منتديات فرسان الثقافة - Powered by vBulletin

banner
النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1

    قضايا موجعة للاسف!!!

    السلام عليكم
    سامحوني لصراحتي في طرح تلك القضايا المتفرقة ولكن ربما عرفنا لماذا صار الطريق طويلا لنصل الى النصر!!!!
    تناهى الي رغم حداثتي عبر المنتديات ان احدى صديثقاتي عرض عليها صاحب احد المنتديات عندما تعرف على حرفها وانها سورية 50000 ريال لقاء ليلة سعيدة!!!
    فردت لجدية ادفع لك مليون ليرة سورية واشتري منك المنتدى!!!
    زاد دخلكم يااصحاب ال...30000مليار دولار من النفط ...فلماذا لاتنهضوا من حالنا بدل ان تخبؤوا زوجاتكم وتشترونا؟؟؟؟؟
    زكوا عن يترولكم لمن هو اكثر حاجة ..لنصرة قضية تنستنزف الكثير!!!!
    ومازال مسلسل شراء النساء جاري باموال عربية!!!!
    مليون استرليني للعشاء مع بطلة فيلم (حفلة صيد!!!)
    الممثلة الهجينة
    ليلى رواس ذات الجنسية الانكليزية والابوين الهنديين المغربين
    مثلت فكرة الشدود الجنسي وادى الاعجاب بها الى عرض ثري خليجي عرض ...
    انتم اعرف ماهو ....
    سياسي لبناني ..سليل الرجل الكبير رفيق الحريري يشتري هيفاء وهبي بملوين دولار لليلة واحدة!!!
    وندرج قصة ربما قريبة او بعيدة وكلها حديثة
    انتحرت المذيعة المغربية الجميلة السالكة السباعي بعد قصة حب مع شاب مغربي طويلة وهو ..مقيم في دبي وعادت جميع من اهلها ومحبينها وتركت وظيفتها لاجله وكان.. فرح وعرس اسطوري....
    وبعد انتحارها في البحر..تركت ورقة افصحت صديقتها انه هجرها بعد 15 يوم زواج!!!!
    لنا الله يانساء..فحافظوا على انفسكم..واعرفوا الطريق..برضى الرحمن
    يارب احفظنا
    والجدي بالذكر ان نسبة انتحار شباب المغرب تتجاوز 60 % لماذا؟
    واخيرا وبعيد عن قضايا النساء الموجعة!!!
    الشاعر والكاتب الافغاني
    والذي الف في سجنه في غوانتناموا (القيود المحطمة)
    والذي اعتقل عام 2001 بتهمة انتمائه ااقاعدة افرج عنه الاعم الفائت وقد خسر معظم اشعاره التي بلغت
    25000 بيت ورغم ثبوت برائته الا ان من سرق شعره من الحراس بدعوى المحافظة عليها..لم تعد اليه ولم يتلقى لاتعويض ولا اعتذار!!!!
    ولي عودة بالمزيد باذن الله وكما قالت اختي ام فراس
    لنا الله ..ولكن يامسلمين!!!!

  2. #2
    قد اسمعت اذ ناديت حيا ولكن لاحياو لمن تنادي
    عندما لايحسن القاصر على الحفاظ على مقدراته يحجر عليه...
    اموالنا عند الغرب يعيدوها لنا مصنعة!!!
    ومازلنا نهدر..

    ودون تعميم....

    امر اكثر من موجع..فعندما نهدر مقدراتنا نهدر مجدنا...
    لمست جرحا قويا جدا...
    كل الشكر
    [align=center]

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ( ليس عليك أن يقنع الناس برأيك ،، لكن عليك أن تقول للناس ما تعتقد أنه حق )
    [/align]

    يارب: إذا اعطيتني قوة فلاتأخذ عقلي
    وإذا أعطيتني مالا فلا تأخذ سعادتي
    وإذا أعطيتني جاها فلا تأخذ تواضعي
    *******
    لم يكن لقطعة الفأس أن تنال شيئا ً من جذع الشجرة ِ لولا أن غصنا ً منها تبرع أن يكون مقبضا ً للفأس .

  3. #3
    مثقف عربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    الخبر - السعوديه
    المشاركات
    1,999
    حفلة صيد وشراء ليالي حمراء

    لك الله يا عشرين مليون خليجي جميعكم على تلك الشاكله

    اقول يا عزيزتي بنت الشام

    ان شذ شخص فليس جميعنا من تلك الصنف

    بيننا ان وجد غداءه لم يجد عشاءه

    و فينا من يملك دورة مياه لا سقف له

    وفينا من لم يعرف لذة التكييف في شهر اغسطس

    ولكن تلك الصفه هل يملكها البتروليين فقط ؟

    أم بعض من الاثرياء العرب عندنا وعندكم ؟

    فقط سؤال

    لك كل شكري وتقديري

    ذيبان
    يا مرحبا ترحيبة من راس ذيبان *** للي لهم بالقلب حشمه وتقدير



    سامحت كلّ اللي جرحني وبحتـه *** الله يبيحه مـا أبي منـه تبـريـر
    واللي معه قّصرت والآّ جرحتــه *** أبيه يسامحني على كل تقصير

  4. #4
    اظن ان الامر استشرى اخي ذيبان ومعك كل الحق ...
    افخر بقلمك معنا
    وفقك الله وحفظك لنا من كل شر
    [align=center]

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ( ليس عليك أن يقنع الناس برأيك ،، لكن عليك أن تقول للناس ما تعتقد أنه حق )
    [/align]

    يارب: إذا اعطيتني قوة فلاتأخذ عقلي
    وإذا أعطيتني مالا فلا تأخذ سعادتي
    وإذا أعطيتني جاها فلا تأخذ تواضعي
    *******
    لم يكن لقطعة الفأس أن تنال شيئا ً من جذع الشجرة ِ لولا أن غصنا ً منها تبرع أن يكون مقبضا ً للفأس .

  5. #5
    تحية طيبة للجميع ..

    لا شك انها قضايا موجعة وموجعة غاية الوجع

    ولكن هل هذه الصورة شاذه أم فردية

    طبعا ذكرت أختنا ام رفراس كلمة جملة دون تعميم

    وذكر أخي ذيبان نماذج من الفقراء والمعوزين في الوطن العربي والخليجي تحديدا

    وانا اقول الم يكن خطاب والوليد وغيرهم من المجاهدين من ابناء الخليج

    اليس في ابناء الخليج دعاة وعلماء لهم واقف تستحق الإشادة امثال الشيخ الدكتور سلمان بن فهد العودة حفظه الله ورعاه والشيخ الدكتور سفر الحوالي

    بل اليس في ابناء الخليج من الأثراياء والأغنياء من كانت أموالهم دعما للإسلام والمسلمين

    لماذا نأخذ الجانب المظلم وننسى الجانب المشرق في واقعنا

    انا اتفق معاك أنها صور مؤلمة لنا جميعا عرب وخليجيين ايضا ولكنها نماذج شاذه والشذوذ في كل مكان وكما يقول المثل في كل بلد مزبلة

    طبعا لا اشك في حرصك وغيرتك كمسلمة وعربية وانك تتألمين ولا استغرب منك ذلك (وكتاباتك تشهد بذلك) فلك من أخيك كل الشكر والتقدير وكلنا فخر أن بيننا من امثالك وامثال الشرفاء الذين يغارون على أمتهم ودينهم

  6. #6
    السلام عليكم
    شرفني تعليقك طبعا لاتعميم
    ولكن سبحان الله الامر الموجع يطفو على السطح بقوة
    الف شكر لمرورك الغالي وفقك الله لما فيه الخير للدارين

    اللهم اغفر لي مالايعلمون واجعلني خير ممايظنون
    [align=center]

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ( ليس عليك أن يقنع الناس برأيك ،، لكن عليك أن تقول للناس ما تعتقد أنه حق )
    [/align]

    يارب: إذا اعطيتني قوة فلاتأخذ عقلي
    وإذا أعطيتني مالا فلا تأخذ سعادتي
    وإذا أعطيتني جاها فلا تأخذ تواضعي
    *******
    لم يكن لقطعة الفأس أن تنال شيئا ً من جذع الشجرة ِ لولا أن غصنا ً منها تبرع أن يكون مقبضا ً للفأس .

المواضيع المتشابهه

  1. قضايا مختلَقة
    بواسطة محمود المختار الشنقيطي في المنتدى فرسان الأبحاث والدراسات النقدية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-29-2015, 11:58 AM
  2. قضايا عروضية
    بواسطة ريمه الخاني في المنتدى دراسات عروضية
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 01-09-2015, 05:26 AM
  3. مختارات من كتاب/قضايا ومواقف
    بواسطة ريمه الخاني في المنتدى فرسان الأبحاث والدراسات النقدية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-21-2014, 06:45 AM
  4. أوجعت مصر :: شعر :: صبري الصبري
    بواسطة صبري الصبري في المنتدى الشعر العربي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-29-2013, 09:27 PM
  5. قضايا عروضية
    بواسطة خشان محمد خشان في المنتدى العرُوضِ الرَّقمِيِّ
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-28-2011, 06:40 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •