منتديات فرسان الثقافة - Powered by vBulletin

banner
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1

    عقار جديد لمنع النساء من ادمان التسوق


    عقار جديد لمنع النساء من ادمان التسوق



    اكتشف الطبيب الاميركي (اللبناني الأصل) الياس أبو حودة – الأستاذ في جامعة استانفورد – أول عقار يسهم في احجام المرأة عن التسوق ومنعها من انفاق اموال باهظة على شراء اشياء غير ضرورية، وحفظ البقية الباقية من مدخرات الزوج الذي يقف عاجزا أمام طلبات الزوجة.

    فقد خضعت نحو 100سيدة لتجربة العقار الذي يحمل اسم «استيالويرام» وحققن نجاحا بنسبة70 في المئة، حيث شعرن بالمرح الزائد وعدم الرغبة بصرف أي مبلغ من النقود.

    وأظهرت الدراسة التي أجراها مركز البحرين للدراسات والبحوث أن 22 في المئة من نساء الخليج اللواتي شملتهن الدراسة يقمن بشراء أدوات التجميل ومستحضراته لأكثر من ست مرات سنوياً، وأن 34 في المئة من نساء الخليج يشترين ثياباً جديدة تسع مرات في العام الواحد، أي مرة تقريباً كل شهر.

    فتكون نسبة النساء السعوديات اللاتي يدمن التسوق في المقدمة بمعدل يقارب 50 في المئة، ومن بعدها تأتي نسبة شغف الكويتيات بالتسوق في المرتبة الثانية بنسبة 26 في المئة، وتليها الإماراتيات بنسبة 21 في المئة.


    منقول
    إذا كنتَ لا تقرأ إلا ما تُوافق عليـه فقط، فإنكَ إذاً لن تتعلم أبداً!
    ************
    إحسـاس مخيف جـدا

    أن تكتشف موت لسانك
    عند حاجتك للكلام ..
    وتكتشف موت قلبك
    عند حاجتك للحب والحياة..
    وتكتشف جفاف عينيك عند حاجتك للبكاء ..
    وتكتشف أنك وحدك كأغصان الخريف
    عند حاجتك للآخرين ؟؟

  2. #2

    رد: عقار جديد لمنع النساء من ادمان التسوق

    فكرة جديدة وغريبة
    ولكن على الظروف الحالية مااظن انها باتت منتشرة
    شكرا رغد
    [align=center]

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ( ليس عليك أن يقنع الناس برأيك ،، لكن عليك أن تقول للناس ما تعتقد أنه حق )
    [/align]

    يارب: إذا اعطيتني قوة فلاتأخذ عقلي
    وإذا أعطيتني مالا فلا تأخذ سعادتي
    وإذا أعطيتني جاها فلا تأخذ تواضعي
    *******
    لم يكن لقطعة الفأس أن تنال شيئا ً من جذع الشجرة ِ لولا أن غصنا ً منها تبرع أن يكون مقبضا ً للفأس .

  3. #3
    المثل يقول ( إللي يجمعه القرد يأكله الشيطان ) ما دام الأمر يتعلق بالخليجيات فهذا أمر معقول , الفلوس كثيرة والأسواق مملوءة , شكراً أستاذه رغد , لك التحية

المواضيع المتشابهه

  1. لا جديد: عكاظ تصف النساء بأكياس الفحم !!
    بواسطة محمود المختار الشنقيطي في المنتدى فرسان المقالة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-14-2016, 11:59 PM
  2. رؤية نقدية لقصة/التسوق في منتديات محو الفكر!
    بواسطة ريمه الخاني في المنتدى فرسان الأبحاث والدراسات النقدية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-25-2009, 01:46 AM
  3. شكاوى النساء من الرجال..وشكاوى الرجالِ من النساء
    بواسطة كرم المصرى في المنتدى فرسان الأم والطفل.
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-27-2006, 02:13 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •