلب الترشيح بسيرة ذاتية للمرشح تتضمن مؤهلاته العلمية وخبراته المهنية وصورة شخصية حديثة، وصورة عن الهوية أو جواز السفر.
2. يجب أن تكون المادة الصحافية المقدمة لنيل الجائزة منشورة في إحدى الصحف أو المجلات الفلسطينية/ العربية المطبوعة أو الإلكترونية اليومية أو الأسبوعية أو الدورية التي تصدر أو توزع خلال العام 2010. وترفق (المادة الأصلية أو الوصلة الإلكترونية) مع استمارة الترشيح موضحاً عليها اسم المطبوعة، وتاريخ النشر، وصفحة النشر مع تحديد فئة الجائزة.
3.يشترط في المادة الإلكترونية المؤهلة للاشتراك في فئات الجائزة أن تكون منشورة في صحف أو مجلات إلكترونية.
4. ترفق الاستمارة بثلاثـة نماذج من أعماله.
5. بالنسبة لترشيحات جائزة الصحافة للرسم الكاريكاتيري، يمكن تقديم خمس نماذج كحد أقصى، على أن يحدد المتقدم تراتبية أفضليات ترشيحاته.
6. يتم تقديم ملخص مختصر عن المواد المرشحة، يعرض فكرة الموضوع وأوجه أهميته وأية نتائج أو ردود فعل ترتبت عليه، إضافة لذلك تقدم المادة الصحافية المرشحة مطبوعة على ورق أبيض مقاسA4 ، مع إرفاق الطلب إن أمكن بنسخة إلكترونية Microsoft Word.
www.pjs.ps
http://www.facebook.com/event.php?eid=179013142133747

تابع البانرات المرفقة مع النص
وشكرا
--