منتديات فرسان الثقافة - Powered by vBulletin

banner
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    لصوص النصوص : سرقتني امرأة !!

    عاجل حسبي الله على موقع الاقزام موقع غار عشتار وموقع بشاير

    ايها القراء قبل الرد اسمعوا معي :
    لصوص النصوص : سرقتني امرأة !!
    بالأمس كتبت لها رسالة رقيقة تقطر حنانا قلت فيها :اختي ...
    تحية طيبة
    اطلعت على سيرتك الذاتية ، وهي سيرة حافلة بالأعمال الطيبة، وفي الواقع حاولت كثيرا أن اعرف ماهو الدافع الذي دفعك ولك كل هذا النشاط، العلمي والانساني، ان تسرقي جهود الآخرين وتنسبيها لنفسك. كيف جاز لك أن تنشري ترجمة مقالة ثييري ميسان التي ترجمتها ونشرتها في مدونتي قبل عدة ايام من نشرك للمقالة في بعض المواقع منسوبة اليك باعتبارك (المعربة) ؟ المقالة الاصلية
    هنا كما لابد وتعلمين. إن مدونتي محمية ببرنامج وبجهة ترعى حقوق الملكية الفكرية على الانترنيت ، فهو ليس غابة سائبة كما تعلمين وهناك مواثيق للنشر، وفي الواقع أن البرنامج هو الذي دلني على كل المواقع التي نشرت فيها المقالة باعتبارك المعربة لها. ولكني لم أشأ أن اتخذ اجراء يمس سمعتك ، واود أن اعتبر ماحدث غلطة وكل انسان يحتاج الى فرصة ثانية، ولهذا اكتب اليك راجية مايلي:
    1- الامتناع عن المزيد من نشر هذه المقالة او اية مقالة تخصني باسمك
    2- تصحيح الحالة في المواقع التي تستطيعين فيها ذلك او الطلب منهم حذفها. وقد كتبت لبعض المواقع وشرحت لهم الحالة ولكني لن استطيع وليس من واجبي ان ألاحق كل المواقع. بل هذا واجبك لتصحيح الخطأ.
    ارجو سماع رأيك في الموضوع، بأسرع وقت ممكن. وهذه فرصة أقدمها لك كأخت لك في الانسانية، راجية أن نتلافى الموضوع بأقل الخسائر. تحياتي.لم ترد عليّ. ولهذا أجد لزاما عليّ نشر هذا التنويه هنا. المرأة اردنية واسمها (وفاء الزاغة) وسيرتها (العطرة) منشورة
    هنا. وتنشر في موقع اسمه (زاد الأردن) ومواقع كثيرة اخرى. وهذه لقطة من موقع نشرت فيه المقالة ، والحمد لله اني صورت المقالة لأن الموقع - بعد اتصالي بهم - اعتذروا وصححوا المعلومات ورفعوا صورتها التي تصر على أن تزين بها مقالاتي المسروقة.
    ثم وضعوا اسمي في موقع مصري لا اعرفه ولا اراسله اسمه بشاير ونص التزوير حسب الموقع امامكم
    http://ishtar-enana.blogspot.com/2011/10/blog-post_11.htmlاسمها وفاء الزاغة ، اردنية ، وهذه صورتها نزين بها موضوعنا أيضا. تخصصها علم النفس التربوي، وأنا اريد أن اعرف ما الذي يدفع امرأة تبدو لطيفة وبنت ناس وتعرف دينها والحرام والحلال وأم لولدين شابين أن تفعل هذه الفعلة؟ لو بعثت لي رسالة توضح فيها دوافعها نفسيا وتربويا ، سوف امسح هذا الموضوع وأنسى وكأن شيئا لم يكن
    ومن اراد ان يعرف ما كتبوا هؤلاء الاقزام عني فليقرا على الرابط.http://ishtar-enana.blogspot.com/201...g-post_11.html

    المقال الذي اقتبسته من موقع القوة الثالثة وانا كاتبة فيه ايضا وذكرت بنهاية مقالي للعميان في غار عشتار وموقع بشاير ومن وراء التزوير ...............

    صحفي فرنسي يكتب: مؤسس قناة الجزيرة إسرائيلي..........

    وايها الاقزام لم اتلقى اي رسالة لطيفة وغير لطيفة ولو تلقيتها منكم لكنت نشرت المقال بطريقتها نفسها والان ارسلت لكم بريدا يستحق مستوى مزوري النصوص فعلا حسبي الله عليكم وعلى من ورائكم لاني لاحظت ان االصدى الاسرائيلي في قلمكم زلزل حقيقتكم ستبقون اقزام ونعم انا امراة اردنية افتخر لكل ما اكتب ولمن قال سرقتك امراة فانت من اشباه الرجال لا تستحق ان ننظر الى امثالك ولما تكتب فاستمر في نصوص بلا فصول واستمر فربما تصبح
    من الرجال لكي تستحق مني النقاش ... شيء رائع اسرق مقالاتك ...
    المثل بيقول لوبدك تسرق اسرق جمل وليس نملة ؟؟؟ فلا تعدو قدرك والزم حدودك واعرف
    انني ارد عليك امام الجميع يالطيف الرسائل ... وفعلا اذا جاء البلاء من امثالك وامثال اقزامك في موقع البشاير فاني اقول يا لطيف يا لطيف ..
    هذا ردي الواضح كما ارسلت لكم الان ؟؟؟؟

    اخت الرجال وفاء عبد الكريم الزاغة


  2. #2
    العيب من أهل العيب ليس عيبا ، وأهل العيب ليسوا من يسرق المال فحسب ولكنهم أيضا من يسرقون الفكر ، وإذا كان حد السارق قطع اليد ، فقطع يد ولسان سارق الفكر عقوبة معقولة أيضا .

المواضيع المتشابهه

  1. عن لصوص التاريخ
    بواسطة ريمه الخاني في المنتدى فرسان العلوم العامة.
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-18-2018, 07:56 PM
  2. أجه الحجي بقلم: حسن الخفاجي/و لصوص الحكومه
    بواسطة الحمداني في المنتدى فرسان الأدب الساخر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-03-2013, 11:50 PM
  3. لصوص في محكمة النت
    بواسطة محمد الشحات محمد في المنتدى الشعر العربي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-05-2010, 12:09 AM
  4. لصوص الحضارة
    بواسطة أبو فراس في المنتدى فرسان الأبحاث التاريخية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-10-2009, 08:01 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •