منتديات فرسان الثقافة - Powered by vBulletin

banner
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    آه يا امة هزمت من الداخل !!!!/وفاء اسماعيل

    آه يا امة هزمت من الداخل !!!!



    آه يا أمة هزمت من الداخل قبل هزيمتها من الخارج !!!!

    اذا كانت الحكومة الكويتية تفتقر للحياء السياسى .. فأين حياء ضيف الله بورمية الاخلاقى ؟؟؟
    والله عيب عليك يا نائب البرلمان الكويتى (ضيف الله بورمية )!!!!

    ** ذكرت صحيفة "الوطن الكويتية" الأربعاء 19-12-2007م وصف النائب في البرلمان الكويتي ضيف الله بورمية الحكومة بأنها تفتقر إلى الحياء السياسي على حد قوله؛ لأنها أعطت السلطة الفلسطينية 300 مليون دولار في وقت ترفض شراء مديونية المواطنين"، موضحا "أن هذا كيل بمكيالين".
    وقال بورمية "إن الحكومة اعترضت على شراء المديونية، متباكية على الاقتصاد، والمال العام"، متسائلا "أين هذا البكاء عندما تبرعت أخيرا بمبلغ 300 مليون دولار للسلطة الفلسطينية التي شتمت ولا تزال تشتم الكويت شعبا وقيادة".وطالب النواب الرافضين لشراء المديونية "أن يعلنوا معارضتهم للتبرعات الخارجية إن كان بالفعل يهمهم المال العام" .. من يقرأ نص كلام السيد النائب سيدرك بالفعل حجم المأساة التى تعيشها امتنا .. عندما قرات هذا الخبر ايقنت اننا بالفعل امة هزمت من الداخل قبل ان تهزم من الخارج .. وتأكد لى ان هزيمتنا على يد الامم التى تكالبت علينا احد اسبابه هو هذا الحقد الاسود والكره الاعمى الذى يملأ قلوب ضعاف النفوس والعقل .. والامر المخزى والمعيب ان من هؤلاء من هم اعضاء فى البرلمان ويعتبرون انفسهم ممثلين للشعب !!!
    لو كان سعادة النائب الموقر ضيف الله بورمية اعترض على ال 300مليون دولار الممنوحة من قبل دولة الكويت للسلطة الفلسطينية لان تلك المنحة ستدفعها دولته ثمنا لابومازن للقضاء على المقاومة فى غزة ..، ووأدها ومحوها من الوجود تنفيذا لاول بنود خارطة الطريق كما يعلم الجميع لكنت أشدت بموقفه وقلت انه موقف جدير بالاحترام والتقدير وكنت تفهمت اسباب اعتراضه .. اما ان يعترض عليها لان خياله الخصب صور له انها ستذهب للشعب الفلسطينى لسد جوعه او لفك الحصار عن اكثر من مليون ونصف المليون فلسطينى فى غزة ، او ربما صور له خياله ان تلك المنحة ستشبع الجائعين وتملأ بطونهم وستداوى جراح المرضى من الاطفال والنساء والشيوخ .. ،او ربما ستكون عونا لهم على شراء الملابس والاغطية لتسترهم من برد الشتاء فى المخيمات التى يعيشون فيها ، او ربما ذهب بخياله الى ان تلك المنحة الضئيلة ستفتح ابواب الرزق للالاف العاطلين عن العمل وستنفق على مشاريع تعود بالخير على الشعب الفلسطينى ، او ربما تخيل انها ستذهب لحماية الاقصى والقدس من التخريب والتهويد ، او ستذهب لرجال المقاومة لشراء السلاح لحماية الدم الفلسطينى النازف يوميا ..او .. او .. !!!! سعادة النائب الموقر فى البرلمان الكويتى اعترض على المنة التى منت بها دولة الكويت على الشعب الفلسطينى ظنا منه ( ان جحا اولى بلحم ثوره ) وان من الافضل استغلال تلك الاموال فى شراء مديونية المواطنين عملا بالمثل القائل : ( اللى يحتاجه البيت يحرم على الجامع ) وان الفلسطينيين لا يستحقون تلك الاموال ومبرره فى هذا هو ان السلطة الفلسطينية شتمت ومازالت تشتم الكويت قيادة وشعبا على حد قوله .. والرد الطبيعى من وجهة نظر سعادة النائب ان يحرم كل الشعب الفلسطينى من اى منحة تعطى لهم عقابا لهم على ما اقترفوه من ذنب عظيم بحق الذات الملكية .. هذا الكلام لو قاله رجل عادى فى الشارع لكنت اكتفيت بتوجيه اللوم له وإفهامه ان الشعب الفلسطينى ليس شعبا متسولا تمن عليه الدول بفتاتها ولكنه شعب مناضل يدافع عنى وعنك فى الصفوف الأمامية فى ارض الرباط متصديا للسرطان الصهيونى المستشرى بيننا .. ولولا هذا الشعب لكان بيتى وبيتك محتل من قبل الصهاينة وما يأخذه ان كان قليلا او كثير فهو حق علينا وفرض عين على كل مسلم دعمه ومساندته .. ففلسطين هى قلب الامة وجرحها النازف وحقها علينا ان نداوى جراحها .. ولكن ان يكون صاحب تلك المقولة العار هو نائب برلمانى فبالله عليكم ماذا اقول له ؟؟؟ والله انى لا اجد من الكلمات التى تعبر عن حزنى واسفى من هكذا موقف .. واقل ما يقال هو انه موقف معيب وعار عليك ايها النائب ان يكون سبب اعتراضك هو شتم من هنا وهناك تعاقب به كل الشعب الفلسطينى .. وان يكون فى ضميرك كل هذا الحقد الاسود التى عبرت عنه كلماتك والتى لا تنم عن اى حس وطنى او ضمير او اخلاق ..أتظن ايها النائب الموقر ان منحة بلادك ستذهب للفلسطينى لتحييه من بعد موات ؟!!! أتظن ايها النائب ان منحة بلادك ستحرر الارض وتشفى المرضى وتنقذ شعبا من الهلاك ؟!!! أتظن ان الشعب الفلسطينى بحاجة الى موائد اللئام ؟!!!
    ام انك ظننت ان هذا المبلغ التافه هو الذى سيعدل حال الا قتصاد الكويتى !!!
    اطمئن ايها النائب فتلك المنحة من بلادك والمليارات التى جمعت من كافة الدول المتآمرة على الشعب الفلسطينى ستذهب لقتل رجال المقاومة وتجريدهم من كل سلاح .. ستذهب لسفك الدم الفلسطينى بيد اخيه الفلسطينى .. ستذهب من اجل تقوية السلطة الفلسطينية التى تكن لها انت العداء لتقتل لك كل فلسطينى يفكر يوما برفض مخططات اليهود والامريكان .. ستذهب لينعم الصهاينة من المستوطنين بالامن والامان .. ستذهب ثمنا لابو مازن ليبصم بالعشرة على يهودية الدولة الاسرائيلية .. وستذهب لرام الله لدفع الرشاوى ( اقصد الرواتب ) لكسب المزيد من المؤيدين لابو مازن ودعما له حينما يعلن تنازله عن كل الارض الفلسطينية لبناء المستوطنات الجديدة ليهود الفلاشا ..وحرمان اللاجئيين الفلسطينيين المقتلعين من جذورهم من حقهم فى العودة لارضهم وديارهم .. وستذهب ايضا ثمنا لبناء دولة كرتونية تجمع اشلاء الفلسطينى بالداخل ومن الخارج وتطبيق سياسة الترانسفير التى تهدف لترحيل كل عرب اسرائيل الى تلك الدولة الكرتونية .. اطمئن يا سعادة النائب لن تذهب الاموال الى اى فلسطينى عاش على حلم العروبة والدين واستند فى حلمه الى ان له اشقاء عرب ومسلمين يحمون ظهره العارى كما قامت تلك العروبة يوما بحماية ظهوركم من صدام .. فكلامك سيدفع كل فلسطينى للكفر بتلك العروبة وبالاسلام وسيفكر الف مرة فى الارتماء الى حضن العدو بدلا من حضن الاشقاء وايضا كما كفرت انت بعروبتك وارتميت بحضن الامريكان .. اطمئن ايها النائب وارفع صوتك عاليا فى البرلمان ..مدويا .. واصرخ الكويت اولا ... الكويت اولا ... فمن قبلك قالوها.. الاردن اولا .. ومصر اولا ... ولبنان اولا .. والعراق اولا ... وفلسطين هى آخر ما يفكرون به ... اطمئن ايها النائب فأموالك ستذهب وتحقق لك حلمك وتنتقم من عدوك الفلسطينى كما ذهبت اموالكم من قبل للانتقام من عدوك العراقى .. وها هو العراق تحقق لك فيه ما كنت تصبو اليه وسفكت دماء شعبه جزاءا له على ما اقترفته يد صدام .. واليوم ستذهب نفس الاموال ليسفك الدم الفلسطينى عقابا له على موقف زعيمه ياسر عرفات وثمنا لدعمه صدام .. اطمئن ونم قرير العين ايها النائب فماعادت فلسطين بحاجة لنا نحن العرب بل اصبحت بحاجة لرب العالمين يحميها منا نحن قبل حمايتها من العدو .. فأطمئن اموالك لن تذهب سدى بل ستتحول نارا تحرق اعداء الكويت الذين رفضوا يوما الوقوف الى جانبها .. رفضوا وقوف الاخ ضد اخيه لقتله .. فلتمت كل الشعوب ولتحيا دولة الكويت العظمى التى هزت ارجاء الدنيا يوم احتلالها وتحركت كل اساطيل الارض لنجدتها ومات فداءا لها الالاف من كل الجنسيات حتى تحقق حلم تحرير الكويت واصبح فبراير شهر التحرير من الغزو العراقى يوم عيد تتغنون به اليوم وعاد كل كويتى فر من الكويت ابان الغزو العراقى الى ارضه لينعم بالحرية ( ليت العالم يتحرك لتحرير فلسطين كما تحرك لكم ايها النائب ) ولكن للاسف.. الفلسطينى لا يملك ما تملكه انت ايها النائب فكيف للعالم ان يتحرك له ؟!! فلتحيا الكويت دولة ذات سيادة مستقلة لها قيادتها المنتخبة الحرة التى تملك قرارها بيدها ولها جيشها القوى المهاب صانع الانتصارات ساحق الاعداء .. وإفتخر ياسيادة النائب بديمقراطية برلمانكم الموقر وحريتكم ونزاهتكم .. افتخر بكل انجازاتكم العظيمة .. وسأكون فخورة بك أكثر لو استطعت منع دولتك من اعطاء ابومازن تلك المنحة .. وساكون شاكرة لو كل فلسطينى اعترض على تلك المنحة من دولتك دولة الكويت العظمى .. فرجاءا اطمئن واهنأ بأموال بلادك وحلالك فشعب الكويت يستحق ان تدافع عن مديونيات مواطنيه ويستحق ماله .. والله لو كنت اعرف موقفك هذا من قبل وبالتحديد عام 1991م لكنت وقفت وقفتك هذه فى برلمان بلادى واعترضت على ارسال جندى واحد من بلادى لتحرير ارضكم .. فدم اى جندى شارك فى تحرير بلادكم لهو اغلى عندى من كنوز الارض ومافيها ...ولكن الناس معادن ايها النائب تظهر قيمتها وقت الشدة .
    الان فقط عرفت لماذا هزمت امتى ايها العرب !!!! فالامم لا تهزم الا من الداخل .. ونحن من الداخل نستحق الهزيمة بل نستحق الفناء لان من يحكمنا ويمثلنا جهلاء

    وفاء اسماعيل





    اعزائى :
    هذا الموضوع كتبته ردا على تصريحات النائب فى البرلمان الكويتى .. اطرحه بين اياديكم ومعه هذا الرابط للاطلاع على اراء شريحة من القراء وطريقة تفكيرها .. وكل ما ارجوه هو طرح افكاركم لمعالجة هذا الخلل فى تفكير الشعوب العربية .. كيف نتصدى لهكذا خلل .

    http://www.watan.com/modules.php?op=...pic=1&newlang=

    ولكم منى كل الشكر والتقدير

  2. #2

    ياأخي في فلسطين :

    مع الانتفاضة تم ضخ روح جديدة في المستقبل , ومع تحرير جنوب لبنان صعود آخر . لا شك أن هناك مرحلة انتهت وبدأت مرحلة جديدة , وفي قناعتي النصر قادم إنشاءالله .

المواضيع المتشابهه

  1. علماء ألمان يكشفون أسرار السيوف الدمشقية التي هزمت الصليبيين
    بواسطة أسامه الحموي في المنتدى فرسان الأبحاث التاريخية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-11-2018, 04:34 AM
  2. غزة التي هزمت شمشون وشارون
    بواسطة د. فايز أبو شمالة في المنتدى فرسان المواضيع الساخنة.
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-25-2014, 07:46 AM
  3. غزة هزمت الجيش الإسرائيلي وقيادته
    بواسطة د. فايز أبو شمالة في المنتدى فرسان المواضيع الساخنة.
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-03-2014, 05:43 PM
  4. كاتب اسرائيلى : حماس هزمت اسرائيل
    بواسطة جريح فلسطين في المنتدى فرسان الأخبار.
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-18-2010, 09:33 AM
  5. يا زئيقاً كم قد هزمت حديدي ..
    بواسطة د.هزاع في المنتدى الشعر العربي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-09-2006, 12:10 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •