صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 92

الموضوع: ابتسامة 6


  1. أسامه الحموي
    #11
    😏
    قصة ونصيحة وعبرة
    😎😎😎
    واحد رجع ع بيته بالليل لقى مرتو قاعدة عالكنباية و مبين عليها التعب و الإجهاد قام قال خير خير حبيبتي، شو بك؟؟


    قالتلو تعبانة كثير كثير


    قام حملها شوي شوي و وحطها عالتخت بغرفة النوم و و قلها ولا يهمك حبيبتي
    طلع جلى الجليات و نشر الغسيلات و ونظف الصالون و مسح الغاز وحضر العشا و اخذو لعندها عغرفة النوم و قال قومي يا روحي نتعشى و تعشو و وضحكو و انبسطو بعدها ضب
    العشا وراح يحضر ابريق الشاي
    جاب الشاي و رجع
    لقا عيون مرتو مشكولة بالسقف و مبتسمة ابتسامة رائعة
    قرب لعندها ماتحركت مسك ايديها لقاهن باردين مسكها بإيديه الثنتين وهزها وهزها بس للأسف لم يبق منها الا الإبتسامة الرائعة
    نعم لقاها ميته
    ماتت ياجماعة من الفرحة لمن شافت انو جوزها نظف و ساوى العشا و كمان كاستين شاي
    كانت بالنسبه الها صدمة ما قدر يتحملها قلبها
    عشان هيك يا شباب
    الرجاء ثم الرجاء ثم الرجاء ولا واحد فيكم يساعد مرتو بشغل البيت الله يرضى عليكم ...
    زوجاتنا اغلى مانملك واحنا بحاجتهم . الرجاء ارسال الرسالة للجميع حتى لا نفقد نسوانا لا تهملها ارسلها للأزواج الذين تحتمل انه قد يساعدون زوجاتهم في المنزل .


  2. أسامه الحموي
    #12
    أزعر طلب من أبوه ٣٠٠ ألف مشان يسافر ع أمريكا
    أبوه رفض طبعاً قام الابن ضرب أبوه وأخذ المصاري غصبآ عنو وسافر وبعد سنتين بعت لأبوه نص مليون دولار ورسالة مكتوب فيها « سامحني بابا إني مديت إيدي عليك »
    قام الأب رد عليه :
    ((( ولا يهمك حبيبي، أصلاً أنت بتضربني مشان مصلحتي))))


  3. أسامه الحموي
    #13
    واحد قاعد بحديقة عامة و شاف ولد بيلعب فقال : أعوذ بالله ما أبشعه .
    جاوبه اللي جنبه : ولك هاد ابني .
    فرد : عفواً ، بعتذر منك ما بعرف أنك أبوه .
    رد عليه : ورصاص إن شاء الله ، أنا أمّه .
    ******
    حمصي ﺟﻠﺲ مع دكتور أمريكي عاﻟﻐﺪا
    ﺳﺄلو الحمصي : أﻧﺖ دﻛﺘﻮر ﺷﻮ ﺑﺎﻟﻀﺒﻂ؟
    أﻧﺖ ﺑﺘﻌﺎﻟﺞ اﻟﻨﺎس ؟
    ﻗﺎل: ﻻ أﻧﺎ دﻛﺘﻮر بـ ﻋﻠﻢ اﻟﻔﻠﺴﻔﺔ
    ﻗﺎل الحمصي : اﻟﻔﻠﺴﻔﺔ ﯾﻌﻨﻲ ﺷﻮ ؟
    ﻗﺎل الأمريكي : نحنا ﻫﻸ قدامنا ﺻﺤﻦ رز وفوقو ﺟﺎﺟﺔ ﺻﺢ
    ﻗﺎل الحمصي : اﯾﻲ واﻟﻠﻪ ﺻﺢ
    ﻗﺎل: اﻟﻔﻠﺴﻔﺔ أﻧﻲ أﻗﺪر أﻗﻨﻌﻚ أنو يلي ﻣﻮﺟﻮد عاﻟﺮز ﺟﺎﺟﺘﯿﻦ ﻣﻮ ﺟﺎﺟﺔ وﺣﺪة
    ﻗﺎل الحمصي: ﻣﺎ ﺷﺎء اﻟﻠﻪ اﻧﺎ أﻗﺘﻨﻌﺖ :
    و ﻗﺎم الحمصي وأخد الجاجة وﺣﻄﻬﺎ ﻋﻠﻰ صحنو وﻗﺎل... ﺧلص أﻧﺎ رح آﻛﻞ هي وأﻧﺖ كول التانية اذا ﻟﻘﯿﺘﻬﺎ وﺧﻠﻲ اﻟﻔﻠﺴﻔﺔ ﺗﻨﻔﻌﻚ😃
    *******


  4. ريمه الخاني
    #14
    مساء الابتسامة لأهل حمص الطيبين


    حمصي فتح دكان فلافل وعلق إعلان :
    كولا ب 5 ليرات
    إجا زبون طلب كولا
    قلّو الحمصي: 10 ليرات من فضلك .
    إستغرب الزبون 😳 وقلو : بالإعلان مكتوب 5 ليرات .
    جاوبو الحمصي :كولا ب 5 ليرات والخدمة كمان ب 5 ليرات .
    قام الزبون قال : أمري لله ... و دفع 10 ليرات .
    الحمصي رجعلو 5 ليرات .
    سألو الزبون:
    ليش رجعتلي 5 ليرات ؟
    جاوبو الحمصي : ما في كولا
    😂😂😂


  5. ريمه الخاني
    #15
    واحد رجع البيت زعلان سالته زوجته مالك زعلان؟
    قلها: ضاع الحمار يامره
    قالتله: ولا يهمك دخلتك علينا بتسوى
    100 حمار.


    ههههههههههههههه​ههههههههههههه


    ههههههههههههه رومانسية قاتله
    ****************
    رجل ينوي الانتحار ..
    صعد الى اعلى صخرة عملاقة ..
    ربط حبلاً بعنقه و ربطه بالصخرة ..
    تناول قليلاً من السم وسكب على جسمه الكاز....
    أشعل في نفسه النار ثمّ رمى بنفسه من على الصخرة ..
    ﻭفي الهواء أطلق على نفسه رصاصة كي لا يترك لنفسه أملاً في الحياة ..
    لكن ..
    الطلقة اخطأته ..!
    وقطعت الحبل ..!
    وقع الرجل في البحيرة وأطفأ الماء النار ..!
    و حين ابتلع كمية من ماء البحيرة تقيّأ فتخلص من السم ..!
    رآه صياد فأنقذه و أخذه الى مستشفى المواساة بدمشق
    عطوه ابره بالغلط و توفى هناك ..


  6. المحامية ليندا المعمولي
    #16
    حمصي طلع في الباص وسأل الشوفير :بتاخد آجار عن الوردات اللي معي؟
    جاوب الشوفير : طبعا لا
    قال الحمصي يلا يا سوسن يلا وردة يلا نرجس يلا يا ياسمين اطلعوا يابابا واقعدوا عالكراسي عمو مسامحكم في الاجار
    😂😂
    اشترى الأب تلفون ذكي ونزّل عليه تطبيق الواتس آب. قال ليجربه مع أبنه وبعتله رسالة:


    الأب: كيفك حبيبي
    الإبن: منيح
    الأب: ابعتلي نكتة
    الإبن: عم ادرس هلق
    الأب: ابعتلي وحدة تانية!
    **********
    حمصي ماسك لوح ثلج وعم يطلّع فيه ويتصفّن ....🤔


    سأله جاره : شو القصة ياجار ؟
    جاوبه : اي والله شي بيدوخ يارجل !!!


    لا مبخوش ....!!! ولا مبعوج ..... !!!
    يحرق شيطانه لكن من وين عم يزرب ؟!


  7. المحامية ليندا المعمولي
    #17
    ابتسامة الاربعاء 😂😂
    حمصي اتصل بالاستعلامات وطلب رقم الاطفاء
    ردت الموظفة : الرقم هو 3 تسعات
    الحمصي : بس انا ماعندي بالهاتف الا تسعة واحدة
    الموظفة : شو انت حمصي ؟
    الحمصي :عندك كاشف ياملعوني!!😂😂


  8. ريمه الخاني
    #18
    ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﺳﺄﻟﻬﺎ :
    " أنتي ليه يا ست ﻓﻠﻘﺘﻲ ﺭﺃﺱ ﺟﻭﺯك حتتين 😔 ؟! "
    ﻓﻘﺎﻟﺖ له :
    ﻳﺎ ﺣﻀﺮﺓ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ , ﻛﻨﺖ ﺃﺟﻤﻞ ﻃﺎﻟﺒﺔ ﻓﻲ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﻄﺐ 😷 , ﻭ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﻌﻴﺪ بتاعي 😒
    ﺣﺒﻨﻲ ﻭ ﻃﻴﺮﻧﻲ ﻓﻮﻕ ﺍلسحاب ﺑﻮﻋﻮﺩﻩ ﻭ ﻗﺎﻝ لي :
    " ح ﺃخليكي ﺗﻌﻤﻠﻲ ﺃﺑﺤﺎﺛﻚ ﻭ ﺗﺤﻘﻘﻲ ﺫﺍﺗﻚ , ﻭكمان ح ﺃﺳﺎﻋﺪﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﺓ ﻭﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ 😍 "
    ﻗﻠﺖ ﻟنفسي : " أحمدك ﻳﺎﺭﺏ .. ياما ﺃﻧﺖ كريم ﻳﺎﺭﺏ ☺ "
    ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ بروحي ﻏﻴﺮ ﻭ ﺃﻧﺎ ﻓﻲ ﺇﻳﺪﻱ ﺃﺣﻤﺪ ﻭ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﻭ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻭ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻭ بأرضع ﺳﻠﻮﻯ 😳
    ﻧﺴﻴﺖ ﺃﺑﺤﺎﺛﻲ ﻭ ﺃﺣﻼمى ﻭ ﺃﻧﻲ ست .. ﻛﻞ ﻣﺎ اطلب منه حاجة يقول ﻣﺼﺪﻉ ﻭ مش ﻃﺎﻳﻖ ﻳﺴﻤﻊ ﺻﻮﺗﻲ ﻭ ﻻ ﺻﻮﺕ ﺍﻷﻭﻻﺩ 😔
    ﺇﺳﺘﺤﻤﻠﺘﻪ ﻟﻐﺎﻳﺔ امبارح .. اﻣﺒﺎﺭﺡ ﻳﺎ ﺳﻴادة ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ 😏
    ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺭﺿﻌﺖ ﺳﻠﻮﻯ 🍼
    ﻭ ﻏﻴّﺮﺕ ﻟﻤﺤﻤﻮﺩ 👶
    ﻭ ذاكرت لأﺣﻤﺪ 📔
    ﻭ ﺣﻠّﻴﺖ ﻣﻊ ﻓﺎﻃﻤﺔ واجب ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ 😞
    ﻭ ﻗﻠﻴﺖ ﺑﻄﺎﻃس شيبسي ﻟﻸﻭﻻﺩ🍟
    و ﻋﻤﻠﺖ ﺳﻨﺪﻭﻳﺸﺎﺕ للعشاء 🌭
    ﻭ ﻛﻨﺴﺖ ﺍﻟﺸﻘﺔ 💭
    و ﻟﻤﻴﺖ ﺍﻟﺰﺑﺎﻟﺔ 💩
    و لميت الغسيل اللي نشف 🎽
    و ﻧﺸﺮﺕ ﺍﻟﻐﺴﻴﻞ اللي كان في الغسالة 👚
    ﻭ ﻧﻘﻌﺖ ﺍﻟﻔﺎﺻﻮﻟﻴﺎ 🍵
    و ﻧﻈﻔﺖ ﺍﻟﺤﻤﺎﻣﺎﺕ 🛁
    و دعكت التواليت بالفرشة🚽
    ﻭ ﺭﻛّﺒﺖ ﺍﻟﺴﺘﺎﻳﺮ 🎐
    ﻭ ﻛﻮﻳﺖ ﺍﻟﻘﻤﺼﺎﻥ 👕👔
    ﻭ ﻋﻤﻠﺖ ﻣﻬﻠﺒﻴﺔ للولاد🍸
    ﻭ ﺣﻀﺮﺕ ﺷﻨﻂ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ 💼🎒
    و سيحت الفريزر 👻
    و ﻧﻈﻔﺖ ﺍﻟﺜﻼﺟﺔ 🍉
    و خرطت البصل😕
    ﻭ ﺗﺒّﻠﺖ ﺍﻟﻠﺤﻤﺔ🍖
    و ﻛﻠﻤﺖ ﺍﻟﺴﻮﺑﺮﻣﺎﺭﻛﺖ 📞
    و طلبت الدراي كلين ☎
    ﻭ ﻛﻠﻤﺖ ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻋﻠﺸﺎﻥ كان فيه ﺷﻜﻮﻯ من ﻓﺎﻃﻤﺔ 📈
    ﻧﺎﺩﻯ عليا ﺍﻟﻤﺮﺣﻮﻡ ﻭ ﻫﻮ مأنتخ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻨﺒﺔ ﺑﺘﺎﻋﺘﻪ و بيهرش في راسه و بيطرقع صوابعه ﻭ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺑﺼﻮﺗﻪ ﺍللي اﺧﺘﻔﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻮﺩ :
    " ﻳﺎ ﻧﺎﺩﻳﺔ .. ﻣﻤﻜﻦ ﺃﻋﺮﻑ انتي كنتي بتعملي أيه ﻃﻮﻝ النهار ؟ "
    ﻣﺎ ﺣﺴﻴتش بنفسي ﻏﻴﺮ ﻭ ﺃﻧﺎ ﺳﺎحبة ﺍﻟﺴﻜﻴﻨﺔ 🔪اللي ﻛﻨﺖ بقطع بيها البصل و انا بأفتح ﺭﺍﺳﻪ ﻋﻠﺸﺎﻥ ﺃﻃّﻠﻊ ﻣﺨﻪ ﻭﺃﻋﺮﻑ ﺟﻮﺍﻩ أيه 😐 ؟!
    ساد صمت رﻫﻴﺐ ﺃﺭﺟﺎﺀ ﻗﺎﻋﺔ ﺍﻟﻤﺤﻜﻤﺔ ... أتاري ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺠﻠﺴﺔ ﻛﺎﻥ لسه مكلم ﻣﺮاﺗﻪ ع المحمول ﻭبيقول لها :
    " نفسي ﺃﻋﺮﻑ انتي بتعملي ايه ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ؟! "
    ﻭ ﻟﻐﺎﻳﺔ ﺍﻟنهارده ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﻧﺎﻳﻢ عند أمه ﻭ ﻣﺎ ﺭجعش ﺍﻟﺒﻴﺖ ...
    ﻟﺬﻟﻚ ... أﻭﻋﻰ ﺣﺪ فيكم ﻳﺴﺄﻝ ﻣﺮاﺗﻪ اﻟﺴﺆﺍﻝ ﺍﻟﻐﺒﻲ ده 😌😂😂😂


    تحياتي لكم بالسعاده ⁦ Tarek Helmy👈


  9. ريمه الخاني
    #19
    بدوية قالت لابوها
    يبا.. ودي كيري
    قلها فشرتي يا كلبة ماتوخدي غير حمد ولد عمك
    قالتلوا يبا كيري جبنة
    قلها ولد عمك حمد قشطة 😆🤣


  10. ريمه الخاني
    #20
    معلمة تصور طلاب صف الروضة مع بعض وتبي تشجعهم عشان تطلع الصوره حلوه قالت لهم بكره تكبرون وتتذكرون اللي في الصورة وتقولون هذا خالد صار استاذ عربي وهذي مريم صارت دكتورة و هذا احمد صار مهندس وهذا فهد صار طيار وهذي سمية صارت مديرة
    قامت بنت صغيرة وقالت :


    وهذي المعلمة ماتت الله يرحمها

صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •