منتديات فرسان الثقافة - Powered by vBulletin

banner
صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 55
  1. #41

    رد: جدول كأس العالم 2010

    برلين : رغم الحزن الذي خيم على العرب والمسلمين لخروج منتخب الجزائر من الدور الأول لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بعد خسارته أمام نظيره الأمريكي "صفر - 1 "، إلا أن المونديال حمل مفاجأة سارة في الوقت ذاته ، حيث كشفت تقارير صحفية أن خطيبة مسعود أوزيل لاعب المنتخب الألماني الذي سجل هدفا بمرمى منتخب غانا قد اعتنقت الدين الإسلامي في احتفال بسيط أقيم بجوهانسبيرج .
    وذكرت صحيفة " بيلد " الألمانية الخميس أن "أنا ماري" خطيبة هداف المنتخب الألماني مسعود أوزيل المولود في مدينة جيلزين كيرشين غربي ألمانيا لوالدين من أصول تركية اختارت لنفسها بعد النطق بالشهادتين اسما جديدا هو "ملك".
    وأكد اللاعب مسعود أوزيل لصحيفة "بيلد" خبر إسلام خطيبته ، فيما نقلت الصحيفة الألمانية عن والدة أنا ماري تأكيدها حدوث تحول مؤخرا في حياة ابنتها بدا واضحا في امتناعها عن أكل لحم الخنزير واهتمامها بقراءة الترجمات الألمانية للقرآن الكريم.
    ومن جانبها ، ذكرت سارة كونور مغنية البوب الألمانية الشهيرة الشقيقة الكبرى لخطيبة أوزيل للصحيفة نفسها أنها وأفراد عائلتها البروتستانتية دخلوا في نقاشات مطولة مع أنا ماري حول حياتها الجديدة والإسلام.
    وقالت :"إن الأسرة تقبلت قرار ابنتها باعتناق الإسلام باحترام، لأن المهم هو شيوع المودة والسعادة في علاقتها المستقبلية مع خطيبها".
    ومن جانبها ، ذكرت قناة "الجزيرة " أن مسعود أوزيل البالغ 22 عاما يلعب صانع ألعاب ضمن فريق فيردر بريمن الألماني وسبق له اللعب مع فريق شالكة.
    ولفت اللاعب الألماني من أصل تركي أنظار عشاق الساحرة المستديرة في مونديال جنوب إفريقيا بقدراته الهجومية وإمكانياته العالية في السيطرة على الكرة واقتناص الفرص.
    وعمت أجواء من الفرحة الطاغية جميع المدن الألمانية عقب إحراز أوزيل لهدف المباراة الوحيد الذي أهل المنتخب الألماني للصعود للدور الثاني في البطولة بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط.
    ويعلق مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف آماله في الفوز بالمباراة القادمة مع منتخب إنجلترا في الدور الثاني من كأس العالم على أوزيل الذي أثبت في مباراتي منتخب بلاده ضد كل من أستراليا وغانا مهارة كبيرة في التمريرات السريعة والمراوغات القصيرة والتسديدات القوية.

    ارض كنعان

  2. #42

  3. #43

    رد: جدول كأس العالم 2010

    مواجهة "نارية" بين أسبانيا والبرتغال الليلة

    الثلاثاء، 29 يونيو 2010 - 10:19

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    كريستيانو رونالدو نجم البرتغال
    كتب محمد فتحى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    فى تمام التاسعة والنصف مساءً، تُقام المباراة الختامية لدور الـ 16 من منافسات كأس العالم، بين منتخبىْ أسبانيا والبرتغال فى مواجهة نارية تحظى باهتمام إعلامى وجماهيرى كبير.

    بداية متعثرة
    تأهلت أسبانيا إلى دور الـ 16 بعد احتلالها المركز الأول فى المجموعة الثامنة برصيد ست نقاط، فى حين جاء تأهل البرتغال بعد أن جاءت فى المركز الثانى فى المجموعة السابعة برصيد خمس نقاط.

    بداية المنتخبين فى كأس العالم، كانت متعثرة للغاية.. أسبانيا، أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، تلقت هزيمة مفاجئة من سويسرا بهدف نظيف، وهو ما صعب مهمة الأسبان، حيثُ احتاجا لفوزين متتاليين على كل من هندوراس وتشيلى لضمان التأهل.

    على الجانب الآخر، بدأت البرتغال مسيرتها فى المونديال، بتعادل غير مستحق مع كوت ديفوار، وكان رونالدو ورفاقه الطرف الأسوأ فى هذه المباراة.

    استعادت البرتغال أو "برازيل أوروبا" كما تلقب، بريقها فى المباراة الثانية أمام كوريا الشمالية وفازت بسباعية نظيفة، قبل أن تتعادل فى الجولة الأخيرة من الدور الأول مع البرازيل سلبيًا بدون أهداف.

    رونالدو وفيا
    بين كتيبة النجوم المتواجدة فى كلا المنتخبين، يعد كرستيانو رونالدو، قائد البرتغال، وديفيد فيا مهاجم أسبانيا، هما الأبرز فى صفوف "الملاحين" و"الماتادور".

    رغم عدم ظهوره، بمستوى متميز خلال مباريات فريقه فى الدور الأول إلا فى دقائق معدودة، فإن النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو، الفائز بجائزة أفضل لاعب فى العالم العام قبل الماضى، شكل مصدر خطورة على كل الفرق التى واجهتها البرتغال.

    على الجانب الآخر، فإن المنتخب الأسبانى، المدجج بالنجوم، اعتمد بصورة أساسية فى انتصاريه خلال الدور الأول على قدرات مهاجمه ديفيد فيا لاعب برشلونة الأسبانى.

    فيا، سجل ثلاثة أهداف من الأربعة التى أحرزها منتخب بلاده فى الدور الأول، وفى ظل غياب فيرناندو توريس عن مستواه المعهود، تضع أسبانيا كل آمالها على فيا.

    غيابان مؤثران
    يفتقد المنتخب الأسبانى، فى مباراة اليوم، لجهود تشابى ألونسو لاعب خط الوسط، الذى تعرض لإصابة فى مباراة تشيلى السابقة.

    ويتوقع أن يُشرك فيسنتى ديل بوسكي، المدير الفنى لإسبانيا، خافى مارتينز لاعب أتليتك بلباو، أو سيسك فابريجاس لاعب أرسنال لسد الثغرة التى سيخلفها غياب ألونسو، صاحب الأداؤ المتوازن بين الدفاع والهجوم.

    على الجانب الآخر، يفتقد منتخب البرتغال، جهود دودا، اللاعب الأعسر المتميز، الذى يعتمد عليه كارلوس كيروش فى كثير من الأوقات بصفة أساسية.

    ويستعيد "الملاحون" جهود ديكو، نجم وسط المنتخب، ولاعب تشيلسى الإندليزي، بعد الإصابة التى تعرض لها فى المباراة الأولى للمونديال.

    يُذكر أن الفائز من هذه المباراة، يواجه الفائز من مباراة البارجواى واليابان، فى ربع نهائى كأس العالم يوم السبت المقبل.



    http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=247154&SecID=22&IssueID=0

  4. #44

    رد: جدول كأس العالم 2010

    رونالدو يودع المونديال بالبصق في اتجاه الكاميرا .. شاهد الفيديو




    تاريخ النشر : 2010-06-30

    القراءة : 21305






    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي






    غزة - دنيا الوطن

    ودع كريستيانو رونالدو كأس العالم بأسلوب قبيح، إذ جاء آخر ظهور له على شاشات التليفزيون وهو يبصق في اتجاه الكاميرا بعدما فشل في إبعاد المصور عنه أثناء خروجه من الملعب.

    وانتهى مشوار البرتغال في كأس العالم بعد الخسارة من إسبانيا بهدف نظيف في دور الـ16 من البطولة، ليخرج رفاق رونالدو من البطولة مبكرا بعد عروض طيبة في الدور الأول.

    وباعتباره قائد الفريق ونجمه الأول، تبع أحد المصورين رونالدو بكاميراته المحمولة وهو يخرج من ملعب المباراة، فيما كان من جناح ريال مدريد الإسباني سوى الصياح في وجه المصور وأشار له بالابتعاد.

    ولكن مع إصرار المصور على الحصول على اللقطة، نظر رونالدو إلى الكاميرا ثم بصق أرضا في اتجاهها، ما اعتبره كثير من وسائل الإعلام أنه إهانة لملايين المشاهدين.

    خروج حزين للبرتغال

    وواصل رونالدو تصرفاته المثيرة للجدل حينما سأله صحفي عن أسباب الخروج من دور الـ16، فرد قائلا: يمكنكم توجيه هذا السؤال لكارلوس كيروش".

    ولعبت البرتغال الشوط الأول أمام إسبانيا بصورة طيبة قبل أن تفقد السيطرة على منتصف الملعب تماما حينما تحول رونالدو في الشوط الثاني إلى مركز رأس الحربة بدلا من الجناح.

    وسجل رونالدو في مونديال 2010 هدفا واحدا في انتصار البرتغال على كوريا الشمالية بسباعية نظيفة في مرحلة المجموعات.



    المصدر



  5. #45

    رد: جدول كأس العالم 2010

    الطواحين الهولندية تثأر لكرامتها وتهزم شبح السامبا في يوم لن ينساه كاكا ورفاقه .. شاهد الفيديو


    تاريخ النشر : 2010-07-02
    القراءة : 7532



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    غزة - دنيا الوطن
    إستطاع المنتخب الهولندى الفوز على نظيره البرازيل 2-1 في المباراة التى جمعت بينهما اليوم الجمعة ضمن منافسات دور الربع النهائى والتى أقيمت بينهما على ملعب نيلسون مانديلا باي بجنوب إفريقيا.

    وجاء أهداف المباراة, عن طريق روبينيو مهاجم البرازيل في الدقيقه الـ 9, وفيليب ميلو لاعب خط السامبا في مرماه في الدقيقه الـ 53, و ويسلي شنايدر نجم وسط هولندا في الدقيقه 68.

    وتواجه هولندا في الدور نصف النهائي, الفائز من مواجهة غانا وأوروجواي والتى ستقام مساء اليوم الجمعة على ملعب سوكر سيتي.

    وبذلك الفوز تكون هولندا قد ثأرت لنفسها بعدما أقصتها البرازيل من المونديال العالمي مرتين متتاليتين في عام 1994بأمريكا من الدور ربع النهائى بعدما تغلبت عليها بثلاثة أهداف مقابل هدفين, ولقيت الطواحين نفس المصير عاما 1998 في فرنسا عندما فازت عليها السامبا بضربات الجزاء في الدور نصف النهائى.

    بدأت أحداث الشوط الأول سريعاً, بسبب رغبه المنتخبين في إحراز هدف مبكر, وفي الدقيقه الـ 7 أحرز روبينيو هدفاً عندما تلقى كرة أرضية من دانييل ألفيس مدافع السامبا ولكن الحكم الياباني يوشي نيشمورا ألغاه بداعى التسلل.

    وفي الدقيقه الـ 9 أحرز روبينيو هدف البرازيل الأول عندما تلقى كرة بينية من فيليب ميلو لاعب وسط السامبا ليضعها الأول في شباك مارتن ستكلنبيرج حارس الطواحين الهولنديه ليعلن عن الهدف الأول للبرازيل.

    وتلاعبت البرازيل بلاعبي الطواحين, بسبب تألق الثلاثي روبينيو وريكاردو كاكا و دانييل ألفيس, حيث فرضوا سيطرتهم على وسط الملعب.

    وحاولت الطواحين إحراز هدف التعادل, ولكن دون خطورة على شباك البرازيل بسبب رعونة اريين روبن ورفاقه.
    الشوط الثانى

    بدأ الشوط الثاني وسط سيطرة لاعبي هولندا في محاولة لإدراك هدف التعادل من أجل العودة مجدداً للمباراة.

    وفي الدقيقه 53 إستطاع لاعبي الطواحين إحراز هدف التعادل, عندما قام ويسلي شنايدر لاعب خط الوسط بعمل كرة عرضية لتصطدم بفيليب ميلو لاعب السامبا لتسكن شباك خوليو سيزار حارس البرازيل.

    وفي الدقيقه 65 سدد كاكا نجم ريال مدريد كرة رائعة كادت أن تسفر عن الهدف الثاني للسامبا, ولكن تمر بجاور العارضة.

    إستطاعت الطواحين الهولنديه قلب موازين المباراة في الشوط الثاني, وإستطاع ويسلي شنايدر نجم خط وسط هولندا إحراز الهدف الثاني لمنتخب بلاده في 68, عندما لعب اريين روبن كرة ركنية لمست رأس ديرك كاوت مهاجم هولندا لتمر إلى شنايدر ليضعها برأسه في شباك السامبا.

    وفي الدقيقه الـ 73 تزداد متاعب السامبا, عندما طرد حكم المباراة لاعب خط الوسط فيليب ميلو بعد تدخله العنيف مع اريين روبن نجم هولندا.

    ومرت الدقائق المتبقيه من عمر المباراة, وتلاعبت هولندا بلاعبي البرازيل وكادت أن تحرز أكثر من هدف, لكن إنتهت المباراة بهذه النتيجه لتتأهل الطواحين إلى الدور القادم.


  6. #46

    رد: جدول كأس العالم 2010

    الطواحين الهولندية تثأر لكرامتها وتهزم شبح السامبا في يوم لن ينساه كاكا ورفاقه .. شاهد الفيديو



    تاريخ النشر : 2010-07-02
    القراءة : 7532




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي







    غزة - دنيا الوطن


    إستطاع المنتخب الهولندى الفوز على نظيره البرازيل 2-1 في المباراة التى جمعت بينهما اليوم الجمعة ضمن منافسات دور الربع النهائى والتى أقيمت بينهما على ملعب نيلسون مانديلا باي بجنوب إفريقيا.



    وجاء أهداف المباراة, عن طريق روبينيو مهاجم البرازيل في الدقيقه الـ 9, وفيليب ميلو لاعب خط السامبا في مرماه في الدقيقه الـ 53, و ويسلي شنايدر نجم وسط هولندا في الدقيقه 68.



    وتواجه هولندا في الدور نصف النهائي, الفائز من مواجهة غانا وأوروجواي والتى ستقام مساء اليوم الجمعة على ملعب سوكر سيتي.



    وبذلك الفوز تكون هولندا قد ثأرت لنفسها بعدما أقصتها البرازيل من المونديال العالمي مرتين متتاليتين في عام 1994بأمريكا من الدور ربع النهائى بعدما تغلبت عليها بثلاثة أهداف مقابل هدفين, ولقيت الطواحين نفس المصير عاما 1998 في فرنسا عندما فازت عليها السامبا بضربات الجزاء في الدور نصف النهائى.



    بدأت أحداث الشوط الأول سريعاً, بسبب رغبه المنتخبين في إحراز هدف مبكر, وفي الدقيقه الـ 7 أحرز روبينيو هدفاً عندما تلقى كرة أرضية من دانييل ألفيس مدافع السامبا ولكن الحكم الياباني يوشي نيشمورا ألغاه بداعى التسلل.



    وفي الدقيقه الـ 9 أحرز روبينيو هدف البرازيل الأول عندما تلقى كرة بينية من فيليب ميلو لاعب وسط السامبا ليضعها الأول في شباك مارتن ستكلنبيرج حارس الطواحين الهولنديه ليعلن عن الهدف الأول للبرازيل.



    وتلاعبت البرازيل بلاعبي الطواحين, بسبب تألق الثلاثي روبينيو وريكاردو كاكا و دانييل ألفيس, حيث فرضوا سيطرتهم على وسط الملعب.



    وحاولت الطواحين إحراز هدف التعادل, ولكن دون خطورة على شباك البرازيل بسبب رعونة اريين روبن ورفاقه.

    الشوط الثانى





    بدأ الشوط الثاني وسط سيطرة لاعبي هولندا في محاولة لإدراك هدف التعادل من أجل العودة مجدداً للمباراة.



    وفي الدقيقه 53 إستطاع لاعبي الطواحين إحراز هدف التعادل, عندما قام ويسلي شنايدر لاعب خط الوسط بعمل كرة عرضية لتصطدم بفيليب ميلو لاعب السامبا لتسكن شباك خوليو سيزار حارس البرازيل.



    وفي الدقيقه 65 سدد كاكا نجم ريال مدريد كرة رائعة كادت أن تسفر عن الهدف الثاني للسامبا, ولكن تمر بجاور العارضة.



    إستطاعت الطواحين الهولنديه قلب موازين المباراة في الشوط الثاني, وإستطاع ويسلي شنايدر نجم خط وسط هولندا إحراز الهدف الثاني لمنتخب بلاده في 68, عندما لعب اريين روبن كرة ركنية لمست رأس ديرك كاوت مهاجم هولندا لتمر إلى شنايدر ليضعها برأسه في شباك السامبا.



    وفي الدقيقه الـ 73 تزداد متاعب السامبا, عندما طرد حكم المباراة لاعب خط الوسط فيليب ميلو بعد تدخله العنيف مع اريين روبن نجم هولندا.



    ومرت الدقائق المتبقيه من عمر المباراة, وتلاعبت هولندا بلاعبي البرازيل وكادت أن تحرز أكثر من هدف, لكن إنتهت المباراة بهذه النتيجه لتتأهل الطواحين إلى الدور القادم.





    شاهد هدف البرازيل










  7. #47

    رد: جدول كأس العالم 2010

    هولندا تخرج البرازيل وتلاقي الأورغواي في نصف النهائينجح المنتخب الهولندي في كسر كل التوقعات بإخراج منتخب البرازيل المرشح الأقوى للفوز بكأس العالم بعدما فاز عليه بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس في المونديال الإفريقي، وضاعت أحلام الغانيين بالتأهل للدور نصف النهائي بعد خروجهم الحزين أمام الأورغواي بضربات الترجيح 4-2.
    ففي اللقاء الأول لقن المنتخب الهولندي لكرة القدم نظيره البرازيلي درساً قاسياً وأطاح به من بطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا بعدما تغلب عليه 2-1 أمس الجمعة على استاد «نيلسون مانديلا باي» في مدينة بورت اليزابيث في أولى مباريات دور الثمانية للبطولة، ليكون المنتخب الهولندي أول المتأهلين للمربع الذهبي في البطولة.
    ويدين المنتخب الهولندي بفضل كبير في هذا الفوز إلى المدافع البرازيلي فيليبي ميلو الذي سجل هدفاً عن طريق الخطأ في مرمى فريقه وتعرض للطرد في الوقت الذي بحث فيه فريقه عن هدف التعادل.
    وكان المنتخب البرازيلي البادئ بالتسجيل عن طريق هدف روبينيو في الدقيقة العاشرة من المباراة، ولكن المنتخب الهولندي نجح في تحويل تأخره في الشوط الأول إلى فوز ثمين في الشوط الثاني حيث تعادل في الدقيقة 53 بهدف أحرزه ميلو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ثم سجل ويسلي شنايدر هدف الفوز لهولندا في الدقيقة 68 بضربة رأس رائعة صعد بها مع الفريق إلى الدور قبل النهائي. وشهدت الدقيقة 73 طرد اللاعب البرازيلي فيليبي ميلو للخشونة المتعمدة مع آريين روبن ليضاعف بذلك من صعوبة المهمة على فريقه.
    وخرج المنتخب البرازيلي بذلك من دور الثمانية للبطولة للمونديال الثاني على التوالي وتبدد حلمه في إحراز اللقب العالمي السادس قبل مونديال 2014 الذي تستضيفه البرازيل.
    وفي اللقاء الثاني أوقف منتخب أورغواي مغامرة نظيره الغاني بعدما تغلب عليه 4/2 بضربات الترجيح مساء أمس على استاد «سوكر سيتي» في مدينة جوهانسبرج ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة. وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل 1/1 ثم نجح منتخب أورغواي في حسم اللقاء لصالحه عبر ضربات الترجيح ليصبح ثاني المتأهلين إلى المربع الذهبي للبطولة والذي يلتقي فيه المنتخب الهولندي يوم الثلاثاء المقبل على استاد «جرين بوينت» بمدينة كيب تاون. وانتهى الشوط الأول من الوقت الأصلي بتقدم المنتخب الغاني بهدف نظيف سجله علي سولاي مونتاري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ثم تعادل دييجو فورلان لأورغواي في الدقيقة 55 واستمر التعادل بين الفريقين حتى نهاية الوقت الأصلي ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي لمدة نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين.
    وفشل الفريقان في حسم اللقاء خلال الوقت الإضافي أيضاً فاحتكما إلى ضربات الترجيح لتكون المباراة الثانية في البطولة الحالية التي تحسم بضربات الترجيح بعد مباراة دور الستة عشر التي فاز فيها منتخب باراغواي على نظيره الياباني.


    http://www.albaath.news.sy/user/?id=880&a=79307

  8. #48

    رد: جدول كأس العالم 2010

    مجزرة كروية تاريخية: ألمانيا تذل الأرجنتين برباعية وتبلغ نصف النهائي .. شاهد الفيديو



    تاريخ النشر : 2010-07-03




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي






    غزة - دنيا الوطن

    سحقت ألمانيا نظيرتها الأرجنتين باربعة أهداف نظيفة مقابل لا شيء في مباراة فشل فيها الاسطورة دييجو أرمندو مارادونا في استغلال اوراقه الرائعة.

    وسجل توماس موللر الهدف الأول في الدقيقة الثالثة وسجل ميروسلاف كلوزة الهدفين الثاني والرابع فيما سجل ارن فريدرتيش الهدف الثالث.

    وفشل الساحر ليونيل ميسي ورفاقه في استغلال مهاراتهم من أجل الأرجنتين ولم يقم الاسطورة مارادونا بأي شيء.

    وتواجه ألمانيا في نصف النهائي المتأهل من مباراة باراجواي واسبانيا التي ستقام في التاسعة من مساء السبت.

    ملخص الشوط الأول

    بدأت ألمانيا المباراة بسيطرة كبيرة وسجل توماس موللر بعد أربعة دقائق برأسية من ركلة حرة ارسلها باستيان شفانشتايجر ليرد على دييجو ارمندو مارادونا المدير الفني لمنتخب التانجو والذي ابدى عدم معرفته به خلال مؤتمر صحفي سابق.

    ووصف مارادونا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ألمانيا والارجنتين الودية في مارس الفائت بأنه جامع للكرات خلال مؤتمر صحفي، مبدياً عدم معرفته بمهاجم بايرن ميونخ.

    ودانت سيطرة من جانب واحد للفريق الالماني المتألق خلال الربع ساعة الأولى من الشوط الأول بفضل تحركات بودولسكي واوزيل.

    ودخل تيفيز إلى منطقة الجزاء الألمانية متلقياً تمريرة سحرية من ليونيل ميسي لكن مانويل نوير خرج للحصول على الكرة.

    ومر المبدع توماس موللر من على الجانب الايمن لدفاع التانجو ومرر لميروسلاف كوزه الذي لعبها في السماء مضيعاً فرصة الهدف الثاني.

    وحاول الفريق الأرجنتيني التقدم عن طريق تمريرات ميسي واختراق صانع ألعاب برشلونة "العالمي" لكن دون تفاهم كبير كما حدث من خلال مباراة المكسيك والدور الأول.

    ونال توماس موللر البطاقة الصفراء لمنعه ميسي من التحكم في الكرة ليحتسب الحكم ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء.

    وسجل جونزالو هيجواين هدفا ابيض لم يحتسب من تمريرة ميسي إلى تيفيز إلى لاعب ريال مدريد في ظل تسلل أربعة من التانجو.

    وسدد لوكاس بودولسكي من أكثر من 25 ياردة بجوار القائم قذيفة لم تدوي في ظل اعتماد ألماني على الكرات المرتدة.

    ألمانيا فوق الجميع

    مطلع الشوط الثاني شهد حماس ارجنتيني في الدقائق الخمسة الأولى من أجل التعديل وسدد كارلوس تيفيز في وجع بيير ميرتساكير قوية.

    ودخل فيليب لام من على الجهة اليسرى لكنه مرر عرضية في أيدي الحارس، قبل أن يسدد المتحفز تيفيز في ايدي نوير قذيفة رائعة.

    ومرر ميسي إلى جونزالو هيجواين الذي سدد لكن دون القوة الكافية ليتصدى لها الحارس على مرتين ومن بعده انخيل دي ماريا.

    وعاب على المنتخب الارجنتيني الاعتماد على المهارات الفردية والافتقاد للمهارات الجماعية في انهاء الهجمات، بينما كانت تلعب ألمانيا بتنظيم في خطي الوسط والدفاع.

    ومرر بودولسكي تمريرة سحرية رائعة إلى الهداف ميروسلاف كلوزه الذي وجد نفسه امام الشباك محرزاً هدف التعزيز وتقريب الألمان من نصف النهائي.

    واخترق شفاينشتايجر دفاعات التانجو المهلهلة ودخل منطقة الجزاء ليمرر لارن فريدرتيش الذي يحرز ثالث أهداف المباراة معلنا هيمنة ألمانية رائعة.

    وجاء الهدف الرابع والأخير قبل دقيقة من النهاية عن طريق ميروسلاف كلوزه.

    وهيمن الألمان على المباراة تماماً ويأس لاعبو الأسطورة مارادونا من تعديل النتيجة ليخرج ميسي ورفاقه من ربع النهائي.

    http://www.alwatanvoice.com/arabic/content-150840.html

  9. #49

    رد: جدول كأس العالم 2010

    مصرع 4اشخاص من المشجعين لخسارة البرازيل



    تاريخ النشر : 2010-07-03
    القراءة : 6228




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي






    غزة - دنيا الوطن

    لقي 4 أشخاص حتفهم الجمعة في هايتي وجرح آخرون بعد إقصاء البرازيل من دور ربع نهائي مونديال 2010.

    وأفادت شهادات بثتها محطات الإذاعة في بور أو برانس أن اثنين من مشجعي فريق البرازيل انتحرا بإلقاء نفسيهما أمام سيارات الجمعة بعد هزيمته أمام هولندا بينما توفي شخص بأزمة قلبية.

    وقالت إذاعة ميتروبول أن هايتيا طعن حتى الموت في مواجهات اندلعت بين مشجعين هايتيين لفريقي الأرجنتين والبرازيل.

    وفرقت الشرطة الهايتية شبانا اثر صدامات في احد أحياء بور أو برانس نصبت فيه شاشات عملاقة لمتابعة مباريات كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا.

    خيبة الأمل

    وكان عددا كبيرا من مشجعي فريق البرازيل استعدوا للاحتفال بتزيين أحيائهم بإعلام البلد، لكن أملهم خاب بعد فوز هولندا على البرازيل بهدفين مقابل هدف واحد.

    وطوال المونديال يجتاح شبان شوارع العاصمة بعد كل فوز لفريق البرازيل وهم يغنون ويرقصون، مسببين اختناقات في حركة السير في بور اوبرانس التي ما زالت تغطيها أنقاض المنازل التي هدمت في الزلزال الذي وقع في 12 كانون الثاني/يناير.


  10. #50

    رد: جدول كأس العالم 2010

    لمن لم يشاهد إبداع ألمانيا على الأرجنتين.. (فيديو أهداف)





    لقن المنتخب الألماني لكرة القدم نظيره الأرجنتيني درسا قاسيا وألحق به هزيمة ثقيلة بأربعة أهداف نظيفة ليطيح به من دور الثمانية للمونديال الثاني على التوالي.


    وأصبح المنتخب الألماني ثالث المتأهلين إلى الدور قبل النهائي في المونديال الحالي بعد منتخبي أوروجواي وهولندا.


    ووجه المنتخب الألماني بذلك الفوز اليوم على استاد "جرين بوينت" في كيب تاون إنذارا شديد اللهجة لمنافسه الأسباني الذي تفوق على المنتخب البراجوياني بهدف نظيف دون رد.


    وما لفت الانتباه في مباراة ألمانيا مع الأرجنتين ليس الفوز الكبير فحسب ولا تحول ألمانيا إلى عقدة للمنتخب الأرجنتيني بعد الهزيمة الثالثة على التوالي للأخير على يد ألمانيا، بل ما لفت الانتباه السرعة الألمانية والمهارات الفردية ووقوف ميسي وتيفيز وهيجوين عاجزين أمام نجوم خافتة ليست بشهرتهم على المستوى العالمي رغم تميز نجوم العالم الأرجنتينيون بالسرعة التي لعب بها الألمان.


    للتحميل

    http://link.shadipal.com/v.php?id=187
    منقول من الايميل
    [align=center]

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ( ليس عليك أن يقنع الناس برأيك ،، لكن عليك أن تقول للناس ما تعتقد أنه حق )
    [/align]

    يارب: إذا اعطيتني قوة فلاتأخذ عقلي
    وإذا أعطيتني مالا فلا تأخذ سعادتي
    وإذا أعطيتني جاها فلا تأخذ تواضعي
    *******
    لم يكن لقطعة الفأس أن تنال شيئا ً من جذع الشجرة ِ لولا أن غصنا ً منها تبرع أن يكون مقبضا ً للفأس .

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فيكتور خاص بكأس العالم 2010
    بواسطة فراس الحكيم في المنتدى فرسان التصميم والابداع.
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-08-2011, 03:44 PM
  2. موسوعة خطوط 2010 ايقونات 2010 أزرار 2010 Fonts_Icons_button
    بواسطة معاذ الزين في المنتدى فرسان التصميم والابداع.
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-22-2010, 04:56 PM
  3. خلفيات كاس العالم 2010
    بواسطة ريمه الخاني في المنتدى فرسان التصميم والابداع.
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-14-2010, 05:26 AM
  4. جدول تصحيح أسئلة الشهادتين 2010 في سوريا
    بواسطة رغد قصاب في المنتدى فرسان التعليمي.
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-27-2010, 11:55 AM
  5. مواعيد مباراه كأس العالم 2010 جنوب افريقيا كاس العالم 2010
    بواسطة فراس الحكيم في المنتدى فرسان الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-28-2010, 04:32 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •