منتديات فرسان الثقافة - Powered by vBulletin

banner
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1

    زين السعودية تطلق خدمتي «ودّي» ونقل البيانات بدون رسوم

    زين السعودية تطلق خدمتي «ودّي» ونقل البيانات بدون رسوم

    أطلقت شركة زين السعودية أخيرا بالتعاون مع شركة سمامة للتقنية خدمة "ودّي" الجديدة لجميع العملاء من أصحاب الخطوط المفوترة ومسبوقة الدفع، التي ستمكنهم من الحصول على حزمة من الخدمات والمعلومات العامة والتفاعلية التي تلبي الاحتياجات الفردية في الحياة اليومية بأعلى مستويات الجودة، وبأسرع الأوقات، في خطوة جديدة للإسهام في تقليص حجم الجهد والوقت المعتاد لإتمام معظم التعاملات اليومية.
    وستوفر خدمة "ودّي" الجديدة لعملاء "زين السعودية" كما هائلا من البيانات من خلال نافذة واحدة، حيث سيتمكن العميل ـ على سبيل المثال ـ من الاطلاع على خدمات السفر والسياحة، ومتابعة جداول الرحلات الجوية، ومعرفة أوقاتها، والحجز على الرحلات، كما سيتمكن من خلال الخدمة الاطلاع على معلومات الإجراءات الحكومية، ومعرفة آلياتها المتبعة حسب النظام، إضافة إلى إمكانية معرفة كل الأخبار، لاسيما الرياضية منها، ومعلومات أسواق الأسهم.
    وأدرجت معلومات متكاملة لأكثر من 100 مدينة من مدن المملكة في خدمة "ودّي"؛ سعيا إلى توفير أكبر قدر ممكن من البيانات للعملاء، كما أن خدمة "ودّي" تتميز بإظهار أسعار كل خدمة موضحة بطريقة سهلة؛ لضمان الشفافية، حيث يمكن للمستخدم معرفة سعر الخدمة المطلوبة من خلال الضغط على خيارات ثم تسعيرة في صفحة الخدمة المطلوبة.
    يذكر أن الحصول على خدمة "ودّي" يتطلب تنزيل البرنامج الخاص بالخدمة مجانا عن طريق إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم 700300، أو زيارة الموقع الخاص بالخدمة على الرابط www.widdee.com.
    كما أعلنت المجموعة عن اختراق تكنولوجي جديد غير مسبوق على مستوى العالم، بإطلاقها خدمة "الوصول إلى البيانات" بسرعات عالية، أثناء التنقل والسفر عبر الحدود الجغرافية بدون رسوم التجوال الدولي، وذلك من خلال خدمة "الشبكة الواحدة".
    وذكرت في بيان صحافي أن الخدمة التي تقدمها في منطقة الشرق الأوسط وِشرق قارة أفريقيا ستعمل على توسيع نطاق "الشبكة الواحدة" من ناحية التغطية الجغرافية ومن ناحية تنوع الخدمات.. مشيرة إلى أنها باتت أول مشغل خدمات اتصالات متنقلة على مستوى العالم.
    وبينت أن عميل «زين» أصبح لديه القدرة الآن على التنقل بحرية عبر الحدود الجغرافية دون الحاجة إلى دفع رسوم التجوال الدولي.. موضحة أنه بفضل هذه الخدمة الجديدة سيصبح بإمكان جميع عملاء الدفع المسبق والدفع اللاحق التابعين لمجموعة "زين" أن يدخلوا بسهولة وبسرعة إلى خدمات البريد الإلكتروني الإيميل والبلاك بيري وغير ذلك من خدمات مواقع "زين" على شبكة الإنترنت.

  2. #2
    الاتصالات السعودية تمنح خيارات عديدة للتوفير بباقات"زيرو" و"زيرو بلس" وأسرتي


    حققت باقتي الجوال المفوترتين "زيرو" و"زيرو بلس" من الاتصالات السعودية نجاحاً وإقبالاً من عملاء الجوال الذين يتطلعون إلى باقات شهرية دون التقيد باشتراكات شهرية والحصول في نفس الوقت على أسعار مخفضة للمكالمات داخل وخارج شبكة STC .
    وتتميز باقتي "زيرو" و"زيرو بلس" بالإعفاء المطلق من الرسوم الشهرية والأسعار المخفضة للاتصال، علاوة على أنها تمنح العميل الحصول على اشتراك شهري مجاني في العديد من الخدمات المضافة مثل خدمات صدى، وتلفزيون الجوال "القنوات الثلاث المفضلة"، وموجود إكسترا، والتذكير بسداد الفاتورة، والتذكير بالحد الائتماني وغير ذلك من الخدمات المميزة.
    وتعتبر باقة "زيرو" حلاً مناسباً للعملاء الذين تبلغ قيمة استخداماتهم الشهرية لخدمات الجوال 175 ريالاً فما فوق، بينما تتناسب باقة "زيرو بلس" العملاء الذي تصل استخداماتهم الشهرية لخدمات الجوال 350 ريالاً شهرياً فما فوق، في الوقت الذي يتم فيه احتساب هذه المبالغ كرصيد يمكن استخدامه في المكالمات الصوتية أو المرئية أو الرسائل القصيرة أو رسائل الوسائط إلى غير ذلك من خدمات الجوال المتعددة دون استثناءات أو قيود.
    وكانت الاتصالات السعودية أتاحت تفعيل باقتي "زيرو" و"زيرو بلس" من خلال موقع خدماتي الالكترونيwww.stc.com.sa بكل سهولة ، ويتم تفعيل جميع الخدمات ذاتياً من خلال الدخول على الخدمات الذاتية والتعرف على الباقات وتحديد الحد الائتماني لكل باقة واختيار الباقة المناسبة وتفعيلها مباشرة .
    كما توفر باقة "أسرتي" التي تقدم خدمة الرسائل المجانية بين أفراد الأسرة بالإضافة أسعار خاصة للتواصل بينهم مع توفير يصل إلى 200 ريالاً شهرياً من قيمة الفاتورة الاعتيادي ، ومع خدمة "قروبي" يمكن لعميل STC الاستمتاع بتخفيض 40% على الرسائل النصية SMS والرسائل متعددة الوسائط MMS .
    ويستطيع عميل الاتصالات السعودية STC باختيار خمسة أرقام مفضلة الحصول على خصم قدره 25%، وإذا أضاف رقمين دوليين آخرين يحصل على نفس الخصم ، إضافة لعرض شريحة الإنترنت مجاناً وبدون رسوم اشتراك .
    إضافة إلى ذلك تعتبر خدمة التجوال الدولي أحدى الخيارات الأخرى للتوفير لعملاء STC، حيث تتميز بأقل الأسعار للمكالمات الدولية عبر شبكة التجوال الدولي الموحد .
    وتحرص الاتصالات السعودية على الاستمرار بتطوير الخدمات والمنتجات المميزة وإيجاد الخيارات والبدائل المتعددة والواضحة للعملاء، حيث تزودهم بخدمات متعددة عالية الجودة تمكنهم من التحكم برصيدهم وفواتيرهم، وإعطائهم قيمة مضافة لما ينفقونه على خدمات ومنتجات الاتصالات السعودية، فمن خلال خدمة قطاف الرائدة، تكافئ الشركة العميل بإضافة نقاط قطاف إلى رصيده في كل مرة يتواصل فيها مع من حوله، مما يؤهله في النهاية للحصول على خدمات مجانية وقسائم شرائية قيّمة من أرقى الماركات العالمية في مختلف أنحاء المملكة

  3. #3
    الاتصالات السعودية تخفض أسعار تجوال الانترنت 75%


    أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن تقديمها تخفيضات كبرى في أسعار التجوال لخدمة البيانات - جوال نت, الوسائط , البريد الإلكتروني- بلاك بيري - بنسبة تصل إلى 75% لمستخدمي خدمة التجوال ا

المواضيع المتشابهه

  1. فلاشة usb مبتكره بميزه نقل البيانات الي usb اخرى بدون جهاز حاسوب
    بواسطة عبد الرحمن سليمان في المنتدى فرسان التقني العام.
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-24-2013, 01:19 AM
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-01-2010, 02:56 AM
  3. توشيبا تطلق أول تلفزيون 3d بدون نظارة
    بواسطة رغد قصاب في المنتدى فرسان التقني العام.
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-07-2010, 02:43 AM
  4. الاتصالات السعودية تطلق خدمة "فيس بوك زيرو" مجاناً لأول مرة بالمملكة
    بواسطة ذيبان في المنتدى خاص بالهواتف النقالة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-11-2010, 05:36 AM
  5. الخطوط السعودية تطلق طيرانها الخاص بطائرات "فالكون
    بواسطة فراس الحكيم في المنتدى فرسان الفضاء.
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-07-2010, 02:59 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •