www.omferas.com
شبكة فرسان الثقافة

المنسف السياسي العربي/تحسين يحيى أبو عاصي

0

المنسف السياسي العربي { مَن لم يفقه ولم يتذوق رسالة ومعاني فانتازيا الأدب الساخر فلا يلمنا } بقلم : تحسين يحيى أبو عاصي – كاتب مستقل – أرجو القراءة على عجل نظرا لضيق الوقت : يشتهر العربي بحب التهام المنسف بحيث لا يبقي عليه ولا يذر ، فترى الوعاء بعد تناول الطعام قاعاً صفصفاً خاوياً ، وشهية الالتهام عند العربي شهية مشهورة دخلت موسوعة جينيتس ، من حيث التفاعل الآني ( اللحظي ) المشترك بين الجسم والعقل والقلب والروح في كل لحظة واحدة من لحظات الالتهام ، إلى درجة نسيان كل ما يتعلق حوله في المحيط الخارجي من وعي وإدراك وتفكير أثناء الاجتماع حول المنسف ، خاصة إذا كان مُجلّلا بالحمام المشوي والمحشي باللحم المفروم والصنوبر ، فترى الأكلة المجتمعين حوله يغتالون المنسف اغتيالا سياسيا لا نظير له ، بل هو أشد وأشرس من اغتيالهم للقضية الفلسطينية على مدار الستين سنة الماضية ، وبعد الانتهاء من الطعام يتجشأ صاروخا علويا أو سفليا ( يعني أرضا أو جوا ) لهو أشد من صواريخ طائرات العدو المنهمرة على الجياع الفلسطينيين والعراقيين واللبنانيين والصوماليين ، ومَن قبلهم مِن السوريين والأردنيين والمصرين .

 

 

المنسف السياسي العربي

{ مَن لم يفقه ولم يتذوق رسالة ومعاني فانتازيا الأدب الساخر فلا يلمنا }

 بقلم : تحسين يحيى أبو عاصي – كاتب مستقل –

tahsseenn2010@hotmail.com

= = = = = = = = = =  = = = = =  = = = =  = = = 

أرجو القراءة على عجل نظرا لضيق الوقت :

يشتهر العربي بحب التهام المنسف بحيث لا يبقي عليه ولا يذر ، فترى الوعاء بعد تناول الطعام قاعاً صفصفاً خاوياً ، وشهية الالتهام عند العربي شهية مشهورة دخلت موسوعة جينيتس ، من حيث التفاعل الآني ( اللحظي ) المشترك بين الجسم والعقل والقلب والروح في كل لحظة واحدة من لحظات الالتهام ، إلى درجة نسيان كل ما يتعلق حوله في المحيط الخارجي من وعي وإدراك وتفكير أثناء الاجتماع حول المنسف ، خاصة إذا كان مُجلّلا  بالحمام المشوي والمحشي باللحم المفروم والصنوبر ، فترى الأكلة المجتمعين حوله يغتالون المنسف اغتيالا سياسيا لا نظير له ، بل هو أشد وأشرس من اغتيالهم للقضية الفلسطينية على مدار الستين سنة الماضية ، وبعد الانتهاء من الطعام يتجشأ صاروخا علويا أو سفليا ( يعني أرضا أو جوا ) لهو أشد من صواريخ طائرات العدو المنهمرة على الجياع الفلسطينيين والعراقيين واللبنانيين والصوماليين ، ومَن قبلهم مِن السوريين والأردنيين والمصرين .

معلش على كل حال : ففقراء العرب والمسلمين ربما يسمعون فقط بالمنسف مثلي ، لكنهم يملكون من الكرامة ما لا يملكها هؤلاء المتجشئين المتخمين ، الذين يسيل اللعاب من أفواههم العلوية والسفلية مثل ريالة الأطفال ( لعاب الأطفال ) ،  فلا يحلو لهم إلا الرقص واللهو والثمالة في شوارع لاهاي وأوسلو ونيويورك وباريس .

وأذكر مرة أنني تحاورت مع رجل أمثال هؤلاء حول الكرامة الضائعة ، فأجابني هازئاً : مرحبا يا كرامة ، أعطني بها شيكا بنكيا ، وقل لي من أي البنوك يتم صرفه !! ؟ .

هذا هو شان المنسف السياسي العربي في هذا العصر، عصر لخ الأكل لخاً وتعبئة الراس ، وملء البطن ، وإوعك اتقوم جعان ومش مهم غيري والدايم الله ، هو منسف ينسف كل قيم الكرامة والحياء والشرف ، وشعوبهم من حولهم يتضورون جوع الكرامة من محيطه إلى خليجه ، ولسان حال كل مواطن يقول ما قاله الشاعر : يا رب هل يرضيك هذا الظمأ والماء ينساب جداولا !؟

وكما يقول آخر : تموت الأسد في الغابات جوعا ولحم الضان يرمى للكلاب ؟

كنت أتمنى أن لو حملقوا وتحملقوا حول قضايا الأمة العربية ، خاصة القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية الأولى للعالمين العربي والإسلامي كما هم يقولون بألسنتهم الخبيثة ، كما يحملقوا ويتحملقوا حول مناسفهم ، ولكن من نتوآت ملامحهم على وجوههم الكالحة وعيونهم الزائغة حول المنسف ، يمكن للمتفرس أن يفهم الكثير، ومعالم تلك الوجوه الخائبة حول المنسف أيضاً ، لهي أشد ظهورا منها عند اجتماعهم للتوقيع على اتفاقا أمنيا أو سياسيا أو صفقة سلاح تصدأ في مخازنها ، أو توجه إلى صدور الجياع والمظلومين ، لعنهم الله وملأ وجوههم بصاقا ، ولكن مش مهم فالمهم المنسف بكل قيمه ومعانيه وأشكاله .

فهم والعياذ بالله تعالى مياههم مالحة ووجوههم كالحة وبضاعتهم كاسدة ونجومهم بإذن الله آفلة . وبالروح بالدم نفديك يا قائد وعاش القائد ( عاش – عاش – عاش ) ولنرفع عند المناسف كل شعارات الحرية والديمقراطية والعالم الحر وحقوق الإنسان ولنردد دائما كلمات : معالي وسيادة وجلالة ، وسمو وباشا وحضرة ، وفضيلة ومولانا وسيدنا ، وقائدنا وزعيمنا وحاضر يا فندم …. وما إلى ذلك .

المنسف اليوم هو معلم من معالم التراث ، نفتخر به أمام الأجانب ؛ فنقدمه لهم شامخين بكل معاني العزة والكرامة المنسفية الأبية ، الممتزجة بالشهامة العربية الأصيلة المتجذرة الانتماء تاريخيا إلى الحصان العربي الأصيل ، واللهِ وأنعِم وأكرِِم من كل الحيوانات الأصيلة ، لأن العِرق دسّاس والدم بيجيب الدم سبحان الله ، لا عليك أخي فنحن اليوم في زمن حط راسك بين الروس وقل يا قَطاع الروس ( كما يقول المثل ) .

هؤلاء القوادين العرب تتوحد إرادتهم كما تتوحد شهيتهم عند المناسف وكروشهم الراهية من أمامهم ، لكن إرادتهم تلك لا تتوحد على فك الحصار عن أكثر من مليون ونصف فلسطيني يقذفون بالفسفور، ويخطط هؤلاء النكرة كيف وماذا يأكلون أكثر من تخطيطهم لقضايا الأمة المصيرية ، لكل شيء في العالم منظمة تدافع عنه ، من منظمة محبي البيبسي كولا إلى يوم الحب العالمي ، ومرورا بمنظمات الرفق بالحمار والكلب والبغل والتيس ، إلا النظام العربي الرسمي والمنتفعين من ورائه ، فلا منظمة لهم تعلمهم معاني الكرامة أو لتدافع عن فحولتهم ، باستثناء حبات العطف الأمريكية من الفياغرا وكبسولات الفنادق …. ونعم للحرية والعولمة .

وإنني مستبشر خيراً كما أدعو إلى البشر والسعادة ؛ لما ستسمعونه في الغد القريب عن إنشاء جمعية المنسف العربي في تل أبيب ، وعلى المنسف السياسي الإسرائيلي يقولون عنهم باللغة العبرية : ( أنشيم توفيم ) أي أشخاص مخلصين ، فعاشت الأمتين العربية والإسلامية ، وقريبا ستصبح إسرائيل عضوا في جامعة الدول العربية فيحيى العدل يحيى العدل ، وخلينا نعترض ونتكلم ونَبرُم ونكتب ونخطب ونهاجم مليون سنة ، واشتدي يا أرض وما بيجيبها إلا نسائها .

لا أراكم الله مكروها بعزيز

 

www.tahsseen.jeeran.com  مدونتي : واحة الكتاب والأدباء المغمورين

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

coroas gostosas x videos imhoporn.com sister sexo porno melancia hdporn.tech transando no chuveiro elas fodem porneff.com bundas gostosas de quatro videos surubas videolucah.fun gravida se masturbando mamando travesti iwank.website xvideo mulher maravilha branquinha gostosa dando redwap.website valeska popozuda transando porno doido ruivas redwap.site xoxota rosada fodas de famosas pornhdvideos.online porno novinha caseiro estreando ou estreiando kompoz.website porno famílias she male vipwank.fun video maniaco mia khalifa wiki anysex.website porno passione pornos travestis ixxx.tech selfie peladas baixa vidio pormo hdpornfree.online gp 1 sexo mulheres de peito de fora madthumbs.online ensinando a se masturbar baixar filme adulto cliphunter.space trepa comigo