السلام عليكم
عبر جولاتي عبر النت دخلت موقعا عناوينه ملفته لكنني لم اقهم شيئا من مقالاته
تفضلوا واعطوني رايكم!!!
ابتكار المعلومات

وهذا نموذج من المقال الذي قراته
هل هي فلسفة؟

How to Turn Nothing Into Somethingكيف يتحول إلى شيء لا شيء

Excerpted from the Jim Rohn Weekend Seminar-Excelling in the New Millennium)مقتطف من الغبار جيم اجازة دراسيه براعه في الالفيه الجديدة)

Have you ever wondered how to turn nothing into something?هل تساءل كيف يتحول إلى شيء ما؟

First, in order to turn nothing into something, you've got to start with some ideas and imagination.أولا ، لكي لا يتحول الى شيء ، لقد قمتم علي أن أبدأ ببعض الافكار والخيال.

Now, it might be hard to call ideas and imagination nothing; but how tangible are those ideas?الآن ، فقد يكون من الصعوبه بمكان الدعوة الافكار والخيال شيئا. لكن كيف الملموسه هي تلك الأفكار؟ That is a bit of a mystery.ان شيئا من الغموض. I don't believe that ideas that can be turned into a hotel, ideas that can be turned into an enterprise, ideas that can be turned into a new vaccine or ideas that can be turned into some miracle product, should be called nothing.لا اعتقد ان الافكار التي يمكن ان تتحول الى فندق الأفكار التي يمكن أن تتحول إلى مؤسسة ، الافكار التي يمكن ان تتحول الى لقاح جديد او الافكار التي يمكن تحويلها الى منتج معجزه ما ، ينبغي ان يسمي شيئا. But tangibly, you have nothing.لكن بشكل ملموس ، فإنك قد لا شيء.

Interesting!الاهتمام! Think of it, ideas that become so powerful in your mind and in your consciousness that they seem real to you even before they become tangible.التفكير في الامر ، الافكار التي اصبحت قوية جدا في رأيك وفي جهودكم ويبدو ان وعي حقيقي اليكم حتى قبل ان تصبح ملموسة. Imagination that is so strong, you can actually see it.الخيال الذي لقوى الواقع ، يمكنك الإطلاع عليها.

When I built my first home for my family in Idaho all those years ago, before I started construction, I would take my friends and associates out to the vacant property and give them a tour of the house.عندما بنى اول بيت عائلتي في ايداهو كل سنة ، اي قبل بدء البناء واود ان انتهز اصدقائي والى شركاء فى العقارات الشاغره ومنحهم جولة في البيت. Is that possible?هل هذا وارد؟ Is it possible to take someone on a tour through an imaginary house?هل من الممكن ان تأخذ جولة على شخص ما عن طريق خيالي المنزل؟ And the answer is, "Yes, of course."والاجابه هي "نعم بالطبع". "Here is the 3 car garage," I used to say, and my friends would look and say, "Yes, this garage will hold 3 cars.""هنأ 3 مرآب سيارات" كنت أقول لاصدقائي ، ان نظرة ويقول "نعم ، هذا المرأب سيعقد 3 سيارات. " I could really make it "live".أود حقا ان تجعل من "الحياة". I would take them on a tour throughout the house?واود ان اغتنم هذه بجولة على ارجاء المنزل؟ "Here is the fireplace, and look, this side is brick and the other side is stone.""هنا هو الموقد ، والتطلع ، هذا الجانب هو الطوب والحجارة الطرف الاخر". I could make it so real?اي ان يجعل ما هو حقيقي؟ "Follow me through the rest of the house. Take a look through the picture window here in the kitchen, isn't the view great?""لي خلال متابعة بقية المنزل. نلقي نظرة من خلال نافذة صوره هنا في المطبخ لا يرى كبير؟ " One day, I made the house so real that one of my friends bumped his elbow on the fireplace.يوما اي تقدم حقيقي لمنزل احد اصدقائي صدم له elbow على الموقد. I mean, it was that real.أعني أنه حقيقي.

So, the first step of turning nothing into something is to imagine the possibilities.ذلك ان الخطوة الاولى للتحول الى شيء ليس هو تصور الاحتمالات. Imagine All of the possibilities.تخيل كل الاحتمالات. One of the reasons for seminars, sermons, lyrics from songs and testimonials of others is to give us an idea of the possibilities; to help us imagine and to see the potential.احد اسباب الحلقات الدراسيه وخطب ، من كلمات الاغاني وغيرها من الشهادات لاعطائنا فكرة عن الامكانيات. لمساعدتنا على تصور ورؤية هذه الامكانات.

Now here is the second step for turning nothing into something, you must Believe that what you imagine Is possible for you.ان هذه هي الخطوة الثانية لتحويل شيء الى شيء ، يجب عليك ان تتخيل ما يمكن لكم. Testimonials like, "If I can do it, you can do it."الشهادات مثل : "لو كنت تستطيع ان تفعل ذلك ، لا يمكنك ان تفعل ذلك". often become a support to our belief.وغالبا ما تكون لايماننا. And we start believing.ويعتقد ان نبدأ. First we imagine it's possible.اولا نتصور انه ممكن. Second, we start to believe that what's possible is possible for us.ثانيا ، بدأنا نرى أن ما هو ممكن ليتسنى لنا.

We might also believe because of our own testimonial.نحن ايضا لأننا نؤمن بها شهادة. Here is what your testimonial might say, "If I did it once, I can do it again. If it happened for me before, it could very well happen again."ومن هنا ما قد اقول لكم شهادة "اذا فعلت مرة لا استطيع مرة اخرى. إذا حدث لي من قبل ، فإنها يمكن أن تتكرر. " So we believe not only the testimonials of others who say, "If I can do it, you can do it. If I can change, you can change. If I can start with nothing, you can start with nothing. If I can turn it all around, you can turn it all around."ذلك اننا لا نعتقد الشهادات الآخرين الذين يقولون : "لو كنت تستطيع ان تفعل ذلك ، يمكنك ان تفعل ذلك. لو استطيع تغيير يمكنك تغيير. واذا استطعت ان ابدأ شيئا يمكنك ان تبدأ شيئا. لو أستطيع تحويل وحولها ، يمكنك تحويل كل حول. " Then we also have the support of our own testimonial, if we've accomplished something before.ثم اننا قد دعمنا بها شهادة ، إذا فرغنا من ذلك شيء من قبل. "If we did it once, we can do it again. If we did it last year, we can do it this year.""اذا فعلنا ذلك ، متى يمكننا ان نفعل ذلك مرة اخرى. واذا فعلنا العام الماضي ويمكننا ان نفعل ذلك هذا العام. " So those two things together are very powerful.لهذين الامرين معا هي قوية جدا. Now, we do not have actual substance yet, although it is very close.الان ، ليس لدينا حتى الان فعلى المادة ، وإن كانت قريبة.

Again, step one is to imagine the possibilities.ومرة أخرى ، هو الخطوة الأولى لتصور الاحتمالات. Step two is to imagine that what is possible is possible for you.الخطوة الثانية هي ان نتصور ما يمكن في الامكان لكم. Here is what we call step two - faith to believe.وهذا ما نسميه الخطوة الثانية الاديان نعتقد. In fact, one writer said this, "Faith is substance."في الحقيقة ، أن هذا الكاتب ، "الايمان هو الجوهر". An interesting word, "substance", the powerful ability to believe in the possibilities that are possible for you.فالاهتمام كلمة "المادة" ، الى الاعتقاد بقدرة قوى في الامكانيات التي يمكن لكم. If you have faith to believe?اذا كنت تؤمن أن تؤمن؟ that faith is substance, substance meaning "a piece of the real."ان الايمان هو جوهر الموضوع ، اي "قطعة الحقيقي". Now it's not "the real", it's not this podium, but it is so powerful that it is very close to being real and so the writer said, "The faith is a piece of, the substance of".الآن ليست "حقيقية" ، ليس هذا المنبر لكنها قوية لانها قريبة جدا لعدم واقعيه الكاتب : "الايمان هو قطعة من المادة". He then goes on to call it evidence, substance and evidence.ثم يذهب الى تسميتها الادله الموضوعيه والادله. It is difficult to call substance and evidence "nothing".ومن الصعب ان ندعو المادة والادله "لا شيء". It is nothing in the sense that it cannot be seen except with the inner eye.ومن لا بمعنى أنه لا يستطيع ان ينظر الا في داخل العين. You can't get a hold of it because it isn't Yet tangible.لا يمكنك الحصول على تعليق عليها لانها لم تصبح واقعا ملموسا. But it is possible to turn nothing, especially ideas and imaginations, into something if you believe that it is now possible for you.ولكن يمكن تحويل اي شيء ، خصوصا أفكار وتصورات ، الى ما اذا كنت تعتقد انه من الممكن ان لك. That substance and evidence becomes so powerful that it can now be turned into reality.ان جوهر ودليل قوي لذلك يصبح من الممكن الآن ان يتحول الى حقيقة.

So the first step is to imagine what is possible, the second is to have the faith to believe that what is possible is possible for you.فالخطوة الأولى هي أن نتصور ما يمكن ، الثانية هي ان الايمان الى الاعتقاد بأن ما يمكن في الامكان لكم. And now the third step is to that you go to work to make it real.والآن الخطوة الثالثة هي ان تذهب الى العمل لجعله حقيقة واقعة. You go to work to make it a hotel.ذهبت الى العمل لجعلها فندق. You go to work to make it an enterprise.ذهبت الى العمل لجعلها مؤسسة. You go to work and make it good health.ذهبت الى العمل وجعلها تتمتع بصحه جيدة. You go to work and make it an association.ذهبت الى العمل وجعلها احدى الجمعيات. You go to work and make it a good marriage.ذهبت الى العمل وجعل الزواج الجيد. You go to work and make it a movement; you make it tangible.ذهبت الى العمل وجعل حركة. صنعة ملموس. You make it viable.صنعه هو البقاء. You breathe life into it and then you construct it.انكم احياء واقامة فعليكم. That is such a unique and powerful ability for all of us human beings.ان هذه القدرة الفريده والقويه لنا جميعا بشر. Put this to work and start the miracle process today!وضع هذا العمل والبدء في عملية معجزه اليوم!

To Your Success,ان نجاحكم ،
Jim Rohnجيم الغبار

Reproduced with permission from Jim Rohn's Weekly E-zine.المستنسخ باذن من الغبار جيم الاسبوعيه ه - زين. Copyright 2005 Jim Rohn International.حقوق الطبع 2005 جيم بواقع دولي. All rights reserved worldwide.جميع الحقوق محفوظة في جميع انحاء العالم. To subscribe to Jim Rohn's Weekly E-zine, go to http://Jim-Rohn.InspiresYOU.comجيم للاكتتاب بواقع الاسبوعيه الالكترونيه زين الذهاب الى http://jim-rohn.inspiresyou.com