صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 72

الموضوع: ابتسامة 6

  1. #1

    ابتسامة 6

    نتا ليش ما تمسك ايدي وإحنا ماشيين في الشارع ؟
    لأ ما بنفع ... افرضي واحد من اهلك شافنا ؟
    ولا واحد من أصحاب أخوكي في الكلية ؟
    ان شاء الله يا حبيبتي بكره بنخطب وراح امسك ايدك قدام الدنيا كلها !
    ............ ......... .........
    (خطبها)
    انتا ليش ما تمسك ايدي وإحنا ماشيين في الشارع ؟
    علشان ما بدي حدا يفكر إننا عشان خطبنا راح نصيع ونعيش حياتنا ...
    إن شاء الله بكره بنتجوز وامسك إيدك وإنتي زوجتي وحبيبتي في الحلال
    ............ ......... ......... ...
    ( اتزوجو)
    انتا ليش ما تمسك ايدي وإحنا ماشيين في الشارع ؟
    يا حبيبتي ما بنفع في الشارع .. عيب !! إحنا اتنين متزوجين ومحترمين
    وعندنا بيت نعمل فيه اللي بدنا اياه !!
    ............ ......... .......
    (وبعد مااتزوجوا خلفو )
    انتا ليش ما تمسك ايدي وإحنا ماشيين في الشارع ؟
    يعني امسك ايدك ولا امسك ايد بنتك ؟!
    ولا اشيل كل هدول الأكياس ؟! بلا قلة عقل !!
    ............ ......... .........
    (بعد زواج ٢٥سنه)
    انتا ليش ما تمسك ايدي وإحنا ماشيين في الشارع ؟
    ايدك شو يختي يلي بدي امسكها ؟! ما تستحي على شيبتك !!
    بدك زوج بنتك يحكي علينا كبرنا وخرفنا ؟!


    وماتت وهي نفسها يمسك ايدها ...
    ان شاء الله تمسكه كهرباء ... قطعت قلبي

  2. #2

    رد: ابتسامة 6

    آلو 📞 .. أهلين، ممكن نتعرف؟
    - ممكن!!
    - أنا سعيدة من المغرب، وأنت؟
    - والله أنا متضايق من العصر
    ***********
    الخليل بن عثمان
    توفى سنة 801 هـجريه
    كان به مرض الانتصاب الدائم
    قال عنه الحافظ ابنحجرالمقرئ :
    كان يُكثر التزوُّج لأن به داء نادر هو داء الانتصاب الدائم وكان يشتهر بلقب المشبب
    فكانت المرأة لاتقوى معه على ذلك فيفارقها ويتزوّج غيرها..!!
    كان على هذه الحاله حتى جاوز الثمانين من العمر
    وتزوج 42 من النساء البكر ......
    هظ°اي الأمراض اللي بتبيض الوجه وترفع الراس
    مو بواسير وسكر وضغط ومش عارف شو 😂😂😂
    🙈🙈🙈🙈
    شبعرفني

  3. #3

    رد: ابتسامة 6

    اليابان صنعت مرآة وضعـوها في المطار .. حين يقف المسافر أمامها تقول له اسمه و موعد إقلاع طائرته !!!


    خلفان وقف عند المرآة يجربها..
    قالت : أنت خلفان طائرتك ستقلع الساعه الواحدة ظهراً ..
    تعجب خلفان .. وفكر أن يتحدى المرآة اليابانيه.
    ذهب وغير ملابسه .. و لبس باروكة ونظاره و وقف أمام المرآة مره ثانيه..
    قالت له..
    أنت خلفان طائرتك ستقلع الساعه الواحدة ظهراً ..
    ازداد التحدي عند خلفان .. ذهب و وضع بعض الأصباغ على وجهه فتغير لونه تماماً
    ووقف أمام المرآة
    قالت له :
    خلفان .. الطياره طارت وانت قاعد تتهبل

  4. رد: ابتسامة 6

    قبل شوي واحد باعتلي رساله ع الخاص قالي 😢
    _عندك واطس😞😞😒
    _ قلتله
    _ لا ما معي طلافون اصلاً 😞
    _قال : طيب كيف فاتحة الفيص😰
    _قلتله من الطلفزيون
    😂😂😂😂 عملي بلوك
    .... طب مو هوي الي بدااا ؟
    الله يصبرني بس 😂😂😌💔
    وانتو عندكن واطس 😂😂😂😂🙈
    😊😊😊 😂😂😂
    مساكن واطس وفيص😂😂😂

  5. رد: ابتسامة 6

    مرة في اثنين محششين قاعدين عالشجرة..😊
    واحد منهم وقع ..😱
    سأله التاني: ليش وقعت..؟🤕😰
    قلو ما بعرف يمكن استويت😂
    ************
    ولد كسلان

    ‏يقول لامه عندي لك مفاجأة !
    ‏الام : اكيد نجحت ..
    ‏الولد : اقول مفاجأة مو معجزه
    **************
    [12:21 pm, 1/20/2018] امل كلسلي: سؤال يطرح نفسه؟ ❗


    هل تؤثر فينا عبارة :
    " إن الله يراك "


    كما تؤثر فينا عبارة :
    " المكان مراقب بالكاميرات ؟؟ .

  6. رد: ابتسامة 6

    تازة...




    محشش فتحوا جنب بيته محطه بنزين




    قال ممتاز بروح بعبي السياره مشي
    ************
    واحد اطرش تزوج وحدة طرشاء ..... جابت ورقة وكتبتلو بدي ازور امي ..
    كتبلها ما في تروحي...
    جابت ورقة كبيرة وكتبت بخط كبير بدي ازور امي
    كتبلها اوعك تعلي صوتك
    ********8
    إذا كنتَ لا تقرأ إلا ما تُوافق عليـه فقط، فإنكَ إذاً لن تتعلم أبداً!
    ************
    إحسـاس مخيف جـدا

    أن تكتشف موت لسانك
    عند حاجتك للكلام ..
    وتكتشف موت قلبك
    عند حاجتك للحب والحياة..
    وتكتشف جفاف عينيك عند حاجتك للبكاء ..
    وتكتشف أنك وحدك كأغصان الخريف
    عند حاجتك للآخرين ؟؟

    من مواضيع :


  7. رد: ابتسامة 6

    ذكرى سنوية :
    دخل شاب الى مستشفى ليزور صديقه فرآه طبيب أجنبي فقال له :
    - ‏You Speak Arabic ??
    فقال : Yes !!
    فأخذه الطبيب إلى غرفة فيها اختيارة تبكي وطلب منه أن يترجم له ما تشتكي منه ؟!! فقال لها :
    - سلامتك يا حجة ، الدكتور بيسألك شو فيكي ؟؟
    - آآآخ يا حبيبي ... شو بدي قول لقوووول .. قول للدكتور : روحي مفرفطة، وقلبي ناكزني، وعيوني مزغللة، وحشيشة قلبي ذايبة، وتقول قرّيص بِخرمِش بظهري يا خالتي ... قول له مشان يوصفلي دوا !!!


    ترجم يا كبير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ( ليس عليك أن يقنع الناس برأيك ،، لكن عليك أن تقول للناس ما تعتقد أنه حق )



    يارب: إذا اعطيتني قوة فلاتأخذ عقلي
    وإذا أعطيتني مالا فلا تأخذ سعادتي
    وإذا أعطيتني جاها فلا تأخذ تواضعي
    *******
    لم يكن لقطعة الفأس أن تنال شيئا ً من جذع الشجرة ِ لولا أن غصنا ً منها تبرع أن يكون مقبضا ً للفأس .

    من مواضيع :


  8. رد: ابتسامة 6

    أصل هذا المثل الشائع:


    تحدى مدير موظفيه أثناء نزهة على ضفة بحيرة مليئة بالتماسيح أن من يعبرها بسلام إلى الضفة الأخرى يحصل على مليون دولار، وإن التهمته التماسيح يحصل ورثته على مليونين. فلم يجرؤ أي منهم على القفز. وفجأة شاهدوا سوريايقفز ثم يجتهد سابحا لاهثا تلاحقه التماسيح حتى وصل سالما، فأصبح مليونيرافي تلك اللحظة. لكنه أصر على معرفة من دفعه ليسقط في البحيرة، فإذا هي زوجته. وهذا كما يبدو أصل المثل القائل"وراء كل عظيم امرأة".
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ( ليس عليك أن يقنع الناس برأيك ،، لكن عليك أن تقول للناس ما تعتقد أنه حق )



    يارب: إذا اعطيتني قوة فلاتأخذ عقلي
    وإذا أعطيتني مالا فلا تأخذ سعادتي
    وإذا أعطيتني جاها فلا تأخذ تواضعي
    *******
    لم يكن لقطعة الفأس أن تنال شيئا ً من جذع الشجرة ِ لولا أن غصنا ً منها تبرع أن يكون مقبضا ً للفأس .

    من مواضيع :


  9. رد: ابتسامة 6

    نكته فقهية


    متى يجوز الانتحار شرعاً ؟


    رجل يريد أن ينتحر ..
    رآه حكيم و قاله : لماذا تنتحر ؟!


    قال : عندي مشكلة عائلية معقدة !!


    قال الحكيم : ما فيه مشكلة إلا و لها حل، و ما مشكلتك ؟


    قال : تزوجت واحدة أرملة و لها بنت, فلما رآها أبي أحب أن يتزوج ببنت زوجتي الأرملة! فصار أبي زوج بنتي و صرت أنا عم أبي!
    و لما ولدت زوجتي صار الولد حفيد أبي !!
    و بما أن ولدي هو أخ زوجة أبي التي هي خالتي صار ولدي خالي !!
    و لما ولدت زوجة أبي صار ولدها أخي من أبي و في نفس الوقت حفيدي لأنه حفيد زوجتي من بنتها، و بما أن زوجتي صارت جدة أخي فهي بالتالي جدتي و أنا حفيدها !!
    و بهذا أصير زوج جدتي و حفيدها لأنها جدة أخي, فأنا أصير جد أخي و بنفس الوقت أصير جد نفسي و حفيد نفسي !!!


    قال الحكيم : توكل على الله و انتحر, الله ياخذك و ياخذ أبوك و أبو ابوك وابو اللي يسألك مرة ثانية..
    إذا كنتَ لا تقرأ إلا ما تُوافق عليـه فقط، فإنكَ إذاً لن تتعلم أبداً!
    ************
    إحسـاس مخيف جـدا

    أن تكتشف موت لسانك
    عند حاجتك للكلام ..
    وتكتشف موت قلبك
    عند حاجتك للحب والحياة..
    وتكتشف جفاف عينيك عند حاجتك للبكاء ..
    وتكتشف أنك وحدك كأغصان الخريف
    عند حاجتك للآخرين ؟؟

    من مواضيع :


  10. رد: ابتسامة 6

    واحد يعاكس بوحدة جارتو على البلكون أشرت له بأيدها وعملت له خمسة وأشرت على صدرها وعلى قفاها
    هداك الاهبل فهمها الساعة خمسة تحت الرمانة بشوفك
    راح الساعة خمسة ما لاقاها بعد يومين لقاها بالصدفة في السوق قلها كيف بتعملي معي هيك بتواعديني وما بتجي قالت له انت فهمتني غلط أنا اشرتللك اني عندي خمس اولاد وبرضع وعايفه طيزي
    *************
    محشش يكلم حبيبته
    المحشش : ليش انتي زعلانه مني
    البنت : ابتعد عني ولا تكلمني
    المحشش : ليش مو انتي قلتيلي سويلي مفاجأه
    البنت : ايوا وتقوم تخطب صديقتي !!؟
    المحشش : بس أمانه عليك ، ماتفاجأتي
    **
    محشش سافر مع اهله وطول الطريق للمطار وهو يقول :
    ياريت جبت التلفزيون ... ياريت جبت التلفزيون
    ولما وصلوا للمطار قالو له : صرعتنا شو بدك بالتلفزيون
    قال الجوازات فوقه
    تعددت يابني قومي مصائبنا فأقفلت بالنبا المفتوح إقفالا
    كنا نعالج جرحا واحد فغدت جراحنا اليوم ألوانا وأشكالا

    من مواضيع :


صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •