النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: حلوا لي هذا الغز لو سمحتم!!!

  1. B9 حلوا لي هذا الغز لو سمحتم!!!

    حسني يسجن مرسي
    ومرسي يسجن حسني
    ومرسي يعين السيسي
    والسيسي يسجن مرسي
    والسيسي يفرج عن حسني
    فهمت شَـي ؟
    طيب حاول تفهم هذي 👇 !
    إيران مع بشار الاسد
    وبشار ضد الاخوان
    إيران مع حماس
    حماس مع الاخوان
    والإخوان ضد ايران
    دول الخليج ضد ايران
    وضد الأخوان
    دول الخليج مع السيسي
    والسيسي مع بشار
    دول الخليج ضد بشار
    دول الخليج مع تركيا
    تركيا ضد بشار وضد السيسي
    تركيا مع الاخوان
    دول الخليج مع امريكا
    امريكا ضد الإخوان
    والإخوان مع حماس
    حماس ضد امريكا
    امريكا ضد روسيا
    روسيا مع السيسي
    والسيسي مع بشار
    امريكا ضد بشار
    وامريكا مع السعودية
    والسعودية ضد قطر
    وقطر مع امريكا
    وايران ضد امريكا
    والعراق مع ايران
    وايران مع قطر 😲
    فهمت شَـي ؟!
    القذافي كان صادق يوم قال :
    (من أنتم)
    ظلمناه المسكين و خليناه مجنون وهو كان يحاول يعرف
    من نحن بالضبط ❓


    ❗❓❗
    حقيقة قصتنا


    كل هذه المشاكل والصراعات في العالم..
    من تـأليف هـذا👈🇺🇸 🇺🇸
    وإخراج هـذا 👈🇮🇱 🇮🇱
    وبالتنفيذ
    من هـذا👈🇮🇷 🇮🇷
    لـتدمير
    هـذا👈🇸🇦 🇸🇦
    ومحاولة الوصول
    إلى هـذا 👈💰💰
    فهم جعلوا
    هـذا 👈 🇾🇪 🇾🇪
    البوابة والعبور
    إلى هـذا👈 🇸🇦 🇸🇦
    من أجل استقرار
    هـذا 👈🇮🇱 🇮🇱
    وخوفاً من انتشار
    هـذا👈📖 🕋🕌
    أما هـذا👈🇮🇷 🇮🇷
    فهو عميل
    لهذا👈🇮🇱 🇮🇱
    وهـذا👈🇺🇸 🇺🇸
    من أجل إسقاط والتنازل
    عن هـذا👈🇵🇸 🇵🇸
    ونحن جالسون نأكل
    من هذا👈🍔🍉🍐🍰
    ونتقاتل بهذا👈🔫💣
    وهم قد وصلوا
    إلى هـذا👈🌓 🌓
    ونحن جالسون
    عند هذا👈📡🎵📺🎻
    لأنه قد نسينا
    هـذا 👈📖🕋🕌
    سلط الله علينا
    هذا👈🇮🇱🇺🇸🇮🇷
    فجعلوا منا


    هـذا 👈🐂🐃

  2. رد: حلوا لي هذا الغز لو سمحتم!!!

    نعم مفهومه أنها لعبة غميضان الجي جو ..وكما قال المثل العراق مجَدي يَجّدي من مجَدي والله يرحمك ياجديّ
    كًدي يكًدي من مكًدي والله يرحمك ياجدي

    أنا اقف خلف هذا السؤال كيف أستطاعت الصهونيه وألأمبرياليه تجنيد كل هؤلاء ضد بعضهم ؟؟ وقد حصدت بذلك ألوف من النفوس البشريه
    بصفقة تجاريه
    ينهبون أوطانهم
    يرسلون جزء مما نهبوا لبنوك أمريكا
    وجزء لشراء السلاح
    صفقة رابحه جدا
    الله يرحم القذافي
    ليس بدعا أن يكتب الشعر حرّ** قد أرته الأيام نار لظاها
    وأطاحت به صريع الأماني**يمضغ العود كي يبل صداه
    شاعر عارك الحياة بعزم ** كي ينال العلا فنال رداها
    ****
    قد أذاع الأثير آهات نفس ** داميات مجرحات الهموم
    لم يكن طبعها نسيما صبوحا**أنما شواظ قلب كليم
    قد شدى باسما بوجه المآسي **ذائدا عن حياضه كالغريمِ
    لم تمت جذوة الحياة بنفس**كمنت ذاتها بسر عظيمِ

    يعقوب الحمداني

    من مواضيع :


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •