• آخر المواضيع
  • <-> جورج ويلز <-> مقهى النوفرة بين الثقافة واللهو <-> الدكتور محمد خير الشعال <-> حج بالناس عمر <-> خطر الإفتاء <-> ضرسه في النار <-> في مهجع <-> سورة ياسين والموت <-> سحريات <-> مرسوم خاص بخدمة العلم ٢٠١٩ <->

    البحث:

    نوع: مشاركات; عضو: الحمداني

    صفحة 1 من 20 1 2 3 4

    البحث: استغرق البحث 0.04 ثواني.

    1. مشاركات
      1
      المشاهدات
      185

      وفقكم الله متى يتسنى لنا أن نشارك عربيا في...

      وفقكم الله متى يتسنى لنا أن نشارك عربيا في مؤتمرات اللغه وفقكم الله وأن شاء الله نجاح دائم
    2. مشاركات
      2
      المشاهدات
      658

      مالفائدة من الصورة وأنت تستوحش المكان في كل...

      مالفائدة من الصورة
      وأنت تستوحش المكان
      في كل مرة تستبدل ثيابك
      ومازلتَ تحتفظ بنفس

      الوجه

      أختلطت

      الجاهلية بحضاراتنا
    3. مشاركات
      62
      المشاهدات
      5,538

      رد: طرائف عربية متنوعة

      الله درك موضوع منتهى الروعة شكرا لمجهودك الكبير أستاذ
    4. رد: لم تخفي حكومة العراق الحالية! تاريخ حرب تشرين 1973 ودور العراق فيها

      ومنذ یوم 7 /10 /1973 وحتى یوم 1973/10/24 ، حشد العراق قوات بریة وجویة بلغ قوامھا :فیلق مدرع ، فرقة مشاة آلیة ، لواء قوات خاصة ، خمسة أســــــراب جویة مقاتلة / قاصفة وأسراب منطائرات النقل الجوي...
    5. لم تخفي حكومة العراق الحالية! تاريخ حرب تشرين 1973 ودور العراق فيها

      معروفة وواضحة للجميع الأسباب التي يختفي خلفها أخفاء ذكرى الأنتصارات العربية ودور الجيش العراقي العربي على أعداء المة العربية الصهاينه والأمبيريالية الأمركية والرجعية العربيه والهدف العربي في توحد...
    6. رد: حرب البسوس العراقية الأيرانية والعراقية الكويتيه متى تنتهي؟

      أحداث البصرة وأنتفاضة الشعب العراقي في البصرة تؤكد حقيقة هذا الواقع كيف ؟..بداية أن أمريكا أستطاعت من أحتلالها للكويث منذ عقودوأسعبادها للحكم في الكويت العربي وضع وصاية لسلطة واحدة خاضعة للأمريكي...
    7. مشاركات
      9
      المشاهدات
      864

      رد: حقيقة ما يجري في سوريا ولسوريا

      الوصاية الغرب يريد فرض الوصاية
      على سورية
      والوصاية التي لم يمنحها الغرب لم تقرر لمن فالقرار هو سحب البساط من تحت أقدام العرب لا بل أسقاط أسم العروبة والعرب ودرج هذه القومية العظيمة في سجلات...
    8. الموضوع: حرب البَسوس , 2017

      بواسطة الحمداني
      مشاركات
      3
      المشاهدات
      555

      رد: حرب البَسوس , 2017

      شكر للرد المقتضب الممتلىء من داخله بمعاني بدأت غامضة لم تفصح عن معانيها أن كانت غاضبة أو سعيده أم كئيبة كانت أقرب للكآبه والتحفظ
    9. مشاركات
      0
      المشاهدات
      214

      سياسين العراق المجنسين ...

      تحية طيبة .. نحن لسنا أمريكان النسب ولا الحسب . العراقيون ليسوا لصوص الأنسان العراقي منبع فكري وطني أنساني حضاري عربي أسلامي .فلم يردون أن ينسبوا لنا هؤلاء اللصوص ؟وهذه الوطنية
      التافه المستورده من...
    10. مشاركات
      4
      المشاهدات
      523

      رد: حبال الفساد السياسي وكذبة المواطنه

      تحية طيبة .. نحن لسنا أمريكان النسب ولا الحسب . العراقيون ليسوا لصوص الأنسان العراقي منبع فكري وطني أنساني حضاري عربي أسلامي .فلم يردون أن ينسبوا لنا هؤلاء اللصوص ؟وهذه الوطنية
      التافه المستورده من...
    11. مشاركات
      2
      المشاهدات
      658

      رد: لم تكن جاهلية ,حسين يعقوب الحمداني

      تحية طيبة .. نحن لسنا أمريكان النسب ولا الحسب . العراقيون ليسوا لصوص الأنسان العراقي منبع فكري وطني أنساني حضاري عربي أسلامي .فلم يردون أن ينسبوا لنا هؤلاء اللصوص ؟وهذه الوطنية
      التافه المستورده من...
    12. مشاركات
      5
      المشاهدات
      701

      رد: ترامب وإشعال الحرب العالمية الثالثة على إيران

      السلام عليكم نستمر معكم بأذن الله
      ----------------------------------------------------------------------------------------------
    13. مشاركات
      5
      المشاهدات
      701

      رد: ترامب وإشعال الحرب العالمية الثالثة على إيران

      السلام عليكم دكتور
      الدائرة المدمرة لتي حشروا فيها العراق اليوم دائرة سوء ولقد اختار ترامب ورعيله الامريكي جنود هم المجنسين في العراق ليحكموا لذا فنحن في العراق في وضع سيء ومن سيء لأسوء....
    14. مشاركات
      2
      المشاهدات
      658

      لم تكن جاهلية ,حسين يعقوب الحمداني

      مالفائدة من الصورة
      وأنت تستوحش المكان
      في كل مرة تستبدل ثيابك
      ومازلتَ تحتفظ بنفس

      الوجه
    15. حرب البسوس العراقية الأيرانية والعراقية الكويتيه متى تنتهي؟

      تحية طيبة أعلم أنه لافائدة من أعادة ترميم غرفة جلوس وطاولة تهرئة ربما دمرت وأهملت ثم ركنت في زاوية أخذت أسم الكراسي , هنا أتكلم وماالفائدة من الكلام و الكتابة فمن الصعب جمع أوراق الماضي وتقديمة بشكل...
    16. مشاركات
      4
      المشاهدات
      523

      رد: حبال الفساد السياسي وكذبة المواطنه

      [/size][/b]السيد أسامة الحموي ..نعم أنه مختصر للمختصر فهو مختصر لخمسة عشر من التثعلب والتولن والتقلب والمشكلة أننا قد وصل ألينا تهديد من قبل وهذا وتبعة تهديد آخر ولقد هجموا على بيوتنا في بغداد ثلاث...
    17. مشاركات
      4
      المشاهدات
      523

      حبال الفساد السياسي وكذبة المواطنه

      تحية طيبة .الفساد حالة والكذب حالة والمراوغه حالة والتقدم والتلاعب حالة والهروب حالة ,العديد من الحالات التي تعرفها ونعرفها في الحياة هي حالات لذا هي ليست من الضروريات الا أذا أستحقها وضع ما أو...
    18. مشاركات
      1
      المشاهدات
      303

      الخونه سلاح نووي أمريكي هرموني !!

      تحية طيبة
      تحية الأرض تحية الوطن تحية الشعوب المناضلة المجاهدة من أجل نيل حرياتها مع الشكر لكل صاحب كلمة حق وكلمة حب وأنسانية مكن ذلك الحق الذي تبعثرة الولايات المتحده الأمريكية هل لأنها تملك السلاح...
    19. مشاركات
      2
      المشاهدات
      574

      رد: تعريف موجز لكتاب بعنوان: "محو العراق- خطة متكاملة

      السلام عليكم
      لم اقرا الموضوع لكنىي عرفت العنوان ومن خلال كوني عراقي اقول انهم يمحون العراق
    20. مشاركات
      0
      المشاهدات
      263

      الوضع السريري في العراق !

      الوضع السياسي ؟
      كيف يمكن أن نصف الوضع السياسي وكيـــف يمــــكن التعبيــــــــر عنه أي وضع سياسي أي حالة هيجان وتورم ! في خياشيم الأنف والحنجره ,أم هو حالة من ألتهاب العيون وألتهاب القناة الوسطى...
    21. مشاركات
      1
      المشاهدات
      352

      رد: حلوا لي هذا الغز لو سمحتم!!!

      نعم مفهومه أنها لعبة غميضان الجي جو ..وكما قال المثل العراق مجَدي يَجّدي من مجَدي والله يرحمك ياجديّ
      كًدي يكًدي من مكًدي والله يرحمك ياجدي

      أنا اقف خلف هذا السؤال كيف أستطاعت الصهونيه...
    22. مشاركات
      2
      المشاهدات
      380

      رد: الدولة العراقية باختصار بلا همروجات بلا رتوش

      ماذا يقول السيد لبيد الصميدعي ؟؟؟ هناك تاريخ مكتوب وهي ليست آراء أو وجهات نظر
      التخلف ميزة وقد تكون ميزة حره وماركة ملبوسات ؟؟!!
      عندما كانت ألأمبراطورية العثمانيه تحكم العرب لم يكن العرب...
    23. مشاركات
      2
      المشاهدات
      424

      رد: الهند الصديقة لاسرائيل ... التحول ولماذا ..؟!

      السلام عليكم موضوع مميز أخي الكريم أبتلى العرب بحكام ليسوا عرباً فمنذ طور الراحل جمال عبد الناصر المناصر للعروبة تم حصارة بمالا يتوقع من تحالفات ومؤمرات خليجيه خيبريه
      الى جي البعث العربي الأشتراكي...
    24. الموضوع: شارع الرشيد !!!اين

      بواسطة الحمداني
      مشاركات
      0
      المشاهدات
      284

      شارع الرشيد !!!اين

      بين المكذب والمكذب !! للحقيقة التي نراها وكمايأتي في سياق الحديث باللهجه الشعبيه (صدق ..كذب ) مايحدث في الشارع العراقي وكيف تستقبلة الدوله وحكوتمنا الرشيده ! ولا أدري أن كانت الحكموة هذه قد ترفض أو...
    25. مشاركات
      62
      المشاهدات
      5,538

      رد: طرائف عربية متنوعة

      نتابع معكم أستاذ محمد فهمي يوسف بكل ودّ
      ..............................................................................................................
    النتائج 1 إلى 25 من 500
    صفحة 1 من 20 1 2 3 4