منتديات فرسان الثقافة - Powered by vBulletin

banner
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1

    الاسقاط الاخلاقي للعملاء.../هام

    فتوى يهودية تبيح لـ 'نساء الموساد' ممارسة الجنس
    التاريخ: 2010-10-04 10:11:47


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    تل ابيب_ميلاد

    أفتى حاخام يهودي بالسماح للمجندات العاملات في جهاز 'الموساد' الصهيوني بإقامة علاقات جنسية غير شرعية مع 'أجانب' من دول أخرى بهدف تحقيق 'مصالح وطنية صهيونية' .

    وأباحت الفتوى اليهودية لعميلات 'الموساد' أن يقمن بممارسة علاقات جنسية مع الرجال المحسوبين على 'أطراف معادية' للكيان الصهيوني؛ إذا كانت تلك العلاقات تجري من أجل المصلحة الوطنية.

    يذكر أن الاحتلال يعتمد على الإسقاط الأخلاقي لإسقاط عملائه وتجنيدهم من خلال علاقات غير شرعية يتم تصويرها والتهديد بفضحه مقابل التعامل .

    http://milad.ps/arb/news.php?maa=View&id=22043
    هذا الأمر بات معروفا للجميع
    ولكن السؤال الآن:
    من يمارسون الرذيلة عبر النت والواقع في العالم العربي ,هل هم من مجندين للإفساد الأخلاقي؟
    نرجو الإجابة وشكرا

  2. #2
    محاضر ومسؤول دراسات عليا في جامعة القاضي عياض، المغرب
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    1,489
    شكرا لكم على الإعلام
    لكن ما تاريخ صدور الفتوى ؟
    وما قيمتها أصلا بالنظر إلى قاعدة الاستهتار التي يقوم عليها دين اليهود اليوم ؟؟ ...
    أَسْرِي سَقَى شِعْرِي الْعُلا فَتَحَرَّرَا = وَرَقَى بِتَالِيهِ الْمُنَى فَتَجَاسَرَا

  3. #3
    يقول المثل الشعبي ( قاله له بغفيلك , رد عليه وقال : وأنا صاحي لك ) يعني لا جدوى من هذا الإفتاء , فلم يقترب أحد من اليهودية إلا وعرف كيف يدير سياسته معها ,
    أشكرك على هذا المقال

المواضيع المتشابهه

  1. أربع دروس ذهبية للعلماء
    بواسطة رغد قصاب في المنتدى فرسان البرمجة اللغوية العصبية.
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-21-2017, 01:05 PM
  2. التركة الدائمة للعلماء والمفكرين والفنانين المسلمين
    بواسطة محمد زعل السلوم في المنتدى فرسان الإسلام العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-26-2010, 06:39 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •