www.omferas.com
شبكة فرسان الثقافة

تساقط شباب غزة يا قادة الشعب الفلسطيني !! /بقلم : تحسين يحيى أبو عاصي

0

وفقا لمعلومات طبية غير رسمية ومنقولة عن موظفين في مستشفى دار الشفاء في مدينة غزة ، تفيد أن سبعة أشخاص من الشباب في مدينة غزة لوحدها ، وفي مدة شهر واحد من تاريخ اليوم المذكور أعلاه ، قد توفوا بأسباب غير معروفة ، وأن جميع الأعراض المرضية التي أصابت هؤلاء المتوفون كانت واحدة تقريبا ، علما بأنهم كانوا بصحة ممتازة وفق نتائج الفحوصات الطبية المختلفة ، كان من بينهم الشاب محمد كمال بلبل ابن الثلاثين عاما والذي كان يعمل مصورا تلفزيونيا في قناة القدس الفضائية وتوفي في 31 / 12 / 2009 ، والدكتور رمضان عمبر مدير عيادة عطا حبيبي الواقعة شرق حي الشجاعية ابن الثانية والثلاثين عاما وتوفي في 1/1/2010، وشاب آخر يقطن في منطقة الرمال عمره سبعة عشر عاما ….. وغيرهم .

تساقط شباب غزة يا قادة الشعب الفلسطيني !!
بقلم : تحسين يحيى أبو عاصي – كاتب فلسطيني مستقل – ( 2/1 / 2010م )
tahsen-aboase@hotmail.com
———————————————————
وفقا لمعلومات طبية غير رسمية ومنقولة عن موظفين في مستشفى دار الشفاء في مدينة غزة ، تفيد أن سبعة أشخاص من الشباب في مدينة غزة لوحدها ، وفي مدة شهر واحد من تاريخ اليوم المذكور أعلاه ، قد توفوا بأسباب غير معروفة ، وأن جميع الأعراض المرضية التي أصابت هؤلاء المتوفون كانت واحدة تقريبا ، علما بأنهم كانوا بصحة ممتازة وفق نتائج الفحوصات الطبية المختلفة ، كان من بينهم الشاب محمد كمال بلبل ابن الثلاثين عاما والذي كان يعمل مصورا تلفزيونيا في قناة القدس الفضائية وتوفي في 31 / 12 / 2009 ، والدكتور رمضان عمبر مدير عيادة عطا حبيبي الواقعة شرق حي الشجاعية ابن الثانية والثلاثين عاما وتوفي في 1/1/2010، وشاب آخر يقطن في منطقة الرمال عمره سبعة عشر عاما ….. وغيرهم .
وارتفاع وتيرة أعداد المرضى النفسيين في غزة من جميع الأعمار ، بما فيهم الأطفال والشيوخ من الذكور والإناث ، وما نشاهده كل يوم وبشكل مفاجئ للجميع من تحول أصحاء وأسوياء إلى مختلين عقليا ، يجوبون شوارع قطاع غزة ، إضافة إلى زيادة في أعداد المتسولين في الطرقات والباحثين عن طعامهم من بين أكوام وحاويات القمامة في الطرقات .
الحبل على الجرار كما يقال ، وخطر الموت أو المرض لا يستأذن أحداً عندما يخطف أرواح أو عقول شبابنا ، وكل شاب لا شك بأنه عزيز على أهله ، وقد تأتي نفس الأعراض والظروف التي مرّ بها هؤلاء المتوفون أو المصابون إلى والدك أو ولدك ، أو أخيك أو قريبك ، أو جارك أو ابن دينك ووطنك ، وعندئذ لا ينفع احد الندم ، وقد سبق السيف العزل .
ومن هذا المنطلق فإنني بصوتي الخافت الضعيف ، أتوجه إلى جميع شرفاء شعبنا ومنظمات حقوق الإنسان بجميع مسمياتها ، بمناشدة عاجلة للنظر في هذا الأمر الخطير .
ومن حقنا أن نسأل : هل ألقت إسرائيل على غزة قنابل من نوع ما من أجل الفتك بشبابنا ، خاصة أن للاحتلال ملف كبير بالغدر والمكر والخداع ؟
وهل يمكن لقادة وشرفاء الشعب الفلسطيني أن يتداركوا الأمر فوراً وبأقصى سرعة ممكنة كما يقول المثل الشعبي الفلسطيني : ما يحك جسمك غير ظفرك ، أم أنه ينتظرنا ما هو أعظم لا سمح الله ؟
هل يهتم أحد بهذه المناشدة ، أم أنه سيسقط المزيد من شبابنا ربما ضحية نوع خطير من الجراثيم أو الفيروسات التي يتم الآن صناعتها مخبرياً وفق كثير من التقارير ، فالسياسة لا أخلاق لها كما يقولون ؟
فيا قادة الشعب الفلسطيني المحترمين بجميع توجهاتكم :
ألا يكفي قتل العمال على أيدي الاحتلال خلال عام 2009 والذي بلغ 33 عاملاً وما يزيد عن 6.666 عاملاً تم اعتقالهم من قبل اليهود في نفس العام ، وذلك وفق ما كشف عنه الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في تقريره السنوي الأخير قبل أيام ، وعلى لسان الأمين العام لاتحاد نقابات العمال ؟ .
ألا يكفي ما لحق بغزة من قتل وتدمير في حرب إسرائيل الأخيرة عليها (27 ديسمبر 2008 إلى18 يناير 2009.) ؟
ألا يكفي تجريف الأراضي وتدمير المصانع والمزارع والبيوت والبنية التحتية ، وما لحق بها من أضرار كبيرة ؟ فقد كشف تقرير البعثة الأوروبية التي قدمت إلى غزة قبل أسابيع ، والتي حصلت على عينات من التربة التي تعرضت للقصف الإسرائيلي ، أن التربة ملوثة بمواد خطرة جدا ولا تصلح للزراعة .
ألا يكفي ما تتعرض له غزة من تلوث بيئي حاد في الهواء والماء والطعام ؟ فقد جاء في أحد تقارير الأمم المتحدة حول المياه أنها لا تصلح لشرب الحيوان ولا للنبات فكيف بالإنسان ؟
ألا يكفي خنق غزة في الجدار المصري الفولاذي ؟
ألا يكفي الحصار والفقر والتجويع والقهر والقتل الممنهج ، وتدمير البيوت فوق ساكنيها وقتل الأطفال والنساء والشيوخ ، والمداهمات والاعتقالات المستمرة ، وعمليات الشطب والإلغاء والتيئيس ، ونسج الخطط وحبك المؤامرات ، وانتشار الأوبئة في بقعة غزة الصغيرة والمحدودة جغرافيا مثل أنفلونزا الخنازير ؟ .
ربما لو كنت من الذين يظهرون كثيرا على الفضائيات ، ويقفون تحت الأضواء ، ويصرحون كثيرا في وسائل الإعلام ……. لسُمع صوتي ، على الرغم وبعيدا عن اتهام احد ، فإننا لم نسمع من قائد واحد من قادتنا المحترمين ( كلهم ) شيئا حول هذا الموضع ، رغم حضورهم المكثف في بيوت العزاء وأثناء تشييع الجثامين …. إن الخطر لا يعرف حدودا جغرافية ولا سياسة ، ولا يستأذن أحداً عند وقوعه ، فهل يتم تشكيل لجنة تحقيق للبحث في أسباب تساقط شبابنا المفاجيء ؟ .
 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

coroas gostosas x videos imhoporn.com sister sexo porno melancia hdporn.tech transando no chuveiro elas fodem porneff.com bundas gostosas de quatro videos surubas videolucah.fun gravida se masturbando mamando travesti iwank.website xvideo mulher maravilha branquinha gostosa dando redwap.website valeska popozuda transando porno doido ruivas redwap.site xoxota rosada fodas de famosas pornhdvideos.online porno novinha caseiro estreando ou estreiando kompoz.website porno famílias she male vipwank.fun video maniaco mia khalifa wiki anysex.website porno passione pornos travestis ixxx.tech selfie peladas baixa vidio pormo hdpornfree.online gp 1 sexo mulheres de peito de fora madthumbs.online ensinando a se masturbar baixar filme adulto cliphunter.space trepa comigo