منتديات فرسان الثقافة - Powered by vBulletin

banner
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مشكلة خليجية (4)

  1. #1

    مشكلة خليجية (4)

    الجنس الناعم في مدرجات (ابوظبي) : هل هنّ سعوديات أم ... !!؟ صور

    --------------------------------------------------------------------------------



    طرح العضو كش ملك -بيت الجود

    بسم الله الرحمن الرحيم


    ** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    ** لا أدري .. هل إسترجلت النساء أم إستأنث الرجال ..؟ ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. !! وفي دورة الخليج الرياضية الثامنة عشر والمقامة في (ابوظبي) يلاحظ المشاهد وجود (الجنس الناعم) في المدرجات الرياضية جنبا إلى جنب مع الرجل .. وهذه مشاهد ليست بجديدة ولا غريبة على المواطن الخليجي ، بينما هي غريبة على المشاهد والمشجع السعودي والذي لا يزال مجتمعه (بالكاد) محافظا ومتماسكا عن مثل هذه المظاهر ، وقد لفت نظري ونظر كثيرين غيري وجود الجنس الناعم بمزاحمة الرجال داخل الملاعب ممّن يشجعن المنتخب السعودي ويحملن راية التوحيد (لا إله إلا الله محمد رسول الله) وهن متبرجات بزينة ودون حجاب.. !!!؟؟ وحتى وإن كان بعضهن متحجبات ومعهن محارم فإنني أرى أن قرارهن في بيوتهن أولى وأعز وأكرم وأقرب للتقوى بدلا من مزاحمة الرجال في هكذا أماكن ..!!!؟؟

    ** لا أدري حقيقة .. هل هؤلاء الفتيات هن فتيات (سعوديات) ممّن يسكن هناك أو يدرسن في بعض جامعات دولة الإمارات كالجامعة الأمريكية في (دبي) وفي (الشارقة) أم هنّ (خليلات) لأبنائنا السعوديين ممّن إتخذونهن صديقات أو بنات هوى أو بنات (ديسكو) ..!!؟ وأين الدّين والأخلاق والستر والعفاف ؟

    ** كل شئ جائز في زمننا هذا ، فهاهي وزارة التعليم العالي في المملكة تنتهي من ترشيح حوالي (2000) طالبة سعودية للدراسة في أمريكا عبر المنح التي قدّمتها بعض الجامعات الأمريكية لهن بالمجان ..!!

    ** في كل الأحوال .. فإن المسؤلية مشتركة عن هذا الإنفلات في أخلاقنا وعاداتنا وهذا التغريب الذي يقتحم مجتمعنا في أعز ما نملك (أعراضنا) ولا يهون (الأب) و (الزوج) و (الأخ) ... فهل إستأنث الرجال أم إسترجلت النساء ؟

    ــ أسأل الله أن يمحق عقيدة الرافضة ويهلك أتباعها . آمين .

    ــ كما أسأل الله أن يهدي شباب المسلمين وبناتهم ويستر عليهم ويحفظهم ، وأن يوفقهم في معركة الإختبارات .. آمين .

    ـ الوقفه الأولى :
    فخر للمملكة العربية السعودية أن أهل المجن من أهلها لا يستطعيون ممارسته فيها ويبحثون عن أرض ترضى لهذا المجون وتحتضنه فبالتالي تحتضن شراذم القوم ممن لا خلاق لهم ممن ( تعلمن ) أو أخذته الغفله عن طاعة الله وإمتثال أمرة ، أو ممن تغرب فكراً وسلوكاً .. إلخ

    ـ الوقفة الثانية :
    مظهرات البطون والشقراوات الواتي جرحن أعيننا في صحفنا اليومية وتغنة بها كثير من المواقع ، ؤلئك العاقل يفهم أنهن لسن من أهل الخليج أًلاً إنما هن مومسات من الفنادق ( المزابل ) إما مستأجرات أو قد حضرن مع أمثالهن من الذكور السعوديين الذين لا يخافون الله في أفعالهم وتصرفاتهم ولم يمتثلوا بما أمرهم الله به ولم يحصنوا فروجهم عافانا الله واياكم مما ابتلاهم.

    ـ الوقفة الثالثة :
    فعل المجون والشذوذ عن الخط القويم من أبناء الشعوب هذا ليس حجة على عقيدتهم أو مبادئهم وسياستهم الإسلامية ، والحصيف يعلم أن العاصي ليس حجة على الدين بعصيانه لما أمر الله به بل أن الدين هو الحجة عليه .

    ـ الوقفة الرابعه :
    تقول الأخت فرس (خلهن يشمن نفس شوي من ذا القهر اللي كانوا عايشات فيه)
    هل تستطيع الأخت فرس أن توضح لنا ماهو ذلك القهر؟
    وقولها : ( و موضوع المجتمع السعودي المحافظ يا اخي هذه اسطوانه مشروخة)
    هل تستطيع أن توضح لنا أين الأستوانه المشروخه ومن شرخها ؟
    هل قام بالشرخ رب الأسرة أم شاب وفتاة لبستهم قلة الحياء ؟ أم ولي أمر المسلمين هو من قام بذلك الشرخ؟
    فإن لم يكن النظام السعودي محافظ على خصوصيته الإسلامية ، هل تستطيع الأخت فرس أن تخبرني في أي مكان بالمملكة العربية السعودية تباع فيه الخمور( كبيرة من الكبائر) أو أين الفنادق التي فتحت أبوابها لدور القوادة والدعارة العالمية للممارسة الزنا ( كبيرة من الكبائر ) والكسب من فروج الطاغيات والعياذ بالله .؟؟
    هل ترك الساسة السعوديين أو المواطنين إغلاق المحال التجارية فترة الصلاة وإلزام المسلمين بالصلاة؟ ( تركها والتساهل بها كفر)
    كما يفعل ذلك كل الدول العربية ( لا تغل المحال وقت الصلاة ولا تأمر بالمعروف ولا تنهى عن المنكر) أي لن تجدي من ينادي للصلاة ويلزم المسلمين بها وهي عمود الدين !!


    ـ الوقفة الخامسة:

    في قول الأخ المشرف العام عادل العاني ( هل هو ضغط ؟ هل هو عدم اقتناع ؟ وهل المفاهيم والقيم الإجتماعية هي للظاهر فقط ؟ أ م ماذا ؟) وتسائله قبل ذلك .. في قوله ( أين الخلل )؟

    وأنا اقول مستعيناً بالله

    ما رأيك انت يا أخي

    أين الخلل من وجهة نظرك؟
    هل الخلل من ضبط الأحكام الممارسة في المملكة العربية السعودية والتي هي مبنية على راجح الأقوال من المذاهب الأربع ؟
    أم من الفساد الذي عبأ البيوت من فضائيات و إستمراء بعض الناس للمعاصي ومحاذاتهم بأفكارهم وافعالهم للأفكار الغربية اللا أخلاقية ؟

    لماذا الله عز وجل أهلك بني إسرائيل في أحداث متفرقه ، هل لأنهم لم يتمسكوا بدينهم كما أمرهم الله به أم لأن الخلل في دينهم ومعتقدهم وهم بشر من حقهم الحرية ..إلخ ؟؟

    لذا

    لا يضر المسلمين المتقين في المملكة العربية السعودية فعل شراذم منهم للمنكرات
    بل أن الشرف والخير يكون بمن لزم قال الله وقال الرسول

    فكم من عالم في أقصى بقاع الأرض أجللناه ( أحمد ديدات مثال) وكم ساقط في قلب الجزيرة العربية أذللناهـ وأشرنا لسوء صنعة ( هشام الهويش ستار أكاديمي مثال)

    ما أحزنني أن البعض يهاجم سياسة البلد الشرعية وهو جاهل بأقل القليل من العلم الشرعي وكأنه انتهز فرصه للنيل من المتقين وأني والله متفائل أن يكون الحوار هنا مؤصل وواضح غير مبني على عاطفه أو متشقلب من نقطه إلى التي تليها بلا فائدة .

    من يجد في نفسه شك من حكم شرعي مسنون في المملكة العربية السعودية أو مشكله معينه ،،، ليأتيني بها وبإذن الله سأشفي له صدره بما يرضي الله عز وجل
    من مواضيع عكرمه :مجموعة اعشاب لمن يعانون من السعال ( الكحه )


    صالح الحمادي - جريدة الشرق الأوسط :

    السواد الأعظم من المجتمع السعودي المثقف يتمنى للمرأة السعودية حضورا قويا لائقا بها من النواحي الشرعية بعيدا عن الانسياق خلف المنزلقات الغربية القبيحة ، خاصة التي جعلتها وسيلة إمتاع وإغراء وشهوة وجمال شكل لا أكثر ! .

    جميل جدا بل واجب مشاركة المرأة في مجتمعها وفق احتياجات المجتمع ، سيما في جوانب بصراحة يعجز الرجل عن القيام بها بل لا يستطيع أصلا .. كل ذلك بسبب ما ميز الله به المرأة عن الرجل بخصائص تجعلها مخلوقا بمواصفات غير .

    في مدرجات خليجي 18 شاهدنا تصرفات من فتيات أقل ما يقال عنهن انهن لا يمثلن بنات المجتمع العربي السعودي المسلم ، تقليعات غربية غريبة لم تحضر إلا في المدرج السعودي إذ لم نشاهد مثلهن في مدرجات المنتخاب الأخرى !! . كيف حدث هذا ؟

    ومن يقوده ؟

    وهل من منظم ؟

    وما أهدافه إذا كانت له أهداف ؟!

    ((((جميعها أسئلة تبحث عن الإجابات ولكن الذي نحن شبه متأكدين منه أن تلك الفئة لا تمثل الفتاة السعوية العربية المسلمة المحافظة ، عري وتعري حد إظهار الصدور والبطون فبعد بروز السرة ما الذي بقي ما ظهر ؟!! ))))

    ، هل نشاهد في المستقبل فتيات يجرين على أرض الملعب كما خلقهن ربهن وهو ما سبق وشوهد في ملاعب أوروبية وامركية لا تينية .

    سجائر على الطاير وألوان وأصباغ غريبة حد التغرب التام عن كل ما له علاقة بالإتزان والإلتزام والاحترام ، هناك من يؤكد على انهن معجبات من بلاد الشام والرافدين وآخرون قالوا من بلاد المغرب العربي !! ،

    الحقيقة حتى بالنسبة لمن قال الأولات من بلاد الشام أو الثانيات من بلاد المغرب العربي ، الذي يعرفه أهل الحجاز لدينا أن هؤلاء الفتيات متى حضرن يتحلين بالالتزام التام بتعاليم الإسلام حول التستر والستر فلو كشفت عن وجهها تلتزم بالحد اللازم من الاحتشام بالعباءة والطرحة .

    اللهم لا تطرح الحياء والعفة والعفاف من بنات الإسلام ، فيا سبحان الله المسلمات في الغرب يقاتلن من أجل الإلتزام والتمسك بالحجاب الإسلامي وهنا وفي دورات الخليج الكروية تبرج فاق ما نشاهده في ملاعب غير المسلمين !! .

    أخيرا بغض النظر سعوديات ام لا ؟! الأكيد أنهن مسلمات ونحن نسألهن ما الذي بقي من الحياء والعفة والالتزام . اجمل ما سمعت ان بعض الفتيات التربويات والمثقفات السعوديات لم يعجبهن ما ظهر على الشاشات .

    ***

    ما حدث في مدرجات الإمارات ليس غجيباً ولا غريبا في مجتمع مختلط كمجتمع دولة الامارات والتي يبلغ عدد سكانها الاصليين ثلث العدد الكلي من مجمل عدد السكان ولا يستبعد الدسائس في مثل هذه المسائل خصوصاً ان بعض الشبان المتواجدين هناك قالوا ان الواتي رؤهن هن من الجنسية الروسية ولسن سعوديات!!!!!

    عابر سبيل
    [align=center]

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ( ليس عليك أن يقنع الناس برأيك ،، لكن عليك أن تقول للناس ما تعتقد أنه حق )
    [/align]

    يارب: إذا اعطيتني قوة فلاتأخذ عقلي
    وإذا أعطيتني مالا فلا تأخذ سعادتي
    وإذا أعطيتني جاها فلا تأخذ تواضعي
    *******
    لم يكن لقطعة الفأس أن تنال شيئا ً من جذع الشجرة ِ لولا أن غصنا ً منها تبرع أن يكون مقبضا ً للفأس .

  2. #2

    Smile

    مهما كان الموضوع هذا يجب ات يكون السلام هوا الحل ولكن نريد تقليد الغرب في الأمورالغير م
    بسم الله الرحمن الرحيم
    فيدة الرجو من الفتيات تقليد الغرب في العلم

  3. #3
    نعم لاسف استوردنا اسوأ القيم وعجزنا عن المحافظة على احسنها
    كل الشكر

  4. #4
    بالكاد ابرز المصور وجوههن وضحكاتهن حتى اثبت كمراء خاصه عليهن ولم يفتوا الفرصه بل اتجهو لهن ليحاورهن عن مستوى المباره ونتيجتها ولم تكن اكثر من حركه اثبات جرم ولكن الله سلم ورد كيدهم في نحورهم فتبين من خلال من خلال حديثهم انهم من سكان جده والتي يقول عنها الان رجال الدين عندنا انها بحاجه الى فتح اسلامي جديد لانتشار الفساد والتبرج رغم محاولات الدوله المضنيه في علاجها ولن نستغرب ذلك على منطقه ساكنيها يمثل فيهم 80% مخلفات حجاج والذين استوطن ابائهم او اجداهم بالمنطقه الغربيه مكه وجده وماجاورها للتقرب من بيت الله ونسو ان لهم جيلا يحن الى اصله واخلاق بيئته التي احضر منها وبكل اسف الان اصبحت افعالهم تقيد وتحسب علينا .
    جميع القبايل السعوديه واهل نجد والقصيم وما جاورها وغالب سكان المملكه محافظون متمسكين بمنهج الاسلام والدين وينكرون هذه الافعال جمله وتفصيلا ومهما اسائو فانهم سيضلون الشذوذ الذي لن يوثر على القاعده والمبدء الراسخ

المواضيع المتشابهه

  1. قضية خليجية (7)
    بواسطة بنان دركل في المنتدى فرسان المواضيع الساخنة.
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-09-2007, 03:15 PM
  2. قضية خليجية (6)
    بواسطة ريمه الخاني في المنتدى فرسان المواضيع الساخنة.
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-20-2007, 07:43 AM
  3. قضية خليجية (5)
    بواسطة ريمه الخاني في المنتدى فرسان المواضيع الساخنة.
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-24-2007, 12:55 PM
  4. مشكلة خليجية 3
    بواسطة ريمه الخاني في المنتدى فرسان المواضيع الساخنة.
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-24-2006, 03:21 AM
  5. مشكلة خليجية!
    بواسطة بنان دركل في المنتدى فرسان المواضيع الساخنة.
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-15-2006, 04:18 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •