• آخر المواضيع
  • <-> سورة ياسين والموت <-> سحريات <-> مرسوم خاص بخدمة العلم ٢٠١٩ <-> الطبيب <-> الدب ملك <-> أقترح النية/د. نادية الجم3 <-> حرب الجَلَد والتحمل بين إيران وأمريكا <-> لإيران الحق بامتلاك السلاح النووي <-> الهواتف المحمولة .. التهديد الخفي ‎ <-> حكاية <->

    البحث:

    نوع: مشاركات; عضو: قرني سويلم

    صفحة 1 من 4 1 2 3 4

    البحث: استغرق البحث 0.00 ثواني.

    1. الموضوع: الأحكام المسبقة

      بواسطة قرني سويلم
      مشاركات
      3
      المشاهدات
      398

      رد: الأحكام المسبقة

      يجب الحذر من مثل هذه الأحكام المسبقة , لكي لا نقع بزلل النفس وأمرها السيء , شكراً لكم
    2. مشاركات
      2
      المشاهدات
      238

      رد: بين الأعشى وجرير

      سأحاول زيارة موقعكم يا دكتور , ومنطكم نستفيد إن شاء الله .
    3. مشاركات
      2
      المشاهدات
      215

      رد: الافكار للكبار فقط

      وهل هذا حوار محللين سياسين يريدون الخير لأمتهم أم أنه عداء وحوار لا جدوى منه , أنتم بخير وابقوا على خير , شكراً لكما إخواني
    4. مشاركات
      1
      المشاهدات
      222

      رد: حرب النفق مستمرة

      يا أخي العزيز . لماذا نلوم عباس وحماس في معركة المصالحة , لماذا لا نلوم أنفسنا نحن على مستوى أفراد في منتدى واحد , القوي يحاول طمس الضعيف , إهمال في القراءة , إهمال في الرد , مزيداً من النقد والتحطيم...
    5. مشاركات
      39
      المشاهدات
      5,350

      مثبــت: رد: غالب الغول/فوازير الزمان بمساجلة الفرسان

      وهذه محاولة أرجو قبولها من أخيكم قرني سويلم مع أجما الورود للأعضاء والمشرفين الكرام

      قرني سويلم

      يقول قولاً وتحت الماء مسكنه&&&&&& واللحنُ كالناي بالأمواه غرقانُ

      أعداؤه في السما طيرٌ...
    6. مشاركات
      1
      المشاهدات
      1,499

      رد: لاسترداد ايميلك المحذوف!!

      لقد تم تعطيل إميلي ولم أستطع استرداده , وعلى الله العوض , شكراً لك أستاذة أم فراس , تحياتي .
    7. مشاركات
      3
      المشاهدات
      462

      رد: غالب الغول / تربية الأولاد 2

      تربية الأولاد منذ الصغر ولغاية سن الرشد هي مسؤولية الوالدين بالدرجة الأولى ,
      موضوع مهم نشكركم عليه أستاذ الغول .
    8. مشاركات
      7
      المشاهدات
      1,473

      رد: يوميات مواطن /٥٤/

      ومنكم نستفيد إخواني , جزاكم الله الخير كله , على كل حرف تخطه أياديكم ,
    9. مشاركات
      2
      المشاهدات
      431

      رد: أوراق التعلّم الذاتي

      نتمنى استتباب الأمن في ربوع سوريا كلها , ويسود النشاط التربوي على كل المدارس , شكراً أبو فراس على هذه المعلومات ,
    10. مشاركات
      40
      المشاهدات
      7,326

      مثبــت: رد: مساجلة الوفاء لمنتدى العطاء / غالب الغول

      ننتظر مشاركات الشعراء من الفرسان الكرام , فأين الأستاذ محمد إقبال بلو والأستاذ محمد إبراهيم , والأستاذ ظميان , والأستاذة ريمه الخاني وراما علي ورهام فتوش ورغد قصاب وخالد جابر وغيرهم , لا تتأخروا عن...
    11. مشاركات
      40
      المشاهدات
      7,326

      مثبــت: رد: مساجلة الوفاء لمنتدى العطاء / غالب الغول

      أهدي أبياتي للأستاذ محمد إبراهيم الشاعر والتحية له أيضاً


      الشاعر قرني سويلم

      محمدٌ يا ابن إبراهيم يا قمرُ ..//////// الودّ فيك سيزهو بين أفناني
      ورحلة العمر تعلو فيك شامخة ..... وبيتُ ربي لنا...
    12. مشاركات
      40
      المشاهدات
      7,326

      مثبــت: رد: مساجلة الوفاء لمنتدى العطاء / غالب الغول

      الشاعر قرني سويلم يتقدم بهذه الأبيات , فإن أعجبتكم فانشروها ولك المودة والمحبة


      شمس ونجمٌ وبدرٌ قد أحاط بهِ .. أفلاكه في السما دارت بحسبانِ
      نثرٌ وشعرٌ وإيقاعٌ بروضته ... ليزرع الودّ في أعماق...
    13. مشاركات
      2
      المشاهدات
      1,395

      رد: الفرق مابين التشكيك والرقابة الذاتية

      تربية الأبناء ليست بالسهلة , لك الشكر أستاذة ميسم الحكيم على هذه البادرة التربوية ,
    14. مشاركات
      2
      المشاهدات
      239

      رد: حتى يؤذن لك بالخروج من الشرنقة

      الفراشة وشرنقتها ومن حاول مساعدتها حكمة ليس بعدها حكمة , يا رب احفظنا بحفظك وكف شر الأشرار عنا
      لك أطيب الأوقات أستاذة ميساء حلواني
    15. مشاركات
      2
      المشاهدات
      429

      رد: يا [you] متقاربات لغوية

      جميل جداً ,...... وشكراً لك أستاذنا الكريم , لك التحية
    16. مشاركات
      15
      المشاهدات
      4,063

      دعوات مستجابة لكل من تابعها وآمن بها وعمل...

      دعوات مستجابة لكل من تابعها وآمن بها وعمل بمضمونها إن شاء الله , شكراً للجميع .
    17. مشاركات
      3
      المشاهدات
      1,332

      تقبل الله الدعاء لكم أجمعين وشكراً لك أستاذة رغد

      تقبل الله الدعاء لكم أجمعين وشكراً لك أستاذة رغد
    18. مشاركات
      6
      المشاهدات
      2,562

      قال المثل (( من نقدك فقد أعانك ) ما لم يكم النقد...

      قال المثل (( من نقدك فقد أعانك ) ما لم يكم النقد سلبياً ومؤلماً لصاحب النص , شكراً لكم
    19. مشاركات
      10
      المشاهدات
      2,841

      أديبة عملاقة هي الأستاذة صبيحة شبر , تهانينا...

      أديبة عملاقة هي الأستاذة صبيحة شبر , تهانينا القلبية لها .
    20. مشاركات
      1
      المشاهدات
      1,363

      ستبقى المرأة العربية محاطة بالإضمار , مثلها مثل...

      ستبقى المرأة العربية محاطة بالإضمار , مثلها مثل الحروف العربية المضمرة , ما لم تجد مخرجاً ثقافياً يحررها ,
      شكراً لك أخي على هذا البحث ,
    21. تداخل الكذب مع الصدق في سياسات العالم المر ,...

      تداخل الكذب مع الصدق في سياسات العالم المر , فأصبحنا كالببغاوات نردد ما تقوله الصحف دون أن نعرف أسرار ونوايا ما يكنه الغرب لدمار عروبتنا , فلله القوة , والحمد لله رب العاليمين
      مشكور أخي الحمداني .
    22. محاضرتك كلها جمال , وابتسامتك أضفت الجمال أكثر...

      محاضرتك كلها جمال , وابتسامتك أضفت الجمال أكثر فأكثر , وهذا تصديق لقول رسولنا الكريم ( ابتسامتك في وجه أخيك صدقة ) لك الشكر ووافر التحايا .
    23. الموضوع: العرب والغجر

      بواسطة قرني سويلم
      مشاركات
      4
      المشاهدات
      1,745

      ذهبت إلى المغرب في سنة من السنوات , ووجدت امرأة...

      ذهبت إلى المغرب في سنة من السنوات , ووجدت امرأة تمد يدها لكسب المال , وهي ترتدي اللباس الشامي , فقلت لها من أي بلاد أنت ؟ فقالت أنا من بلاد الشام , فقلت هل أنت سورية ؟ قالت لا بل أنا فلسطينية الأصل ....
    24. مشاركات
      10
      المشاهدات
      3,140

      وأنا أشكرك أخي على التوضيح , تحياتي .

      وأنا أشكرك أخي على التوضيح , تحياتي .
    25. مشاركات
      10
      المشاهدات
      3,140

      على مستوى قرية صغيرة , لقد عرفنا عائلة ليس لها...

      على مستوى قرية صغيرة , لقد عرفنا عائلة ليس لها عشيرة أو عشيرتها مجهولة , وانتسبوا إلى إحدى العشائر المشهورة , فأين نسبهم , ولماذا ينتسبون إلى غير آبائهم ؟
      تحية لك أستاذنا عثمان آل غفار .
    النتائج 1 إلى 25 من 85
    صفحة 1 من 4 1 2 3 4